فضيحة كبرى تهز إيران.. سرقة مليار يورو مخصصة لاستيراد الأدوية والسلع الأساسية.. والجوع والأمراض يهددان الشعب

فضيحة كبرى تهز إيران.. سرقة مليار يورو مخصصة لاستيراد الأدوية والسلع الأساسية.. والجوع والأمراض يهددان الشعب

صحيفة المرصد : اعترفت السلطات الإيرانية، باختفاء مبلغ مليار يورو كانت مخصصة لاستيراد الأدوية والسلع الأساسية؛ الأمر الذي يعد فضيحة كبرى لطهران بسبب احتمالية سرقة المبلغ.

وطالب محمود فايزي مدير مكتب الرئيس الإيراني حسن روحاني، أربعة وزراء في الحكومة، بتقديم شرح حول اختفاء مبلغ مليار يورو كانت مخصصة لاستيراد الأدوية والسلع الأساسية، بحسب جريدة “الشرق” الإيرانية.

وأوضح “فايزي”، أن “نحو 849 مليون يورو مخصصة لاستيراد السلع الأساسية، و130 مليون دولار أخرى مخصصة للأدوية، منحت لشركات قد اختفت”، متهمًا 20 شركة بعدم استيراد البضائع التي تعهدت بإحضارها إلى البلاد بشكل قانوني”.

هذا، ورجحت أنباء، أن تكون هذه المبالغ قد سرقت، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية في إيران، ليصبح الشعب الإيراني مهددًا بالجوع والأمراض بسبب اختفاء العملات الأجنبية التي يتم استيراد السلع الأساسية والأدوية بها.

التعليقات مغلقة.

70 تعليق

  • 70
    الزعيم العالمي الاستثنائي 96:37

    والحسابه بتحسب هههه

  • 69
    غير معروف

    عصابة اللحى الملاليه الإرهابية تقف خلف هذه الفتن والقلاقل والإرهاب

  • 68
    غير معروف

    طريقة الإعدام عند المعممين بشعة وهي أن يربط حبل حول عنق الضحية المظلوم ويرفع ببطء بواسطة رافعة ويداه مقيده خلف ظهره ويستمتعوا بمشاهدته لدقائق وهو يتعذب ويحاول تخليص نفسه عسى أن تطبق فيهم قريبا.

  • 67
    واطي المجوس

    ت 65 أسم طهران // من شافك يالي بالظلام *

  • 66
    Zz

    الشعب الإيراني راضي بالجوع والأمراض ,,,من أنتم 🤔

  • premium medal
    65

    يعني جات على مليار يوروا؟؟ سرقوا قبلها أعراض ومقدرات الشعب الإيراني ؟؟

  • 64
    ابو سعد

    سرقو دول باكملها – ح يغصّو ب مليار يورو

  • 63
    محمد برحمد

    تعليق مخالف

  • 62
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    هذاماهوغريب على الملالي والمعممين سرقة اقوات البشرفمذهبهم الخايس يحثهم على افقارشعوبهم

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    احمد الربعي

    هذ تبرير فاشل أمام الراى العام الإيران.انتم سرقه طول تاريخكم . وعندما بداء الجوع يلوح في الافق . طلعتو بهذه البراءه الخضار بداء العد العكس . الاهم انهم لا يعجزونك.

  • 59
    زائر

    الشعب الايرانى مغلوب البعض يدرى وين راحت بس لا تكلم شنقوه اى مبالغ ماليه سرقت تحصوها فى حساب وليهم الفقيه عليه غضب الله والحرس الثورى لايتعبو انفسهم بالتحقيق والاتهامات الباطله لشركات

  • 58
    زائر

    شر البلية مايضحك ماضاعات يحصلونها فى حساب خامنئى والحرس الثور ليش التعب قبل فتره حصلو فى حساب وليهم الفقيه 200 مليار دولار وهذى تكمله كسرو هللات هههههههه اضحكو على الى ماعندهم عقول البهايم سرقو شعبهم

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    بإذن الله قريبا سوف تسقط الدولة الرافضية في إيران راعية الإرهاب ويرجع الحكم لأهل السنة قولوا آمين يا اسم وقلم ورحال وإنسان منصف

  • 56
    لوفنج لبرال

    خلها تولي ممكن غلطان مع هذي الدوشه وتطلبها عن طريق الغلط ويرسل عليك كم صاروخ وتبوز الحكايه وتكون مطالب لنكم افستم في الارض والناس تبي حقوقها كثير من الدول تضررة بسبب الطيش ارجع لفتح السياحه واحمد ربك

  • 55
    الحرفي

    وهل يهمهم الشعب (لأ) هولأ همهم حزب اللات والحوثي ومليشيات مششته مرتبطة بهم يغذونها وتعمل ضد الشعوب التي لها عداوه معها وحتى مواطني بعض الدول من الروافض تعطي لهم قوة البلد لعمل ماترغب لعنهم الله وسلط ع

  • 54
    الحق الملجم في الرد علئ خنبوقة

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    حسين السبيعي

    جعلهم الله في هالحال وأردى . هذا المبلغ أقل من المبالغ التي تسرق من أفواه شعبهم لتصدير ثورتهم التي أوصى بها الهالك الخميني . حزب الشيطان في لبنان وأنصار الشيطان في اليمن واحشد الشيطان في العراق تشهد .

  • 51
    غير معروف

    ***
    مليارات راحت في خرابيط

  • 50
    إيران تشعل النيران

    إيران مقبلة على تغيير نظامها حسبما نراه من حشود عسكرية ضخمة بحرية وبرية وجوية حدث مثلها في سقوط نظام صدام حسين هل يحدث هذا؟!..شعارها حماية الملاحة في مضيق هرمز ولم يحصل من هذا شيئا ؟!

  • 49
    إيران تشعل النيران

    لماذا مجلس الشيوخ الأمريكي..صامت صمت القبور عن ما تفعله إيران الإرهابية بطريقة مشبوهة…واقام الدنيا ولم يقعدها **

  • 48
    غير معروف

    عندهم وزير خارجيه مفوه وداهية من الدهاة وعرف يروض الغرب **

  • 47
    سالم

    بس مليار يورو ومسوين ضجه **

  • 46
    الركن المهيب صدام حسين المجيد داعس الفرس واعوانهم العملاء

    هتلر احتل العالم ب3 مليون جندي لن نحتاج هالعدد لدعس الفرس س ندك معاقل الخرامنئي واعوانه بجنود لن ترا لها مد ولا حد سنشنقه بعمامته وبمجزره جماعيه لكل اعوان الفرس وجنودهم وخونتهم من الداخل والخارج

  • 45
    غير معروف

    تعليق 43 صحيح كلامك هنا في شغل ضد الفساد والمفسدين لكن هناك الفاسدين لديهم حصانه ومنعه ولا يتعرضون لأي رقابه بالمختصر الموضوع مرخص برخصه شرعيه

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    مكافحة الفساد جمعت ١٣٥ مليار دولار قبل سنتين هذي ميزانية نص قارة افريقيا ياهوووووو وش بقي بعد هالفساد

  • 42
    توت

    اسقطت طائره امربكيه ظربت سفتين في الشارقه احتجزت سفينه بريطينه **ماتشوف امريكاء والعالم الان بديت اشك بقوه ايران حسيت الان انها اقوي دول العالم ودليل تلعب على كيفها وامريكاء تبكي

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    ** هذا الفساد والمنكر بعينه

  • 39
    غير معروف

    ‏لا خير في أمّة يكون السيف في يد جبنائها، و المال في يد لصوصها، والقلم في يد منافقيها .

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    شخبوط

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    حنا الفلوس فايضه عندنا ومضيقه علينا والخمدللله خير وارزاق **

  • 35
    شخبوط

    كثير نفرات سيم سيم

  • 34
    صابر

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    أذربيجان ٩٠٪؜ شيعه والعدو الأول لهم الإيرانيون فاهمين ايش يعني الدين لغرض السياسه وليس كما العرب يلحقون كل ناعق بلدك هي بلدك مهما كان انتماءك الديني الدين لله والوطن للجميع وأن ليس للإنسان إلا ماسعى

  • 32
    غير معروف

    محمد بن سلمان وحد الشعب السعودي وجعل ولاءه للبلد وهذا نهج صحيح مهما كان اعتقادك فهذا وشأنك ولكن انتماءك للبلد معنا أهلا وسهلا والا فعليك ان تقل خير أو اصمت وهذا نهج نجح في اوربا قاطبه الف ديانه وطن 1

  • 31
    عقوبة الدنيا عاجله

    على نفسها جرت براقش..
    جنيتوا على أنفسكم بمحاولة اخلال الأمن في الدول العربيه فسلط الله عليكم جند من جنده وخلق من خلقه..
    وكما تدين تدان
    نهبتوا خيرات العراق وسوريا ولبنان فنهبت خيراتكم
    اللهم لاشماته

  • 30
    No

    تعليق مخالف

  • 29
    No

    هل هناك عاقل يصدق بهذه الخرافات نائب حجة الزمان الذي هو نائب عن الله عز وجل ولذلك كبار مراجع الشيعه ومنهم السيستاني لا يؤمنون بهذه الخرافه السياسيه ومن آمن بها لأجل مصلحه وقتيه وفي الحقيقه الكل يرفضها

  • 28
    جحدر

    ما هم.سرقوا بلدان مثل العراق ولبنان يعني جت على مليار

  • 27
    غير معروف

    ت 21 لاعاد اشوفك تنكت.. ام السماجه ياشيخ

  • 26
    الدعلج الشوكي

    الفضيحة الحقيقية لبريطانيا عملية إنزال قذرة من المجوس ورفع العلم المجوسي على الناقلة هذا هي الفضيحة الحقيقية والمثل يقول مايحك جلدك غير ظفرك وأستعدو للدفاع عن الوطن .

  • 25
    No

    جواد ظريف نحن على حافة الهاويه ولكن لن نسقط بمفردنا كلام واضح لا يحتاج إلى تفسير سيستمر الهمج الايراني في اثارت القلاقل في المنطقه بدون هدف واضح لديهم جعل كل الدول الجاره عدوه وآخرهم الحليف العماني

  • 24
    غير معروف

    هل تعلم ان هذا الملعون خميني ماحج لبيت الله العتيق ولا مره في حياته ولكن حج للقبور

  • 23
    غير معروف

    دينهــم

  • 22
    No

    هذا النظام بدد خيرات بلاده و يسعى سعي حثيث لتبديد خيرات جيرانه الله يكفينا شرهم

  • 21
    متامل

    الخمنجي بيتصل على تميم .. يا ولدي انت تعرف كيف زروف خربانة ونفرات سرقوا مال شعب اعطي اثنين مليار يورو على طول والا حرس جمهوري يوقف طيارات حقك .. تميم ابشر بابا انا اعطي ثلاثة بس طيارة ما يوقف مسارات

  • 20
    حيزوم

    ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

  • 19
    بس مليار ..... مليار واحد

    لا مالهم حق ياخذون المليار …
    بس مليار بس **

  • 18
    صوتك وصل

    هل يوجد وظيفه حفار قبور ؟

  • 17
    أفضل الأعمال..

    (( إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما)) اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد عدد خلقك وزنة عرشه ومداد كلماتك

  • 16
    متقاعد

    تعليق مخالف

  • 15
    علي

    فطس اللعين خميني ولكن لازالت أفكاره الخبيثة المنحرفة التدميرية الى يومنا هذا

  • 14
    أفضل الأعمال..

    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 13
    نفسيه

    تعليق مخالف

  • 12
    غير معروف

    لعن الله الهالك السيخي خميني ابن الهندية ترك من خلفه ارث من القتل والدمار

  • 11
    الفارس

    ماذا ترجون من حجاج قبور والمتوسلين بالأموات والمتمرغين بالقاذورات واهل اللطم والسواد والفساد والإجرام والدجل بأنواعه

    بالله عليكم هل هناك شخص عاقل يطلب من ميت قضاء حاجته ؟
    هؤلاء حمير بالفطره

  • 10
    شنتر بن عداد !

    لعن الله مثواك اقذر مخلوق مشي علي الارض…

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    الشمالي

    ههههههههههههه

  • 6
    الشمالي

    تعلق مخالف

  • 5
    250 مليار

    يقولون سارقين مليارات صندوقهم العقاري بعد !!؟ ولا احد يدري وين اختفت

  • 4
    ماشاء الله

    ياحليهم ،،،، بس مليار !

  • 3
    غير معروف

    الفساد في كل دولة وياكثره عند الاعراب

  • 2
    عبدالله

    اللهما يا كريم عجل بجوع وهلاك الصفويين المجوس أحفاد ابو لؤلؤة المجوسي ونخص المعممين وضباط وجنود الحرس الثوري عاجلا

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف