خادم الحرمين يتلقى برقيات تعزية من ملوك وقادة دول عربية في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز

خادم الحرمين يتلقى برقيات تعزية من ملوك وقادة دول عربية في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز

صحيفة المرصد – واس: تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اليوم برقية عزاء من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله -.
وأعرب سمو أمير دولة الكويت عن خالص تعازيه وصادق مواساته، سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

السلطان قابوس بن سعيد
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية تعزية ومواساة من صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود.
وأعرب جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته, داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة وذوي الفقيد الصبر والسلوان.

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية تعزية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – .
وعبر سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

الملك حمد بن عيسى آل خليفة
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اليوم برقية تعزية من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – .
وأعرب جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود، سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

ملك الأردن
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية عزاء من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – .
وأعرب جلالته عن أصدق التعازي والمواساة باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها بهذا المصاب، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السعودي جميل الصبر وحسن العزاء .

نائب رئيس الإمارات
كما تلقى – أيده الله – برقيتي تعزية مماثلتين من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي, وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حاكم الفجيرة
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية عزاء من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – .
وعبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الفقيد ، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
كما تلقى – أيده الله – برقية عزاء مماثلة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

حاكم الشارقة
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية عزاء ومواساة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود ، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

التعليقات مغلقة.

11 تعليق

  • 11
    مقهور من هذا الشعب

    تعليق مخالف

  • 10
    خالد سلامه عوده

    رحم الله الأميربندر بن عبدالعزيزوأسكنه الجنة وعظّم الله أجركم سيّدي الوالد الكريم الملك المفدى سلمان بن عبدالعزيزأنتم وعائلته وأبناؤه وجميع أفرادالأسر المالكة الكريمةوأحسن عزاكم والهمكم الصبروالسلوان.

  • 9
    مع زاتك

    الله يرحمه ويوسع عليه في قبره واموات المسلمين.ويجعل ايامك سنيين يابوفهد.آمين

  • 8
    أبو شادي --- ينبع

    اللهم إغفر له وأرحمه وأكرم نُزله ووسع مدخله اللهم أدخله الجنة وقِه عذاب النار اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعـدت بين المشرق والمغرب اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من
    الدنس .

  • 7
    ابومتعب

    تعليق مخالف

  • 6
    من اقوال امير المؤمنين عمر رضي الله عنه

    أغمِضْ عن الدُّنيا عينَكَ،وولِّ عنها قَلبَكَ، وإيَّاكَ أن تُهلككَ كمَا أهلكَت مَن كان قَبلكَ،فقد رأيتُ مصَارعَها، وعاينتُ سوءَ آثارِهَا على أهلها، وكيف عَريَ مَن كَسَت، وجَاعَ مَن أطعمت،ومات مَن أحيت

  • 5
    ساير

    الله يرحمه *

  • 4
    غير معروف

    كل من عليها فان … ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

  • 3
    أحسن الله عزائكم وغفر لميتكم

    يا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان .. وآل سعود وأولهم عائلته .

  • 2
    عهود

    تعليق مخالف

  • 1
    رحمك الله يالامير بندر

    الله يرحمه ويغفرله وسكنه الجنات
    ***رحمك الله يامير بندر وغفرلك الحمدالله على قضاء الله وقدره