بعد استعراض حقيبتها الثمينة .. “لجين عمران” توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها

بعد استعراض حقيبتها الثمينة .. “لجين عمران” توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها

صحيفة المرصد : يبدو أن الإعلامية لجين عمران لا تزال تواجه بعض التعليقات المزعجة والانتقادات القاسية على صورها والإعلانات التي تقوم بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما يضطرها للرد ولو بطريقة غير مباشرة.

واختارت لجين الرد على منتقديها من خلال منشور نشرته عبر صفحتها على تطبيق انستغرام وجاء فيه ما معناه أن البعض يضيع الوقت وبيده مجهر ويبحث عن أخطاء الناس وزلاتهم، ولا يفكر في النظر إلى نفسه وأخطائه.

يأتي ذلك بعد التعليقات التي انتقدت تبزيرها في شراء حقائب اليد الغالية من الماركات العالمية وكان آخرها حقيبة يد ضخمة باللون الأبيض بتصميم بسيط من ماركة “شانيل”، ونسقت معها سابو صيفي من الماركة نفسها واللون نفسها، وتم اتهامها أن سعرهما يفوق الـ10 آلاف دولار، متسائلين عن كيفية حصولها على تلك الأموال .

View this post on Instagram

.. .. 🙏🏼في ناس وجودهم بحياتك نعمة و طمأنينة🤗🕊❤ .. 🙏🏼خبرهم عن أهميتهم عندك و عبر لهم عن معنى وجودهم في حياتك .. لا تسكت و تحتفظ بهالإحساس بينك و بين نفسك .. .. صباحكم و مساكم سعادة و راحة بال 🕊🕊🕊❤🌹 .. .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #في_خاطري_همسه #كلمات_أعجبتني #لجين #لجين_عمران #الحمدلله #الحياة_جميلة #تسامح #سعادة #راحة #نمط_حياة #مدرسة_الحياة .. .. #lojain #lojain_omran #fashion #fashionable #style #celebrity #Luxury #Elegancy #brand #brands #lojain_lifestyle #instafashionista #instafashion #happy #like

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran) on

التعليقات مغلقة.

142 تعليق

  • 142
    راحت عليها

    راحت عليها والزمن دوار وراح سوقها وهذههي الحياة

  • 141
    بو خليفه

    اللي يركز في طريقة عمل شركات الدعايه والاعلان وكيف تكسب من وراكم راح يفهم كل القصه وكيف ان المشاهير عباره عن ماده اعلانيه والهدف من الموضوع الضحك على الزبون، بالعقل احد يشتري سلعه ويستخدمها مره وحده

  • 140
    غير معروف

    ت133 يقول سنك مايؤهلك للاستعراض🤔يعني لو عمرها 15 او 25 سنه حلال عليها الاستعراض🤔عقليات غريبة يشفطون صحتها وجمالها وهي بعز شبابها ويستغلونها ويطبلون لها وهي في عز شبابها ولاكبرت قاموا يستشرفون عليها

  • 139
    غير معروف

    الله يهديها

  • 138
    غير معروف

    ماشاء الله كأني اشوف اشاوس الهيعة هنا يعملون بجد واجتهاد ومركزين على العمر هههه صحيح ذا العقل الصغير مستحيل يناقش بمنطق ويقدم فائدة هذه السيدة جميلة وشابة وتعيش مرفهة وسعيده لكن انتو يامنتفين وش عندكم

  • 137
    ***

    ابليس يسيطر ويضيع ولن يفهم الانسان الا لما ينزل القبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 136
    الحجاج

    البعض يضيع الوقت وبيده مجهر ويبحث عن أخطاء الناس وزلاتهم ولايفكر في النظر إلى نفسه وأخطاءه( حقيقة لاتقبل الشك وصح 100%)وهذا النوع من الناس لايحتاج المجهر ليرى أخظاءه لأنها واضحة بالبحث عن أخطاء الناس

  • 135
    غير معروف

    العمر تقريبا 54 سنه ….. هي كفيلة بان تتوبي الى الله من ما تفعلين وتسترين نفسك

  • 134
    غير معروف

    والبعض الآخر يشعر بالإزدراء فيبحث بين ركام الضعفاء والفقراء عن الأضواء وما أن يبصر الجميع حقيقته يعود فينتقم من صدق حديثهم بإسلوب المثقف المخادع ليفرض عليهم مصداقيته

  • 133
    ريموت

    خلاص انتهيتي ولا احد يجيب طاريك مهما تستعرضين سنك مايؤهلك للاستعراض

  • 132
    غير معروف

    والله ماحد دراعنك

  • 131
    غير معروف

    وشفيهاكانها مشنوقه في حبل المشنقه بسم الله

  • 130
    غير معروف

    عندي احساس انها متزوجة بس محد يدري إلا اهلها وأهل زوجها فقط

  • 129
    زائر

    لا كثر الله من هذه العينات
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 128
    زميتان

    إن خذت شنطة غالية وإلا أيا كان الثمن يقول المثل لا يصلح العطار ماأفسده الدهر إنما يالوجين من حقك تتمنحي لأن الزواج ماهو حولك والبنات تارسين البيوت وربنا يصلح الأحوال

  • 127
    hima

    كثرالله من امثالها البطله,فخر وقدوة للسيدات.

  • 126
    الوليد

    كل هذا الاستعراض عشان يمكن يجيها ابن حلال يتزوجها لا تلوموها السن له دوره في تصرفات الإنسان

  • 125
    نبض

    يا شين السرج على ***

  • 124
    غير معروف

    ترا كله دعايه يعني مب دافعه فيه ولا درهم ، بس اني كلاس واهايط على المخفات، الشرهه على يتابع ها الاشكال

  • 123
    غير معروف

    مبروك عليها سلة الخضار

  • 122
    ابوسلطان

    تعليق مخالف

  • 121
    شنتر بن عداد !

    ههههههههههههههههه ارحم يانيكول كيدمان سؤال يسدح نفسه **

  • 120
    شكوكو

    هذه مو شنطة هاذي زمان نسميها سبت المقاضي يستعملوها اذا راحوا البقالة او حلقة الخضار

  • 119
    الدنا

    غير مهمه هذه العينات

  • 118
    غير معروف

    ت115 لو شايب عمره 60 يبي يتزوج من قاصر بعمر حفيدته كان قلتوا يجدد شبابه واذا وحده عمرها 40 او 50 سنه اهتمت بشكلها واهتمت بجمالها قلتوا عجوز وتتصابى وراحت عليها وووووالخ! ليش هالعنصرية ضد المرأة؟!

  • 117
    غير معروف

    يعني الان هي ملاك مقطعتها الحسنات والكمال
    وهي حتى رقي تفكير ماعندها
    والناس ماعاتبتك الأ يبون الخير
    ولا أنتي ماتستاهلين أي خير

  • 116
    حبيبة امها

    وهو على كل شي قدير……واحب الكلمات لله اربع سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله الله اكبررر قدمهالله قبل دعائك يقدم لك الله تعالى ماتحب

  • 115
    سيف الدولة

    تجاوزت الأربعين ولازالت *وتتصابى والمشترون لا رغبة لهم فيما يعرض من بضاعة القطار فات فات فات

  • 114
    غير معروف

    ت107 تزوج من المغرب دايم تمدحون في المغربيات ليش ماتتزوج من المغرب او تزوج من تركيا عالاقل تختارها بنفسك مو تتزوجها عمياني

  • 113
    حبيبة امها

    اغلى مافي الوجود وانس القلوب ذكر علام الغيوب سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم …….ولاحول ولاقوة الا بالله كنز من كنوزالجنه ……وتاج الذكر قولك لا اله الا الله وحدة لاشريك له له الملك وله الحمد

  • 112
    حبيبة امها

    المشكله بهاالزمن ان بعض النساء تلبس ساعه اغلى من قيمتهااو تحمل شنطه لو بعناهاهي ماجابت ربع قيمه الشنطه

  • 111
    غير معروف

    ت77 والمتابعون في ازدياد هههههه

  • 110
    غير معروف

    ت104 في الغرب الرجل الغربي يتزوج من فتاة سمراء مثل الموديل السعودية عبير سندر وزوجها البريطاني الأشقر

  • 109
    غير معروف

    ١٠٥ نفس الاسلوب اللي يصيدونكم به والمبتزات تدحدر مع الكلام وتسوي قصص وخيالات وتعيش الجو وتصدق ههههههههـ ماتصحى الا ع مصيبه او بطنها بدا يكبر ويتحرك 😂 انتبهو لهن حتى الطفل اعقل ماتدخل راسه

  • 108
    غير معروف

    لا تدلس ين عمرها قبل سنتين حسب كلامها ٤٩ عام والان تخطت النصف قرن بالمنعطف الاخير

  • 107
    غير معروف

    ١٠٢ المريضة النفسية الحمقاء كل موضوع جايبتن سيرة ايفانكا وتبون نتزوج من هالعينات الموسوسات السوس المنسمات العدوانيات النواحات السخيفات السطحيات شرهانه ع مهر بعد وتكاليف وتب تستقل وتسفرها 🤣😂 ماتهبين

  • 106
    غير معروف

    عمرها ٤٣ سنه وماشاءالله مهتمه بنفسها ياليت النساء اللي بعمرها اللي مهملات انفسهم بحجة انها كبرت وعجزت يتعلمون منها الاهتمام بالشكل والأناقة حتى تبدو اشكالهم جميلة وأنيقة وعشان ازواجهم مايخونونهم

  • 105
    غير معروف

    ت96 قلم الحقيقه اجمل تعليق قرأته كل يوم أزداد ثقافة من تعليقاتك ياقلم شكراً🙏🏻

  • 104
    غير معروف

    يعني واقعه مثلهن اللي عنده مفلوتات طالما يمجد هذي الاشكال ف هو احط منهن احساسي اللي عنده سمر اقرب للافريقيات

  • 103
    رجل من زمن الطيبين

    تستثمر في دبي

  • 102
    غير معروف

    لو الموضوع عن ايفانكا ترامب كان التعليقات كلها مدح واعجاب وثناء وإطراء فيها
    عموما لجين قدوة للمرأة بجمالها وأناقتها كل ماكبرت في السن زاد اهتمامها بنفسها وبجمالها وبرشاقتها وبثقتها بنفسها

  • premium medal
    101
    أبو فراس

    98
    قلم الحقيقه
    يوليو 29, 2019 | 1:44 م
    مععععع السلاااامة. // 👉 الله لا يسلمك حيا وميتا يا من حاربت أبناء الوطن

  • 100
    غير معروف

    قمع الحريات لازال قائم وسقفه عالي جدا حتى مع اتفه المواضيع ف إنا قد حللنا دار بلوى

  • 99
    غير معروف

    عساس التكشف والتحرحر يجيب عرسان اشوف العكس تماما وامثالها حتى اللي ماسبق لها زواج الناس تنفر من المسترجلات المشخلعات مايشوفنهن الا احم وقبل تصير جده وتزوج بنتها من هك الحين وماحدن عبرها ومع الشهرههـ

  • 98
    قلم الحقيقه

    مععععع السلاااامة.

  • premium medal
    97
    أبو فراس

    لاحظوا كيف اضطرب قلم الحقيقة كثيرا عندما أخرجت جزءا بسيطا من تعليقاته المخزية التي لم يتبرأ منها ولو يسمح لي بإخراجها لترون العجب العجاب

  • 96
    قلم الحقيقه

    خاطرة من مذكراتي وكتاباتي \\\ لاترضى أن يستعبدك الآخر حتى لو كنت تهيم به عشقآ وإلا أصبحت عبدآ مملوكآ له.النفس الأبية الكريمة لايرضى صاحبها أن تكون كذلك كرامتها وقيمها ومبادئها فوق كل إعتبار.

  • 95
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 94
    عجوز رافضيه تخطت الخمسين من القواعد وضع الجدات

    تعليق مخالف

  • 93
    ربي اغفرلي

    تعليق مخالف

  • 92
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 91
    لا

    مابعد الخميسن الا ***

  • 90
    لا وج

    السعه زينه بكل شي الا شي واحد

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    224 – قلم الحقيقه
    2016-06-18 02:42:56
    أأأأأأأأأأأأأأأأأألف تحية من قلم الحقيقه للجين الهذلول. ابنة الوطن المخلصة له نور الحرية وشعلتها المضيئة.حفظك الله ورعاك وسدد على الحق خطاك.

  • 88
    لا وج

    ***ماله حل

  • 87
    قلم الحقيقه

    لاننكر أن هناك وصوليين وهؤلاء أشبه بقراد الجمال لايعيشون إلا على إمتصاص دمائها وإذا مات جملهم إنقطعت موارده عنهم وأخذو يبحثون عن جمل آخر لهم يتغذون عليه ويرافقونه أينما حل أو إرتحل.لاتكن واحدآ منهم.

  • premium medal
    86
    أبو فراس

    51 – قلم الحقيقه
    2016-06-18 01:10:51
    لجين الهذلول العالم أجمع أوطان وشعوب يقف لك احترامآ وتقديرآ ويصفق لك طويلآ لأنك شعلة حرية له.ياامرأة مرتفعة في أعالي السماء تمطر حبآ وخيرآ لهذا الوطن.

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    غير معروف

    الصحة والفراغ .

  • 83
    ظامي اليل

    تعليق مخالف

  • 82
    ربي اغفرلي

    تعليق مخالف

  • 81
    هلال

    تعليق مخالف

  • 80
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    قلم الحقيقه

    هذه هي السعودية بحق وحقيقة.وليس أشبه بتمثال أمامهم ليس لديها مايشفع لها عندهم في حبها واحترامها وتقديرها.لأن عمر المال لايكبر صاحبه في عيون الآخرين إلا كلما زاد تواضعآ وارتقت أخلاقه حينها نحن معك.

  • 77
    غير معروف

    امس مدافع الكاميرون يشتم متابعيه واليوم الحج جعفر زعلان على متابعيه

  • 76
    ***

    سرت عليها شايعات انها***

  • 75
    مجرد رأي

    الحقيبة …
    هي كما السيارة العقيقة
    بعد عشرات السنين تم إعادة طلائها وسمكرتها
    فأصبحت ظاهراً ملفتة للأنظار
    وداخلياً متدهورة الحال منتهية الصلاحية
    ( طبعاً أعني بذلك كله الحقيبة وليس غير الحقيبة )

  • premium medal
    74
    أبو فراس

    345 – قلم الحقيقه
    2016-06-17 18:19:27
    نحبــــــــــــــــــــــــــــــــك لجيــــــــــــــــــــــــــــــــن. تــــــــــــــــــــاج نســـــــــــــــــــــــــــاء الوطــــــــــــــن

  • premium medal
    73
    أبو فراس

    ت ٦٦ قلم الحقيقة المرأة السعودية بريئة منك ومن أفكارك خليك مع لجين الهذلول التي فضلتها على المرأة السعودية وقلت لجين خير نساء الأرض على مين تلعبون بتقيتكم الإيرانية المكشوفة والآن سوف أرسل لكم من هي تاج الوطن في نظر قلم الحقيقة 👈👈👈👈

  • 72
    واذا قلت ناقصات يزعلن تافهات مقلدات فارغات

    وقريبا تدود والشنط اللي يرمى واللي يحشى خرده وهلاهيل واللي يصير لشغالة تحط به فرشايه اسنان وزيت شعر 😂 تحسب انه يسوي لها قيمة تعويض النقص وعدم الثقة يجي بالمجان ويروح بالمجان حظ المصنع والتاجر

  • 71
    الصريح

    نتمنى عدم متابعتها على اي برنامج للتواصل الاجتماعي فهي تجني المال من متابعتك لها نصيحه تبرع لشخص يستحقها

  • 70
    سر اللليل

    تعليق مخالف

  • 69
    قلم الحقيقه

    وعاشت وتعايشت من نساء وفتيات وطنها وخلقت لنفسها نموذجآ مشرفآ لها في عيونهم ليس بمالها ولابجاهها وثروتها ومقتنياتها وإنما بالإحساس بهم وبظروفهم ومتطلباتهم وحقوقهم لتشعرهم أنها منهم وهم منها وهي معهم.

  • 68
    حقاني

    الله علي الشنطة حقيقة تحفه تحفه تحفة رقه وضخامه متعوب عليها

  • 67
    غير معروف

    دعايه قابضه ثمنها

  • 66
    قلم الحقيقه

    تعجبني الإنسانة السعودية وأرفع لها العقال وأقف لها إحترامآ وتقديرآسواء كانت داخل وطنها أو تقيم وتعيش خارجه التي كلما زادها الله من رزقه وسعة فضله كلما كبر وطنها في عيونها وملأ عشقه قلبها وزادها تواضعآ

  • 65
    الفاروق

    تعليق مخالف

  • 64
    راجي رحمة ربه

    لاتزول قدم ابن ادم حتى يسأل عن أربع عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه مرض نسأل الله العفو والعافية و السلامه كلنا بخير ونعمه يارب لك الحمد والشكر ولكن التباهى والتفاخر بهذي النعم يؤدي الى زوالها تفكرو

  • 63
    غير معروف

    لجين عايشة بين أسرة مترابطة متفهمه وإخوانها مثقفين ومتفهمين ومتحضرين وعايشة حريتها تتسوق تتمشى تسافر ماتعرف الكآبه ولا الهم ولا الكبت عايشة حياتها منطلقة وهذا سر جمالها

  • 62
    غير معروف

    مالها وهي حره فيه الله رزقها كما يرزق الطير والانسان المحروم يذكر الله على مارزق لجين عمران وغيرها وانا في كلامي اللي ذكرته ما ادافع عنها ولكن اي انسان الله رزقه بيصرف من ماله على طريقته

  • 61
    @@@@

    اشوفها مثل شنطة الخبز

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    عادل

    ****

  • 58
    @@@@

    شنطة خبز

  • 57
    violety

    اشوف شنطتها حلوة وكبيرة وش فيها

  • 56
    زائر

    تعليق مسمار رقم 49 واقوله تعليقك 100% 0k ان هذه السيدة شفاها الله من مرض
    حب الإفتخار على نفسها والمظاهر والتعالى استغفرك يا الله وأتوب إليك

  • 55
    كعبول ٢٠٣٠

    ******

  • 54
    مقهور

    بلوشي مقابل الدعاية

  • premium medal
    53
    أبو فراس

    خروووج للصلاة 👉 هذه الكلمة الجميلة التي تذكر المسلم بوقت الصلاة يتضايق منها اسم العوامي كثيرا وقد كشفته مرارا وتكرارا يعلق وقت إقامة الصلاة وفي وقت صلاة الجمعة

  • premium medal
    52
    أبو فراس

    طالبت مرارا وتكرارا قلم الحقيقة أن يصبغ معرفه بالأحمر ولن يفعل مستحيل خائف من المساءلة والملاحقة القانونية له وهكذا حال العملاء الخونة لو كان صاحب مبدأ صحيح وواثق مما يقول لأصبغ معرفه بالأحمر

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    والله قلتها من سنة تقريبا وقالها غيري كثير قلم الحقيقة مجند من الخارج وله أهداف يريد أن ينفذها في مجتمعنا يكفي أن شيخ قلم الحقيقة الإرهابي نمر النمر العميل الإيراني

  • 50
    مسمار

    هذي الادميه تصنف من ضمن مرضى حب المظاهر وهو مرض نفسي يميل صاحبه للتبذير المفرط مقابل نظرة اعجاب او كلمة اطراء من احد !!

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    الاخونجية يتغزلون فيها سراً ويتظاهرون بالدين علناً

  • 47
    غير معروف

    تتمالحين او لا ****

  • 46
    بنت المملكة

    وترا هاذي والي نفس اشكالها شحاذين الفلوس ابخل منهم مافي يعني مستحيل يشترون شنطة غالية ابد هذول نظامهم يروحون محل ماركات بس يتصورون انهم اشترو عشان الناس السذج تصدقهم ترا ريحتكم فاحت يالمشاهير 😷

  • 45
    غير معروف

    ت36 قال فاتك القطار قال شكلك ماشفت الخرفان الأغبياء متجمهربن عندها في الخاص في حساباتها الخاصة بالسوشل ميديا ويتمنونها زوجةً لهم

  • 44
    مواطن

    مجرد ملاحظة الي عنده شعور بالنقص دئما يستعرض

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    ت ٣٤ قلم الحقيقة واللي يمدح خائنة الوطن لجين الهذلول بأكثر من ٧٠ تعليقا مثلك ماذا يسمى المايك إليك 🎤🎤🎤🎤

  • 42
    متعب الودعاني

    استعراض سامج .

  • premium medal
    41
    أبو فراس

    قلم الحقيقة تغزل في لجين الهذلول واسم العوامي في لجين عمران 😂😂😂😂😂 ورحال يقول أحسن الأسماء لجين الهذلول 😅😅😅😅

  • 40
    بنت المملكة

    تعليق مخالف

  • 39
    خالد

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    فاتك القطار خلاص ما تاخذ وقتك ووقت غيرك خلاص ارتاح ياجدي

  • 35
    متقاعد٨٥

    الثمين هو ما جاب لك الدراهم وهو اللي خلاك تستعرضي بحقيبتك الثمينه ، حافظي عليه لليوم الأسود، ،،

  • 34
    قلم الحقيقه

    مثل ماتشتري هي شنطة غالية الثمن هي بعد عندها شنطة باهظة الثمن تعرضها للبيع. وهوسها بشراء الشناط سببه لتصريف أم الشناط التي تملكها بسعر خيالي والشاري خروف .

  • 33
    بلبل الوادي

    لو فيه خير مارماه الطير *

  • 32
    ارض جو

    الأنسان التافه صغير العقل بعدما يجعل نفسه مثل غسيل الحبال منشور بالبلكونه او جعل من نفسه فلم سينما يشاهد الجميع ادق خصوصيات حياته ولم يتبقى له سوا نشر ليلة الدخله بعد كل هذا يعاتب الاخرين في انتقاده

  • 31
    غير معروف

    ت21 كلام فاضي لو كانت لجين أوروبية اجنبية أمريكية وعمرها 70 سنه كان مدحتوها وقلتوا عنها مو باين عليها وكان جلستم تقارنون بينها وبين أمهاتكم وجداتكم

  • 30
    فلان

    تعليق مخالف

  • 29
    ام فرس هو أسم التنح

    تعليق مخالف

  • 28
    سلمو

    الي يقول من وين جابت فلوسها ؟ يعني من وين بالله؟ من وين؟ 🧰

  • 27
    الله اقوى ..

    ******

  • 26
    ارض جو

    17
    غير معروف
    يوليو 29, 2019 | 11:29 ص
    عالم معظم مشاريعها وستثماراتها في الانفاق لذلك الأستثمار بتلك المشاريع فيه مردود مالي ممتاز

  • 25
    اكره اسلق

    يكثر البربر

  • 24
    فلان

    تعليق 15 يعني جابت الفلوس من حفظها للقران معروف طريقة اخذهم للفلوس وانتي عارفه بلاش نضحك على بعض غيرها انحرقت شقتها وبعدها باسبوع تعوضت بفله وشطبتها اقل شي ب٣٠٠ الف ريال

  • 23
    غير معروف

    بالله هذي شنطه ؟؟؟ هذي نسميها عندنا ونبيل حق المقاضى من سوق الخضار والا إذا نزلوا عجايزنا زمان يقضون من السوق …

  • 22
    غير معروف

    المرأة السعودية في الخارج يظهر جمالها الحقيقي

  • 21
    غير معروف

    من الجميل احترام الانسان لتقدمه فى العمر ويترك تصرفات المراهقين لانه مهما تشبب مش رايح يرجع شباب وبالعكس يصير محل استخفاف حتى من اقرب الناس له

  • 20
    غير معروف

    لجين وأختها اسيل نموذج مشرف عن الجمال السعودي موتوا بغيظكم يا اعداء الجمال السعودي

  • 19
    واحد من الشعب

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    ***متميلحة

  • 17
    غير معروف

    يا اخي نبي نعمل نفس عملهم عشان نجيب الملايين هاذي كيف من مقدمت برامج وصلت للملايين هاذي نبي نعرف العمل الي يجيب كل هاذي الملايين والفلل والسيارات والسفريات عملينا يا أستاذه 😊

  • 16
    غير معروف

    ينتقدونها لانهم حاسدينها على حريتها وحاسدينها على فلوسها وحاسدينها على حياتها ودهم يسوون مثلها بس مو قادرين فقاموا يهاجمونها ويستشرفون عليها من الحسد

  • 15
    فريدة شوقي

    هذي اعلانات وراها دراهم ولجين طلعت من mbc عشان تأمن مستقبلها يعني تبونها تشحت او تمشي بالبطال ،،،،،، لو احد حصل يسوي اعلانات صدقوني محد بيقول لا أولهم اللي ينتقدونها

  • 14
    ابو عبدالرحمن ٢

    عادي مادام التاكسي شغال تاخذ اللي تبي

  • 13
    غير معروف

    يا ** ما ادري عن الانصاف ليش ما يجي يمك …… ديري المجهر على نفسك وعلى اختك ولا تعرضين بالناس

  • 12
    الشيخ ابك

    اشتللك عشره
    وفصعك سبعه
    😅😂🤣

  • 11
    Saad

    وتم اتهامها أن سعرهما يفوق الـ10 آلاف دولار، متسائلين عن كيفية حصولها على تلك الأموال ياخوان بطلو حقد وحسد متهمينها ومتسائلين وانتم شكو ياتابعونها بحب او كنسلو متابعتها .

    المتابعة

  • 10
    غير معروف

    أن كان هذا سعر الجنطه وهي تعتبرها ماركه ومع بعض التجهيزات وكسسوارات تعتبر قيمة الجنطه دون المتوسط …

  • premium medal
    9
    أبو فراس

    لجين عمران من جماعة قلم الحقيقة ومجموعته

  • premium medal
    8
    أبو فراس

    42 – أسم 2018-10-25 19:13:29 خل الشحم لاتزيلينه.. يمدحون المفطح // 👉هذا كلامك يا اسم البارحة في لجين عمران☝ الحياء شعبة من الإيمان

  • 7
    خنبقجي

    تعليق مخالف

  • 6
    اقول بس

    محد جاب خبر و الملاقة مالها داعي🤔

  • 5
    فهاوة

    لو اني بنت ومشهورة تهقون ان لو جاء راتبي بيروح لديانه هههههه قسم لاستغني واغني اللي حولي

  • 4
    مسافر

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    كبر السن مشكلة يعيش الشخص اوهام انه صغير

  • 2
    أبو فارس

    لبسها شياكه جميله جدا 😍

  • 1
    غير معروف

    نتمنى منها اثاره اكثر عشان تحقق اعلى نسب مشاهده وتحقق ارباح