مقيم يعيد 7 آلاف ريال إلى إدارة سجون عسير فيتلقى مكافأة غير متوقعة!

مقيم يعيد 7 آلاف ريال إلى إدارة سجون عسير فيتلقى مكافأة غير متوقعة!

صحيفة المرصد: كرّم أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، المقيم “وليد منير فريد”؛ من الجالية المصرية الشقيقة، نظير إعادته مبلغ مالي قدره ٧٠٠٠ ريال إلى إدارة سجون منطقة عسير.

ووفقاً لـ”سبق”، تعود التفاصيل إلى مطالبة المقيم المصري لأحد السجناء بمبلغ مالي تولت تسديده اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم”، وبعد تسلُّمه المبلغ عاد لإدارة السجن؛ موضحاً أنه سبق أن تسلّم مبلغ ٧٠٠٠ ريال من إجمالي مديونيته على السجين في وقتٍ سابق.

من جهته قدّم أمير عسير، شكره وتقديره للمقيم على أمانته وإعادة المبلغ إلى صاحبه؛ فيما وجّه بمنح المقيم مكافأة مالية قدرها ثلاثة أضعاف المبلغ الذي أعاده، وسلّم مبلغ المكافأة نيابة عن أمير المنطقة مساعد مدير عام السجون بالمنطقة العميد سعد سعيد آل مريط.

التعليقات مغلقة.

168 تعليق

  • 168
    ناصر

    تحية للمصريين الشرفاااااااااااااااااااااااااااء …………….

  • 167
    قلم الحقيقه

    غريبه عوايدهم شهادة شكره 🙂

  • 166
    اول الليل اولول وآخر الليل ابلبل.

    لو مواطن كان تحت التحقيق ونهاية خطاب شكر ودرع بخمسة ريال ولكن الاجانب اجانب

  • 165
    فلاح العجمي

    لو مواطن عطوه ميدلية مفاتيح سيارة

  • 164
    غير معروف

    الامين امين مصري اوغيره بلاش سب وذنوب وحسد على الفاضى المسلم يقول خير او يصمت

  • 163
    غير معروف

    يستاهل المصري الله يسعده

  • 162
    الوسطى

    مو كل المصريين لهم امينيين

  • 161
    اخو صيته

    اولا شكرا سمو الامير هاذا كرم منك ويستاهل
    لاكن حنا لو نفتك من هالعاده كان صرنا بخير ((خيرنا لغيرنا)) اقطعوا هالعاده والتفتوا لنا حنا لاجت في الامور امور حنا الخط الامامي

  • 160
    سامر

    يعني أخذ اكثر من حقه ولكن حظه ونصيبه زين

  • 159
    سعدون

    أنا علقة وانا لإداري عن السالفه لا ازري انا الموضوع فيه دين و بيع و شراء على كذا مكافئته جزاك الله خير بدون خطاب شكر يكتب له على ورقه جزاك الله خير وتسلم له

  • 158
    كاوزاكي خضر

    شكراً يامير ..أحلى خبر “إعلامي” ….

  • 157
    ابو ثامر

    تعليق مخالف

  • 156
    عععععع

    طيب ابن الوطن اولى بهذا التكريم وين انتو عن اللي ف حايل اللي سافر من مدينته الى حايل عشان يسلم مبلغ مفقود لصاحبه وكرمتوه بالتحقيق معه وسحبه لمركز الشرطه صدق دنيا العجب

  • 155
    غير معروف

    اساءة للوطن والمواطن وبطريقة غير مباشرة حيث يخون المواطن امام العالم
    وهذي ضربة للحمة الوطن نطالب المسؤول بسرعة تدارك الامر

  • 154
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 153
    غير معروف

    ت83 يعني لو إنك متزوج 2 الاولى سعودية والثانية اجنبية هل سوف تكون عادلاً بينهن؟ هل سوف تعدل بين زوجاتك في تعاملك وحنانك واهتمامك وكرمك وحبك ومشاعرك بينهن؟ أم أنك سوف تميل للأجنبية وتفضلها ع بنت بلدك؟

  • 152
    غير معروف

    ت87 لا يدخل بمعرفات بنات إلا الاخونجية الصحونجية المتسترين بالدين المتشبهين بالنساء أعداء الوطن وأعداء المرأة وياكثرهم في تويتر يتشبهون بالنساء ويشتمون في المرأة ويحاربون حقوق المرأة تحت أسماء نسائية

  • 151
    غير معروف

    138
    أبو فراس
    يوليو 24, 2019 | 7:14 م
    خروووج للصلاة 👉 هذه الكلمة الجميلة التي تذكر المسلم بوقت الصلاة يتضايق منها اسم العوامي
    لاحظ فارق التوقيت للصلاة انت في الغربية
    واسم يمكن في الشرقية

  • 150
    العلم عندي

    بعض التعليقات (مستوردة) من خارج الحدود، وبعض المعلقين يعاني من اعتلال ال (انا) المزمن

  • 149
    العلم عندي

    اتقو الله فيما تقولون، الخير في أمة محمد الى قيام الساعة. ويل لكم مما تقوله السنتكم، وويل لكم مما تفترون.

  • 148
    غير معروف

    غريبة مقيم مصري وامين صدق من قال نحن في اخر الزمان

  • 147
    غير معروف

    ** المواطن له الله وكان الله في عونه منكم

  • 146
    الهاشمي

    يستاهل فأمانته عوضته اضعاف ما كان بحوزته
    اللهم بارك له فيما اعطيت

  • premium medal
    145
    أبو فراس

    ياقلم الحقيقة أنصحك نصيحة تعلم أمور دينك على علماء أهل السنة كهيئة كبار العلماء دع عنك المعممين وعملاء الوطن للأسف الشديد أنت تعترض كل شيء عندنا اعترضت على القضاء عندنا اعترض على المرور اعترضت على هيئة كبار العلماء اتق الله

  • 144
    بدوي

    غريبه **

  • premium medal
    143
    أبو فراس

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «تَسْمَعُ وَتُطِيعُ لِلأَمِيرِ وَانْ ضُرِبَ ظَهْرُكَ وَأُخِذَ مَالُكَ فَاسمعْ وَأَطِعْ» // 👉 هل تعرف هذا الحديث ياقلم الحقيقة الإيراني

  • premium medal
    142
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 141
    Smr

    الأمير طلال وابنائه احسهم متعلمين و مثقفين ويحبون يطورون يعني اصحاب عقلية مو تقليديين

  • 140
    Smr

    135 كيف عرفت انه مواطن ؟ اكيد مقيم مثله مستحيل سعودي مايقدر على هذا المبلغ

  • 139
    طبشوره

    بعيدا عن الموضوع اشف بعض التعليقات تخرج عن سياق الموضوع وكلها تصفية حسابات مع اشخاص يعلقون علي بعض.
    ماادري وين ادارة المرصد عن هذا الموضوع.
    اتمني من الجميع التعليق علي نفس الموضوع وعدم التهكم.

  • premium medal
    138
    أبو فراس

    خروووج للصلاة 👉 هذه الكلمة الجميلة التي تذكر المسلم بوقت الصلاة يتضايق منها اسم العوامي كثيرا وقد كشفته مرارا وتكرارا يعلق وقت إقامة الصلاة وفي وقت صلاة الجمعة

  • premium medal
    137
    أبو فراس

    لاحظوا ياجمهور المرصد كيف أعلق بثبات وقوة وصلابة ودليل وحجة وبينة وبرهان لم آت بكلام من رأسي أو اتهام كل ماذكرته تعليقات القوم أنفسهم الحمدلله نحن السنة نعرف أن الظلم ظلمات يوم القيامة لذا لا نظلم أحدا

  • premium medal
    136
    أبو فراس

    اللهم اجعلني مدافعا عن ديني ثم وطني ومليكي وشعبي حتى الممات احفظوا عني هذا الكلام يا أعداء الوطن

  • 135
    قلم الحقيقه

    أقلها هاتو السعودي مع الأجنبي وكافؤه بمبلغ 21000 ألف ريال مثل المصري تمامآ لأنه لولا الله ثم المواطن ومديونيته إللي في ذمته للأجنبي لم يحصل الأخير على ريال واحد من المكافأة.

  • premium medal
    134
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    133
    أبو فراس

    على مدار سنة كاملة وأنا أتابع تعليقات قلم الحقيقة الإيراني واتضح لي بأنه يفرح بحصول أي حادثة تحصل في وطننا الغالي ليبث سمومه الخبيثة ويبدأ يصنف مجتمعنا إخوان ودواعش كما تلاحظون لأنه حسب معتقده الفاسد كل أهل السنة دواعش وإخوان بلا استثناء وقد بينت ذلك من تعليقات قلم الحقيقة سابقا قلم الحقيقة معنا في الوطن جسدا فقط أما العقل في الخارج

  • 132
    قلم الحقيقه

    أجنبي يسجن سعودي بسبب مديونية فتتم مكافئة الأول وينسى الثاني رغم أن الأخير حريته عنده لايعادلها ثمن.

  • premium medal
    131
    أبو فراس

    دعني يا قلم الحقيقة أصارحك أكثر لماذا ياقلم الحقيقة طالبت بإخراج إرهابيين من السجن ومحكوم عليهم بالسجن ١٥ سنة بل والمصيبة سميتهم مخلصين للوطن وذئاب الوطن بالله هل هذا التصرف المشين منك يدل على أنك تحب الوطن المايك إليك يا قلم 🎤🎤🎤

  • 130
    سامي

    المصري عنده امانه وتمت مكافئته على امانته ويستاهل التكريم ولاعزاء للحاسدين

  • 129
    قلم الحقيقه

    أخيرآ لانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل.معععععع السلاااااااااامة..

  • premium medal
    128
    أبو فراس

    270 – hima
    2018-07-09 00:55:00
    سر بنور الله ياقلم واسم فنحن معكم ضد كل من يخالف الامام علي والحسين الى ان يخرج علينا المهدي قدس الله سره // 👉 للأسف الشديد هيما ( رحال) وقلم الحقيقة واسم يؤمنون بمهدي إيران الخرافة

  • 127
    قلم الحقيقه

    وكأن المصري لم يشاهدونه جهاز صراف آلي ممتلىء ليستغل أصحاب الحاجة من المواطنين الفقراء البسطاءللمال ليقوم بتقديمه لهم وإرجاعه بأضعاف أضعافه وسط حاجتهم الملحة له لتتم مكافئته بمبلغ أرجعه لامعروف له فيه

  • premium medal
    126
    أبو فراس

    104 – الرحااال
    2018-08-06 14:58:04
    نعم قلم الحقيقه لايرى حزب الشيطان وحسن زميره..// 👉 هنا رحال يشهد على صاحبه وصديقه قلم الحقيقة بأن قلم الحقيقة لايرى حزب الشيطان من الإرهابيين إنها الخيانة للوطن😠

  • premium medal
    125
    أبو فراس

    للأسف الشديد أقولها والألم يعتصر قلبي اسم وقلم ورحال وإنسان منصف مدحوا إيران 👉 أنا حزين على حالهم هم في المملكة العربية السعودية يعيشون في أمن وأمان ورغد من العيش يتعالجون مجانا ويستلمون رواتب وكل شيء بالمجان ويمدحوا إيران قسما بالله أنا غضبان أشد الغضب منهم أرجو منهم أن يكونوا مواطنين صالحين للوطن وللقيادة الرشيدة وللشعب السعودي الكريم

  • premium medal
    124
    أبو فراس

    90
    الشافعي
    مارس 20, 2019 | 7:26 م
    أقسم بالله احقر مله هم الروافض احفاد كسرى وارجوا من كل. شخص يحب السعوديه سعودي أو غير سعودي التكاتف معاً ودحر هذه النماذج العفنه امثال قلم وأسم وهيما وكل ناعق معهم // 👉 أنا أحب الشافعي وهو من محافظة البصرة لأنه يحب السعودية ويدافع عنها شكر وتقدير من الأعماق لأخي الشافعي وهو من محافظة البصرة

  • premium medal
    123
    أبو فراس

    94
    الشافعي
    مارس 20, 2019 | 7:33 م
    هؤلاء النماذج قلم واسم وهيما يستعملون التقيه ومشاركتهم في المرصد لغرض بث سمومهم والتشويش على بقية المعلقين فأرجوا من المرصد التركيز على تعليقاتهم لانهم مندسين بيننا نرجوا منكم مراقبتهم //👉جزاك الله خيرا أخي الشافعي وهو من محافظة البصرة على محبتك للمملكة العربية السعودية وشعبها الطيب الكريم

  • premium medal
    122
    أبو فراس

    34
    قلم الحقيقه
    مايو 3, 2019 | 6:04 م
    نمر النمر مواطن نال جزاءاه // 👉 قسما بالله تعليق في منتهى الخطورة لمن تأمله ودقق فيه لاحظوا سمى قلم الحقيقة شيخه نمر النمر بالمواطن ولم يسميه بالإرهابي العميل الإيراني الذي تسبب في مقتل رحال أمننا البواسل معنى ذلك أن قلم الحقيقة لايرى شيخه نمر النمر من الإرهابيين حسبي الله عليك ياقلم إيران

  • premium medal
    121
    أبو فراس

    21 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Jun 27 2015 00:49:34
    عمل يشكر عليه في اغلاق قناة الشر والفتنة الأخونجية الارهابية. المفروض تسمى قناة أوصال للحوم البشرية بالخلطة الداعشية بطريقة الحزام الناسف. // 👉 قلم الحقيقة يكره قناة وصال لأنها تفضح المخطط الإيراني في المنطقة 🤔🤔⁦🤔

  • premium medal
    120
    أبو فراس

    127 – تعليق بواسطه بسمةأمل في Mar 04 2015 20:07:13
    اللي ملاحظته أن قلم الحقيقة ليس له تعليق ضدمن يدعوا إلى إسقاط الدولة ويحرض الأشخاص على ذلك ،فبالله عليكم ما معنى ذلك؟الحقيقة واضحة.//👉وصف دقيق من أختنا الفاضلة بسمة أمل حفظها الله لقلم الحقيقة الإيراني

  • premium medal
    119
    أبو فراس

    48
    الشافعي
    مارس 13, 2019 | 8:33 م
    أرجوا من كل المعلقين التصدي وبقوه لقلم الحقيقه وكشف نواياه السيئة تجاه المملكه ومعرفة من جنده // 👉 جزى الله خيرا الشافعي وهو من محافظة البصرة عرف خطر قلم الحقيقة الإيراني على مملكتنا الغالية وأنه مجند من الخارج يجب مراقبته

  • 118
    قلم الحقيقه

    يعني دين بقيمة 10.000 يسددونه للمصري وغيره بــــ 50,000 أو تتم إيقاف خدماتهم فورآ.فالحذر الحذر أخواني المواطنين من هؤلاء المصريين وغيرهم هؤلاء أسماك قرش ولعل خلفهم أخونجية ياكلون الحرام قبل الحلال.

  • premium medal
    117
    أبو فراس

    سؤال محرج بمعنى الكلمة لفارس المرصد قلم الحقيقة 😂 أنت أيها الفارس المغوار وصفت إيران بأنها دولة إسلامية هل إيران تحكم بالكتاب والسنة المايك إليك ياقلم الحقيقة ولا تفعل كالعادة هكذا 🏃🏃🏃🏃🏃👉😂😂

  • premium medal
    116
    أبو فراس

    349 – الرحيلي 2018-08-09 14:07:15 الذي نقلت يا أبا فراس من تعليق المسمى قلم هذ من الرد الجيد عليه ويبن أنه غير صادق في ما يدعيه لمولاته لهذه الدولة حفظها الله وأنه كاذب فيما يدعيه

  • premium medal
    115
    أبو فراس

    42 – قلم الحقيقه
    2016-05-28 12:30:26
    لذلك لابد من الجلوس على طاولة واحدة بين الدولتين الرئيستين في المنطقة المملكة وايران لبحث كافة القضايا الشائكة بين البلدين واعادة العلاقات بينهم. // 👉😅😅😅😅

  • 114
    قلم الحقيقه

    المبلغ يعني مسجل فيها 50,000 ألف ريال إذا تأخرو في السداد ولو شهر واحد يتم تقديم هذا السند أو الكمبيالة إلى محكمة التنفيذ وهناك القاضي لايشاهد أصل الإتفاقية أو المبايعة ولايسظال عنها فقط السند لاغير.

  • 113
    قلم الحقيقه

    هذه العشرين ألف ريال يستردها المصري عدآ ونقدآ مقابل الــ 10000ريال الذي أستلموها مقابل قيمة بطاقات سوا طبعآ هذا إذاكانو ملتزمين بالسداد.أما إذا تأخرو فهناك مايكلق عليه سند أو كمبيالة فيها مبلغ5أضعاف.

  • premium medal
    112
    أبو فراس

    قلم الحقيقه 2016-05-28 12:49:28 لذلك نتمنى ليد السلام أن تمتد بين الرياض وطهران فنحن معهم يجمعنا دين الاسلام ونحن معهم يد واحدة في مكافحة الارهابيين الدواعش المتشددين. //👉 قلم الحقيقة يصف إيران بأنها دولة إسلامية 😂 ويصف إيران بأنها تكافح الإرهاب 🚀🚀🚀🚀🚀🚀😂😂😂😂😂😂

  • premium medal
    111
    أبو فراس

    هل تعلمون أن أحد النواب السنة في الكويت هاجم عبدالحميد دشتي هجوما عنيفا هل تعلمون من دافع عن عبدالحميد دشتي قلم الحقيقة دافع عن عبدالحميد دشتي ووصفه بأنه إنسان وطني وحر وولائه للكويت 😂😂😂 عبدالحميد دشتي معروف ولاؤه لإيران يا قلم تدافع عن دشتي الذي أمر بقصف السعودية وبارك للحوثيين بقصف السعودية هل تريدون مني أن أسكت على هؤلاء الخونة العملاء ؟؟؟

  • premium medal
    110
    أبو فراس

    4
    قلم الحقيقه
    مارس 6, 2016 | 6:33 م
    اما النائب عبد الحميد دشتي فهو انسان وطني حر وولائه للكويت ويخاف عليها من الاخونجية //👉لاحظوا قلم يصف عدو السعودية والسعوديين عبدالحميد دشتي بأنه إنسان وطني حر وولائه للكويت ومعروف للجميع أن ولاء عبدالحميد دشتي لإيران دشتي أمر بقصف وضرب السعودية وقلم يعلم ذلك ويسميه إنسان وطني وحر وولائه للكويت قلم خائن 😠

  • premium medal
    109
    أبو فراس

    بارك الله فيك مشرفنا الفاضل أسعدك الله في الدارين

  • premium medal
    108
    أبو فراس

    403 – قلم الحقيقه 2019-01-08 19:21:35 الكبير بين مشروعها السياسي ومشروع الجمهورية الإسلامية في إيران.// 👉 للأسف الشديد وللمرة الثانية قلم الحقيقة يسمي إيران دولة إسلامية المرة الأولى عام ٢٠١٦

  • 107
    قلم الحقيقه

    ياترى كم سجين من المواطنين السعوديين فقراء ومحتاجين مكلبشهم ومصنقلهم وساجنهم هذا المصري بسبب ديونهم من خلال بيعه لهم بطاقات سواء بالتقسيط.كمثال يبيع لهم البطاقات بـ10,000ريال ويستردها أرباح 20,000ريال

  • 106
    ديوان السبيل

    على ايش تكافئونه؟ خلاص شكرا وجزاك الله خير اكبر مكافأه طيبين مع الاجانب فقط الله لا يبلانا

  • 105
    أم فراس

    يا ابوفراس ان سمعت انك عطيت قلم الحقيقة 500 تشوف
    ال 500 ريال عطنياها
    تتبيخل على زوجتك وعيالك وتعطي الناس

  • premium medal
    104
    أبو فراس

    3
    قلم الحقيقه
    أبريل 13, 2016 | 9:11 م
    رحمك الله يالزعيم القذافي رحمة واسعة وغفر لك وأسكنك فسيح جناتك. // 👉 لاحظوا الخبيث قلم الحقيقة الإيراني يترحم على الطاغية القذافي الذي خطط لقتل الملك عبدالله رحمه الله رحمة واسعة قلم الحقيقة مجند من الخارج ويعتبر أحد الخلايا الإيرانية النائمة بشهادة أغلب المعلقين

  • 103
    قلم الحقيقه

    المصري لابد من البحث عن رصيده في البنك وماإذا كان لديه أكثر من حساب وفي عدة بنوك أم لا وكذلك مراقبة تحويلاته في الداخل والخارج.مؤكد المصري حسابه متضخم جدآ وكقيله ليس له إلا الفتات ونايم في البصل.

  • premium medal
    102
    أبو فراس

    ت ٩٥ لوفنج لبرال قلم الحقيقة يحمل القلب النظيف للبلد 😅😅😅😅😅😅😅😅 الآن سوف نرى قلب قلم الحقيقة النظيف 👈👈👈👈

  • 101
    مكي

    على ايش يكافئ اكيد بينكشف انه استلم المبلغ مرتين. بعد مايطلع السجين

  • 100
    قلم الحقيقه

    المصري مؤكد تاجر شنطة لبطاقات سوا وبيعها بالتقسيط وخلفه كفيل متستر عليه لابد من كشف حقيقته.

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    قسما بالله الذي لا إله إلا هو أقولها بالفم المليان قلم الحقيقة وهيما وعلي العمري ولوفنج لبرال هؤلاء خونة وعملاء لإيران وأنا أتحمل مسؤولية ما أقوله وعندي من الأدلة ما يثبت ذلك لابارك الله في من لم يدافع عن وطنه وعن حكومته وعن شعبه

  • 98
    مواطن

    ****

  • 97
    قلم الحقيقه

    85 \\\ 500 ريال يالأخونجي زرقها خلفك.قلم الحقيقه صاحب قيم ومبادىء لايتغير ولايتزحزح عنها قيد أنملة.لذلك لي موقف وليس مثلك كالكلب تلهث خلف جائزة هنا أو هناك.أخونجي للخلف در.

  • premium medal
    96
    أبو فراس

    33
    قلم الحقيقه
    يوليو 24, 2019 | 4:29 م
    تخبرون المواطن المسكين الفقير سواق التاكسي الأصفر الأجرة إللي في محافظة الأحساء قبل كم من شهر يوم وجد حقيبة مملؤة بالذهب في المقعد الخلفي لسيارته وراح سلمها وشـ عطوه؟شهادة شكر ثم قالو له إقضب الباب. //👉وهنا اعتراض صريح على تصرف الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله وعندما أدافع عن أمرائي يقطع تعليقي

  • 95
    لوفنج لبرال

    ابوفراس معادي قلم الحقيقه الذي يحمل القلب النظيف للبلدوحكومته والمواطن المخلص لبلده وشعبها النبيل وابوفراس الاخواني المعادي للحياة الجميله كل من يعلق في صالح الوطن والشعب يعادي وهذا دليل عدم نصحه لبلد

  • premium medal
    94
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    93
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 92
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • premium medal
    91
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    اللي فهمناه الحين ان المواطن اذا أدى أمانته وأعاد المبلغ فلا يفكر انه سيحصل على مكافأة لأن المكافأة للأجانب فقط

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    26
    خالد
    أكتوبر 27, 2016 | 11:59 ص
    قلم البهتان والكذب يدخل بعدة معرفات رجالية ونسائية وبعضها من غير اسماء ومنها. 88 و ابن الوطن

  • 88
    لوفنج لبرال

    كيف يعيد المبلغ اكيد عنده علم **

  • premium medal
    87
    أبو فراس

    30
    ابو وائل
    أكتوبر 27, 2016 | 12:31 م
    افا عليك يا قلم الحقيقه تدخل بمعرفات بنات لا اظنك تفعل ذلك الرجل يبقى رجل رجل لا تعاودها وانا اخوك ما منها فائده علق والله يستر على الجميع

  • premium medal
    86
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    85
    أبو فراس

    والله وتالله وبالله لو ثبت قلم الحقيقة معرفه بالأحمر له مني ٥٠٠ ريال فرصة ياقلم لاتضيعها الفرص تأتي مرة واحدة المايك إليك ما رأيك 🎤🎤🎤

  • 84
    بني هلال

    ارفع 🎩.. شكرا إدارة سجون منطقة عسير. وشكرا لابن النيل

  • 83
    زائر

    مواطن. سعودي. ارجع مبلغ. ١٤مليون حصلها في صحراء مدفونه. وتم مكافئته بطبق حلوه. فقط أين العدل بهاذا وذاك والمصيبه انه فقير

  • 82
    غير معروف

    ** أذكر قبل فترة نشر خبر لمواطن لقى مبلغ كبير وسافر وتعنى عشان يرجع المبلغ لصاحبه وبالاخير صاحب المال شكره فقط وأخذ يتأكد من ماله أمامه ولم يتلقى مكافئة من صاحب أو غيره

  • 81
    خالد

    ولله اني رجعت ٦٠ الف ريال لبنك التسليف بعد ماجاني المبلغ مكرر ولا احد كرمني بريال واحد … لكن الله يرزقه

  • premium medal
    80
    أبو فراس

    هل تعلمون لماذا لم يثبت قلم الحقيقة معرفه بالأحمر 🤔🤔🤔 خوفا من الملاحقة القانونية له لذا لايمكن بأي حال من الأحوال أن يثبت معرفه بالأحمر مع أنه المعرف الأساسي له

  • 79
    ريما

    علقت ومدري من كافئة لم انتبه.. خروج

  • 78
    ابسط يابو صره حتتجوز وتنبسط 93 الف جنيه تخليك سلطان زمانك

    عز الله وسم ابو مصير 21 الف ريال يعني حوالي 93 الف جنيه وهذه تعد ثروة ببلده

  • 77
    قلم الحقيقه

    68 \\\ ماياكل كبر راسه غيرك أحد يالأخونجي ** ههههه

  • 76
    عاطل بسبب ايقاف خدمات

    ** والمصري يعطي دبل فلوسه ثلاث مرات اخ يالقهر

  • 75
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 74
    ضرغام

    يتكلم عن الكرم وعن المروءة قلم الحقيقة ههههههههههه بعيدة عن شواربك يالرخمة ومازلت أطالبك بصبغ معرفك يا قلم الحقيقة

  • 73
    انا فكرت انه وجدها ملقاه وليس انه سبق وتسلمها كمديونية يعني بيجيبوه يجيبوه وقال بيدي لابيد عمر

    سبق أن تسلّم مبلغ ٧٠٠٠ ريال من إجمالي مديونيته على السجين في وقتٍ سابق ؟! هذا يعني انه تسلمها رسمي لذلك خشي ان يفتضح امره انه تسلمها مرة ثانيه وقام بإعادتها ؟ لوغير ذالك ماشفتم 7000 ولاوجه ابوصرة

  • 72
    راجي رحمة ربه

    يرزق من يشاء بغير حساب هنا التشجيع ع الامانه والخوف من الله حتى لو كان الشخص كبير ف السن مو بس الاطفال اللي نشجعهم الله يكتب اجر الامير ويبارك لصاحب المال ف ماله ويرزقنا وابناءنا الامانه وخوف الله 🤲

  • 71
    ضرغام

    ههههههههههههه قلم الحقيقة يطلب من المقيم المصري أن يتقاسم معه المال وهو ماهو قادر يصبغ نكه بـــ 150 ريال هههههههههههههههه

  • 70
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    المصري امين جاته منحة من أمير كريم
    ومايرد الكريم الا اللئيم
    فلازم يقبل الهدية من الأمير الكريم

  • 68
    ***

    ت 64 قلم طهران / إذا هي على المفروض ، المفروض انك تاكل كبر راسك وتنطم وماتحشر انفك فيما لا يعنيك ياعبير وخلك في بلاوي مشهد وبيوت الهوى

  • 67
    ابوحسن.

    تععليق مخالف

  • 66
    مسمار

    عماااااار ياقبلة المسلمين عماار ياسعوديه يابلد الخير والعطاء

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 64
    قلم الحقيقه

    المفروض المصري لو عنده شيمة وقيمة وصدق أمانة كان قسم المبلغ الــــ 21000 ألف ريال بينه وبين المواطن

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    ***

    تعليق مخالف

  • 61
    ابو نواف

    شفتم الظلم بعينه يامسلمين تذكروا معي اللي لقاء شنطه فيها أكثر من ١٠ مليون بعد تسليمها للجهات المختصة اخذ مكافأة قدرها خمسة آلاف ريال ههههه الله يستر من عواقب الظلم…

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    ألم أقل لكم سابقا هؤلاء ولاؤهم لإيران أعني بهم قلم الحقيقة و hima وعلي العمري أخزاكم الله **

  • 59
    عبدالرحمن

    يستاهل الله يوفقه ولا عزاء للمرجفين

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    عملاء إيران الخونة قلم الحقيقة وهيما وعلي العمري يعترضون على تصرف الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله مع المقيم المصري

  • 57
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    كان اختبارا من الله. يا كثر ما ابتلاني ربي وأخفق! توبه يا رب.

  • 55
    يمني مقيم

    المقيم رمز الامانة

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    للأسف الشديد بعض الحمقى والأغبياء يعترضون على الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله والله هؤلاء خونة الوطن أقولها بالفم المليان من يعترض على الأمير حفظه الله فهو خائن للوطن ولا كرامة أمراؤنا لهم حق التقدير والاحترام

  • 53
    ابو سليمان

    من حصل شيء يستاهله

  • 52
    ابو زهران

    علشانه اجنبي لكن لو كان سعودي ؟
    يمكن يتم ايقافه

  • 51
    --

    45 عيب عليك هالكلام ربنا جزاه ع امانته ونيته الطيبة

  • 50
    على العمري

    ما عاش في هذا البلد سوا الأجانب ام الموطن له رب

  • 49
    غير معروف

    هياط …. لعيون الخارج

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    صحيفة المرصد: كرّم أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، المقيم “وليد منير فريد”؛ من الجالية المصرية الشقيقة، نظير إعادته مبلغ مالي قدره ٧٠٠٠ ريال إلى إدارة سجون منطقة عسير. // 👉 جزاه الله خيرا أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله على تكريمه للمقيم والمقيم المصري يستاهل التكريم أخينا المصري

  • 47
    قلم الحقيقه

    الأخونجية يدافعون عن المصري بحماس **

  • 46
    غير معروف

    ثلاثة اضعافه يعني 21 الف ريال
    حاسدين المصري المسكين على 21 الف ريال ايش تسوي له حتى ماتجي قيمة سيارة
    وفيه ناس تكسب ملايين

  • 45
    غير معروف

    تلاقي المصري يقول يا خرابي . ياليتني كنت قلت مئة الف ريال كان اخذتهم ثلثمية الف .بس ايه اعمل مع حظي المهبب

  • 44
    الحقباني

    علم سبحان الله العظيم ليش الاجنبي معزوز هنا هل هو خوف حقوق الانسان نحون الانر السعوديه سوي الاهانه وبعض الشخصية عتباري مهتم علام به هل يبحث عن شي علم

  • 43
    لايك

    شوفوا تعليقات ** كيف كلها حسد وحقد الله لايبلانا ولايبلى مسلم 🤣

  • 42
    غير معروف

    هذا إلى ودك يتجنس سعودي لأن أخلاقة سعودية

  • 41
    ريما

    إذا صح عدي يعني اعطو المصري 21،000 ريال مكافئة مبلغ كبير صراحه!!

  • 40
    ريما

    مواطن سجن لأن المصري يطلبه 7000 واضح ان المواطن فقير والمفروض المصري إذا تبون تكافىونه لامانته كما يقول الخبر على الأقل 1000 يكفي

  • 39
    wadeah

    ماهو غريب عن عيال مصر هالامر
    لو كان فلسطن او من بقية الزط شتات الرومان او من احد دول البربر الفرنسي كان لهطها وقال حلال
    كفو يا ولد مصر وتستاهل الخير اكثر

  • 38
    غير معروف

    يستاهل اخونا المصري ولا عزاء للحاقدين

  • 37
    انا

    من زمان امارة عسير مميزة ما شاء الله

  • 36
    قلم الحقيقه

    7000 ريال للمصري و7000 آلاف ريال ثانية لأسرته في مصر وسبعة آلاف ريال أخيرة لأنه سجن السعودي وأدخله السجن بسببها.

  • 35
    الى 21

    الله من السفاهة فيك الله لا يبلانا مما ابتلاك ..الله من الحقد والحسد .. تمنى لأخوك المسلم كما تتمنى لنفسك وهذا من الإيمان

  • 34
    ملافص

    سبحان الله
    ما رضي الا بحقه ورزقه الله ضعف المبلغ
    يستاهل

  • 33
    قلم الحقيقه

    تخبرون المواطن المسكين الفقير سواق التاكسي الأصفر الأجرة إللي في محافظة الأحساء قبل كم من شهر يوم وجد حقيبة مملؤة بالذهب في المقعد الخلفي لسيارته وراح سلمها وشـ عطوه؟شهادة شكر ثم قالو له إقضب الباب.

  • 32
    مواطن غيور

    والله كثير المفروض ٥%بس من تكفي المصري

  • 31
    صريح

    السعودي يعيد اموال ظايعه الي اصحابها. ولايكرم لكن الاجنبي مفضل على السعودي لانه اجنبي

  • 30
    Noura

    بغض النظر عن أمانة المصري ، دايما ألاحظ انو أمارة منطقة عسير مميزه عن باقي الأمارات ، يابختهم 🤩

  • 29
    شمالي

    رجل امين ورزق كانبه الله له

  • 28
    ابو خالد

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «أَلَا مَا بَالُ دَعْوَى الْجَاهِلِيَّةِ؟ دَعُوا الْكَسْعَةَ؛ فَإِنَّهَا مُنْتِنَةٌ».

  • 27
    بس اسمع مني

    ت٢١ ياخي اتقي الله فيما تكتب واعلم بأن الله يشوفك زين أخلاقك باخلاق الرسول الأعظم

  • 26
    💚الزين💚

    اتمنى نكون راقين في الردود والله عيب بعض الردود. مصر العروبه سكانها فوق 100مليون ويجي شخص يعمم عليهم جميعاً ان الامانه عندهم قليله التعميم لغه الجاهل وشكراً لهذا المصري الامين وشكراً لا مير عسير

  • 25
    2030

    الفرعوني معروف عنه في بلده يسرق الكحل من العين

  • 24
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 23
    أبو العز الدمشقي

    ت21/هذا هو الفرق بين أخلاق الامير وأخلاق الحوش؟؟؟

  • 22
    hima

    وبعدين دا مال عام,والمصري مالقيه طايح والا ضايع, ورجعو,بل هو استلم مبلغ زياده,ورد الباقي!!زي كانو واحد اشترى بضاعه,والبياع ردلو الباقي,معقوله يعطيلو اضعاف الباقي,مكافاة؟والله شي يجنن,ليش كدا؟

  • 21
    قلم الحقيقه

    والمصري بيرد المبلغ إللي إستلمه للمرة الثانية من وراء أنفه ولا له فضل عليه لأنه يعرف مصيره الأسود إللي ينتظره لو لعب شيطانه وضحك عليه مافيه غير قطع يده من مفصل الكف خاصة وأن الجهات الأمنية وراه.

  • 20
    سالم

    بعض من شعبنا يحب أن يتملق للغريب وعلى قولة المثل زامر الحي لا يطرب

  • 19
    hima

    ياساتر,تلاته اضعاف المبلغ,ليش كدا؟يابختو.

  • 18
    على العمري

    مصري وربي ما اصدق. شي غير معقول هههههه

  • 17
    غير معروف

    كيف اسلم الشرق اسيا بسبب اخلاق التجار الذين كانوا يذهبوا لتلك المدن

  • 16
    الجوري

    ما شاء الله..
    جزاء الأمانة…..رزق من الله سبحانه وتعالى..

  • 15
    غير معروف

    الأخلاق هي عنوان الشعوب، وقد حثت عليها جميع الأديان السماوية ، ونادى بها المصلحون، فهي أساس الحضارة، ووسيلة للمعاملة بين الناس وقد …

  • 14
    الغامدي

    زامر الحي لا يطرب
    لو انه سعودي كان اعطوه شهادة شكر ، وسبق أن وجد رجل سعودي في الشمال مبلغ مالي كبير جدا وسلموه شهادة شكر وعليه حلوى .

  • 13
    قلم الحقيقه

    المفروض المبلغ المضاعف الــــ 21000 ريال يكون من نصيب المواطن السعودي المديون المسجون إللي شتكاه المصري وسجنه على شان مبلغ 7000 ريال هو إللي في حاجته ماهو يتم إعطائه للمصري الشبعان في بلاد الجيعان.

  • 12
    مممم

    أن الله يرزق من يشاء بغير حساب

  • 11
    سلمان العبدالله

    اولا شكرا للاخ المصري
    ثانيا شكرا لسمو الامير
    بس عاد الله يعين اخونا المقيم والعين حق

  • 10
    ههههههههههههه 4 تش تش 🤗

    هذا هو تأثير التش تش 🤪 ههههههه

  • 9
    حارس امن

    ياما ناس رجعوا ملايين ولا أخذوا الا ** مع خطاب شكر ،،، الله المستعان .

  • 8
    غير معروف

    جزاه الله خير

  • 7
    مستعجب

    اذا سبق وتسلم الاخ المبلغ …اجل ليش مسجون الرجال!!!

  • 6
    اللهم احفظ بلادنا وولاة أمرنا

    وقربنا من الخير وقرب الخير لنا وكفنا الشياطين وجندهم بشرهم .

  • 5
    المتحدث الرسمي

    يعني حصل على 21 الف

  • 4
    تش تش 🤗

    حرام لو جاني ذا المبلغ ماعاد يرجع الإ على موتي .

  • 3
    واحد من الناس

    مهوب من كيسه

  • 2
    حقيقة وليست خيال

    حقيقه الناس ليس كبعض كما لدينا الطيب والبطال ايضآ لديهم الطيب والبطال .. ولكن الفرق بيننا وبينهم الأعلام شوفوا اليوم القنوات المصرية شغلهم صباحي على هذا الخبر وامانة المصري وما ادراك ماالمصري ( فرصة )

  • 1
    احمد عمر

    الجزاء من جنس العمل وشكرا له على امانته