دماء متناثرة وعامل يتعرض لإصابة بليغة .. شاهد: سطو مسلح على بقالة في حي الخزامى بالخرج

دماء متناثرة وعامل يتعرض لإصابة بليغة .. شاهد: سطو مسلح على بقالة في حي الخزامى بالخرج

صحيفة المرصد: حصلت صحيفة المرصد على مقطع فيديو أظهر عملية سطو مسلح بسكين ومفتاح عجل قام بها شخصين ملثمين على بقالة تموينات بحي الخزامى بالخرج ، وذلك في تمام الساعة 11 من صباح اليوم ، نتج عنها إصابة عامل البقالة بجروح بليغة في الرأس استدعت نقله للمستشفى لإجراء اللازم.

وفي التفاصيل التي يرويها أحد شهود الأعيان أن اللصين بعد أن أوقفا مركبتهما النترا بيضاء اللون أمام البقالة خرجا منها حاملين سكين ومفتاح العجل ودخلا محل التموينات وقاما بتهديد العامل للحصول على مبالغ مالية ، إلا أنه بادر بمقاومتهما والدخول معهما في عراك نتج عنه إصابة العامل بجروح بليغة في الرأس استدعت نقله للمستشفى وعمل الغرز اللازمة لإقاف النزيف.

كما أظهر مقطع آخر تناثر الدماء داخل المحل جراء العراك الذي حدث بينهم كما أبان المقطع وجود أحد الأطفال كان قد هرب من الموقع بعد أن شعر بالخوف.

التعليقات مغلقة.

182 تعليق

  • 182
    نمتت

    يمه بيتنا قريب من بقاله بسم الله

  • 181
    الغربية

    العمالة حقين البقالات مودهم يدخلون سعوديين

  • 180
    الغربية

    اكيد العامل حق البقالة متهاوش مع الولد من قبل

  • 179
    الشرقية

    ريمكن انا العامل متحرش في الولد.

  • 178
    غير معروف

    المفروض يعاقب أشد العقوبه تقطع ايديهم حتى يكونن عبره حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله ينتقم منهم

  • 177
    عصبية الجاهليه

    وهذولا بكره لو يجي لهم مقطع في وحده من الدول وهم متبالشين مع بوليسها او بعض اهلها ،، هبت جحافل الجهله تنتصر لهم وتدافع عنهم .. وتشعل نار الفتنه و الوقيعه بيننا وبين شعوب شقيقه او صديقه

  • 176
    خالد ابو راس

    يارب يصيدونهم هالجبناء ..عادات العرب الأصيلة انهم ما يعتدون على واحد أعزل وبشكل مفاجيء .يواجهون رجل لرجل

  • 175
    مخربي

    ارجو قرار عاااااجل باي نعل من هالمطعسه ترحيلهم للبر ولا يدخلو المدن
    لانظام ولاطابور ولا ادب ولاتربيه – واغلبهم يدخلون بالارهاب والتفجير وراعين وراعين ومخدرات

  • 174
    مخربي

    الله يلعن هالمطعسه فشلونا بالاشكال العفنه ثوب عفن يلد يلد حنا 511 مالت عليك وعلى ام يابتك

  • 173
    abood

    حسبي الله عليهم ربي ينتقم منهم

  • 172
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    لا تلومونهم الفقر والبطاله عامله عمايلها والاجنبي يسترزق ويطلع هالملايين وهم لا حول ولا قوه لهم

  • 171
    hima

    البنقل والبكس,مغنطيس مشاكل في اي مكان فلعالم.

  • 170
    الحرفي

    رايي تجنيدهم ووضعهم في الحد الج في الخط الامامي مع المراقبه لهم وتصرفاتهم حتى يكون مثلهم سراء والسلام0

  • 169
    💚الزين💚

    لاتبررون للمجرمين سوف تقبض عليهم الدوله وتربيهم احسن تربيه ولكن انا توقعته بيرميهم بكرتون البيض

  • 168
    علاوي

    السلام عليكم من المفترض القبض عليهم والإشهار بهم بالجريدة ويكون الصورة واضحة ونصف الجريدة مع العقوبة مالياً وسجن لايقل عن سنه مع الأشغال لكي يكونون عبره

  • 167
    غير معروف

    اتوقع مسوي شي لهم وانتقموا منه اي واحد يعتدي على الناس يتحمل اللي يجيه

  • 166
    واضح كل شئ

    بينهم وبينه خصومة وواضح هذا الشئ الصغير والعامل دار بينهم نقاش لما العامل سكر الباب
    ابدا ماهى سرقة

  • 165
    ابوبندر

    نحن في دولة قانون وسينالون جزاءهم دون شك وبلادنا فيها خير كثير فلدينا شباب صالحون حملوا على اكتافهم خدمة الدين و الوطن والمليك .ولا تخلوا اي دولة من المجرمين اياً كان نوع اجرامهم. اللهم اصلح شبابنا .

  • 164
    واحد من الناس

    الحمدلله ***

  • 163
    شيخ حايل

    تعليق مخالف

  • 162
    غير معروف

    العامل لو سحب الثمه من وجه خلاص ينكشفون ويهربون

  • 161
    عبدالعزيز@

    حسبنا الله ونعم الوكيل.باذن الله تعالى يقعون هؤلاء المجرمين الإرهابيين في قبضة رجال الامن ويد العدالة ليأخذوا جزائهم وتطبيق حد الحرابة قاتلهم الله وكفانا والناس شرهم ومكرهم واجرامهم وارهابهم .

  • 160
    !!!

    غباء منقطع النظيير اسطو على بقالة كان العامل عطاهم حمضيات وحلاوه ابو نص ريال كان راحوا الالنترا وسمعوا شيلة اخذ حقه بدق خشوم 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 159
    سعودي صميم

    واضح البقاله ملك للاجنبي عشان كذا استبسل في الدفاع والمقاومه المفروض قضية تستر على طول

  • 158
    أ[وفهد

    العامل غبي المفروض مايقاوم نهائياً

  • 157
    غليص

    كلاب شوارع لعنهم الله

    عطلت الأحكام الشرعية فزادت الجريمة

  • 156
    البلوي

    المفروض كان سحب اللثام عنهم وكشف وجه احدهم أو الاثنين
    اذا لم تقطع يد السارق ستكثر السرقات يا وطني

  • premium medal
    155
    أبو فراس

    والله أتمنى من أولياء هؤلاء المراهقين المجرمين رفع قضية على قلم الحقيقة واسم العوامي على تصنيف أبنائهما أنهما من جماعة الإخوان هذه الجريمة جنائية مئة بالمئة وليست إرهابية كما يعتقد اسم وقلم هؤلاء أعني بهم اسم وقلم لهم أجندة خارجية معروفة لمن يعملون

  • 154
    غير معروف

    عوافي عوافي عوافي ياعوااااال

  • premium medal
    153
    أبو فراس

    30
    فهد
    أبريل 13, 2016 | 10:07 م
    قلم الخنبقه عندما يذكر الاخوان والدواعش بكل موضوع عشرات المرات فهو يقصد عموم اهل السنه وهذا ما اتضح من تكرار تعليقاته وشغلته كذا وهذا من صميم عمله // 👉 بالله يا عقلاء المرصد تأملوا في هذا التعليق جيدا والله ينطبق تماما على اسم العوامي وقلم الحقيقة قلم واسم يقصدون بالدواعش والإخوان أهل السنة وقد بينت ذلك سابقا

  • 152
    ارض جو

    هؤلاء الجزاء الرادع لهم ولاتقاء شرهم كونهم في اعداد المفسدين في الارض يجب قطع ايديهم وارجلهم من خلاف … سطو بأدوات حاده والشروع في قتل نفس بريئه وتروع شخص امن في محله .. الشرع ليس له عذر فالحادث مسجل

  • premium medal
    151
    أبو فراس

    من خلال متابعتي الدقيقة لتعليقات اسم العوامي وشيخه قلم الحقيقة تبين لي بما لا يدع مجالا للشك أن هؤلاء يفرحون بأي مصيبة تحصل في مجتمعنا ومباشرة يتطفلون على أجهزتنا الأمنية المخولة بالتحدث عن انتماء هؤلاء المجرمين لمن ؟؟ويقولون هؤلاء دواعش أو إخوان والأمثلة التي تدل على صدق كلامي والله كثيرة جدا وكلها ولله الحمد محفوظة في جوالي لها يوم وتظهر عند ⁦🤔

  • premium medal
    150
    أبو فراس

    132
    أسم
    أغسطس 13, 2019 | 9:18 م
    بعد القبض عليهم (والتحقيق معهم) اذا ماثبت انتمائهم لجماعة الأخوان أو تأييدهم لهم يوما أو تعاطفهم مع مشايخهم الأنجاس المسجونين عندنا.. أنا👉 ما أفهم شيئ ؟؟ // 👉 لاحظوا ماذا يقول اسم العوامي ويفتري على هؤلاء المجرمين أنهم من جماعة الإخوان هؤلاء المراهقين من جماعة الإخوان🤔 قسما بالله إنك متخلف يا إيراني لأنهم سنة 🤔

  • 149
    نجداوي

    صلبهم بعد قطع روؤسهم انام القاله مصيرهم ان شاءالله . فل يحمد المجرمون ربهم بانني لا املك منصب عليهم ولو كلفت اقسم برب الكعبه لاجعلهم عبره لمن لايعتبر واجعلهم يخافون من ظلهم

  • 148
    والله

    احتاج واسطه في شرطة منطقة نجران لمتابعة حالة سطو مسلح على عمالي ومحلي في حي العريسه منذ اكثر من شهر .. استلم القضية مركز العريسه وللاسف حتى الان لم يتم التوصل لشي.. انا محبط جدا جدا

  • 147
    خالدالقحطاني

    تكفى ياملك الحزم الحرابه ولا غير

  • 146
    ابو عمر

    وقدان وقدان…. بكره يطلعون ولا شي

    وغدان و غدان

  • 145
    سعود

    للعامل في مثل هذه المواقف سلم لهم ألفلوس و ريح راسك من الضرب و الطعن حسبنا الله على الفاسدين المفسدين

  • 144
    العنفوان التهامي

    123 تش تش من جماعتك في جدة أكثر منهم كلاب ضالة كثير من جماعتك

  • 143
    المهااااا

    حسبنا الله وعم الوكيل.. هذولا مفسدين في الأرض هجوم مسلح وسرقه ومحاوله قتل وتروع للآمنين اعدام ليرتدع غيرهم

  • 142
    احمد

    السبب بطاله ناس تلعب مليارات

  • 141
    غير معروف

    سلب بقوة السلاح .. ((( انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ))) … هل تنطبق هذه الآية على هذين المعندين ؟؟

  • 140
    واحد ونص

    تعليق109
    لايوجد شيء اسمه دفاع عن النفس
    لواصبت اللي يهاجمك انت المسؤول
    ولو قتلته راح يقصون راسك
    لا تقول لي كاميرا ودفاع عن النفس وبطيخ،
    ولاتحاول تسوي بطل وتدافع عن احد او تبلّغ
    ترى تروح وطي

  • 139
    طريخم

    يذكروني بالنمل اذا هاجم جراده

  • 138
    الخليج العربي

    تعليق مخالف

  • 137
    ابو بدر المدريد

    الحمضيات والحشيش والدرباوية = جرائم من أجل الكيف؟! بأذن الله تعالى يتم القبض عليهم وقريب يا حي قيوم..الجرائم كثرت والقتل والسرقة كل يوم..يااارب نسمع خبر تعزيرهم قريب🤲 المخدرات وسرقة السيارات بكثرة*

  • premium medal
    136

    نفس أفعال أطفال الأخوان ؟
    واضح انهم صغار سن غسلت أدمغتهم من قبل ذويهم الأوغاد بالمراجل وأخذ حقك بيدك أو من قبل مشايخهم الأنجاس بتنظيف المجتمع من الآثام والفساد..
    ولابد من القبض عليهم والقصاص منهم بتوقيع أشد العقوبة عليهم ليرتدع من بقلبه مرض من الخوارج خوان المسلمين ؟؟

  • 135
    مجرة التبانة

    ماعندي ذرة شك في القبض عليهم بإذن الله…
    ياليت يعاد النظر في وجود بقالات صغيرة وإلغاء هذا وتشجيع الجمعيات التعاونية.

  • 134
    سعود66

    بيجي كفيله ويتنازل لانه يعرفهم
    زي الحاله الي شفتها في الشرطه هندي مطعون بالسكين في جسمه ووجه
    وجاك العسكري يقلهم بكل بروده ها متنازلين قالو ايوه هههههههههههه قال قصاص قال

  • 133
    غير معروف

    تعليق 14 اخي الحبيب من يبغي يعز نفسه الااعمال متوفره للمواطن في اي مجال ولاكن هذه الاشكال مجرمون ماهمهم الا الافساد في الارض والتعدي على الاخرين الابرياء بالنهب والسلب فيجب ايقاع اشد العقوبات ضدهم

  • premium medal
    132

    بعد القبض عليهم (والتحقيق معهم) اذا ماثبت انتمائهم لجماعة الأخوان أو تأييدهم لهم يوما أو تعاطفهم مع مشايخهم الأنجاس المسجونين عندنا.. أنا👉 ما أفهم شيئ ؟؟

  • 131
    غريب

    بكرة ان شاء الله يجيبونهم طيور شلوى ويدعسون على كرامتهم دعس ويجب على الجهات الأمنية إيقاف أي شخص يمشي بملابس النوم

  • 130
    غير معروف

    تكون هذه اللمبه حقت الصافرة مرتفعه حيل عشان ماتفكك

  • 129
    غير معروف

    بأذن الله 24 ساعه بالكثير فقط وهم في قبضة رجال الامن هائولاء مجرمون لايردعها الا احكام رادعه والسيف هو خير علاج لمثل هائولاء

  • 128
    غير معروف

    قتلهم بحكم الحرابة ليس بالحل، الحل يتم ببحث الأسباب و القضاء عليها

  • 127
    غير معروف

    سلموهم لاثنين بكس واثنين افغان يوم واحد فقط لن يجلسا على ** ثانيه وحده ولن يمشي بقيه عمره مثل خلق الله

  • 126
    غير معروف

    نصيحه حطو بالبقالات صافرات انذار ويكون فيه لمبه لها ضد الكسر برا المحل لتشر عند اطلاق الصافره ليعرف ان هذه البقاله تطلب النجده

  • 125
    غير معروف

    المفروض العمال بالبقاله مو واحد اكثر من واحد ليساعدون بعضهم ….. لازم البقاله يتوفر عندها ضوء وان تكون مو بمكان نائي وفيه محلات بجنب البقاله

  • 124
    واحد

    شكلهههها في اسطنبول

  • 123
    تش تش 🤗

    كلاب ضاله .

  • 122
    الحقباني

    علم الي ..96.. هل تعلم انه هذه الذي تقول يجيب تكرمه لم يدفع عن البقاله الانه له مصلحه ماليه علم يعني لم يدفع مصلحة سعوديه انم من اجله علم

  • 121
    ريما

    رجوع مو لازم تقتله القتل أكرهه حتى لو انت البريء لايودي بستين داعيه على الاقل دافع عن نفسك بتخويف الآخر إذا لم ينفع معه الطيب…خروج

  • 120
    علي

    اكيد الشيعه هم السبب

  • 119
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء المجرمين والله لا يوفقهم

  • 118
    والله

    انفلات امني خطير
    هذه حاله واحده فقط تم التقاطها من كاميرات المراقبه
    .. هنالك عشرات بل مئات الحالات المشابهه .. حسبنا الله على من تهاون بأمن الوطن

  • 117
    ابوسعود

    هذا المحل في كاميرات ورصدت اللي صار لكن بعض السرقات تقع بدون تصوير وهذي مشكله الله يكفينا شر البطاله وشر اللصوص

  • 116
    ريما

    ………….خروج

  • 115
    ريما

    الله يعين من يبتلى بن يريدون به الشر وهو لاحول له ولاقوة وحتى مافيه كاميرا واضحه تبين دفاعه عن نفسه💔

  • 114
    نحن اهل القرى

    الحمدالله في نعمه المدن مشاكلها كثيره

  • 113
    ريما

    هؤلاء تم تصويرهم من بداية دخولهم واتضح انهم هم المجرمين اي اللصوص____مثلا احيانا تشوف خنقه بالشارع وماتدري من المخطىء رغم التصوير فهذا خطأ ان تقتله وتقول ادافع عن نفسي لان مو واضح من المخطىء

  • 112
    ابو امتنان

    في هذه الحاله يجب رصدهم والقبض عليهم وإنزال اشد العقاب عليهم لان السطو المسلح باي اله يعتبر في حكم قطع الطريق وعقوبة قطع الطريق معروفه وهي بمثابة تخويف الآمنين وعقوبتها معروفه في الاسلام القصاص ءءءءءء

  • 111
    خالد الشريف

    ****

  • 110
    ريما

    ىو بينك وبين شخص مليون سبب ماتحاول تقتله اذهب للشرطه وللمحاكم وقدم شكوى

  • 109
    ريما

    لا بالعكس الكاميرا شاهد على دفاعك عن نفسك هذا لو مافيه كاميرا يمكن مافيه دليل على دفاعك عن نفسك لكن مدام فيه كاميرا وصورة كل شيء فهي دليل لبراىتك ودفاعك عن نفسك

  • 108
    كجمغلو

    كلاب شوارع مسعورة …… يجب القضاء عليهم بتطبيق حد الله عليهم بقطع ايديهم …. التهاون يزيد من الكلاب الضاله في الشورع ….. لا حول ولا قوة الا بالله

  • 107
    متقاعد٨٥

    وليش راح تفكيركم على سطو وفلوس ليه الحكم قبل التأكد ربما سبب آخر وتصفية حسابات !!!!!

  • 106
    مسافر

    هذا العمل من الافساد في الارض
    يقتلوا ويصلبوا امام البقالة
    اللهم احفظنا وهدي ضال المسلمين

  • 105
    ريما

    اشوى اللي مامعهم مسدس كان مات بوقته العامل

  • 104
    أقول يمكن ؟ والله اعلم

    يمكن حصل بينهم شيء لانعلمه ؟؟

    ولا أبرر فعلت هالشباب وانا ضدها

    لكن بعض الأجانب

    اصبحو مستفزين غير مبالين غير محترمين

  • 103
    غصن اخضر

    للاسف اصبح السطو المسلح والسرقة ضاهره مزعجة في بلدنا وتكاثرت لذا نطالب وزارة الداخلية بالضرب بيد من حديد لهؤلاء الرعاع وتغليض العقوبة عليهم .

  • 102
    نايف

    قسم ان الهندي رجل شجاع ومقدام وفيه صفات الشهامه والمرؤه ضحى بحياته من أجل الامانه اتمنى ان يكافئ من صاحب البقاله

  • 101
    ريما

    والله من شكل هاللصوص ضعيفين خوافين حتى وهم مسلحين والعامل ضعيف ماقاومهم بقوة

  • 100
    سعد العلي

    الخرج اصبح بؤره للمجرمين ,لازم يشوفون له حل ,لم يعد يطاق السكن فيه,كل واحد حاط قلبه على يده

  • 99
    غير معروف

    يمكن فيه مشكلة بينهم مو قصدهم السرقة

  • 98
    ياسر١١

    الحبوب لاعبه بالشباب. ً اقضبو العلم اللي يجمد على الشارب المفروض اذا قبض عليهم لاتنظر قضيتهم حتى ياتو براس الافعى الذي باعهم السموم

  • 97
    ريما

    احيانا الضربه مايحس الشخص فيها وبعد وقت يسقط …. بعضهم يسوي حادث ومافيه دماء او يضرب مثلا راسه شيء ومايبين عليه والنزيف بالداخل وبعد وقت سيسقط..لذلك لازم يودى للمستشفى على طول للسلامه

  • premium medal
    96
    أبو فراس

    أتمنى من صاحب البقالة أن يكرم هذا العامل المخلص ويعطيه أجرة شهر آخر إضافي مجانا روح العامل كادت أن تذهب فلا بد من إكرامه

  • 95
    معروف

    ‏العرق دساس‏

  • 94
    عدو المراه السعوديه

    ماتوقع انه سطو لو سطو كان واحد يطق والثاني يروح للدرج بعدين يطقون من قلب يمكن عندهم مشكله سابقه يمكن هايط عليهم

  • 93
    ريما

    عاملهم بالمثل اضربهم دافع عن نفسك اجل تتركهم حتى يقتلونك مدام فيه كاميرات تصور

  • 92
    A.S.B.A.H

    من أمن العقاب أساء الأدب 😡

  • 91
    يوسف الصديق المظلوم

    تعليق 29 زائر من الكوكب البعيده. وش دخل الطفل ياخذ رقم السياره هاذي شغلة البحث وحتى لوني اعرف الرقم مانيب معلم يقول المثل سو خير تلقى شر وفهمها

  • 90
    واحد ونص

    لاحظوا تردد العامل في ضربهم
    وذلك لأن القانون لايحميك
    لو قتلت او اصبت اي شخص
    يحاول ان يسرقك حتى في بيتك
    ولومات فسوف يقصون راسك
    ولواصيب فأنت مسؤول عن اصابته وتعويضه
    وهذا امر يشجع المجرمين

  • 89
    الفيلسوف

    العامل مسكين طيب يقدر يضربهم بس شافهم شباب صغار تحمل ضربهم هذا عاقل كبير

  • 88
    فهد

    والله العظيم لازم يشهربهم اساميهم وصورهم حسبنا الله عليهم

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    ريما

    اللي ملثم باحمر ضرب العمل ضربه قوية بالراس واضح..العامل ظل مُسالم ولم يستخدم اي شيء حتى الكرسي لم يدافع فيه عن نفسه رغم وجود كاميرات تصور

  • 85
    أقول يمكن ؟ والله اعلم

    يمكن بينهم شيء او العامل مستفزهم

  • 84
    جدة غيررر تعال وشوف الشوارع!!

    من جد جدهم لصوص ويفتخروا بالسرررقة

  • 83
    محمد الشهري☑️

    لعنة الله عليكم ولكن الشيء العجيب شجاعة هذا العامل وهذا القوة الخارقة في التحمل اللي قاعدين يضربون راْسه بمفك العجل ولا طاح

  • 82
    جدة غيررر تعال وشوف الشوارع!!

    تعليق مخالف

  • 81
    ريما

    يمكن يبي ايضا يطلع من الدرج مفتاح الباب

  • 80
    جدة غيررر تعال وشوف الشوارع!!

    تعليق مخالف

  • premium medal
    79
    أبو فراس

    ت ٦٥ لاحظوا الجاهل جهلا مركبا قلم الحقيقة الإيراني يقول يجب قتلهم من خلال قطع رؤوسهم بالسيف الأجرب يتكلم وكأنه قاض من القضاة 😂😂😂 لاتتدخل في أمر القضاء يا متطفل وأنت لا تعرف كوعك من بوعك 😂😂😂 عندما يحصل إرهاب من إرهابيي العوامية لا يذكر قلم الحقيقة سيفه الأجرب سيفه الأجرب خاص بأهل السنة 🤔🤔🤔

  • 78
    ريما

    يوم حاول تسكير الباب انشغل بالجوال شكله يبي الفزعه يبي يبلغ عنهم

  • 77
    أبو خالد

    تعليق مخالف

  • 76
    شفتناه

    ياولد العامل خذا مفتاح العجل منهم ولو صامل شوي يمديه كلفتهم

  • 75
    ريما

    الطفل لله الحمد هرب وللاسف هالطفل وش موديه لحاله لبقاله لايخطف او يُقتل هذا حتى قد عامل البقاله يسوي له شيء

  • 74
    غير معروف

    أبتلينا وأبتلشنا بعروق حنشل فاسدة مفسده

  • 73
    ريما

    لو الباب له حديد يسكر من داخل وليس فقط من برا كان قدر ييتخلص منهم بغلق الباب اما بس زجاج هذا لو قفل على نفسه سيكسرون الزجاج وينتقمون منه

  • 72
    Ali

    تعليق مخالف

  • 71
    🤔

    أتمنىٰ نشر الفرق الأمنية نظراً لزيادة الجرائم

  • 70
    السيف

    الف مره نقول هذا سلب و بوضح النهار عقوبته شرعا قطع اليد و الرجل من خلاف . الى متى التهاون بمثل هذه الحشرات تعبث بالامن طبقوا لو مره وحده بكذا حوادث بقطع اليد و الرجل اقسم بالله ما راح نشوف هالجرائم ب

  • 69
    ريما

    عطهم فلوس ولاتواجه اللصوص حتى الكاميرا صورتهم وسيقبض عليهم

  • 68
    🤔

    بإذن الله سيقبض عليهم

    وارجو تغليظ الحكم عليهم مع جلدهم

  • 67
    الصريح جدا

    اقسم بالله اذا ماانحكم عليهم قصاص فالوضع راح يكون انهبني وانهبك

  • 66
    الحقيقه

    من لباسهم واضح اصلهم

  • 65
    قلم الحقيقه

    يجب قتلهم من خلال قطع رؤوسهم بالسيف الأجرب مع صلبهم يوم كامل بعد إلقاء القبض عليهم هؤلاء مفسدين في الأرض لايقلون عن فساد الأخونجية الإرهابيين الذين يقتلون الآمنين بأحزمتهم الناسفة وسياراتهم المفخخة.

  • 64
    🤔

    أستغرب لماذا عندنا لايتم التشهير بالجناة ؟؟

  • 63
    صقر العروبة

    منظر بشع لازم حل لهالمشاكل وش ذنب العامل المسكين يشتغل براتب ياكل عياله

  • 62
    غير معروف

    قطع اليد للسارق ام السطو المفروض إعدام وصلب هذا إرهاب واضح وترويع للامنين هذا اللي طلبته لنا حقوق الانسان قبلهم الله والقادم أسوأ

  • 61
    ابن المرصد

    ت 54 ولماذا لاتتقدمون بشكوى على مدير الشرطه باهمال موضوعكم من قبل شرطه العريسه

  • 60
    ابن المرصد

    اين الصور الباقيه الخارجيه ياليت يتم ايضاحها لاخراج صوره للمركبه التي يستقلها هؤلاء الكلاب

  • 59
    عليان

    الخرج الى اين ؟!!

  • 58
    الصارم

    ماشاهدناه:محاوله قتل

  • 57
    ابو صالح

    حسبي الله ونعم الوكيل والله مجرمين مافي قلبوهم مثقال ذره من الرحمه. الكن هين هين والله انكم بتبطون في السجن بعد القبض عليكم ويمكن تروح الرقاب

  • 56
    لعنه الله عليهم

    يجب عدم التنازل ويجب يقام عليهم حد الاعتداء والجلد والتشهير بهم، لعنه الله على من رباهم

  • 55
    الطائر الحزين

    الى متى الحنسات يهددون الامن
    لابد من الحزم معهم

  • 54
    غير معروف

    تعرضنا لسطو مسلح في محل بنجران والحاله مسجله في شرطة العريسه ولنا حوالي شهرين لاحس ولا خبر بالرغن من وجود تصوير من عدة زوايا .. لكن مافيه اهتماااااااام ابدا

  • 53
    ابومتعب

    تعليق مخالف

  • 52
    عالمي تويتري 💛💛💛

    واضح انهم طعسين والله اعلم

  • 51
    ظ بوطلال

    حسبي ياالله عليهم مايخفون من الله ان شاءالله الي سرقتو سم في بطونكم .

  • 50
    الناصح

    من امن العقوبه ساء الأدب..
    اوقف الحد الشرعي على السارقين وهو قطع اليد فتفشت الجريمة وبعضها سرقات مسلحة افضت للقتل..
    وبكرة يجونك (ابك توسط للورع تراه جاهل ونبا فزعتكم يتنازل الهندي وكفيله غصب)..!

  • 49
    عذر البليد مسح السبورة

    شخبوط ؟ بلاش هالاسطوانة المشروخه

    ففي جميع العالم تجد شعوبها يعملون اَي عمل

  • 48
    غير معروف

    34
    أبو فراس
    premium medal
    أغسطس 13, 2019 | 6:51 م
    والله يستحق هذا العامل المخلص في أمانته للتكريم…سوف يتم القبض علي هؤلاء المجرمين يعربده همك الفلوس.ربو ابنائكم علي العفه .وعدم سلب الناس

  • 47
    غير معروف

    ماكنا نشوف هذي البلاوي … الله يستر من اللي جاي

  • 46
    صاحي

    *****

  • 45
    غير معروف

    للاسف نشاهد دوريات المرور السريه اكثر من الدوريات الامنيه

  • 44
    دعبادي

    كان المفروض عطيتهم الميتين ريال اللي بالصندوق بدل ماتعرض نفسك للقتل دايم لا تخلي الا ميتين بالصندوق لن غالبيتهم تحت تاثير المخدرات

  • 43
    غير معروف

    34
    أبو فراس
    premium medal
    أغسطس 13, 2019 | 6:51 م
    والله يستحق هذا العامل المخلص في أمانته للتكريم….المسلمين يصلون المغرب وانت تعلق ي خميني

  • 42
    عادل عبداللطيف

    الولد نفذ بجلدة ممتاز الله نريد له خير.

  • 41
    عذر البليد مسح السبورة

    شهبون ؟ لاتجعل البطالة شماعه وعذر لهم

    ففي الدول تجد الكل يعمل اَي عمل شريف

  • 40
    زائر

    لابد من مطالبة اصحاب العمارات التجاريه التي بها دكاكين بتوفير امن على مدار 24 ساعه

  • 39
    جريمة

    ذي محاولة قتل فيجب عند القبض عليهما يقام الحد بدون تردد لهالمجرمين 👊

  • premium medal
    38
    أبو فراس

    30
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة
    أغسطس 13, 2019 | 6:47 م
    المفروض الطفل يأخذ رقم السيارة // 👉 لو كنت مكان الطفل لربما يغمى عليك في المكان ولا تتحرك لكن الطفل أشجع منك تعليقك لايقول به إنسان عاقل ليتك سكت

  • 37
    الحكومه تأدب وتربي اللي ماتربو عند اهلهم

    يجب مضاعفة عقابهم وجلدهم ليتربو صح

  • 36
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 35
    محمد

    جزاء المفسدين في الأرض القتل والصلب

  • premium medal
    34
    أبو فراس

    والله يستحق هذا العامل المخلص في أمانته للتكريم

  • 33
    ابو محمد

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31

    يجب تكثيف تواجد فرق الدوريات الأمنية

  • 30
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    المفروض الطفل يأخذ رقم السيارة

  • 29
    غير معروف

    فراس عربده فراس

  • 28
    الرياض

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ [آل عمران:102]

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    ****

  • 25
    😷

    صحتهم زينه ومتعافين كالبغال ويسرقون

  • 24
    غير معروف

    هذه اخر الاسماء

  • 23
    غير معروف

    عجل علينا

  • 22
    غير معروف

    ****

  • 21
    😷

    كثرت جرائمهم ومشاكلهم واصبحو عالة عالناس

  • 20
    غير معروف

    هذا في المكسيك

  • 19
    عبدالرحمن

    لو عرفو انه فيه احكام رادعه لجريمتهم كان ماتجرئو هم او اللي مثلهم بسرقه البقالات ومحطات البنزين تحت تهديد السلاح وتكرار هذه السرقات يؤكد ذلك

  • 18
    😷

    السجن او بالبر فهو مكانهم الطبيعي والصحيح

  • 17
    زمان الصمت

    للاسف تعطلت اقامة الحدود فنتشر الفساد بشتى انواعه

  • 16
    😷

    شوهو سمعتهم وسمعة قبايلهم والبلد

  • 15
    غير معروف

    مواتنين

  • 14
    شخبوط

    هذا كل بسبب البطاله اذا ماحله البطاله يكثر السلب ونهب

  • 13
    😷

    بعضهم تركو الصحراء وسكنو المدن وفسقو

  • 12
    غير معروف

    بيجيبونهم الرجال وبيخيسون في السجن

  • 11
    غير معروف

    ما شفنا سرقة
    بس مضاربة لوجود خلاف سابق ربما

  • 10
    على العمري

    وربي أطفال هولا. الله المستعان وبس

  • 9
    غير معروف

    ****

  • 8
    2020

    لن يذهبو بعيداً سوف نسمع عن تصريح القبض عليهم قريباً ان شاءالله

  • 7
    ابو محمد

    تعليق مخالف

  • 6
    شنطة العود

    العامل تردد كثير كان بإمكانه يضرب الاثنين المجرمين.

  • 5
    مواطن

    ناس تفرخ اولاد وترمي فيهم بالشارع يأذون خلق الله . حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 4
    !َ!!!!

    معقوله وصلنا لهذه المرحله ! يا هوووووووووووو يا عالم اش صاير

  • 3
    زائر

    العامل شجاع لكنهم اثنين وتعرض لضربات بالراس زين ماقتلوه حسبي الله عليهم

  • 2
    شنطة العود

    هذا المشهد في كولمبيا او مدينة الخرج ؟؟؟

  • 1
    زائر

    أشبه بأفلام الهلويود