رئيس التحرير : مشعل العريفي

على طريقة الأفلام البوليسية ... روسية تستعيد أطفالها من زوجها الأردني بعد تعقبه في تركيا والسعودية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تمكنت سيدة روسية تدعى، يلينا جوكوفسكايا، من استعادة طفليها ، بعد مغامرة على طريقة الأفلام البوليسية، من زوجها المنحدر من أصول أردنية بعد تعقبه في مغامرة شملت السعودية التي إنتقل إليها زوجها سرا مع أطفالها  وتركيا حيث كان يقضي العطلة .
وبحسب موقع روسيا اليوم  فإن السيدة رفعت دعوى ضد زوجها أمام المحكمة الروسية، وقضت ستة أشهر لتحديد مكان ابنها وابنتها، إلى أن تمكنت في يوليو الجاري، من معرفة أنهما يقضيان عطلة في تركيا مع والدهما وزوجته الجديدة.
وفي تصريحاتها أشارت جوكوفسكايا أنها تمكنت من مقابلة الطفلين ونقلهما إلى روسيا في غياب زوجة أبيهما الجديدة، موضحة أن ذلك كان بمساعدة القنصلية الروسية في تركيا، ما شكل "أسعد يوم في حياتها بعد عودة طفليها".
وأضافت  أنها توجهت مع طفليها على الفور إلى روسيا، فقد كان من المستحيل التأخير، لأن زوجها السابق كان سيعود إلى المملكة العربية السعودية مع الطفلين، لأنه من المستحيل إخراج الأطفال من السعودية.
وتعود أحداث القصة بالتحديد إلى يناير 2019، عندما قام مواطن من الأردن ويحمل الجنسية الروسية، ويدعى ناصر العلول، بأخذ ولديه من زوجته الروسية سرا، وهرب من مدينة سيمفيروبل إلى المملكة العربية السعودية

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up