مصري يستدرج ابنتيه لمنطقة زراعية ويقتلهما بطريقة بشعة.. والتحقيقات تكشف دوافع الجريمة!

مصري يستدرج ابنتيه لمنطقة زراعية ويقتلهما بطريقة بشعة.. والتحقيقات تكشف دوافع الجريمة!

صحيفة المرصد: قتل مصري ابنتيه، وهما في العقد الثاني من عمرهما، بعد استدراجهما إلى منطقة زراعية مجاورة لترعة بمحافظة الجيزة.

وفي التحقيقات أعترف الأب (60 عامًا)، بارتكاب جريمته مبررًا ما فعله بمعاناته خلال الفترة الماضية من سوء سلوك ابنتيه، وعلاقاتهما غير الشرعية مع الكثير من الشباب، خاصة في أيام عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي جعله يتخذ قراره بالتخلص منهما.

وأوضح الأب أنه استدرج ابنتيه ناحية ترعة بالقرب من منطقة السكن، بحجة قضاء بعض المتطلبات واحتياجه لهما في مساعدته، إلا أن باغتهما بتسديد طعنات نافذة لهما في الرقبة أفقدتهما التوازن، ليجهز بعدها عليهما بعدة طعنات أخرى، حتى لفظتا أنفاسهما الأخيرة.

وعثرت الأجهزة الأمنية على الجثتين في المكان المحدد، حيث أحالت النيابة العامة الجثتين للطب الشرعي، لإعداد تقرير مفصل بشأن وفاتهما، فيما قررت حبس الأب المتهم على ذمة القضية.

التعليقات مغلقة.

76 تعليق

  • 76
    غير معروف

    ت74 انت مسكين فاهم الحياة غلط ، تربية الابناء مسؤولية مشتركة بين الزوجين نحن في عصر المساواة ، ولكن امثالك كُثر في هذا الزمن ، يتزوج ويخلف درزن ويرمي كامل المسؤولية على الام ، وهو متفرغ للسفر والدشرة

  • 75
    الوسطى

    دايما كذا المصريين وقت المشاكل معندهم تفاهم

  • 74
    اكاي

    67///تربية البنات معروفه على الأم فهي اقرب الناس لهن اما دور الأب هو البحث عن رزق اسرته من مأكل ومشرب وملبس وتعليم وعللاج فلا ترمون سواد وجهكم ع الأب

  • 73
    اكاي

    صدقوني لو كل بنت عرفت ان هذا بيكون عقاربها مافكرت تمشي بالطريق البطال وماحصلنا دور الأيتام مليانه باللقطاء ياعزيزي البنت لما تمشي بطريق الشيطان تضرب سمعة عائلة كامله لأجيال واجيال فلا يتزوج منهم احد

  • 72
    والله ماحنا بسكاتين تبؤن نسكت 2050

    والله انة كفوا وانت ومالك لابئيك والايقول زوجهم للزانة بعدكم شهر يردهاا له ويقول مابيئيها الاتخونكم بكرة تخوني ويبتلش فيهم وتتكرر السالفة وتكبر لا والله النحر افضل من العار طازة البنات عار من زمان

  • 71
    رد رقم 61

    انت من أي عصر جاهلي ؟ ترا في دين اسمه الإسلام يحكم في هذه الأمور وليس بالقتل
    بعدين سؤال لك لو قام هذا الوالد بتربيتهم التربية السليمة هل كان الحال هو الحال ؟ باعتقادي ان الاب قتلهم مرتين

  • 70
    وغدا لناظره قريب

    مع الانفتاح قد تصبح ظاهره في مكان اخر ويصعب علاجها او تداركها

  • 69
    ابو محمد )

    كل امر قد حكم الله ورسوله فيه او في مثله فلايحق لاي واحد ان يعتدي بتصرفات او باحكام من عنده بحجة الشرف والعار .. هذي توريطه يورطك الشيطان فيها فالمسلم الصحيح يتوقف على حكم الاسلام فيما قد يحصل من اخطا

  • 68
    ابو محمد )

    تعبان. مشبع بالجاهليه .. كان بوسعه تزويجهن .. ولاكن مشكلة بعض الاشخاص يعاقب الاخرين على طريق ذنوب قد يمكن سار فيها ولاكن الحميّا الخراطه تذلحه في جهنم .. عقوبتهن الصحيحه. الجلد وليس القتل حكم الاسلام

  • 67
    غير معروف

    اذا كان الاب داشر وحق سفريات خربانه وله ماضي أسود ويكلم بنات ويغازل ويسهر مع بنات بالحرام ويدردش مع بنات في سناب شات وتويتر ويخون زوجته ف النتيجة بتكون كما تدين تدان

  • 66
    من تسقط النقاب يسقط ما دونه

    الفتاتان من ضحايا فتاوى أهل الهوى (ستر الوجه حكمه مختلف فيه ) سقطوا ف الرداء بمجرد أن أسقطوا النقاب

  • 65
    سعد المالكي

    هذا نتيجة الفله والاختلاط وعادي و
    شفيها كل الناس كذا وشفيك متشدد خلهم يفلون ابووكم يابنو ليبرال
    . الله يعصمنا ومن يعز علينا

  • 64
    غير معروف

    لا اتكلم عن هذه القصة تحديدا لكن يكون الأب عاهر و يتجوز ام غير كفؤ ثم تكبر بناتهم على خطاهم و يسيئ تربيتهم فيقوم يقتلهم

  • 63
    غير معروف

    ت61 اكاي يابو وجهين يامستشرف مسوي نفسك مطوع وراعي دين وانت في الواقع خروف ماخليت فنانة ولا مشهورة ولا رقاصة ولا عارية إلا وتغزلت فيها يامستشرف وليش مايكون نفس العقاب على الشباب الزناة من باب العدل

  • 62
    كارهة الإمعات وأشباه الرجال

    الزانية للزاني كان سترها وزوجها لزان مثلها خير من تلويث يداه بدماء إبنته

  • 61
    اكاي

    بنات عاهرات زانيات كشفهم ابوهم مع كل شباب المنطقة فماذا تريدون منه أن يفعل يطبطب عليهم مثلا ويقول لهم برافوووو رفعتوا راسي وبيضتوا وجهي وانا ب بآخر عمري🤔طبيعي بيذبحهم والنظام المصري بجرايم الشرف منصف

  • 60
    .....

    ارئ بعض التعليقات بصحيفه المرصد الاخونجي الاخونجي هي انت ي لي تسب الأخوان المسلمين ترا هناك قسمين منهم قسم مثلك انت يالي تسبهم والقسم الثاني ع رايه الإسلام وبلاش تكسب ذنب بالمسلمين

  • 59
    ماشي بس ساكت

    كله من اسبابً هدي الشعراوي وسعد زغلول

  • 58
    Noura

    **لا نملك الا الدعااااااااااء 💚

  • 57
    اللهم ارحمنا برحمتك

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

  • 56
    قلم الحقيقه

    أخونجي أوجعك كلام الحقيقة عن قطيع كلابك الأخوان لدرجة أنك فضحت نفسك بإنتمائك لهم **

  • 55
    السهم

    نسأل الله العفوا والعافيه هذا الأب مبتلى ولولم يكن متأكد من سلوكهم الخطئ مااقدم على هذه الفعله الشنيعه نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ولوالدهم الفرج من هذه الكربة العظيمه فامصيبته ليست سهله على نفسه

  • 54
    السهم

    ياقلم البهت ** وش عرفك ان المسكين سافر حتى شرم الشيخ ماهو تركيا الأب هذا مبتلى ونت تتشمت فيه حديثك كله عن الأخوان ألخوان الله يحرقك بنار جهنم انت وياهم اتق الله في الرجل ودعوله فهو في مصيبة

  • 53
    السهم

    51
    قلم الحقيقه ///
    تستاهل يالأخونجي الأخواني ماجرى لك.خل تركيا وخليفتك التركي قرد دوغان ينفعونك وأنت كل أسبوع ناقز لتركيا وماخذهم معك هناك حتى تعلمو الفاحشة …. اسأل الله ان يشل لسان واطرافك يابعيد

  • 52
    قلم الحقيقه

    وشــــــ موديك يالأخونجي الأخواني المصري لتركيا حيث بلاد الفاحشة واللواط والرذيلة مع بناتك إللي ذبحتهم ذبح الدواعش بسكين.مؤكد أنهم من كثرة سفرهم للأتراك نهلو وتعلمو من مدارس الرذيلة وهذه النتيجة قتلهم

  • 51
    قلم الحقيقه

    تستاهل يالأخونجي الأخواني ماجرى لك.خل تركيا وخليفتك التركي قرد دوغان ينفعونك وأنت كل أسبوع ناقز لتركيا وماخذهم معك هناك حتى تعلمو الفاحشة والرذيلة في المدارس التركية وقامو بتطبيق ماتعلموه في بلدهم.

  • 50
    الوطن في قلوبنا

    كفو عليه غسل عاره ونظف شرفه بعد أن وضعن شيبة ابوهن بالتراب كفووووو كفوووووو كفوووووو كفووووووو بيض الله وجهة ولي مو عاجبة يشوف لة جدار ويطخ براسة هذا شرف هذي وصمة عار غسل سمعتة ونظف شرفة كفووووووووووو

  • 49
    واقعي وصريح

    العرب عندها الشرف من أي أهم شيء ومهما حأول البعض تخويجهم لن ينفع فالأفضل بقاء الناس على دينها وعلى شيمها وعاداتها الطيبة .

  • 48
    واقعي وصريح

    من يلوم المصري يحط نفسه مكانه … الحقيقة تروا أهل مصر في حالة صعبة البلد يأتي إليه من ليس يبحث إلا عن الزنا وفيه سماسره يلعبون على بنات الناس ويستدرجونهن بطرق خبيثة حتى يوقوعهن في المحظور

  • 47
    لوفنج لبرال

    نسال الله السلامه والله يرفع عنه ولايبتلينا وهذا العمل هو صحيح لتخلص من الوساخات التي يعملنها

  • 46
    غير معروف

    ت43 ,, كيف كفو عليه !! ,, وهل الأب للانجاب فقط ,, اليس له مسؤولية في التربية والقدوة والمتابعة وتوفير احتياجات بناته … ,, هو المسؤول الأول منذ ولادة البنت , فلو ربى وتابع لكانت نسبة الانحراف قليلة

  • 45
    واقعي وصريح

    أعطونا رأي كيف يعمل ؟
    فيه زناه من جميع دول العالم يجتمعون في مصر ويوجد سماسرة فاسدين يفسدون بنات المسلمين ويغرونهم بالمال ويصبح الرجل المصري في حيرة يتركهم يدشرون أو يتصرّف غلط

  • 44
    المرأة مكانها البيت

    ** وهذي هي النتيجة المتوقعة .
    والاختلاط و الحرية الجنسية أفسدت البنات

  • 43
    اكاي

    كفو عليه غسل عاره ونظف شرفه بعد أن وضعن شيبة ابوهن بالتراب

  • 42
    ابو محمد

    ولا تقربوا الزنا

  • 41
    غير معروف

    ت23 يزوجهن من الشباب اللي كانوا على علاقة بهن يقدر الاب بالقانون يبلغ عن الشباب اللي لعبو على بناته ويجبرهم بالقانون بالزواج من بناته والستر عليهن والمفروض فيه قانون اي شاب على علاقة ببنت يتزوجها غصب

  • 40
    ‏‏‏إنسان منصف

    ‏هذه ‏مشكلة العالم العربي البنات والشباب لديهم طاقة ولي عدم توفر الوظائف ‏وقلة المال ‏وعدم استطاعتهم الزواج التوجه الى الانحراف والجريمة ‏والعيش من غير هدف وهذا يولد انفجار

  • 39
    الغدر والخيانه 💔

    هذا نهاية من تبيع شرفها للحقراء
    وياما عشيقات ضيعن وشتتن اسر وزوجات من ازواجهن وضيعن اطفال لاذنب لهم والزوج الخروف يركض وراهن بسبب شهوته الحيوانيه ويستاهل كل خاين وله عشيقه الموت والرجم هو واياها

  • 38
    ابوفارس

    عندما يكون الأب شريف وغيور ومحافظ وبالأخير يعطى حريه وانفتاح لعايلته غصب عنه

  • 37
    غير معروف

    بعض البنات يبون الزواج بس يستحون من اهلهم على الاهل انهم يكشفون هذا الشي

  • 36
    عبدالكريم العنزي

    هل هذا من فعل الاسلام تقتل بسبب الظنون والاوهام

  • 35
    ضمير الناس

    الام مدرسة البنات فمهاامها***دورفي زوجتك وحماتك بناتك ضحيه لم تعالج الجذور***اختارولنطفكم فان العرق دساس***

  • 34
    ابو حسين.

    الله يكون بعونك أيها الأب الشرف لايغسلة إلى الدم

  • 33
    عبدالكريم العنزي

    انا قلت لكم ان بعض افراد الشعب المصري عنده نوعه للاجرام والقتل يجب معاقيه هذا المجرم وقتله تعزير لانه قتل غيله وغدر

  • 32
    عبدالكريم العنزي

    هذا اب مهبول مختل الله لايبلانا قتل نفس بدون حق

  • 31
    غير معروف

    مثل هذا الاب المكلوم عاش وتربى مايعرف المشي البطال لبنات الشرف والنظافة ضاقت به الوسيعة الله يصبره ويفرج همه وييتوب عليه ويغفر ذنبه ،، المفروض الي تمشي بطال خلاص تغادر بيتهم بدون دماء المشي البطال بين

  • 30
    صقر الشمال

    الفقر والبطاله والبحث عن مال *** الله المعين ماكانت علي زمن مبارك

  • 29
    حسين السبيعي

    هذا سبب الإنفتاح عند المحافظين .

  • 28
    أم مشعان

    وماتوا ؟

  • 27
    ابوليان

    لاحول ولا قوة الا بالله

  • 26
    عواد يركض بين الزهور

    كلن يعطي رأي من عنده….. والله لو انكم بموقف الرجل هذا الان لاقتلتم بناتكم من الفضيحة والله ماينلام كان الله فعونه والله يصبره ع اللي جراله

  • 25
    زائر

    الشرف غالي وبعض البنات يستهتر به

  • 24
    غصن اخضر

    رجل كبير في السن شك في تصرفات أثنتين من بناته وبعد أن تأكد بأن شكوكه في محلها سمع عن رجلين في الخمسين يبحثون عن زوجات دعاهم وقال عندي لكم عروستين وزوجهم بناته والان هن في قمة السعاده وستر مع أطفالهن.

  • 23
    عمران

    ت19 الله يهديك كيف يزوجهن!! الشعب في مصر مو لاقي ياكل ..وبعدين من يتزوج بنات مو عفيفات أنا برأيي كان بلغ عنهن سجن الآداب وجاب شهود عليهن وتبرأ منهن للأبد ..بكذا غسل عاره وريح اهل البلد منهن

  • 22
    هلا

    من غير كلام إخونجي بس ياليت ***

  • 21
    الشوك بينه الورد

    اسال الله يسترنا من شر هذا المشاكل لكن اتوقع ان كثره الجريمه انه الحشيش مستحيل كثره الجريمه في مصر كلها سببها المخدرات

  • 20
    زائر رررر111

    يقول المثل ( النار ولا العار)

  • 19
    غير معروف

    راح يعيش طول عمره ندمان والناس ماراح يرحمونه من الأسئلة والاستهزاء لو ستر عليهن وزوجهن بالحلال وعلى سنة الله ورسوله كان استر لهن

  • 18
    غير معروف

    أستغلال العلماني والليبرالي لجهل النساء وعجز الوالدين أو الزوج وفقرهم
    أدى الى هذه النتيجه .
    هل قراءة أو سمعة علماني أو ليبرالي يوجه الشباب أو الشابات بطاعة الله ورسوله والوالدين ؟؟؟

  • 17
    فايز 🌻

    مصر دخل موسوعة صنيتان لقتل الأقارب أو أبناء الأسره الواحده يادافع البلاء والبلاوي وووووو

  • 16
    عبدالعزيز@

    نسال الله العفو والعافية والسلامة والستر في الدنيا والاخرة.
    آخر الزمان تكثر الفتن فتنة في الدين وفتنة المال وفتنة الاولاد وكثرة القتل ، يارب سترك وعافيتك .

  • 15
    ابو سليمان

    نسأل الله العفو والعافيه وافعال البنات اوصلة واوالدهن لفقدان العقل والعاطفه وارتكاب جريمه لا تخطر على باله يوم من الايام

  • 14
    سرور

    المصري اذا تزوج يايجيب بنت تفضحه أو يجيب ولد يقتل أبوه ___ نسأل الله السلامه

  • 13
    غير معروف

    الوضع خطير في مصر صار كل واحد ينهش الثاني

  • 12
    فايز 🌻

    صنيتان أبو ٦ سته ههههههه علي الملازيم وفي ذمتي ذمه أنك شاهر ماغيره مادريتا خخخخخخخ

  • 11
    عمران

    الله لايبلانا لو انه مبلغ عنهن سجن الاداب كان ارحم له من الذبح خسر حياته وسمعته

  • 10
    عراف

    اب وقح من دون اى مشاعر ابوية

  • premium medal
    9
    إنسان منصف

    الاخونجي……👎

  • 8
    ابو حسين.

    لة الحق في ذالك الذي لايعرف الشرف ينتقد فعلتة لااتخيل انت تنحرف بناتك ويكونون مع الطالع والنازل جرح الكرامة والشرف لايرهبة قانون الوضعي

  • premium medal
    7

    لاحول ولا قوة الا بالله…
    من عوفي فليحمد الله ؟؟

  • 6
    غير معروف

    ليش تقتلهم ادع لهن بالهدايه واقنعهم بالزواج لاشباع رغبتهم الجنسيه الله يرحمهم ولا يبلانا

  • 5
    أرسطو

    واضح أنه إخونجي إرهابي ، ما يبغى لها كثير تفكير

  • 4
    اشرف الشربيني

    الانسان المصري انسان عظيم وطاهر

  • 3
    صقر العروبة

    الانفتاح والفقر المادي والعاطفي وقلة الوازع الديني

  • 2
    ندى

    مستحيل اتخيل في ناس كذا القتل عادي بدال قتلهن احتوهين حتى لو اغلطن مافية انسان معصوم من الخطا ومراهقة وتعدي ويجي نصيبهن وتفرح فيهن بدال الذنب العظيم الي صار عليك

  • 1
    صنيتان السادس

    نسأل الله السلامه…
    ما هكذا تورد البهايم ياعم بورعي…
    اما وقد ابتليت..فسأل اهل العلم عن الحل