بالفيديو .. كويتية : الجنة اللي تسكر بوجهي الباب عشان مو”لابسة حجاب” ما تشرفني !

بالفيديو  ..  كويتية : الجنة اللي تسكر بوجهي الباب عشان  مو”لابسة حجاب” ما تشرفني !

صحيفة المرصد : تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو سجلته امرأة كويتية لنفسها تتحدث فيه عن الجنة قائلةً أنه لا يُشرفها أن تدخلها.

وتحدثت السيدة في الفيديو موجهة رسالة إلى من أسمتهم بـ”المستشرفة” من الرجال والنساء قائلةً “انا البس حجاب أو مو ألبس حجاب مو شغلك، ألبس مايوه أمشي مفسخه مو شغلك”.

وأردفت السيدة قائلة “الجنة اللي تسكر بوجهي الباب عشان مو لابسة حجاب .. ما تشرفني”.

التعليقات مغلقة.

466 تعليق

  • 466
    هاذا وانتي بعر

    اجل هذا وانتي من فصيلة الثيران اجل لو فصيلة الزرافة وش بتسوين
    الله يكرم البهايم عنج وبس….
    الله سبحانه وتعالى غني عنك ياالنطفه القذرة الله اعلم هذا الصحيح.
    واسف للقراء الاعزاء

  • 465
    هشام

    عادي تشرف النار .. يا فاجرة

  • 464
    ممدوح علي الدين

    الكلام ده ماهواش المشكلة.. جذر المشكلة عموما بالدول العربية هو الضغوط الغربية اللي نجحت في تمرير الليبرالية من خلال الحكام العرب من جهه ومن ناحية تانية الاعلام العربي الجاهل اللي بيحارب الشريعة

  • 463
    عويش

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 462
    الثقافه للجميع

    وش عندها *
    الحين من زين وجهك يا الفققمه ….الحين اللي يبي الستر يكون من الزين اللي فيه ..وش فيكي انتي زين يالفقمه

  • 461
    محمد

    تعليق مخالف

  • 460
    واقعي وصريح

    أبشري بالنار ومن ساعدك من التيار الليبرالي اللاديني

  • 459
    عبدالله

    اللي مثلك يجوز تتخف من الحجاب
    لأن أصل مشروعية الحجاب الابتعاد عن الفتنة وأنتِ معك تؤمن الفتنة
    لكن أن تمشي مفسخة مثل ما تقولين فممنوع حفاظا على المظهر العام وليس خوفا من الفتنة بك

  • 458
    اهم واحد

    الله يمهل ولا يهمل تذكرو كلامي هذي تمادات كثير ان شاء الله حسابها عسير

  • 457
    علي القرني

    ليت هنا وجه يفتح النفس اعوذ بالله وجهها كانه كلتش سطحة هذي وافقت المثل اللي يقول لاوجه في مقعد ولا …… في مرقد

  • 456
    ابو محمد

    والجنه مكان طاهر لاينجسه امثالك بعدين تبي تتفسخي ولا تلبسي ماحد درى عنك انت لست ذات قيمه

  • 455
    munir

    اعوذ بالله منها نبرأ الى الله من هذه الاشكال ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم عليك بها ومن هو على شاكلتها.

  • 454
    ابو فيصل

    كل نفس بمآكسبة رهينه الله يهدينا ويهدي كل من عنده وسواس في الدين

  • 453
    حاتم

    جنتك النار انشاءالله

  • 452
    ابن هجر

    الامة الاسلامية و العربية لا تتشرف ***البشرية عن اي شرف تتحدثين من يفقد شرفه في لندن و باريس لايلزمه حجاب ومن يرتمي في احضان اسرائيل ومن يريد فرض الوصاية الاوربيه علينا فليذهب الى الجحيم لايهمنا

  • 451
    Hesham

    ليس بعد الكفر ذنب

  • 450
    بنت المملكة ٢٣

    لو امرها ملك بالحجاب لتحجبت و لكن مثل هالاشكال نتبرا الى الله منهم و ابي اوجه لها سؤال لو شافت بنتها مفصخة في الشارع وش موقفها بتصفق لها يمكن؟؟؟

  • 449
    ثلج حار

    اللهم اهدها لأحسن الأقوال والأفعال لايهدي لأحسنها إلاأنت .

  • 448
    غير معروف

    شكرا اخي ابوعرب …..أسأل الله لنا ولها الهدايه الجهل احيان يفعل اكثر من كذا لديها جهل بالدين ولا تعي ما تقول نسأل الله السلامه وأن يلطف بأحوالنا وجميع المسلمين

  • 447
    غير معروف

    منو هذي وانتي ويهجج منجب منتشب كلي كبر راسك لازين ولا سناعه ولا حتشي شنو هذا

  • 446
    غير معروف

    كلامي موجه لقلم واجب على المراه تغطيت كل جسمها هذا امر من الله مافيه كلام ولا يختلف عليه اثنين الا في الصلاه ينكشف وجها الا بوجود رجال تغطيه

  • 445
    صاحب السمو

    تجلس مع نفسها بعدين وتراجع افكارها عسى الله يغفر زلتها

  • 444
    عبدالعزيز @

    الجنة و النار بيد الله تعالى يدخل فيها من يشاء وهو العزيز الحكيم. لكن ماهذه الجرأة وسوء الادب والكراهية والتطرف في الراي مع التعاطي للامور الدينية الاسلامية
    نسال الله العفو والعافية والسلامة

  • 443
    قل خيراً أو اصمت

    أن نرى أمثالها في دول الغرب فلا عجب و لكن أن تراها في دولة مسلمة فلا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل عليها و على من فلت لها الرسن

  • 442
    غير معروف

    واضح ***

  • 441
    عبد الله

    نعوذ بالله منها ومن قولها، نسأل الله السلامة والعافية .

  • 440
    مقهور

    حديث السولنساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة .

  • 439
    ابو عرب

    أسأل الله لنا ولها الهدايه الجهل احيان يفعل اكثر من كذا لديها جهل بالدين ولا تعي ما تقول نسأل الله السلامه وأن يلطف بأحوالنا وجميع المسلمين

  • 438
    الفيلسوف

    اسأل الله ان ينعم عليها بجهنم خالدة مخلدة فيها

  • 437
    غير معروف

    هذه الكحيانة باين عليها تهرج وهي سسسسسكرانة أو مهلو سسسسسسة وخندما تصحى
    سسوف تندم على ماقالت

  • 436
    زاير

    الجنه ماتتشرفين فيها لا اله الا الله يارب اصلحنا واهدينا الى طاعتك يارب العالمين

  • 435
    الراقي

    رب كلمة قالت لصاحبها دعني ..
    نسأل الله السلامة .,

  • 434
    مقهور

    : ( تُكْثِرْنَ اللَّعْنَ وَتَكْفُرْنَ الْعَشِير مَا رَأَيْتُ مِنْ نَاقِصَاتِ عَقْلٍ وَدِينٍ أَذْهَبَ لِلُبِّ الرَّجُلِ الْحَازِمِ مِنْ إِحْدَاكُنَّ ) قُلْنَ : وَمَا

  • 433
    غير معروف

    مبسوطين ابو علمنة كانها جاءت من السنتهم
    عموما يحشر المحب مع حبيبه

  • 432
    مقهور

    عَبْد ِاللَّهِ بْنِ عَبَّاسٍ قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( َأُرِيتُ النَّارَ فَلَمْ أَرَ مَنْظَرًا كَالْيَوْمِ قَطُّ أَفْظَعَ وَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا النِّسَاءَ) قَالُوا: بِمَ يَا رَس

  • 431
    ابوشموخ

    الحين بتصير مشهورة اهم شيء تطعن في الدين وابشر بالسعد الله يهديك او ياخذكً

  • 430
    غير معروف

    تصدقون الحجاب أحسن لها أقل شي تقطي علي هذا الوجه

  • 429
    alfa

    لقد غطت التعليقات كل شيء ..الا اسم صاحبة الفيديو…من هي ؟؟؟

  • 428
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    سبحان الله يحاولون الظهور على حساب الدين

  • 427
    الباسل

    ياجماعة كنت احسبه محمد هنيدي متنكر بلبس حرمة لكن المفاجأة طلعت حرمة من جد

  • 426
    صريح صراحه

    نسأل الله العافيه وإن لم تدخلي الجنه دخلتي الدرك الأسفل من النار تتعدى على الله عز وجل بشكل سافر نطالب سلطات الكويت بمحاسبتها

  • 425
    خالد العنزي

    كل البشر يتمنون الجنه وهذي تتشرط الحمدلله علي العقل

  • 424
    ابو وضحا

    جاء في الحديث ( من التمس رضى الله بسخط الناس رضي الله عليه وارضى الناس عنه ومن التمس رضا الناس بسخط الله سخط عليه واسخط عليه الناس ) وجاء أيضا (وهل يكب الناسَ في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم)

  • 423
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 422
    فتى الجبل 1

    فعلا حقيره وهذا الكلام سوء أدب مع الله عزوجل وأساسا هذي ماتتشرف الجنه بدخولها وتحشر مع ام جميل وابو لهب وابو جهل وغيرهم من الفجره والملحدين! 🙄

  • 421
    غير معروف

    والا انتي تشرفين يامال الهم

  • 420
    hima

    الله يهديها ويوفقها,انسانه صريحة في ردها على المتشددين لابارك الله فيهم,هم سبب الحاد الناس.

  • 419
    العلم عندي

    يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنتُمُ الْفُقَرَاءُ إِلَى اللَّهِ ۖ وَاللَّهُ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ (15) إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ جَدِيدٍ.

  • 418
    العلم عندي

    عندما يتحدث احد بكلام تافه، اعلم انه حديث عهد بالالحاد.

  • 417
    العلم عندي

    عندما يملك الانسان قرار وجوده في الحياة او الرحيل منها، عندها يحق له ان يحدد ما يشرفه وما لا يشرفه.

  • 416
    العلم عندي

    وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ

  • 415
    😡😡بخور وعطور الاخونج 😡😡

    يااخونجي تبخر مثل ماتبي في بيتك.. ولا تؤذي الناس ببخورك في الاماكن العامه لان هناك مرضى سرطانات وربو يتأذون منه وايضا لاتمتحن الناس بعطورك فاللي تحبه انت فمؤكد غيرك يشمئز منه ..😡😡

  • 414
    تعليق 68 ابوحديجان

    ماتبين الجنه بكيفك بس خليها للي يبون الحور العين والسبعين الف حرمه الحجاب عندكم قطعة منديل ملفوف على الشعر والوجه كله مكياج هذا حجاب

  • 413
    أيهم اشنع؟ كلام هذه الكويتية أم كلام الشاعر التافه؟

    فيه مقطع فيديو منتشر في تويتر لشاعر وللاسف الشعر بعيد عنه وعن اشكاله قاعد يحرض في قصيدته السخيفة ع تعنيف المرأة وهجرها وإهانتها واحتقارها ويقول في المرأة كلام مُهين لكرامتها والمصيبة له جمهور يعزز له

  • 412
    لا الله اله الا الله محمد رسول الله

    حسبي الله ونعم الوكيل !!!!!!
    ولا حول ولا قوة الا بالله.

  • 411
    قويطي

    الكويت فقط جيدين على لما احد يطلع يتكلم عليهم حرمه ضعيفه يسوون فيها رياييل هههههههههههه وكل شوي طالعه وحده ولا واحد متفصخ وهذي تبي تتفصخ

  • 410
    غير معروف

    هذي من يطل بويها طل تخرع ***

  • 409
    غير معروف

    هذي من بيطل بوجهههها تخرع***

  • 408
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 407
    عجب

    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَنِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَصَالِحًا تَرْضَاهُ

  • 406
    احسن

    تعليق مخالف

  • 405
    ضمير الناس

    متعوده ديماًتفتح تفتح نقاش***

  • 404
    ضمير الناس

    لابسه من غيرهدوم بكيفهاالمهم الستر****

  • 403
    اتقدم بشكوى

    انا اتقدم بشكوى للمحكمه الكويتيه اصالة عن نفسي ونيابة عن كل المسلمين بالعالم ضد هذه المرأه لمعاقبتها شرعا واتخاذ اللزم حيال كل كلمه كتبتها واقرت بها …..واللتي قد تصل الى …………الاستتابه

  • 402
    ****

    ووجوه يومئذ عليها غبرة ترهقها قترة أولئك هم الكفرة الفجرة ، والرهق سرعة الهلاك والقترة سواد كالدخان اجتماع الغبرة والسواد ف الوجة تخيل المنظر

  • 401
    ريموت

    للاسف في الاونه الخيره ظهرت في الكويت مشاكل وسؤ ادب من كثير منهم تحتاج لمراجعه حازمه قبل ان تقع الطامة الكبرا

  • 400
    (.....)

    وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ ،مِّن وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَىٰ مِن مَّاءٍ صَدِيدٍ، يَتَجَرَّعُهُ وَلَا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَبميت

  • 399
    محب الوطن

    الله يهدينا ويهديها ويهدي جميع المسلمين سواء السبيل ربما تعمل عمل ويختم لها بخير وربما اخر يعمل بعمل يختم له بسوء امسكوا السنتكم يامسلمين والله لايفتنا في ديننا

  • 398
    استغفر الله

    بعض الناس في قلوبهم مرض (الشهرة ) وزادهم الله مرضاً هلاص صاروا مستعدين يكفرون ويشركون بالله عشان ينشهرون

  • 397
    بنت مكة

    نسأل الله السلامة والعافية، اللهم ثبتنا واهد ضال المسلمين يارب.

  • 396
    أمل

    ضيعت كل تاريخها بكلمة

  • 395
    (.....)

    ستعلمين غداً مدى جهلك وستتحسريي
    كمداً على نقص دينك وستقولي هل الى خىوجٍ من سبيل لعلي اعمل صالح فيما تركت انتي الان في عزشبابك ولعمر يمضي انظري الي امك وجدتك كن في مامضا صبايا وليوم عجايز وخطهن الشيب

  • 394
    بالفطرة

    كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَٰهِهِمْ ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا

  • 393
    بنت مكة

    نسأل الله العافية والسلامة، اللهم ثبتنا واعصمنا من الزلل يارب واهد ضال المسلمين يارب

  • 392
    راجي رحمة ربه

    اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ويامصرف القلوب صرفها ع طاعتك اللهم انا نسألك رضاك والجنه ونعوذ بك من سخطك والنار واغفر لنا ماقدمنا و اخرنا واهدي ذرياتنا لماتحب وترضى واجعلهم من عبادك الصالحين

  • 391
    محمد

    المجنونه واثقه من دخول الجنه على كلمك العفن الذي يشبه وجهك فكأنك بالدرك الأسفل من النار هذا والله اعلم

  • 390
    فواصل. سكاكا. ابن الشلهوب

    قمة ****

  • 389
    راجي رحمة ربه

    اكبر غلط نشر هذا المقطع المفروض عدم تدواله لانه فيه تعدي وتجاوز والعياذ بالله نسأل الله العفو والعافية و السلامه اللهم انا نبرأ منها اليك فلا حول لنا ولا قوه الا بك حسبنا الله ونعم الوكيل استغفر الله

  • 388
    غير معروف

    ت381 يغازل في النساء ويقول العلماني لا أخلاق ولا دين🤔يعني اللي يغازل فيه دين🤔😂انت من المستشرفين اللي تقصدهم هذه الكويتية

  • 387
    فهاد

    أقول ترفقي لا يبطي فيك عرق الجنة ماتشرفك يالشريفه الجنة تبي عمل صالح وأظن ومتأكد اذا هذا كلامك ماعندك عمل صالح يدخلني الجنه فنار مستقر لك و امثالك خطبة من حطب جهنم استغفر الله وأتوب اليه

  • 386
    ريح الخزامى الغامدي

    والله انا شخصياً اشوف حتى النار ما تتشرف فيك انك تدخلينها ، اشوف اكبر إهانة للنار انك تدخلينها لا حتى لو الله قدر ودخلتي النار ، احس النار راح تكون مستحية ونفسها تطرشك وتتخلص منك .

  • 385
    الولايات العربية الكبرى - حلم ؟

    ادعلوها بالهداية

  • 384
    طارق العثمان

    استغفر الله العظيم و اتوب اليه دخول الجنة بيد رب العالمين لكن الله امرنا بالعمل الصالح اللي بيكون سبب في دخول الجنة بعد رحمة الله عز وجل ((قل اعملوا فسيرى الله عملكم والمؤمنين))
    والامر بالمعروف واجب

  • 383
    برابو

    *** انتي لو كان على الحجاب كان هين لاكن ماخفيا اعظم واعظم… ياالله اللهم ارنا فيها عجائب قدرتك ياقوي

  • 382
    هملتون

    مبروووك على الشهره .. اليوم الي بيشهر يقلب نفسه حمار بدل ادمي

  • 381
    بيتكوين

    تعليق 366
    الى متى افهمك ياعلماني
    انا ماني مطوع عشان ماتغزل بالجمال وغيره
    لكن ماني علماني لا اخلاق ولادين مثلك

  • 380
    الشمراني

    اليس في الدولة نظام لردع مثل هؤلاء المتطاولين على الدين..اذا كانت لاتريد الحجاب فهي حره، ولكن لاتصرح بمثل هذا الكلام اعوذ بالله من كل مستهتر

  • 379
    من زين وجهك

    الله المستعان لوين وصلنا ** الناس يتكلمون عن الجنة والنار بقلة احترام

  • 378
    حبيبة امها

    نسال الله السلامه والعافيه المراة من حركه فمهايدل انها في حاله سكر اعوذبالله

  • 377
    زاااد نباح الرافضه في التعليقات أتباع إيران المجوسيه

    يجتمعون وينبحون بصوت واحد عند سب الدين
    وماعلموا أن الله حافظ الدين وناصره

  • 376
    اللهم إنا نعوذ بك من سوء المنقلب وكآبة المنظر

    بالله وانتي واثقه انك بتدخلين الجنه!!
    ( يوم نقول لجهنم هل إمتلأت وتقول هل من مزيد )
    جعلك الله من المزيد إن لم تتوبي

  • 375
    الخبير

    استغفر الله العظيم وأتوب اليه
    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

  • 374
    رد187:انسان منصف وهو كاذب وظالم لنفسه قبل غيره

    لأنك جهلت معنى الحديث وكذبت على رسول الله متعمداًومن يكذب متعمداًفليتبوأمقعده من النار
    من محظورات الاحرام لبس القفازين والنقاب
    وهذالايعني ياجاهل كشف الوجه بل يعني إسدال الخمارعلى الوجه وليس كشفه

  • 373
    شوفو الاصل من وين والمربى وبيئة النشأة وواقع الحال الحالي تلقاه دمار واراهن

    إذا كان الطباع طباع سوء فلا أدب يفيد ولا أديب . مـ

  • 372
    xxx

    هههههه مااال شششلب ششتعاطى هذي نعللللل حشاكم اصلا لاجنه ولا نار اللهم لاشماته ابو لهب مرسل رسالة احتجاج لجمعيات الرفق بالنعال يقول هذي مالها شغل عندنا وودها مكان ثاني بالله وين بتروحين انتي ووجهك

  • 371
    A

    استغفر الله ربنا لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 370
    غير معروف

    نعوذ بالله من قبح المنظر وسوء المخبر

  • 369
    غير معروف

    الذي أمرك بالحجاب هو رب العالمين والذي أمرنا أن ننصحك وننهاك عن منكر التبرج والسفور هو رب العالمين والجنة لن تدخليها إلا بإذن رب العالمين الذي تعصينه الآن جهارا نهارا فعلى من تتكبرين انتي ؟ توبي بسرعة

  • 368
    منبهر

    جاهلة وتحتاج ان تذكير بالله
    لا نكون نحن والشيطان عليها
    ندع لها بالهداية والصلاح

  • 367
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 366
    غير معروف

    ت351 بيتكوين قبل شوي تتغزل في وحدة بريطانية مسيحية سافرة وتقولها ياعمري وتستشرف على العلمانيين والليبراليين🤔انت من المستشرفين اللي تقصدهم هذه الكويتية

  • 365
    غير معروف

    والله مالم يخلع هذا السرطان الجاثم ع صدوركم ويحاكم ع كل تاريخه **

  • 364
    بوعلي

    تعليق مخالف

  • 363
    ماخلو ساااقـ وعااا ماعرضوها عليكم

    كل مازاد التطبيل واستمرت السلبية من الناس والصمت والخنوع والخضوع والجبن والتسليم كل مازاد شرهم وتجرأو اكثر هم الان داخلين ف محارمكم قلنا لكم هذا نظام صهيوني منافق خطر عليكم واجيالكم ماتسمعون الكلام

  • 362
    ظامي اليل

    تعليق مخالف

  • 361
    هلا

    I agree with her كلامها صحيح بس الإخونجي الغفونجي مايفهم بمخه اللي براسة بل بالمخ اللي بمكان ثاني 😂😂😂

  • 360
    اسياب

    جنة بنت فردوس اللي تسكر بوجهي الباب عشان مو لابسة حجاب .. ما تشرفني” احذفي ال تصير جملة حقيقية ذات معنى

  • 359
    شنتر بن عداد !

    يعني مصدقه نفسها انها أنثي لاوحاطه ميك أب وفو توشوب وربي سطل ماء علي وجهك كفيل بتحويلك الي زومبي أحيانا الحجاب ستر لها الخشش…

  • 358
    😡😡دروشة الاخونج 😡😡

    💥الدروشه اجتمعت عند الاخونج ونشوفهم بكروشهم المتدليه وبخور الكاتم للصدور ويحرجون الناس باستعمال عطورهم ودهونهم الغثه ماركة ابوجهل ..الله يكفينا غثاهم ..

  • 357
    ام سيف

    معقول هذا حال المسلمين ؟
    حتى الجنة لم تسلم من الإستهزاء

  • 356
    ***

    ع فكره كل المؤيدين لها وللفكر العلماني ول يتكلم اخوان وصحوه لا تتفاجأ وتسوي ماتدري تراهم يتبعون اجهزه عندكم ومكلفين مايسمى ذباب حاميها حراميها هو بعد دعوه نيتسي مناتس شي وش تتوقع وترجي الا الاردى

  • 355
    الدنا

    اللهم لاتوخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم اني ابراء منها ومن قولها يارب العالمين

  • 354
    عبدالله

    زهيوي على بالها جميله وسيعطيها الله ما تمنته بالدرك الأسفل بجهنم بعون الله

  • 353
    هلا

    348///تبطي عظم فدعاء الغفونج الإخونج مايتعدى حواجبهم😂😂😂

  • 352
    غير معروف

    واذا شافت الموت قالت ياربي سامحني وعطني فرصه للتوبة 😂😂😂

  • 351
    بيتكوين

    علمانيه مو جديد عليهم لادين ولا اخلاق
    ولو سالتها قالت انا ليبراليه وهي اصلا علمانيه كحال عديمين الشرف اللي بيحطون ديسلايك
    ههههههههههههههه

  • 350
    عبدالقيوم

    يارب سترك ابليس فوق راسها في أحد مايبي الجنه والبعد عن النار وهولها لاكن كل كلمه لها عند الله ميزان

  • 349
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 348
    غير معروف

    اللهم عليك بها والحقها بفجر السعيد عاجل غير اجل

  • 347
    غير معروف

    يارب يارب عاجل غير اجل

  • 346
    غير معروف

    اخزاك الله يا سفيهة العرب

  • 345
    يوسف الصديق المظلوم

    خسئتي ياعدوة الله . عليكي لعنة الله والملائكه والناس أجمعين

  • 344
    يوسف الصديق المظلوم

    ماتشرفك الجنه !!! لا اله الا الله الرسول صلى الله عليه وسلم سال الله الفردوس الاعلى من الجنه وهو نبي افلا اكون عبدا شكورا

  • 343
    غير معروف

    تقصد لايجيها واحد ينصح ويستشرف وهو يدخن او يكلم بنات او مايصلي او راعي سفريات او جواله📲مليان صور ومقاطع ورسائل ومحادثات واسرار خادشه ومُخله ومحرمه او تجيها وحدة تنصح وتستشرف وهي كل حياتها معاصي وفساد

  • 342
    العدل اساس الحياة

    اللهم انصر دينك واعنا عليه

  • 341
    خرافات وخزعبلات

    احسنتي ,, انتهى زمن التحجر والتخلف

  • 340
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 339
    غير معروف

    الجنة ماتشرفك لانك مسلوبة الشرف والكرامه كفانا الله شرك

  • 338
    نبض

    عالم صايعه

  • 337
    نبض

    تعليق مخالف

  • 336
    يوسف الصديق المظلوم

    ان شاء الله تشرفك النار والله يكرم الجنه عنك

  • 335
    ريلاكس

    رب كلمة قامت ترافس وتبكي وتمشع شعرها وتصارخ بأعلى صوتها وهي تقول فكوني من ذا الآدمي وهو متمسك فيها ما يدري إنها من همز الشيطان ونفخه ونفثه

  • 334
    غير معروف

    صدقتي ,,,

  • 333
    أول ١

    على هالدين والأخلاق ماراح تشم الجنة المريضة هذا غير الكبر اللي فيها، فمن في قلبه ذرة كبر لايدخل الجنة وهذي تكبرت على ربها أستغفر الله.

  • 332
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 331
    شيخ

    الجنه مايدخلها الا القوم الصالحين الركع السجود لله الخاشعه قلوبهم بذكر الله العارفين لحقوق الله المبتعدين عن الحرام

  • 330
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 329
    حسبي الله وكفى

    بعد هذا المقطع تذكرت مقولة ..
    قالوا للخبل لا تطلع قال والله لأطلع وأطلع .
    الجنة لها رب رحمته وسعت كل شيء وجنته لا يدخلها أحد إلا ب حمته .
    وأستغفرالله وأتوب إليه ما حييت .

  • 328
    حسبي الله وكفى

    لماذا وبماذا لا تشرفك .. مالعربية النتي ركبها مش إنتي صنعاها حتى النظارة وكما حزام الأمان خخخخ قتك داهية بنفوخك .

  • 327
    غير معروف

    فيه ناس يدافعون عن الحجاب ويحثون النساء على الالتزام بالحجاب لكن في أماكن أخرى تلقاهم يمدحون في المتبرجات ويمدحون في السافرات طيب ليش الانفصام والتناقض؟!

  • 326
    أم نواف

    قوم والله***

  • 325
    غير معروف

    ت304 الاخونجي يبي يتفرج على المتفصخة ليش يالاخونجي ماتغض بصرك ؟ مشكلة الاخونجي انه بوجهين تعجبه السافرة وبنفس الوقت يحارب السفور 😂

  • 324
    على ضفاف الجنه سينسى كل ذي همٍ همه

    يبغى لها جلد على هالكلام

  • 323
    ابو امتنان

    استغفر الله العظيم الله يستر على بنات المسلمين نحن في اخر الزمن والجنه مستغنيه عن مثل هاذي الأشكال ومن قال لك انك تدخلين الجنه استغفر الله

  • 322
    محال

    تعليق مخالف

  • 321
    root

    لايأمن مكر الله إلا القوم الخاسرين

  • 320
    حنفي

    عاد من زين هالوجه …والجنه تحلمين فيها ثانيا التربيه واضحه ثالثا والله محد درى عنك زيك زي البضاعه الخايسه

  • 319
    غير معروف

    يخرج الدجال – ، فيكون أكثر من يخرج إليه النساء ، حتى إن الرجل يرجع إلى حميمه وإلى أمه وابنته وأخته وعمته فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليه ) مسند أحمد (7/190) ” 🗽🗽تحية للترفيه٠١٠

  • 318
    انا

    اللهم لاتؤاخذنا بما فعلو السفها منا كلام ساقط من ساقط

  • 317
    عبدالله

    كم من كلمة قالت لصاحبها دعني

  • 316
    غير معروف

    اعوذ بالله الحجاب اذا قرب من وجهه العنز ينحرق😂

  • 315
    سعودي مقيم 😣😣😣😣

    هل اغتر الإنسان بعافية أم اغتر بحال ومال وكلها إلى زوال والأخرى هي المال في دنيا المحال وفتن نعيشها لاتخطررررر على باااال😣😣😣😣😣😣

  • 314
    غير معروف

    كلامها موجه لأصحاب الوجهين المستشرفين اللي يتظاهرون علناً بالدين والغيرة والحياء لكن في السر حياتهم كلها معاصي وفواحش ومنكرات وشهوات وعلاقات محرمة

  • 313
    عاطل سعودي عند تاجر يمني 😏😏

    لاحول ولا قوة إلا بالله من هول الفتن

  • 312
    الوسام ١٥

    حسبي الله ونعم الوكيل
    لاحول ولاقوة الا با الله

  • 311
    غير معروف

    🗽

  • 310
    اللامي

    الجنة من أسمائها > دار السلام والفردوس وعدن والنعيم ودار المتقين وجنة الخلد والغرفة ودار المقامة ودار القرار وجنة عالية والمأوى ودار الحيوان والمقام الأمين ومقعد صدق

  • 309
    غييييوووورررر

    نسأل الله السلامه والعافيه

  • 308
    غير معروف

    القادم اعظم. الله يستر علينا وعلى اهلنا***

  • 307
    حارق خارق

    تعليق مخالف

  • 306
    طرالي شي

    طرا لي المثل اللي يقول.طالع في وجه العنز واحلب لبن..

  • 305
    التميمي

    قرأت قديماً كتاب يتحدث عن تركيبة المجتمع الكويتي وعاداته وتقاليده وكيف فشل الإستعمار الإنجليزي في اختراق هذا المجتمع ولكن في الستينات تم الإستعانة بفتيات من إيران والعراق وبلوشستان لخلع الحجاب والسفور

  • 304
    غير معروف

    من حقك تمشي مفسخة ومن حقنا نتفرج بس اعطينا خبر فين و متى

  • 303
    ابو زيد

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 302
    غير معروف

    ت 202 لا يكون الاخونجي اللي تحكي قصته هو انت . يصير كل شي يصير وجووه كثيرة والشخص واحد

  • 301
    اللامي

    290 >> ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون )

  • 300
    مواطن بسيط

    ربما كلمة قالت لصاحبها دعني

  • 299
    غير معروف

    ***لا بارك الله فيك وفي الأخوان. أنقلع

  • 298
    ابوجود

    طلبناك اعطي الجنه وجه محتاجتك وبعدين دام تهمك الأخلاق نظفي لسانك من المفردات الهابطه مفسخه والجنه ماتشرفك انتي نزلتي لمستوى جداً هابط ورخيص يا ام شرف

  • 297
    غير معروف

    قلم الحقيقة القصص اللي قاعد تسردها عن الإخوان كلها سمعناها عن جماعة زواج المتعة شكلكم شلة وحدة أنتو والأخوان. بعذر الأخوان كل يوم طابين عليكم في إيران. شكلهم يتمتعون

  • 296
    ملكي

    الجنة هي سلعة الله الغالية عَرضها السماوات والأرض لا يفوز بها إلا المؤمنون الموحدون الذين آمنوا بربهم وعبدوه حق عبادته ولم يشركوا في عبادته شيئاً والذين عملوا صالحاً في حياتهم الدنيا

  • 295
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 294
    قلم الحقيقه

    معععععع السلااااامة.

  • 293
    غير معروف

    ربما كلمة قالت لصاحبها دعني !! وفي الحديث الصحيح تهوي به في نار جهنم سبعين خريفا

  • 292
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 291
    لأجل دعايه باعت الاخره

    ( ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما (

  • 290
    قلم الحقيقه

    أخونجي سأل حرمته عن طريق الجوال أنتي وينك فيه؟.أجابته في البيت.قال لها تكذبين يافاجرة أنتي خارجه.ولاصدقها الملعون الخبيث حتى أمرها بالرد عليه من خلال تلفون منزله الثابت وتيقن من صوتها وتواجدها بمنزلها

  • 289
    غير معروف

    اللهم ردنا اليك ردا جميلا ربنا قربنا منك ولا تبعدنا عنك . . اللهم أجعل كل ما يحدث حولنا سببا فى قربنا منك وابعد عنا كل مايلهنا عن عبادتك و اغفر لنا تقصيرنا يارب العالمين

  • 288
    غير معروف

    سبحان الله ربع التقية ذول الله عاقبهم أشد عقاب انتقاما لفراش رسوله صلى الله عليه وسلم. تفشت فيهم التقية حتى صاروا لا يعرفون آباءهم (إن شانئك هو الأبتر). شف كيف يسوون نفسهم لبراليين من قهرهم من السنة.

  • 287
    قلم الحقيقه

    أخونجي فتح مخك ودماغك وسلط على عقلك الأضواء الكاشفة القوية لتشاهد الحياة بنظرة طيبة لاخبيثة لحواء وشاهد الجميع بمنظار واحد كله ثقة بالجميع الكاشفة أو المنقبة ولاتحكم عليهم بعقليتك المريضة المتخلفة.

  • 286
    ماستر

    انتي بالذات لازم تلبسين حجاب وتغطين وجهك عشان وجهك يقطع الرزق قل اعوذ برب الفلق من هالاشكال الخايسة وبعدين الجنة ماتبي اشكالك المقرفة اقرفتونا في حياتنا في الدنيا يكفي لاكن من جد انتي انسانه تنرحمين

  • 285
    غير معروف

    معلوم ياصديقي انهن رافضيات شادات حيلهن .لايهمونك ! عبالهم بيدمرون السعوديه بتعليقاتهم المتوتره خهههه

  • 284
    ربي الله

    وكيف عرفتي بأنك ستدخلين الجنة حتى تقولين انها لا تشرفك. الحمدلله على نعمة العقل

  • 283
    احمد العسيري

    اللهم حرم وجهها عن الجنه واجعلها بصحبة ابو لهب

  • 282
    غير معروف

    إذا أراد الله نشر فضيلة درست … قيض لها لسان حاسد. الحمد لله ما نشر الدين إلا هذي المسكينة وأمثالها. الحجاب في القرآن وإنكار المنكر في القرآن. لكن الإنكار يجب أن يكون إنكار بالمعروف ولا يكون فتنه

  • 281
    لأجل دعايه باعت الاخره

    اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ

  • 280
    غير معروف

    الفاشل يتمنى كل الناس فاشلين .والسارق يتمنى كل الناس سارقين. لأنهم يشعرون بالنقص والدونيه ويرغبون بالمساواه الاخلاقيه..لذلك الخالعه تريد كل النساء خوالع حتى يتساوون ولا يشعرن بالنقص ..الناقصات ش

  • 279
    غير معروف

    261 فريدة شوقي 👉 هذا هو قلم إيران الي ماسك الردود بتصنيف النساء

    ههههههههههههههه

    الله يخلف على من جابتك

  • 278
    ام عمر

    الله يأخذ عمرك أخذ قوي عزيز مقتدر واسال الله ان يجعلك عبره لمن لايعتبر تجاهرين بحب المعصيه والرسول يقول كل امتي معافى إلا المجاهرون معنى الحديث قبحك الله

  • premium medal
    277
    العنيد

    فيه شبه من قلم الخنبقه الطيور ع اشكالها طفع 😷

  • 276
    بنت المملكة

    الشرهة مو عليك يا حقيرة الشرهة علي حكومة الكويت الهايتة الي ماعرفت تربيك انتي وأشكالك من المشاهير ما نقول إلا الي مزبلة التاريخ ياكويت واذا جاكم غزو عقاب الله من هالاشكال لا تجون تصيحون عندنا 👌

  • 275
    غير معروف

    شلة حسب الله أبو لطمية. ترى عندنا في القرآن آيات كثيرة اسمها آيات الحجاب. ما عليكم شرهة أصلا شيوخكم ما يقرون القرآن إلا نظر وتقية بعد. لا ومسوين علمانيين تحررين. ههههههههه مقفوطين.

  • premium medal
    274
    العنيد

    من جماعه قلم اللطم واضح من كلامها يعععععععع تقول وجهه قلم الخنبقه

  • 273
    ريلاكس

    لو طلب منها أحد ملوك الدنيا أن تدخل عليه بحجاب لما تجرأت أن تقول ما قالت خوفاً من العقاب
    ولكن يسهل عليها أن تقول ما قالت في حق ملك الملوك
    وهذا من ضعف اليقين وخلو القلب من الخوف والمحبة

  • 272
    قالت العرب

    ودت الكاشفه لو كل النساء كواشف .شوفوا القهر في تعليقات الف سويات هههههخ طيب اكشفي ماحدن رادك بس التعري هناك في البيت .. معلوم هههه

  • 271
    غير معروف

    شلة حسب الله أبو لطمية شادين حيلهم على أقصاه. مدح في العلمانية. وش جاب العلمانية للعوامية لعنة الله عليكم مفضوحين يابو تقية انت واياه.

  • 270
    ( أخر 👈🏼 زمن )

    طلعت علينا النطائح المترديه وكلابهم النابحه

  • 269
    ت 257

    اي نعم داعشيات من ربع البغدادي يعني من العراق والعراق كلهم شيعه هههههههااي

  • 268
    غير معروف

    قوله تعالى: (يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ) قال ابن قتيبة: يَلْبَسْنَ الأردية. وقال غيره: يغطين رؤوسهنّ ووجوههنّ ليُعلَم أنهنَّ حرائر.

  • 267
    السهم الرابح الدايم

    كل واحد يريد الشهرة بأي ثمن لو يكفر بالله عادي يكفر أهم شيء يشتهر و يصير مليونير .! حسبي الله و نعم الوكيل ، المسيح الدجال راح يحصل منهم كثر جاهزين و خاصة النساء ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

المزيد