شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الاثنين

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الاثنين

عكاظ – سالم الهلالي

مكة – ياسر أحمد

الرياض – ربيع

الرياض – عبدالسلام الهليل

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – عبدالله المرزوق

الجزيرة – عبدالرحمن هاجد

التعليقات مغلقة.

399 تعليق

  • 399
    غير معروف

    نسيت نفسك ياعاشق يوم اتهمت و*** فاتن وساره وعهود وهيفاء الله ينتقم منك بالدنيا والاخره والله لايسامحك

  • 398
    غير معروف

    391 واقسم بالله انك ظلمت ناس ابرياء قسم يحاسبني ربي عليه

  • 397
    غير معروف

    وانت ياعاشق نسيت نفسك يوم ***

  • 396
    غير معروف

    ولا نفس

  • 395
    غير معروف

    ازعجتونا يالهمل

  • 394
    غير معروف

    اخرسوا

  • 393
    عااشق الجورري 🌺

    أصبحنا و أصبح الملك لله رب الأرباب و العباد ….

  • 392
    عااشق الجورري 🌺

    يا وَيْل لكل ظالم ظلم أبرياء …

  • 391
    عااشق الجورري 🌺

    للأسف الله سبحانه وتعالى حرم الظلم على نفسه و اقسم بنفسه أن ينصر المظلوم ،،. و يأتي ناس يتلاعبون و يستبسطون الظلم بظلمهم لناس أبرياء .. الدعوة لعب ي ظلمة حسيبكم الله

  • 390
    عااشق الجورري 🌺

    المهم لكل ظالم يوووم يؤخذ منه حق المظلووم .. 👋

  • 389
    عااشق الجورري 🌺

    أنا ذممتش ي رنيم لا تصفحين عنه ولا عن غيرة اذاش ، قهرش و بكاش لا يروح سدى

  • 388
    عااشق الجورري 🌺

    الله ينتقم لكل مظلوم انظلم في هذه الصحيفة بجاه نبينا محمد ابن عبدالله

  • 387
    عااشق الجورري

    في ذمتش ي رنيم لا تعفين و تصفحين عن أحد أذاش من الذكور أو الأناث و خاصة من طعنش.. في ذمتش

  • 386
    غير معروف

    عليك وجه الله ياعاشق لاتدعي وتقوي قلبها علي خلها تسامحني ومالي شغل بالموذين الثانين ماعد بتدخل بتعليقاتها ولا تعليقات غيرها

  • 385
    غير معروف

    هذا المريض يقول اعتذر لها وبعين يرد على نفسه كل الردود له

  • 384
    غير معروف

    رنيم يابنت الحلال دخيلك سامحيني وخليني ارتاح

  • 383
    غير معروف

    لابد من تلبية نداء الطبيعة

  • 382
    عااشق الجورري 🌺

    هل أعراض و شرفهم لتسلية متى ما أنتهيت طلبت العفو ؟

  • 381
    غير معروف

    هل تعلمون ما هو نداء الطبيعة

  • 380
    غير معروف

    تقول عززت للموذين انت ماتخاف الله وانت تتهم البنت وتجرحها وتتلفظ عليها وين احساسك مخفت ان الله يبتليك

  • 379
    غير معروف

    سامحيني لا تسامحيني سامحيني لا تسامحيني سامحيني لا تسامحيني

  • 378
    عااشق الجورري 🌺

    وربي بسبب ظلم ناس لي في الصحيفة منذ سنوات و قهري إني ادعي الله أن ينصرها عليك رغم أني لاتربطني بها أي شئ ولا أحداثها لكن لقري أحسست يقهرها المسكينه الله ينصرها على كل من أذاها و ينتقم لها عاجلا غير آج

  • 377
    غير معروف

    يحق لكل فتاة تم الطعن في شرفها او الإساءة لها او إهانتها او التعرض لها لفظياً او التحرش بها أن توثق كل ماصدر من هؤلاء المسيئين ومن ثم يتوجب عليها إبلاغ الشرطة او التوجه لأقرب مركز شرطة لتسجيل بلاغ

  • 376
    غير معروف

    لا والله انا ماغلطت الا على رنيم وعززت للي يوذونها وهذاني اعترف واعتذر

  • 375
    عااشق الجورري 🌺

    أقسم بالله العلي العظيم كل أنسان ظُلْم سوف ينصره رب العباد ..

  • 374
    عااشق الجورري

    *** تقول محضر خير .. الله ينصرها نصر مبين عليك ومن معك ..

  • 373
    غير معروف

    ت366 ياويلك من الله هي خصمك يوم القيامة

  • 372
    عااشق الجورري 🌺

    الله ينتقم منك أشد أنتقام لأنك فتنت بين ناس أبرياء ..

  • 371
    قانون مكافحة التحرش

    كل من يتعرض أو يطلع على جريمة التحرش عليه الإبلاغ عن طريق وسائل الاتصال بأرقام الهواتف: (999 و911 و996) ، كما يمكن للمبلغ التوجه إلى أقرب مركز للشرطة لتسجيل بلاغ.

  • 370
    قانون مكافحة التحرش

    جريمة التحرش هي: كل قول أو فعل أو إشارة ذات مدلول جنسي يصدر من شخص تجاه أي شخص آخر يمس جسده أو عرضه أو يخدش حياءه بأي وسيلة كانت بما في ذلك وسائل التقنية الحديثة.

  • 369
    👈 نصيحة لكل فتاة

    في حال تعرضتي للإهانة او للتحرش او للابتزاز او للاعتداء لا تترددي في إبلاغ الأجهزة الأمنية وستقوم الأجهزة الأمنية بإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن تحديد هوية الجاني للقبض عليه وتطبيق النظام بحقه

  • 368
    عااشق الجورري 🌺

    هي قصرت على أذاها الكل تأذى منك و الكثير غادر بسببك والأن تريد العفو و الصفح ..

  • 367
    عااشق الجورري 🌺

    تصحيح ،، لا تسامحينه ابد فرضي امرك لله فهو كفيل بأخذ حقك منه

  • 366
    غير معروف

    خلك محضر خير ياعاشق انا ماتماديت بالغلط عليها بس عززت للموذين والله يغفر لي وتسامحني

  • 365
    عااشق الجورري 🌺

    كم من كلام بذئ وغير سوي حتى طعنتها في شرفها و بالأخير تقول سامحيني ،، أحذري لا تسامحينه لأنه سوف يتطاول عليك ثاني و ثالث ورابع مرة ،، حذاري ثم حذاري تغلب عليك العاطفة .. حذاري

  • 364
    عااشق الجورري 🌺

    لا تسامحيني ابد بل فوضي أمرك لله فهو كفيل بأخذ حقك منه ، بعد كل هذا القذف و الأفتراء تتوسل إليها لمسامحتك كم شخص تأذى منك ،

  • 363
    غير معروف

    رنيم سالتك بالله انك تسامحيني غلطت فيك معهم وقلت لك ذميم ونحس ولمحت على عضويتك وانا اسف

  • premium medal
    362
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَأُفَوِّضُ أَمري إِلَى اللَّهِ

    إِنَّ اللَّهَ بَصيرٌ بِالعِبادِ ﴾ ,💞

  • premium medal
    361
    رنيـــم .. 🎀

    ( أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ), 💗🌨

  • 360
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    359
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلا ) ,💕

  • premium medal
    358
    رنيـــم .. 🎀

    ( إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ) ,💖☁️

  • premium medal
    357
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ), 💜✨

  • premium medal
    356
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ ),🌺🌨

  • 355
    غير معروف

    351 هي حكمت على الظاهر وانقلعي

  • 354
    غير معروف

    لاتصيحين انا ماتهمتك ولا بكلمه ولا اللي على راسه بطحا الله ينتقم منك ولايوفقك ولا يسامحك ويجعلك تطردين السعاده ماتلحقيها

  • 353
    غير معروف

    348 كفو

  • 352
    غير معروف

    الله ينتقم منك انتي بالدنيا والاخره والله لايسامحك انا متابعه الصفحه وماتهمتك بحاجه وقلت استفسار من حقك تجاوبي ومن حقك تسكتي

  • premium medal
    351
    رنيـــم .. 🎀

    انا طاهره وشريفه غصب عن كل تلميحاتك الوسخه
    وتأكدي اني مو مسامحتك .. وراح يجي يوم الحساب واخذ حقي منك عند ملك الملوك

  • 350
    غير معروف

    وان علقنا بالصحف نعلق باحترام ولا ناخذ ونعطي مع غير البنات وبحدود الادب والتربيه تخرج في اقوال وافعال البنت

  • 349
    عااشق الجورري 🌺

    يتبع جراء الصمت عن مايفعله أتجاة المعلقين ، نرجو وقفة

  • 348
    غير معروف

    ارسل تحيه خاصه لبنت الرجال المحترمه ساره يوم انها شافت الحال مايل وحاول اشباه الرجال التقرب لها بتثبيت معرفها رفضت بشده وذا حالنا يالبنات الشريفات مانقبل الشبهه وربي ساترنا ان كنا بالسوق فبكامل حجابنا

  • premium medal
    347
    رنيـــم .. 🎀

    اقسم بالله انك كذابه وجالسه تفترين علي بكلام واوصاف مو فيني
    واسئل الله العظيم انه ينتقم لي منك بالدنيا والاخره والله لايسامحك

  • 346
    غير معروف

    344 لاغريبه ولا حاجه فهمك كفايه

  • 345
    غير معروف

    342 وقبلها واحد اهبل ***

  • 344
    غير معروف

    ملاحظه حاجه غريبه لما يعلق عاشق او بيتر او اي احد من الشباب علطول تخرج رنيم ممكن تفسرون لي🤔

  • 343
    غير معروف

    سانحه😂

  • 342
    غير معروف

    والاهبل جاي يخطبها 😂

  • 341
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 340
    غير معروف

    320 من زمان تو تدري حتى صديقتها فاتن ضحت بها ليخلو لها الجو

  • premium medal
    339
    رنيـــم .. 🎀

    ( الحَمدُ لِلَّهِ رَبِّ العالَمينَ ) ,💕

  • premium medal
    338
    بيتر 🐬

    ابعتذر كلى الم 🎼

  • premium medal
    337
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا إِنَّكَ لَنْ

    تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَنْ تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولًا ) ,💜✨

  • premium medal
    336
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ

    ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَحِيمًا ) ,💖

  • premium medal
    335
    رنيـــم .. 🎀

    ﴿ رَبَّنَا اصرِف عَنّا عَذابَ جَهَنَّمَ

    إِنَّ عَذابَها كانَ غَرامًا ) ,🌨🌈

  • premium medal
    334
    بيتر 🐬

    كان الفراق الى تبين بيسعدك🐬
    بمشى الطريق كلى الم 🎼

  • 333
    غير معروف

    ذميم النحس

  • premium medal
    332
    رنيـــم .. 🎀

    ﴿ وَيَجعَل لَكُم نورًا تَمشونَ بِهِ

    وَيَغفِر لَكُم وَاللَّهُ غَفورٌ رَحيمٌ ﴾ ,💛☁️

  • 331
    غير معروف

    وععععععععععع ***

  • premium medal
    330
    رنيـــم .. 🎀

    ﴿ وَإِن تَعُدّوا نِعمَةَ اللَّهِ لا تُحصوها

    إِنَّ اللَّهَ لَغَفورٌ رَحيمٌ ﴾ ,💜✨

  • premium medal
    329
    رنيـــم .. 🎀

    (وَما أَمرُ السّاعَةِ إِلّا كَلَمحِ البَصَرِ أَو هُوَ

    أَقرَبُ إِنَّ اللَّهَ عَلى كُلِّ شَيءٍ قَديرٌ ), 🌸☔️

  • premium medal
    328
    رنيـــم .. 🎀

    ﴿ تَبارَكَ الَّذي جَعَلَ فِي السَّماءِ بُروجًا وَجَعَلَ

    فيها سِراجًا وَقَمَرًا مُنيرًا ﴾ , 🌺✨

  • 327
    غير معروف

    😷🤢

  • premium medal
    326
    رنيـــم .. 🎀

    ﴿ وَمَن يَكسِب خَطيئَةً أَو إِثمًا ثُمَّ يَرمِ بِهِ

    بَريئًا فَقَدِ احتَمَلَ بُهتانًا وَإِثمًا مُبينًا ﴾, ☂️🌧

  • 325
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    324
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَتَطمَئِنُّ قُلوبُهُم بِذِكرِ اللَّهِ ﴾ ,💖

  • premium medal
    323
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفًا ) ,💝

  • premium medal
    322
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ

    إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ ) ,💗🌨

  • premium medal
    321
    رنيـــم .. 🎀

    ( ادخُلُوا الجَنَّةَ لا خَوفٌ عَلَيكُم

    وَلا أَنتُم تَحزَنونَ ) ,💕

  • 320
    غير معروف

    جتكم ***تسعى يوم شافت اشباه الرجال

  • premium medal
    319
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا ) ,💞

  • premium medal
    318
    رنيـــم .. 🎀

    ( رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ

    وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ) ,🦋🌨

  • premium medal
    317
    رنيـــم .. 🎀

    ( رَبَّنا أَفرِغ عَلَينا صَبرًا وَتَوَفَّنا مُسلِمينَ ﴾ ,💖

  • premium medal
    316
    رنيـــم .. 🎀

    ( رَبِّ ابْنِ لِي عِنْدَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ ) ,💜✨

  • premium medal
    315
    رنيـــم .. 🎀

    ( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ

    أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ) , 🌸☔️

  • premium medal
    314
    بيتر 🐬

    اخذا المايك مثل انكسار رقبه العود اخر الليل

  • 313
    عااشق الجورري 🌺

    مانكلم بلحطي

  • premium medal
    312
    بيتر

    عاشق ليه تاخذ المايك ** الله على المزاج العكر

  • premium medal
    311
    بيتر 🐬

    روح روح عد اوراق الشجر 🎼
    روح عد حبات المطر عد البشر روح وتعالى
    تلاقينى هنا
    قدى حبى مافيش

  • 310
    عااشق الجورري 🌺

    والله من لا يعشق ماعرف الحُب و عذاااابه …

  • 309
    عااشق الجورري 🌺

    ي إشتياقي سرني على ديار خلي تنص ديرة فيها نور عيني الوله و الشوووق حركني من مجاني تنحر مع مغيب الشمس وأرقى سنود ومن جيت الحوية سكن من عشقة الفؤادي يحلى بيه السمر حتى المسياني شوفته تطفئ لهيب الأشواقي

  • premium medal
    308
    بيتر 🐬

    طلع من قلب نجد كل زينه
    وبالطعس الحمر بنى خيامه 🎼
    شروق الشمس بالروض يتمشى
    وبعد العصر فى راس العدامه 💕🎼

  • 307
    عااشق الجورري 🌺

    ي صباحنا ضئ 🌕 القمر في الدجى🌑 …

  • premium medal
    306
    بيتر 🐬

    تربى في طرف وادى حنيفه 🎼
    رفيع الشان مصيون الكرامه
    ياعينى 🐬🐬🐬🐬🍑

  • 305
    غير معروف

    الموضوع ما ينسكت عليه

  • premium medal
    304
    بيتر 🐬

    شبيه الريم مافيه بالناس مثله 🎼جميل وزاد حسنه فيى كلامه

  • premium medal
    303
    بيتر 🐬

    اشوف النوم عيا لايحينى 🎼
    حرب عينى ولا ادرى وش علامه 🎼💔
    خذاه الى خذانى يوم شفته
    مابين خزام واطراف والثمامه

  • 302
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

    رحلة الضباع في عالم الضياع فهل تشعر بالصداع خخ خخ خخ اللهم أسترنا

  • 301
    غير معروف

    عبق الحبق في لعب الورق

  • premium medal
    300
    بيتر 🐬

    خليك هنا خليك وبلاش تفارق 🎼

  • premium medal
    299
    بيتر 🐬

    نصف زين الخلايق في عيونه 🎼
    وباقى الزين فى باقيه كله 💔💕💞💞💞💞💞💞

  • 298
    غير معروف

    سرقه لانك ** واهبل يالشايب

  • 297
    غير معروف

    لا للبلوت كفاية عنف

  • 296
    غير معروف

    المروح بيرسل سلامه هههههههههههههااااااااااي

  • 295
    غير معروف

    محل السيارات

  • premium medal
    294
    بيتر 🐬

    انا يوم ارسل عيونه لقلبى 🎼
    عطيته مهجتى والمعطى الله

  • 293
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    292
    بيتر 🐬

    سرقى مادريت انىه سرقنى نهبنى وانا احسب انى فاطنن له 🎼
    وابى منها الخبر ويقول

  • 291
    غير معروف

    ارسل سلامي

  • 290
    غير معروف

    281 يابو سنون صفر اسح على شيباتك

  • 289
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    288
    بيتر 🐬

    ارسل سلامى 🎼✋️
    مع نسيم الصباح للصاحب الى صار وصله صعيب 💕💔

  • 287
    غير معروف

    ليه في التشليح

  • 286
    غير معروف

    في التشليح

  • 285
    غير معروف

    وين سيارتك الصني القديمة

  • premium medal
    284
    بيتر 🐬

    من سنسنين وانا اتمنى رضاكم من سنيى 🎼 والخيال
    صرت انا مضى ضعيف فيى غرامى 💕🚬

  • 283
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 282
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    281
    بيتر 🐬

    لو حصل مره محبوبى دعانى بهتمام 🎼
    انسى روحى والانين

  • 280
    غير معروف

    وين راح حمادة

  • 279
    غير معروف

    273 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 278
    غير معروف

    هذا مجموعة التحدي

  • 277
    غير معروف

    اذا جاك قسقس فوق السطوح وين تروح

  • 276
    غير معروف

    لا تسوق القلاب ترى سواقة القلاب لابو نسافه

  • 275
    غير معروف

    تم التغطية بتقنية الفايبر

  • 274
    غير معروف

    ستبدأ الحلقة بعد قليل

  • 273
    غير معروف

    ولا تاكل بالشوكة تراها اكل الفرنجه

  • 272
    غير معروف

    قبل الأكل قول بسم الله

  • 271
    غير معروف

    بيطر هالشايب مايستحي على وجهه

  • premium medal
    270
    بيتر 🐬

    فى ليله زى هاليله وهبتك فى الهوى عمرى 🎼

  • 269
    غير معروف

    غير معروف ويدعي ويطعن ويمدح ويثني وووو

  • 268
    غير معروف

    اذا الله منعم عليك اياك وخضراء الدمن ويقول المثل ان نصيت ديره فعليك بحصونها وخل الهشيم بحقولها

  • 267
    غير معروف

    265 لو ببلاش ماختها

  • 266
    غير معروف

    258🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮

  • 265
    غير معروف

    ت261 على الاقل هو ارجل منك ولا ضحك عليها ب150

  • 264
    غير معروف

    262 وانت ادشر منه

  • 263
    غير معروف

    ماتعمر بيوت من اروع ماقريت

  • premium medal
    262
    بيتر

    راعى البيجو داشر

  • premium medal
    261
    بيتر

    ايوه لا تقبلى فيه رنيم **

  • 260
    غير معروف

    259 انفذ بجلدك نصيحه ذي ماتعمر بيوت

  • 259
    غير معروف

    رنومي بتركك الحين وفكري بعمق وتصبحي على خير

  • premium medal
    258
    رنيـــم .. 🎀

    254 ;

    امممممم طيب اكلمك عربي 😐🙂

    انا اسفه مو موافقه .. واتمنى لك افضل حظ ونصيب بـ هالحياه
    ويارب كل السعاده والفرح لقلبك بكل ايام حياتك

  • 257
    غير معروف

    251 مصدقه نفسك خخخخخخخخخخخخ توكلي واقبلي ماحد يمك يالنحس

  • 256
    غير معروف

    254 مالها وجه

  • 255
    غير معروف

    252 هههههههههههههههاااااااااااي

  • 254
    غير معروف

    كلميني بالعربي رنومي

  • 253
    غير معروف

    248 تفكر الكل خرفان مثلك ياعديم المرجله

  • 252
    غير معروف

    كثير في حقك بيطر الباض المسلوق خخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    251
    رنيـــم .. 🎀

    245 ;

    Sorry .. I don’t agree

    I wish you the most beautiful luck

  • 250
    غير معروف

    يا خميس الشوق ساهرني سرني لديار خلاني

  • 249
    غير معروف

    مسيو مجاغه

  • 248
    غير معروف

    قالت رميم قال زعيط خلوها تفل وتشحن عواطفنا وبعدها نشوف غيره ولو انتم عندى عطيتكم مريله وسقتكم للمطبخ وع على هالشوارب

  • 247
    غير معروف

    بيطر بالاول صير رجال

  • 246
    غير معروف

    من بالله يفكر بوحده نحس😤

  • 245
    غير معروف

    ردي يارنومي

  • premium medal
    244
    بيتر 🐬

    ابنانيه تصلح لى كباب وتبوله ومغربيه حريره وكسكسى

  • 243
    غير معروف

    236 بيجو وزفه 😂

  • premium medal
    242
    بيتر 🐬

    يعشاى بيض مقلى نفسى بيوم احصلهم حاطين لى عشاء كباب وحمص ووواورنجوسسس برتقال خلاط لو كانو اهلى اغنيا تتوقعو يحطو عشانا كباب او كل واحد بغرفته والشغاله تحط له توست وجبنه يعنى الموضوع مو فلوس يبيلى لبنانيه وعليها عرض معها مغربيه

  • 241
    غير معروف

    238 الله لايبلانا

  • 240
    غير معروف

    238👍

  • 239
    غير معروف

    مسيو بيطر خخخخخخخخخخخخخخخخخخ مخمجه

  • 238
    غير معروف

    ت234 هذه عادة من يرخص نفسه وش تتوقع يعني بيكون ردها رد البنت المحترمه طبعا لا اكيد ردها بيكون بهالمياصه الله يستر على من تستر نفسها ولا يبلانا

  • 237
    غير معروف

    230 قلنا لك انت ماعندك كرامه رح اتزوج وفيه بنات اصل وفصل ساترات انفسهم وربي ساترهم دين وجمال وبنت تشرفك وترفع راسك وماجلست تسامر الخرفان وتتبسط معهم تالي اليول بجوالها

  • 236
    غير معروف

    231 والزينه على بيطر خخخخخخخخخخخخخخخ

  • 235
    غير معروف

    🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮

  • 234
    غير معروف

    227 شوي وتسلم برجله لاجل 150

  • 233
    غير معروف

    222 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 232
    غير معروف

    اصلا حتى عمها وعمتها الي ربوها فضحتهم ونكرة جميلهم هالنكره

  • 231
    غير معروف

    رح تزوجها يالاهبل ونزفكم ع بيجو احمر😂

  • 230
    غير معروف

    رنومي يعني موافقه؟

  • 229
    غير معروف

    223 معلوم لهلوبه حتى عيال عمها فاضحتهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 228
    غير معروف

    بيطر قس قس طس ي المروح

  • premium medal
    227
    رنيـــم .. 🎀

    الله يبارك فيك مسيو بيتر 😇

  • 226
    غير معروف

    220 انت مهبول رح دور على بنت محترمه

  • premium medal
    225
    رنيـــم .. 🎀

    ماعندنا شيء اسمه بيجو احمر 🤭
    بسسس دامك مرتاح للبيت اللي تقول عنه وعارف عنهم كل شيء
    روح كلمهم وان شاء الله تلقى عندهم بنت ترضى تتزوجك 😐😅😂😂

  • 224
    غير معروف

    المخمجه فازت هيه هيه هيه صفقو لها

  • premium medal
    223
    بيتر 🐬

    مبروك الكاس رنيم المخ مشاءالله لهلوبه

  • 222
    غير معروف

    216 تعرف تنطم خذ المخمجه معك ومع الباب طس الله يسلط عليك بمرض ماله علاج

  • premium medal
    221
    بيتر 🐬

    اهلا غمد الحمدلله على السلامه
    قسقس يقال حاله قسقس اى حاله طوقان حاله كلب
    ماسمعت الفراعنه بقصيده ناقتي يقول قيس قيس

  • 220
    غير معروف

    اكرر لك رنومي سبق وعرضت اتزوجك وانا متكفل بكل شي ومهرك فله دورين في الداير ومزرعة نخل في شقصان وشقه في بحره وماعاد معك عذر وانا اعرف عنك كل شي بدليل البيجو الاحمر قدام بيت عمك

  • 219
    غير معروف

    صفقو للمخمجه

  • premium medal
    218
    رنيـــم .. 🎀

    🏆🤩🤩 ..

    🎈🎈🎉🎉🎉🎉🎈🎈

    مرررره شكراً مَا توقعت تكوني اِجابتي صح

  • 217
    غير معروف

    نخال ايش يعني؟

  • 216
    غير معروف

    عندك الصنف مغشوش قال نخال وبيت متوهم رنيم دعسي علاه المريض الله يأخذه

  • 215
    غير معروف

    214 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 214
    غير معروف

    علمنا عن بيتها شكلة صندقة

  • 213
    هلا

    حسبنا الله ونعم الوكيل في من أَذًى مسلمة بدون أي ذنب أقترفته

  • 212
    عهود

    هههههه

  • 211
    غير معروف

    210🤮🤮🤮🤮🤮

  • 210
    غير معروف

    رنومي ردي علي وقايل لك اني اعرفك واعرف ادق التفاصيل وجبت لك دليل البيجو الاحمر الواقف قدام بيتك لاثبت لك ان نيتي سليمه واطلبك زوجه لي مع ماسلف من مهر

  • 209
    غير معروف

    207 مشكله من يذل نفسه ويرخصها ب150

  • 208
    غير معروف

    207 👌

  • 207
    غير معروف

    183 انت ماعندك كرامه رح اتزوج وفيه بنات اصل وفصل ساترات انفسهم وربي ساترهم دين وجمال وبنت تشرفك وترفع راسك وماجلست تسامر الخرفان وتتبسط معهم تالي اليول بجوالها

  • 206
    غير معروف

    المخمجه موجوده خ

  • 205
    فائز

    الخرفان خخخخخ

  • 204
    غير معروف

    180\\\\\\ بلا مجاغه

  • 203
    فائز

    بيطر خربو عليك الجووووز

  • 202
    غير معروف

    199 هههههههههههااااااااي

  • 201
    غير معروف

    من يبي النحس🤮🤮🤮🤮🤮

  • 200
    فائز

    الحجيه الثانيه ماتبي تنقلع رنبوه ضرنبوه

المزيد