تفاصيل جديدة بشأن إرسال قوات أمريكية للسعودية والكشف عن عددهم

تفاصيل جديدة بشأن إرسال قوات أمريكية للسعودية والكشف عن عددهم

صحيفة المرصد : نقل الإعلام الأمريكي عن مسؤولين أمريكيين قولهم، إن الجيش الأمريكي بدأ في نقل معدات ومئات القوات إلى قاعدة الأمير سلطان الجوية ، في إطار إستراتيجية جديدة لمواجهة إيران في المنطقة.

وأوضحت القيادة المركزية في الجيش الأمريكي، ما ستوفره القوات المتوقع إرسالها إلى المملكة العربية السعودية، والتي وبحسب مسؤولين بوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” سيبلغ عددها 500 عنصر.

وقال المسؤولون لشبكة ”أن بي سي نيوز ”، إنه خلال الأسابيع المقبلة، سيتم الانتشار في قاعدة الأمير سلطان الجوية؛ بهدف مواجهة التهديد الإيراني، ليشمل الطائرات الحربية وأنظمة الدفاع الصاروخي بعيدة المدى. ووصلت بالفعل صواريخ باتريوت إلى القاعدة، بينما من المتوقع أن تصل الطائرات في شهر أغسطس المقبل.

التعليقات مغلقة.

63 تعليق

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    احنا كانساء لو حكومتنا الغاليه تطلب متطوعات ف اي مجال لخدمة وطنا مانقصر جازهين ، ف لاتكونوا عونا لاعدائنا علينا ،، اعوذبالله منكم ومن قلوبكم ومن حقدكم ، الله يحمي حكامنا وطنا وشعبنا الطيب

  • 60
    غير معروف

    بعدين حكومتنا هي فقط اعرف وادرى بكل شي ،، مو انتم ال قاعدين تحت المكيفات وتنتقدون ،، روحوا تطوعوا ف الحد الجنوبي نريد نشوف شجاعتكم وحبكم لوطنكم 😏

  • 59
    غير معروف

    فيه كثير معلقين عقولهم صغيره جدا ، ايش دخلكم ف قرارات الدوله هم ادرى ، انتم ياخونه ياعملاء ياارهابيين ، ف الحدالجنوبي حرب ،، واذا جبنا من يساعدنا مافيها شي ،، المعترض ورينا شجاعتك ورح الحدالجنوبي😡

  • 58
    الموت للملالي واذنابها

    تعليق 53 …((هذا البلد لم يتقدم ولازال الفكر الأصولي هو السائد)) …هذا البلد بلدنا …انقلعي لإيران

  • 57
    الموت للملالي واذنابها

    تعليق39 .. هذا انت قلتها (دعوه سريه) يعني زمن الضعف ..ونحن وجدنا بزمن الضعف بسبب العثمانيين غضب الله عليهم . وتدميرهم لبلادنا العربيه

  • 56
    القرم

    تعليق مخالف

  • 55
    أبو خالد الأول

    أفاااااااا رضخنا. سواها ترامب وضحك علينا. اليوم 500 وبعها 1000 وبعدها 5000 لأن فيه تحرك من القوات الإيرانية. وبعدها 20000 لأن القوات الإيرانية بطلت تتحرك وهكذا!!!!

  • 54
    غير معروف

    أنا قلت لكم ماما امريكا لن تتركنا

  • 53
    غير معروف

    تتمة لتعليق.49 هذا البلد لم يتقدم ولازال الفكر الأصولي هو السائد

  • 52
    بعيد الهقاوي

    نسأل الله ان يقيض لهذه الامة من يخافه فيك ولا يظلمنا ومن ينصر دينك وعز مقدساتك وان يبعد الله كل خائن متكبر جبار

  • 51
    صوت مكتوم

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    يقول المثل إن طاعك الزمان وإلا طيعه

  • 49
    غير معروف

    مرحبا بالأصدقاء ولكن للاسف يلقون كل شي مقفل وقت الصلاه وحال لسانهم يقول لازال الوضع كما هو من التسعينات **

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    زائر

    طيب والشباب السعودي **

  • 46
    غير معروف

    يعني كلام طرمبه طلع كله صح .. واللي كان يقوله أثناء زياراته الإنتخابيه في الولايات الأمريكيه

  • 45
    أرسطو

    مثل هذه الأخبار يجد فيها خفافيش الظلام من إخونج إرهابيين و صحونج ظلاميين و جرب شمال حاقدين يجدون فيها متنفسا لإظهار مدى حقدهم و غلهم ، جعل الله كيدهم في نحورهم

  • 44
    مدحت الغردقى

    الحمدلله انى مصرى

  • 43
    عابر سبيل

    تعليق مخالف

  • 42
    فضائي

    ان خير من استأجرت القوي الأمين

  • 41
    عبدالرحمن

    قالها ترامب سوف افلس بدول الخليج. لن يحمي البلاد سوى اولادها ولاكن

  • 40
    عاطل بسبب ايقاف خدمات

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    ت37
    منين ربطتها يالسباك هذا كان في الدعوة السرية لكن انت بعد ١٤٠٠ سنة من نشاة الاسلام وانت ثالث اعلى انفاق عسكري وعمر دولتك ٢٥٠ سنة اي قبل امريكا وعاشر اقوى جيش وتهايط بعد هالقوة انك تحتاجهم يوميا

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    الموت للملالي واذنابها

    النبي استعان بالنجاشي في حماية المسلمين وهو نصراني .. انها الحنكه السياسيه

  • 36
    ابوتركي

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    اجل عطيناهم قاعدة جوية استراتيجية ياهووووووً وش اللخبطة هذي

  • 34
    احمدووف

    صحيح من مصلحة الغرب واليهود
    قيام الحروب في الشرق الأوسط، لأنهم صانعي اسلحة وتجارتهم وازدهار بلدانهم تقوم عليها، والسلام فيه يعني خسارتهم وكسادهم، فيارب اشغلهم بأنفسهم واجعل الدائرة عليهم،

  • 33
    hima

    تبارك الله,الله يزيد ويبارك,ونعم الاصدقاء الاقوياء الاوفياء لبلادنا.

  • 32
    ايران امريكا واسرائيل متحالفين ضد الخليج

    حرب الناقلات ! أم مسرحية جديدة. مدمرة بريطانية، وتقنيات متقدمة، وحاملة طائرات أميركية في الخليج، ويتم كل هذا. هل هي محاولة لجر إيران ونصب فخ لها، أم تضخيم لدورها. هل بدأ التفاوض في الملف النووي وغيره،

  • 31
    محب لدينه

    من مصلحة الغرب واليهود
    قيام الحروب في الشرق الأوسط، لأنهم صانعي اسلحة وتجارتهم وازدهار بلدانهم تقوم عليها، والسلام فيه يعني خسارتهم وكسادهم، فيارب اشغلهم بأنفسهم واجعل الدائرة عليهم، واكفناهم بما شئت

  • 30
    29 خف علينا

    صندحتك صندحه مالها داعي اش اللي رواتبنا ومارواتبنا مجنون انتا ؟

  • 29
    Perrin

    لااحد يريد الحرب والتحالف مع امريكا شيء عظيم ومفيد لنا وقوة ردع مهيبة وماعمل هو الصح وجميع الشعب السعودي موافق عليه لو ندفع رواتب الجنود الامريكان من رواتبنا ماعندنا مانع الوطن والملك وولي العهد غالين

  • 28
    أرسطو

    18
    ** يتحدث عن كثب
    يوليو 20, 2019 | 3:16 م
    هل نحنو بحاجة لامريكا او دولة اخرى
    البترول موجود وللة…/ أولا تعلم الكتابة ثم تعال علق ، قاتل الله الجهل

  • 27
    العنزي

    قطر استضافه القوات التركيه **

  • 26
    إيران تشعل النيران

    500 عنصر مهمتهم التشغيل والصيانة والشرطة العسكرية..للقاعدة من معدات ارضية وبرج إدارة برج المراقبة الجوي وتموين الطائرات
    وتسليحها وصبانتها..ليس لهم مهمة قتالية في الدخول معارك

  • 25
    احمدنت

    تعليق مخالف

  • 24
    والله ماحنا بسكاتين تبؤن نسكت 2050

    تعليق مخالف

  • 23
    صوت مكتوم

    ** حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 22
    نجر بن محماس بن حنس بن كتاب المنحمس

    ابك ذحبتونا..ام فراس وبو فراس… روحو للمحكومه حلو مشاكلكم بعيد علانا

  • 21
    والله ماحنا بسكاتين تبؤن نسكت 2050

    طيب وشباننا وايش وضعهم ***

  • 20
    خريج شريعة

    مايحمي البلد إلا الله ثم رجالها هؤلا ماجو لسواد عيونا

  • 19
    نجر بن محماس بن حنس بن كتاب المنحمس

    ابك وش ٥٠٠ …سيم سام ٥٠٠ نفر هندي.. كلهم بشر
    … قبيلة المنحمس عندها ٥٠٠ فارس اطلق من هالعطران..

  • 18
    ** يتحدث عن كثب

    هل نحنو بحاجة لامريكا او دولة اخرى
    البترول موجود وللة الحمد الميزانية متوفرة
    الطاقة البشرية كافية الولا للحكومة موجود
    اذن امريكا لماذذذذذذذ

  • 17
    واحد ونص

    امريكا تنفخ في قوة ايران
    وتتركها تبلطج
    فيضطر الجميع للإستعانه
    بأمريكا
    فيدفع الجميع لأمريكا..

  • 16
    ام فراس هو أسم التنح

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    امريكا فكتنا من صدام وورطتنا بايران وايران اكثر خطر منصدام مليون مره حيث صدام الغرب ضده وايران معها الغرب امريكا ماراح تخلص العرب من مشكله الا بايقاعهم بمشكله اكبر

  • 14
    فيصل المرواني

    اهم شي اي ضربة خلوها بعد الحج لاننا في ازمة كبيرة ، ثانيا الدعاء والقنوت لله الحرب ماهو نزهه ماندري وش نتائيجه الله يستر و ٥٠٠ جندي قليل

  • 13
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 12
    ملقاط بن نجر بن محماس

    سمعت أن ذميم إنمغص بطنه

  • 11
    أرسطو

    بدأت خفافيش الظلام في الظهور ، هيهات ثم هيهات ، كاشفينكم مهما لمحتوا ، موتوا بغيظكم و كيدكم

  • 10
    غير معروف

    ليش ما يتم الدعوه للقنوت في المساجد والدعاء على ايران ومن خلفها ايران ومن وراها ناوين يحرقون المنطقه

  • 9
    قاعدة العديد زي قاعدة الأمير سلطان

    ايه لزوم نبلغ الشيخ بالسالفة

  • 8
    أرسطو

    اللهم انصرنا على الفرس المجوس و النصيريين الباطنيين و الإخونج الإرهابيين و الصحونج الظلاميين

  • 7
    المتحدث الرسمي

    متىٰ الإعلان عن الميزانية

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    شد وصل

    قالها تراب ضريحة….
    لماذا لا يدفعون المال لنا…
    باي حال من اااحوال

  • 4
    الموت للملالي واذنابها

    اهلا بالحلفاء

  • premium medal
    3
    برق _ الحرم

    ((((((( استضافة ………….وليس لنا بحمايتهم حاجة …… خلاصنا دفعنا ثمن حماية العراق وسرقتها واحتلاتها ملالي ايران بمباركة امريكية دون ان تدفع دولاراً واحداً)))))

  • 2
    تش تش 🤗

    الحامي رب العزة والجلال .

  • 1
    خخخخخخخخخخ

    مداهم يوصلون توها الموافقة صادرة خخخخخخخ