شاهد .. امرأة منتقبة تهاجم مسيرة للمثليين في لندن وتصرخ : ” الله خلق آدم وحواء وليس آدم وستيف”

شاهد .. امرأة منتقبة تهاجم مسيرة للمثليين في لندن وتصرخ : ” الله خلق آدم وحواء وليس آدم وستيف”

ترجمة حصرية : أظهر مقطع فيديو لحظة هجوم امرأة منتقبة على مسيرة للمثليين في لندن .

وخلال الفيديو تصرخ المرأة في أحد المحتفلين قائلة “عار عليك” ، وفقاً لما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية .

وأضافت خلال الفيديو المصور وهي تصرخ : “خلق الله آدم وحواء ، وليس آدم وستيف”

وأثار الفيديو استياء السكان المحليين ، واعتبروه نوعاً من أنواع الكراهية ، وأشاروا إلى الطريقة العنيفة التي اتبعتها المرأة لإيصال رسالتها .

التعليقات مغلقة.

186 تعليق

  • 186
    رأيق

    الله يبارك فيها ويكثر من امثاله ماشاء الله تبارك الله

  • 185
    الجاسم

    الرجولة في خطر انقذوها
    لعنكم الله ايها الجنس الحقير وكل من يؤيدهم وكل من يعطيهم حقوق هذه المرأة تكلمت الحقيقة

  • 184
    غير معروف

    علشانه محجبة تحول الموضوع الى ****

  • 183
    rashedn

    الله يكثر من امثالها في بلدنا والله انها اشرف من بعض الرجال في بلدنا اقسط اشباه الرجال.

  • 182
    غير معروف

    الكثيير الكثيير من الغربيين يرفضون المثليه .ويرفضونهم لذلك تكثر مظاهرات الشواذ للحصول ع حقوق كما يزعمون .هذه المرأه الشريفه سيجعلهم يلتفتون لهذا الدين الفطري النظيف السوي

  • 181
    غير معروف

    اشوف الخرفان مو عاجبهم الحق اللي يقولون ليش تدخل
    دخلها الغيرة على دينها مو مثلكم يعجبكم المنكر
    يَ رب لا تبلانا

  • 180
    تعليق 12

    الشذوذ يوجد حتى الحيوانات وليس البشر وحدهم..// الشذوذ في فكرك انت وامثالك

  • 179
    غير معروف

    الله يكثر من أمثالها

  • 178
    غير معروف

    لله درها .

  • 177
    ابن البلد

    امرأة عظيمة فهي والله فخر لنا كمسلمين ان يكون بيننا امراة مثلها … حافظت على حجابها وأمرت بالمعروف ونهت عن المنكر … فلله درها و كثر الله من أمثالها

  • 176
    أبو متعب

    بيض الله وجهها والله يرحم والديها ويحرم وجهها ووالديها عن النار

  • 175
    غير معروف

    كفووو والله قصفت ام جبهتهم

  • 174
    بخصوص ألوان قوس الرحمن اللي خلوه شعار للقاذورات

    أرفض مبدأ الإعتراف بشعارهم
    كشخص سوي أحب تدرج الألوان بقوس الرحمن وأحب مشاهدته.. فهل إعجابي بتلك الألوان يجعلني منهم .. حاشا لله
    ألا يوجد من يرى رأيي في لون أحد آيات الله في كونه؟!!

  • 173
    اللواط فعل مناف للفطرة السوية ومناف للشريعة الإسلامية ولكافة الأديان السماوية

    جزاها الله عن أمة محمد صلى الله عليه وسلم خير الجزاء وحفظها من كل سوء
    لم تحتمل نجاسة المثليين فأنكرت بلسانها المنكر بل الجرم الذي ثار منه بركان الغيرة على الفطرة السوية بقلبها…

  • 172
    بدر

    ماهاجمها هنا الا الشواذ الواحد منهم يبيله واحد معضل…..هههههه
    نعنبوا هالاشكال

  • 171
    غير معروف

    مريضة نفسياً

  • 170
    شباب كوول

    تعليق مخالف

  • 169
    طارق

    هذي وش تبي تتفرج على الرجال الله لا يبلانا ***

  • 168
    غير معروف

    هاجموها وشتموها لانها محجبة ومحتشمة لكن لو كانت سافرة كان شفنا الصفحة كلها مدح وثناء على فعلتها

  • 167
    ريما

    وانتي وش دخلك فيهم وبعدين وش موديك لبلادهم كان انثبرتي في بلادك وتركتي طولة اللسان

  • 166
    غير معروف

    فيها غيرة على دينها اكثرمن اشباه الرجال

  • 165
    غير معروف

    بيض الله وجهها الشذوذ منبوذ في كل الديانات وشي ماهو طبيعي حتى الحيوانات ماتمارسه

  • 164
    برونو يا مربيني هذا حال السنافر اللي لابسة طواقي وحاطة 💄

    المعترض على المنقبة وجالس يشتمها شكله من جماعتهم

  • 163
    كعبول ٢٠٣٠

    تعبير الرأي !!!!فجاءه يصير تعدي اذا خاف أجندتهم !!! *

  • 162
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 161
    ولد أبوه

    * أوسخ واقذر البشر …….. اقتلوهم وطهروا المجتمع منهم

  • 160
    هههههههه

    غيرانه منهم هالاخونجية هههههههه

  • 159
    معلم متقاعد

    امرأة شجاعة عن الف رجل تهاجم هذا الجريمة النكراء جريمة الشواذ جريمة اللواط اللتي اتفق العلماء على من يفعلها يكون عقابه القتل

  • 158
    خريج شريعة

    بيض الله وجهه وجعل السعادة حياتها في الدارين … غيرتها على دينها جعلتها لا تستطيع أن تسكت مما رأته

  • 157
    الحسين

    مخالفين للفطره ابادهم الله

  • 156
    ام فراس ذيبان هو أسم التنح

    الصفونج نفس الصنف

  • 155
    حمالي

    ماتنلام رجل يتزوج رجل وهي حرمه ماحد اتزوجها من حقها تصرخ .عار عليكم.

  • 154
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ايش وداك عندهم بالأساس ياحرمه !! بعدين كيف انتي طالعه لحالك بدون محرم بين الرجال والشواذ ؟؟ تصرفها للاسف أرعن هذي ديارهم وهم احرار فيها .. كرهتى العالم بالمسلمين ! المثل يقول ياغريب كن اديب

  • 153
    ام فراس ذيبان هو أسم

    ابولطميه من نفس الصنف

  • 152
    شيخ مزيون

    تم فتح تحقيق في هذه الواقعة هذه التصرفات تعطى العنصريين وغيرهم فرصة لمهاجمة المسلمين .

  • 151
    غير معروف

    بريطانيا ينتشر فيها الاسلام بقوه وهذي بريطانيه اصليه والبريطانيين اللذي يسلمون يصبحون متشددين في هذي الامور

  • 150
    عمران

    ت147 ماراح يجيها قتل ولاخطف هي في بريطانيا بلد محميه الكل يصارخ هناك ويمد لسانه 😂😆😁😃😄😅

  • 149
    أمل

    ياربي من فجعة قلبها شكل عنده ولد يبغى يتزوج ولد ثاني تقليد بس ومقهوره الحمدلله والشكر

  • 148
    علي

    وش عليها منهم عساهم يحترقوا ويموتوا بأمراضهم .. هذولا ماينفع معاهم نصيحه ولا جابوا لها خبر لأنهم أصلا مرضى نفسيين الله لايبلانا وهي أسلوبها غلط في غلط كرهت الغرب بصورة الإسلام ان اسلوبنا هو العنف

  • 147
    خالد

    تكفين يابنت الاسلام والعروبه اخرجي وبسرعه فاننهم غدارون وسوفا يغتالونك..

  • 146
    غير معروف

    الله يجزاها كل خير . ماقصرت انكرت المنكر . في حين ان بعض من ابناء الاسلام استهجنوا تصرفها ؟ بالله هذولي مسلمين ؟ يا اخي قولوها على بلاطه نحن لسنا مسلمين . مجرد حملة لاسم الاسلام وهذا هو وقت الاعتراف

  • 145
    غير معروف

    140 هيما عاجبك الموضوع ؟

  • 144
    ثلج حار

    136……معليش ياههههه أذاكانت هذه المرأة أفسدت عليك الجومع صديقك ممكن تؤجلها ليوم آخر يكون مافيه ملائكة ؟

  • 143
    المردمة

    بارك الله فيها وارجوا من الاخوة والاخوات التركيز والتعليق على الموضوع الاساس كما انا الدعوةوالموعظه الى الله بالحسنى وخفض الصوت هو المطلوب

  • 142
    غير معروف

    المعترضين ع تصرفها بالله ايش وضعكم 🤔 ماتخجلون !! اللواط القذاره هذي جميييع الأديان محرمتها ومخالف للفطره ، قالت كلمة حق انتم ليش زعلانييين

  • 141
    العنفوان التهامي

    كل من هاجم هذه المرأة من بعض المعلقين ومن غيرهم من ***

  • 140
    hima

    دي اخرة اللي يسمحو ببرطعة المنتقبين في بلادهم,اذى ومكر وعدم شكر ونفاق واجرام,خلاص يتحملوهم من سكات,والا يشحنوها لمسقط راسها فاقرب لنش والا كفر بلستك.

  • 139
    غير معروف

    رد على الي يهاجم قلم الحقيقه وhima في كل موضوع يكفي ان قلم الحقيقه وhima واضحين وواثقين من انفسهم وثابتين وغير متلونين عكس ابو وجهين ويكفي انهم لم يتشبهوا بالنساء من خلال التخفي تحت اسماء نسائية

  • 138
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    جزاهاالله خيروحفظها الله من كيدالكائدين واعوان الشياطين

  • 137
    cO

    ياقلم الخبيثه قبل تدافع عن اردوغان والاخونجية والحين بتقنعني انك ضدهم . انت مثل العمله بوجهين ياقلم الخبث والخبايث

  • 136
    هههههههه

    قمة البجاحة في ذي الإنسانة اللي عايشه من خيرهم ههههههه

  • 135
    الله ياخذ كل مفسد وفاسد

    بيض الله وجهك

    شكل ربع الخميني والخرامئني زعلانين الله يأخذك يا قردة شوقي روحي واذلفي عند اسيادك في إيران الشواذ معروف من هم يا صاحبة تعليق ١٢٨ اللهم عليك بكل مفسد في االأرض

  • 134
    غير معروف

    هي صادقه مليون بالميه ، ايش ذا القذاره والوساخه ، هذا الفعل محرم ف كل الأديان ، كلمة حق قالتها ،، بس ليش تتنقب ، حجاب فقط يكفي

  • 133
    غير معروف

    ي118 و 120 الله يعينك على ذنوبك

  • 132
    فريدة شوقي

    وانتي وش وداك لديرة الشواذ !!! هذي لو بتركيا وشافت مسيرة للمثليين صدقوني بتمشي معاهم وتناصرهم

  • 131
    غير معروف

    بعض الردود هنا مثل هذا المثلي ابو علم اغسلته الحره غسل وهو يقولها انتي اخوانيه فهم مثله ماعندهم حجه ولا شرف ولامروه ولادين وردهم على اي شي اخونجي

  • 130
    ديمو

    يازين حياة الحرية اللي عايشينها الغرب مافيه عقد ولا نفسيات

  • 129
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 128
    مها

    يا كرهي لذي الاشكال طالعة شاذه بين الناس بلبسها

  • 127
    شوكة بخاصرة الاخونجية

    تعليق مخالف

  • 126
    غير معروف

    120..يعني من يحارب الزنى والشذوذ يعتبر عندك مخالف للقرآن والسنة….الجهل مصيبة

  • 125
    خالد

    لانها في بلد الحريات قدرت ترفع صوتها ذي المهبولة

  • 124
    السعلو

    تعليق مخالف

  • 123
    ............

    الشواذ رفعوا راية الحرب على المسلمين…من اسباب كراهية الاسلام والمسلمين انهم يجرمون الشوذوذ والزنى وشرب الخمر والربى والسرقه والتبرج والسفور وووو وكونهم على هذي الشاكله فانهم يشنون الحرب على المسلمين

  • 122
    جزاك الله بما هو اهله

    اسال الله ان يرفع قدرك ويحفظك من كل سوء مثل ما نهيتي عن المنكر اللهم احي فينا شعيرة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

  • 121
    غير معروف

    ستقضي هذه السيدة المسكينة سنوات عديدة خلف القضبان بسبب مخالفتها قانون محاربة التمييز العنصري racism

  • 120
    غير معروف

    هذه السيدة المغلوب على أمرها هي ضحية من ضحايا مفارخ الصحوة التي تخالف القرآن والسنة كما جاء في اعتذار أحد رموزها الذي عاث هو وشلته في الأرض فسادا وجورا

  • 119
    هيما شي ميل

    يحاول المريض المتشبه هيما جاهداً منذ عدة ساعات بمعرفات متخفية اثبات ان المثليين مرضى اختلال في الجينات وانهم مرضى بيلوجيا

  • 118
    غير معروف

    قطيع الصحونج ينجرفون خلف أي خبر لا يتسق ويتوافق مع فكرهم المتخلف المؤدلج، سحقا لهم فهم عالة على الأوطان والمجتمعات. العلوم الحديثة كفيلة بتدميرهم وفي المنظور القريب جدا

  • 117
    الحق الملجم في الرد علئ خنبوقه حفيد بن الملجم

    تعليق مخالف

  • 116
    غير معروف

    ت111 يعني أنت لا تفهم القرآن. ما رأيك بقوم لوط؟

  • 115
    غير معروف

    ت102:Homosexuals accounted for 1.9% of the male population and 1.2% of the female نسبة المثليين في العالم بين الرجال 1.9 ونسبتهم بين الإناث 1.2 وهذه دراسة علمية ملخصة في الويكيبيديا. وهذه خلقة الله

  • 114
    واحالي

    افا افا هو فيه مثليين بلندن..طيب هم تبع اردوغان والا تبع رئيس بريطانيا..حسب كلام بنو ليبرال ان اردوغان هو خليفة المثليين ولا عمرهم انتقدوا دولة كافرة من اجل السبب نفسه..

  • 113
    الغربية

    اوه شوارع لندن أحسن من شوارعنا المكسرة

  • 112
    خنبوقة شي ميل

    السؤال لماذا خنبوقة وبقية القطيع الليبرالي هيما وامثاله يدافعون عن هؤلاء المثليين ؟! اعتقد الإجابة واضحة ؟! ياااربيه منكم امممممم

  • 111
    غير معروف

    أقول اركد بس. قال عيب خلقي. الله خلقهم في أحسن تقويم ولكنهم عاندو الفطرة فأهلكهم الله بأقسى العقوبات. وما ربك بظلام للعبيد. اللي مخلوقين بعيوب خلقية هذولا ما يطلعون بالشوارع يدورون القذارة. فهمت

  • 110
    غير معروف

    ابو فراس انت قلم الحقيقة ووضعك مكشوف

  • 109
    غير معروف

    الإنسان المثلي خلق بيولوجيا هكذا وهذه السيدة والتي اتضح لاحقا أنها ليست مسلمة تم تجنيدها من قبل جماعة متطرفة تحارب وجود غير الإنسان الأبيض هناك. هذا أمر مؤسف ولكن مايؤسف له ردة فعل الصحونج العشوائية

  • premium medal
    108
    أبو فراس

    عاجل جدا // بمناسبة نزول الرواتب اللهم اجعلها خير وبركة إلحاقا للعروض السابقة التي عرضتها على الأستاذ قلم الحقيقة يعتبر هذا العرض الخامس : إذا ثبت ( أصبغ )الأستاذ قلم الحقيقة معرفه بالأحمر فله مني ٦٥٠ + خروجي من المرصد ولمدة ستة أشهر والله على ما نقول شهيد العرض يبقى ساريا ولمدة ثلاثة أيام وبعدها يصبح العرض حبرا على ورق فرصة ذهبية يا قلم لا تضيعها

  • premium medal
    107
    أبو فراس

    للأسف الشديد قلتها مرارا وتكرارا قلم الحقيقة كما في معتقده كل أهل السنة بلا استثناء دواعش وإخوان

  • premium medal
    106
    أبو فراس

    قلم الحقيقة قلم بلا قلم حقيقة بلا حقيقة أنا لم أر وغيري لم نر منه حقيقة واحدة سمى نفسه بقلم الحقيقة لخداع الناس

  • 105
    حواز

    هذه المرءه الشجاعه السليمة الفطره
    الغيوره على دينها فضحت هؤلاء المنحرفين وسمع العالم رسالتها . ولربما شخص من قوم لوط تحرك فيه الرجوله فيتوب. اما قلم الحقيقه فالوضع
    عادي عنده هكذا وجدو اباءهم.

  • 104
    غير معروف

    الحقير اللي يقول ليش طالعة من بيتها المرأة عار وعورة والله مافيه احد عار وعورة غير عقليتك المتخلفة يامتصحر ياعدو المرأة الله يعين من هن تحت ولايتك اكيد انهن معنفات ومضطهدات على يدك جعلها الكسر

  • premium medal
    103
    أبو فراس

    من يقرأ تعليقات قلم الحقيقة يحكم عليه مباشرة بالتخلف الفكري

  • 102
    غير معروف

    دامها منقبة ومسلمة ومطوعة وش اللي وداها لبلاد الكفر والعهر والمثلية والحانات
    وش اللي مجلسها في بلد الكفر والعهر
    كان انتقلت لبلد مسلم مافيه مثليين

  • 101
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 100
    موج

    المرأة بعادتها شفافة ونقية وعاطفتها جياشة ، لم تحتمل ما رأته فالفطرة تنكر فعلهم ، لا ألومها وتؤجر على فعلها وإن كان هناك طرق أفضل مما فعلت .
    وقد يكون هناك فصولا للقصة لم تسرد .

  • 99
    ريما

    لهم قرون😂.. اللي استغرب منه كبير بالسن اللي بالصورة اللي متلحف بعلم المثليين يعني يبي يتزوج مثل جنسه هذا اللي كبره تحت راسه العلاج !!!

  • 98
    العمده

    ياغريب كن اديب

  • 97
    ريما

    ليه زعلان ياقلم😡تكلم عن هؤلاء الشاذين وانكر فعلهم واتركنا من سالفة الاخونجيين بهذا الموضوع

  • 96
    ريما

    لاتورطين نفسك يالمنقبة ويرمونك بالسجن لسنين خليهم يتزوجون من نفس جنسهم يكفي ان الله قادر على تدمير هالشواذ المثليين هؤلاء غرب مع كل حرام

  • 95
    غير معروف

    85
    مرسال غامد
    يوليو 29, 2019 | 3:56 ص
    الله يبيض وجهها ويجزاها كل خير
    فطرة سليمة . الفطرة السليمه ان تتاتزم بما جاء بالسنه بلتزام بيتها.

  • 94
    غير معروف

    هذه لا تمثل سوي نفسها .

  • 93
    غير معروف

    85
    مرسال غامد
    يوليو 29, 2019 | 3:56 ص
    الله يبيض وجهها ويجزاها كل خير
    فطرة سليمة .
    ليت البعض ممن ضيع رجولته وايمانه أن يتعلم منها .الي مضيع رجولته يخلي انثاه تطلع زيها زهو ماسك البيت يطبخ ويغسل

  • 92
    نقطه على السطر

    عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ )

  • 91
    هذلول

    اللي يقول مرسول تشوه سمعه
    تشوه سمعه عند من مثليين
    يعني من هالسمعه عند سرابيت
    هذي بنت لله درها

  • 90
    غير معروف

    جزاك الله خير وتدعو لترك المعصيه وتذكر بخلق الانسان من ذكر وانثى

  • 89
    هذلول

    وانت وش رايك
    تبيها غلطانه والا على سنع
    لاحول ولاقوة الا بالله
    ربي لك الحمد على نعمة الاسلام

  • 88
    نقطه على السطر

    (كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ ۗ )

  • 87
    مرسال غامد

    صاحب الرد 81

    لو كان الأمر بيدي لجندتك في الصحراء مدة 6 اشهر لتتعلم بعد ذلك الفرق بين الرجل والمرأة ؟؟

  • 86
    نقطه على السطر

    لو المرأه المسلمه على قول من يكتب بمعرف غير معروف تلزم بيتها كان ماشفت الحريم ماليانه في الشوارع والمولات والاسواق . يعني هذولى ماهن مسلمات عجبآ لكم تطعنون في شرف المسلمه

  • 85
    مرسال غامد

    الله يبيض وجهها ويجزاها كل خير

    فطرة سليمة .

    ليت البعض ممن ضيع رجولته وايمانه أن يتعلم منها .

  • 84
    ...

    داعشيه منقبه

  • 83
    غير معروف

    قسم بالله ان قلم صادق هذه مرسوله لتشوه المراة المسلمه لان كلامه لا يقدم شي .المراة المسلمه تلزم بيتها ولا تخرج بهذ الشكل.

  • 82
    ناصح لكل فاغر

    اللهم اصرف عنا الزنا واللواط واصرف عنا النظر للحرام وأكل الربا وطهرقلوبنا من النفاق واعمالنا من الرياء والسنتنا من الكذب واهدنا لماتحب وترضى ونسألك من خير كله ونعوذ بك من الشر كله ياواحد ياقهار

  • 81
    تعلموا يا انصاف المتعلمين اسباب الميول المثلي

    هذه كشفت عن جهلها وجهل المسلمين او غالبية المسلمين,,انه امر محزن ان يكون في اجهزتنا اكبر محرك بحث او مكتبة في التاريخ ومع ذلك لا نقرأ عن هذه المواضيع رغم سهولة الحصول عليها..ان الجهل قد اخذ منا ما اخذ

  • 80
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 79
    الزين

    اللي يقول صوت المرأه عوره اقول له يامتخلف روح ثقف نفسك انا مو مع تصرفها ولا مع هالمثليين اخزاهم الله ولكن حبيت اقول اتمنى مااشوف احد يقول المرأه عوره ا***

  • 78
    غير معروف

    لا تلومونها لومو الخروف الذي عندها كيف يسمح لها بمخاطبت رجال لا تقرب لهم بعض الرجال ماتت الغيره لديه.

  • 77
    غير معروف

    شكلها*** 😬

  • 76
    نقطه على السطر

    قلم الحقيقه بل قلم الكذب والافتراء عليك من الله ماتستحق

  • 75
    عبدالرحمن المطيري

    تعليق مخالف

  • 74
    ابو فارس

    ليش محرقه اعصابها في ستين داهيه كفار يركب بعضهم بعض ويتناقلون الامراض بينهم الله يزيدهم انغماس في القذارة

  • 73
    على قولت وجدي غنيم

    الفرخه فرخه والديك ديك 😂

  • 72
    حمد. محب السلام

    يا اخوان. تذكرون اسماء مسلمين. انا. لا اعلم عنهم. شى ولا اعرفهم. واظن انكم. لا تعرفونهم. ايضا. بانهم يرحبون بهذا. الشى. ظلم. الناس. ماهى زين والكذب عليهم حتى. لو انه عدو. لك. خافوا الله.سبحانه

  • 71
    غير معروف

    المسلمه لا تتصرف هذ التصرف بلا تقر في بيتها طاهرة عفيفه.

  • 70
    نقطه على السطر

    لله درها ومن يطعن في شرفها ويغلط عليها سوفى يسئل عن ذالك في يوم لا ينفع فيه لا مال ولا بنون الا من اتى الله بقب سليم . والوطيه وقود جهنم عليهم من الله مايستحقون كيف تسول له نفسه يخالف الفطره تبا لهم

  • 69
    غير معروف

    صوت المراه عوره وهي تصارخ اي اسلام كلام فاضي.

  • 68
    ام فراس

    ذيبان وينك ههههههههههه

    😂😂😂😂😂

  • 67
    غير معروف

    مسلمه اه وش مؤديها ارض وناس غير مسلمين؟

  • 66
    ام فراس

    احد دعاة الاخونج المتواجدين في السجن
    اثنى على المثليين ولم يكفرهم فقط لانه يعرف ان قطر ستضيفهم في كاس العالم
    الاخونج لادين لهم ولا اخلاق

  • 65
    hima

    دينا الوسطي الي دعاء اليه مجدد الامه الاسلاميه محمد الحزم قاهر الآخوان المسلمين يدعوا للتسامح بين الأديان والطوائف ونبض العنصريه ارحوا القبض على هذي الاخونجيه ودعوا الخلق للخالق

  • 64
    حمد. محب السلام

    من حب التجربه. شهر. ان يصفى تفكيره وعمله. لله عز وجل. واقامه الصلاه وقراءه القران. سوفى تجد سعاده. خياليه.

  • 63
    ذيبان

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    يولد يوميا حول العالم آلاف الاطفال المخلوقني بعاهات خلقية وجسدية وامراض وراثية نفسية مثل التوحد والمنجنية وغيرها ,,والمثلي ينطبق عليه هذه القاعدة فلما تقسوا عليهم ايها البشر الكاملين.؟!! تبا لعقولكم

  • 61
    ام فراس

    امرأة تهاجمهم
    وخليفة الاخونج يحميهم ويشرع لهم حقوقهم
    😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆

  • 60
    حمد. محب السلام

    قوم لوط. كلهم امراض. و وساخه. مثل البيارات. الله سبحانه وتعالى خلق الذكر والانثى. لايوجد غير. الاستقامه على الطريق المستقيم. وتكون سعيد بالدنيا والاخره

  • 59
    ام فراس

    امرأة تهاجمهم
    وقطر ترحب بهم
    والقرضاوي(وتلميذه) يفتي لهم
    وابوفراس يدافع عنهم

    تعيش المرأة

  • 58
    قلم الحقيقه

    الأخونجي كلب الأخوان بعباية نسائية يبغي الإنجليزي يلوطه الشاذ الفاسد لعنة الله عليه وعلى جماعته الأخونجية فوقه.

  • 57
    قلم الحقيقه

    أخونجي من الأخوان أخزاه الله وأذله من المثليين اللوطيين الشاذين الفاسدين متنكر بعباية نسائية منحاش من تركيا بعد أن لاطوه الأتراك حتى شبعو منه.ووصل إلى لندن حتى يلوطه الإنجليز مرة أخرى الفاسد الخبيث.

  • 56
    السلوك المثلي نتيجة عيب هرموني وليس ميول اختياري

    المثلي هو مولود بهذه الهرمونات التي جعلته يميل لمثيلة, يعني خلق نوع او جنس ثالث بين الذكر والانثى,,اي انه مخلوق بلا ارادة منه فكيف تحاكمونه على تصرفاته.الا تعلمون ان حتى الحيوانات لديها سلوك مثلي؟!!!

  • 55
    مسمار

    بااااارك الله فيها وفي امثالها امرأة بألف رجل ممن خذلو الدين ولم ينصرووه ولو بالكلمه ومثل هذه المرأه يعز الله دينه ويقيل عثرتنا كمسلمين

  • 54
    غير معروف

    كيف مسلمه وهي تتخاطب مع رجال ليسي محارم لها؟

  • 53
    غير معروف

    المراة كلها عوره الا وجهها في الصلاة.

  • 52
    غير معروف

    ياحمد سيبك من ذنيبان هذ العربيد الاردغاني اي شخص يجيب خبر عن تركيا يقول عنه شيعي مايلم ذنيبان😂

  • 51
    غير معروف

    اللهم اهدهم او عجل بهم

  • 50
    غير معروف

    المثلي كالملحد الاول مشكلته تحت والثاني فوق ومصيرهم ان لم يتوبوا النار

  • 49
    احمد

    44
    ذيبان
    يوليو 29, 2019 | 2:51 ص
    تعليق ٣٧ حموده
    قسم بالله
    ادري انه اوجعك تعليقي رقم ٢٦
    والله ماحرك فبني مثقال شعره لني والحمد لله سني ولا يمني كلامك وبيني وبينك الله كيف تدعي اني شيعي.

  • 48
    ابن العلياء

    الله يحفظها من كل شر .. وقفت موقف يشهد لها فيه .. ولكن ليس بعد الكفر ذنب … نسال الله العافية … ظهر الفساد في البر والبحر … الثبات الثبات ..

  • 47
    cO

    ياتعليق 13 بأي حق تنتحل المعرف تبعي . أشك انك من جماعت ابو شكيم ولا ابو زهير الاردني .شو هاض يازلمه لك العمى يعميك ياسارق المعرفات

  • 46
    التأخير ليس مني

    الأمر بسيط صك تنازل واعتذار رسمي ويكون الأمر مختلف جدا مثل ماطلعتو على صكوك انا أطالب لنفسي صك شرعي على أساس ماتصير مشاكل

  • 45
    زمان

    جزاء اللوطيه(فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ *مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ)

  • 44
    ذيبان

    تعليق ٣٧ حموده
    قسم بالله
    ادري انه اوجعك تعليقي رقم ٢٦
    ***

  • 43
    Saad

    نكتة اليوم، ماقدرنا نصلح الي عندنا تبون تصلحون الغرب.

  • 42
    سعد

    اخوي احمد استيف بالالف في تركيا شي يشيب منه راس المسلم حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 41
    الروقي

    طالعين على ابليس اول مثلي بالتاريخ وأول من تم لواطه وطبعا المخنث دايما مفسد وديوث ايضا يحب نشر الدياثه وطبعا العباده لاتسألون عنها هذا هو حال ابليس وهؤلاء اتباعه ومايقومون به سياسه ابوهم ابليس وعلومه

  • 40
    سعد

    في تركيا مصرح لهم ولا احد يقدر يفتح فمه لهم .

  • 39
    سالم

    من حقها أن تقول رايها خاصه وان هذا المرض منتشر عند المتفتحين والمفتوحين والليبراليه

  • 38
    لايك

    ٣١ لا تكذب المثليين للاسف في كل بلد ويمكن في بيتك ونت ماتدري لاتقذف الدول فيعافيهم الله ويبتليك

  • 37
    احمد

    28
    طالب رضي ربي
    يوليو 29, 2019 | 2:28 ص
    ياكثرهم في تركيا والعياذ بالله.صادق ولا تنسي شاطي العراه.

  • 36
    لايك

    بيض الله وجها ان تنصروا الله ينصركم عجزت اعبر 🤲

  • 35
    غير معروف

    هذا الخبر 100 ٪ اغضب كثير من المثليين المندسين هم بطبيعتهم فاسدون ويحبون غيرهم يقع بما وقعوا به هذا حال الفساد فكل من عارض هذه الحره بهجومها فهو مثلي قبيح ملعون

  • 34
    احمد

    28
    ذيبان
    يوليو 29, 2019 | 2:28 ص
    خنبوقه اللي تكتب باسمي
    السرج المذهب لا يجعل الحمار حصان ..صحيح ي ذنيبان😂

  • 33
    غير معروف

    المثليه فيها تحدي صارخ ومحرمة في كل الاديان السماويه وغير السماويه بل حتى الحيوانات تنكرها ودائما المثليين يعملون مظاهرات وارى غير المسلمين يعترضون عليهم لكن بعث المثليين هنا زعلوا منها لانها شريفه

  • 32
    طالب رضي ربي

    المثليين وصلو من تركيا لندن

  • 31
    ملعون من عمل عمل قوم لوط

    بيض الله وجهها
    عملت ماعجز عنه رجال.
    أراها والله امرأه بألف رجل

  • 30
    غير معروف

    المثليين لهم حق التظاهر واهل الشرف لهم حق بمنعهم لان العذاب اذا حل سيحل بالجميع والبعض زعلان على المنقبه هي حره وهذا بلدها كفل لها الاعتراض بعضهم زعلان وخايف على مشاعر المثليين الظاهر دق على الوتر

  • 29
    ذيبان

    خنبوقه اللي تكتب باسمي
    السرج المذهب لا يجعل الحمار حصان

  • 28
    طالب رضي ربي

    ياكثرهم في تركيا والعياذ بالله

  • 27
    عين الصقر

    مالك ومال الناس خليكى فى حالك الا اذا ناقصك مشاكل حسابهم على الله

  • 26
    ذيبان

    لله درها
    هذي المرأة افضل من مليون رافضي
    أبناء ال ٦

  • 25
    معلمة متقاعدة

    ماتنلام قرفوها هالشواذ الله يقرفهم

  • 24
    مستر تام

    الله يطهر الأرض منهم انهم غير طاهرين حتى الشياطين تفر منهم ومن الأماكن التي يتواجدون فيها لأن الله قد توعد لمن يفعل فعل قوم لوط بالعقوبة في الدنيا قبل الاخره. وماهي عن الظالمين (اللوطيين ) ببعيد

  • 23
    يوم مجيد 23 سبتمبر 1932

    هذه المرأة لا شك ولا ريب ان هدفها نبيل .لكن لم تستطع ايصال رسالتها او رأيها كما يجب. الحمد لله أنهم لم يعتدوا عليها وسببوا لها أضرار هى في غنى عنها.
    ** ممكن يحمل اعلى الشهادات تبدأ من الطفولة

  • 22
    غير معروف

    فعلا الي استحوا ماتوا والمرأه كمنظور انساني لها الحق في الانفعال طالما الشريك الاخر عكس الفطره والمثليه مثيره للاشمئزاز واعجب ماقرأت انتحار ممثلات اباحيات اجبرن على التمثيل مع مثليين والي يزعل يحترق

  • 21
    ساري

    هذه المنقبه قاعده تنهق في الغرب …لو انها في افغانستان كان رجموها بالحجاره …تبآ للدواعش الانجاس

  • 20
    طالب رضي ربي

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    لماذا الفلبين يستعرضون بعوراتهم ويجذبون الزباين لمحال الماسج ويمارسون الواط الى يوجد مثل هاذي المره تملك الشجاعه وتردعهم

  • 18
    عواد يركض بين الزهور

    بارك الله فيك وجزاك الله خير… أين عقول هؤلاء البشر ب قذاره أنفسهم

  • 17
    اصحوا يامسلمين

    مع احترامي لك ** ياللي مسوي روحك ذيبان اذا قالك امرأة حرة مسلمة أفضل من مليون رجل من أمثال ذيبان قصدي **
    راحت عنكم الغيرة وبعتوا دينكم ياعلمانين

  • 16
    ذيبان

    تعليق ٨ لو كتبت باسمي
    ريحتك الرافضيه النتنه فايحه

    **

  • 15
    ابو محمد

    بخصوص الألوان الي يلبسونها ** أشوفها منتشرة بين الشباب على شكل طواقي ولا يعرفون معناها

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    cO

    ** يامتنقبه احمدي ربك اوربا دخلتك ارضها ..انتي عاله على الغرب .**

  • 12
    يوم مجيد 23 سبتمبر 1932

    الشذوذ يوجد حتى الحيوانات وليس البشر وحدهم..إذن يعتبر مرض نفساني..علاجة عند اطباء استشاريين وأشغال الأوقات في أمور نافعة وتحريك الفطرة البشرية بالزواج والإنجاب والتعلق بالأسرة

  • 11
    الجهني

    اجل ..طريقه عنيفه…وبعدين من وين عرفة ان الناس انتقدوها بطريقتها العنيفه….لا حول ولا قوة الا بالله..الله ارحم الراحمين خسف بهم الارض ..تجي تقول طريقه عنيفه

  • 10
    طالب رضي ربي

    الله يوفقك هذا الكلام الصح لكن امثال ابوفراس ومعرفاته مثليين ماندري متى يتعدلون عن هذا

  • 9
    همسس🌹

    الحمد لله على نعمه الاسلام
    بارك الله في هذه المرأه وكثر من امثالها وأسأل الله ان يحميها من كل مكروه

  • 8
    ذيبان

    يجب معاقبة هذه ** التي استغلت الحريه في الغرب ..لو انها في بلدها كان اعدموها …لامكان للصحاينه في القرن 21 **

  • 7
    بندر

    هذي حركه لكره الاسلام

    كما فعل تنظيم داعش
    انتبه

  • 6
    cO

    قلم الخبيثه روح كمل المسيره ** 🤣🤣🤣🤣

  • 5
    غير معروف

    المثلية مخالفة للفطرة قبل الدين فلا تستقيم الحياة ولا تستمر إلا بين رجل وإمرأة وبهذه المثلية بينهم الإنجاب وتفنى البشرية .

  • 4
    ابو فيصل - الرياض

    الدين النصيحه باللتي هي احسن واللين مو مزاعقه ونهيق وعنف !! هؤلاء من شوهو صورة الاسلام

  • 3
    لاحول ولا قوة إلا بالله

    لاتعليق

  • 2
    غير معروف

    الله يوفقك هذا الكلام الصح لكن امثال قلم واسم والدجال مثليين ماندري متى يتعدلون عن هذا

  • 1
    ايييه123

    جزاك الله عن الاسلام والمسلمين خير الجزاء

    لا نامت اعين الجبننناء