مصدر مسؤول في وزارة الخارجية: نقل إيراني إلى عُمان بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة له بمستشفيات المملكة

مصدر مسؤول في وزارة الخارجية: نقل إيراني إلى عُمان بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة له بمستشفيات المملكة

صحيفة المرصد – واس : أوضح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية ، أنه بالإشارة إلى ما سبق الإعلان عنه حول عملية إخلاء أحد أفراد طاقم السفينة الإيرانية “سافيز” إلى أحد مستشفيات مدينة جازان إثر إصابة بالغة تعرض لها خلال وجوده على متن السفينة التي تتمركز شمال غرب الحديدة، صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية بأن الوزارة تلقت طلبًا من الخارجية الإيرانية عبر السفارة السويسرية في الرياض لنقله إلى سلطنة عُمان، بعد تحسن حالته الصحية.

وأوضح المصدر، أنه تم نقل المواطن الإيراني المذكور إلى سلطنة عُمان الشقيقة بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة له بمستشفيات المملكة التخصصية، وبعد التأكد التام من استقرار حالته.

وأضاف المصدر، أن عملية إخلاء المواطن الإيراني وتقديم الرعاية الطبية له ومن ثم نقله إلى سلطنة عُمان الشقيقة بعد تحسن حالته الصحية، يأتي بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ، وانطلاقًا من مواقف المملكة الثابتة تجاه تلبية النداء وتقديم العون والمساعدة والقيام بدورها الإنساني دون تسييس، رغم ما تمثله هذه السفينة المشبوهة من تهديد للأمن والسلم الإقليمي والدولي.

التعليقات مغلقة.

44 تعليق

  • 44
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    كان خليتوه شوي عندنا

  • 43
    انا انا

    اسأل الله العلي العظيم ان يقبض روحه قبل مايوصل ايران***

  • 42
    المسافر

    احمد عسيري اكتفيت بتعليقك برد ما فيني كل كلمه قلتها عين الصدق والحق بس مين يسمع ويفهم

  • 41
    واحد ونص

    طبعا لو مسكوا سعودي
    لو فقارب مضيع الإتجاهات
    بيسجنونه مية سنه ثم يعدمونه بتهمة
    التجسس
    هذول ماينفع فيهم طيب
    اي ايراني تمسمونه جزوا راسه
    وانكروا انكم شفتوه من الأساس
    هذا هو الأسلوب الصح معهم

  • 40
    Nasser Nasser

    المفروض ينسجن ياحبيبي هاذا جا مخرب ماجا مسالم….وش الخضوع هاذا
    لو كان سعودي كنتو بتتعاملون معاه بنفس الطريقة

  • 39
    احمد العسيري

    والله ثم والله ما ضيعنا الا الطيبه الزايده.
    إيران عايشه على غبائنا المستفحل

  • 38
    صقرقريش

    تعاملوا مع (سافيز) بالوجه الاخر فنحن في حالة حرب وسافيز تمركزها دعما واضحا لذنب ايران الحوثي اسحبوها وفتشوها وستنكشف مهمتها..!!

  • 37
    ريما

    طبعا الايراني يعالج وينقل معزز ومكرم إلى بلاده ونحن نتلته امام المستشفيات بلد الامن والامان

  • 36
    غير معروف

    ** معتوه يا ابو حوثي صعده

  • 35
    غير معروف

    السفينة التي تتمركز شمال غرب الحديدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 34
    Nasser Nasser

    تعليق مخالف

  • 33
    الدعلج الشوكي

    وطن الإنسانية وليس وطن الإرهاب
    حفظك الله ياوطن .

  • 32
    👀

    ابوفراس ةحياة امك فتحيه اخرجج اريدك في موضوع هام

  • 31
    ابوفراس ويش رايك😂😂😂😂😂

    من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع

  • 30
    احب المصداق

    المفروض بعد الشفاء يسجن ويحقق معه ماذا كان يفعل في موقع الاشتباه وإذا ثلت عليه انه يدعم الحوثيين يسجن. ايش هذي الطيبه الزائدة

  • premium medal
    29
    أبو فراس

    5
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة
    يوليو 20, 2019 | 4:16 م
    الْشَكُر كُلَ الْشَكُر للسلطنة // 👉نشكر لك إحساسك المرهف ومن الحب ما قتل لانرى لك تعليقا واحدا في مواضيع الحوثيين وهنا خرجت من جحورك

  • 28
    ابوفراس ويش رايك😂😂😂😂😂

    جميع ماذكره الطل الرحال صحيح.

  • 27
    غير معروف

    جزاهم الله خير احنا اهل الكرم والطيب رغم وجود بعض الأعداء ومملكتنا حتى العدو ما ترده الله يحفظنا من الشر ويرد كيد الأعداء بنحرهم يَ رب

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 25
    ابوفراس ويش رايك😂😂😂😂😂

    بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع

  • premium medal
    24
    أبو فراس

    عمان تحالفنا في كل شيء حتى في دخول شهر رمضان والعيد التوقيت عندهم إيراني صورة طبق الأصل

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    22
    أبو فراس

    باختصار شديد عمان بقعة زيت سوداء في مياه خليجنا العربي

  • 21
    كيف الحال.

    ايش اخبار نمل مستشفي بيشه😬

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    78
    الرحااال

    سبتمبر 24, 2016 | 4:01 م
    الشعب العماني..طيب بالفطره..ينبذ التعصب والتطرف..لهذا مستحيل ان تجد هناك من ينابح ﻷجل ان يتبع مذهبه او طائفته مثل مايحصل في بعض الدول..شعب يكره التطرف

  • 19
    كيف الحال.

    تعليق مخالف

  • premium medal
    18
    أبو فراس

    77
    الرحااال

    سبتمبر 24, 2016 | 3:59 م
    عمان..من افضل مدن الخليج استقرارا وهدوءا..يوجد فيها جميع الاديان من جميع الجنسيات لاكن لايوجد عندهم تشدد او تطرف ﻷنهم يرفضون استقبال المتشددين

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    يكفيها فخرا سلطنة عمان أن رحال يثني عليها 👈👈👈

  • 16
    المسافر

    هؤلاء ماينفع معهم هكذا تعامل المفروض تتركونه يموت موتة الكلاب اطهر من المجوس قاتلهم الله

  • 15
    كيف الحال.

    ههههه وابو فراس مالقي حبت بندول.

  • 14
    زائر

    إيراني وجاي محمل اسلحه للحوثي

  • 13
    صقر العروبة

    نعم هي مملكة الانسانية

  • 12
    صالح

    تعليق مخالف

  • 11
    اكاي

    والله لو انه سعودي ان يعفن يسجون ايران ويلصقون فيه تهمة تجسس ويشنقونه

  • 10
    1200

    يقولون ان ايران قبضت على الناقلة البريطانية من مياه عمان .. شي محير صراحة لايستبعد انهم يعملون هم والفرس والحوثيين في خندق واحد من اين تاتي هذه الاسلحة للحوثيين

  • 9
    سعد

    انا ذبحني الفقر وعمري ٤٨ ماتزوجت وماحصلت وظيفة وين الانسانيه

  • 8
    غير معروف

    جاء في الخبر ..
    رغم ما تمثله هذه السفينة المشبوهة من تهديد للأمن والسلم الإقليمي والدولي.!!!!
    ممكن توضيح أكثر حول هذا الشخص

  • 7
    غير معروف

    خلو انسانيتنا بيننا مش للاعداء

  • 6
    غير معروف

    تعلق مخالف

  • 5
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    الْشَكُر كُلَ الْشَكُر للسلطنة

  • 4
    ام فراس

    حفظ الله حكومتنا ..هاذي هي الأنسانيه السعوديه ..نعالج العدو ..كم عالجنا اعدائنا الاخونج الصحونج الدواعش ..ونطلب الأجر من الله

  • 3
    ضمير الناس

    يقول المثل (اعمل خيروطشه بالبحر)***

  • 2
    غير معروف

    ههههههه

  • 1
    السعوديه الامارات البحرين

    الي عمان
    كم انتي ياعمان حليفه لدى الفرس
    تمنيت في حياتي ان عمان وقطر ليست من دول الخليج