النائب العام يوجه رسالة هامة إلى الحجاج .. ويحذرهم من هذه الممارسات الخطيرة

النائب العام يوجه رسالة هامة إلى الحجاج .. ويحذرهم من هذه الممارسات الخطيرة

صحيفة المرصد : طالب النائب العام الشيخ سعود المعجب، حجاج بيت الله الحرام بالتفرغ التام لأداء شعيرة الحج في ضوء الخدمات الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين والتَّنَعُّم بالأجواء المقدسة وروحانيتها واستشعار قدسية الزمان والمكان.

وحذر “المعجب” في تصريح له حول دور “النيابة العامة” في الحج؛ الحجاج من “الخروج عن رسالة الحج بأي شكل من الأشكال أو إستغلاله في هتافات سياسية أو طائفية أو مذهبية”، مؤكدةً أنها “ستقف بكل حزم لكل من تسول له نفسه هذا الأمر من خلال اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه”.

وأشار النائب العام، إلى تزويد المقار في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة بشاشات عرض توعوية؛ حرصًا على تثقيف حجاج بيت الله الحرام بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بالحج.

وأكد “المعجب”، أن “النيابة العامة” قامت بتغطية كافة المنافذ الحدودية “البرية، والبحرية، والجوية” من خلال فروع النيابة العامة في هذه المناطق بهدف “العناية بالمصالح المحمية شرعًا ونظامًا للحجاج منذ دخولهم للأراضي السعودية إلى أن يَمُنَّ الله عليهم بأداء شعيرة الحج ويعودوا إلى ديارهم سالمين”.

التعليقات مغلقة.

14 تعليق

  • 14
    هلا

    9 علم ربعك 😂

  • 13
    هلا

    10 إلى أن تنظف الأرض من الخوّٓان الغفونج ويعم السلام العالم وانت كما يقول المثل اللي في بطنه ريح مايستريح هذي مكة وهاذولا حجاج بيت الله وواجب علينا حمايتهم وخدمتهم وإبعاد المخاطر عنهم 👮‍♀️🇸🇦

  • 12
    هلا

    شكرا معالي النائب العام الشيخ سعود المعجب حرصكم على الحجاج والوطن الغالي ومن جاء لإثارة الفتن والتخريب على الحجاج فيستحق العقاب والردع الله يحفظ وطنا وحجاج بيت الله الحرام من كل شر 🇸🇦🙏❤️

  • 11
    المملكة

    تعليق مخالف

  • 10
    ابو احمد

    النيابه كل يوم والثاني ناشره تحذير وتهديد للمواطن وغيره مدري لين متى

  • 9
    محمد

    وش دخل السياسه والطائفيه و المذهبيه في الحج والحجاج

  • 8
    مستغرب

    المعجب معجب….!!ّ!

  • 7
    الدهمشي

    تعليق مخالف

  • 6
    محمد

    تعليق مخالف

  • 5
    ابوسالم

    حفظك الله يامعالي النائب واعانك

  • 4
    غير معروف

    الحجاج ظيوف الرحمن

  • 3
    العدل طيب

    هؤلاء ضيوف علينا وفخر لنا خدمتهم وشرفنا الله بذلك وتشرف ملكنا بمسمى خادم الحرمين الشرفين
    ***

  • 2
    ابوصالح سكري

    كفوكفو معالي الوزير الشيخ سعود المعجب

  • 1
    مستر تام

    تحذير يخوف. أنا خفت وأنا ماني حاج
    ***