البكيري تعليقاً على رغبة السومة الرحيل عن الأهلي: بعد ما أكل واتكى.. قال ريحته مستكة!

البكيري تعليقاً على رغبة السومة الرحيل عن الأهلي: بعد ما أكل واتكى.. قال ريحته مستكة!

صحيفة المرصد: علق الإعلامي محمد البكيري على أنباء رغبة اللاعب المحترف السوري عمر السومة بالرحيل عن صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما أثار جدل الجماهير الأهلاوية عقب قيامه بإلقاء قميص النادي على الأرض في مباراة الهلال بإياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وكتب البكيري عبر حسابه الرسمي على “تويتر” : السومة لعب بقميص الأهلي فصنع للنادي ولنفسه تاريخ لم يصنعه محترف قبله.

وأضاف ” واليوم يتلاعب بالكيان الكبير وجماهيره، على طريقة المثل القائل : بعد ماأكل واتكى.. قال ريحته مستكة”.

التعليقات مغلقة.

65 تعليق

  • 65
    الراقي=-=

    خليك في حالك واترك الأهلي لأهله

  • 64
    السامر

    السومه لنا يا مستكة غندور خلك في نادي الجاليات وكثير عليك ياخدمي.

  • 63
    ابراهيم

    سيظهر الان المصطادين في الماء العكر وعلى رأسهم ( ادعياء) الصحافة والاعلام،ليخرجوا كل عقدهم و( محنتهم) ولكن جماهير كل الفرق على مستوى عالٍ من الوعي بحيث ان هؤلاء يظهرون امامهم عراة وهم كذلك في الحقيقة.

  • 62
    حسين

    اكل وشرب واتكي. بعرق جبينه …
    بالعكس الاهلي وجمهوره متكيييين علي ظهر السومة …

  • 61
    ولد البلد

    السومه جلاد ***جالس غصب اذلفو

  • 60
    ابو حاتم

    مين من كان يرمي بشعار الكيان بالأرض ماله مكان بالسعوديه الاهلي مايوقف على لاعب مايحترم نفسه ولا الكيان ليته زعل علشان خسرنا البطوله علشان يفرض رايه

  • 59
    أول عالمي في آسيا

    ستكشف الأيام من هو النادي المخرب للسومه ضد الأهلي الملكي…..

  • 58
    أول عالمي في آسيا

    إذا كان هذا الكلام صحيح …. فلا بد أن هنالك محرض ومفسد….فتش عن المستفيد؟؟!!!! لابد وأن يكون نادي صغير محتاج لخدماته ومن طبعه التخريب!!!!!

  • 57
    سعوديه

    السومه ليس الاهلي من صنعه السومه هو لاعب متكامل اضاف للاهلي كا اضاف الاهلي له ولكن من يقول بعدما اكل ترى يلي اخذه من تعبه وومقابل المال اعكى بطولات للاهلي ليش ننكر

  • 56
    محمد الغامدي

    كلام البكيري صح ١٠٠٪؜ وكثرة الدلال تخرب العيال والسومة من الموسم الماضي والمجاغة زادت والعديد بالرحيل مستمر
    ياحبيبي روح ولكن ماراح تلقى الدلع الأهلاوي عند غير الملكي والأفضل تصحصح وتنتبه لمصلحتك

  • 55
    على البال

    الله المستعان السومه للاهلي والاهلي للسوما ، رغم أنف الحاقدين ورغم أنف الواطين ورغم أنف المتربصين ورغم أنف الي يتمنون الجزمة حقة السومه تلعب في ناديهم

  • 54
    على البال

    السومه قبل كذا كان بالقادسيه الكويتي جلس بالقادسيه سنين ولا فيه احد يعرف مين السومه ، غير لما جاء للنادي الاهلي صار شخص معروف ، السومه لو كان في نادي غير الاهلي تلاقيه غير معروف الاهلي من صنع السوما

  • 53
    غير معروف

    حلوه يابكيري ريحته مستكه حلوه يابكيري حلوه ريحته حلاوه مستكه جمله مفيده تعبر عن شيء ماء البكيري فحل من فحول الصحافه ذوخبره تراكميه منوعه ومتنوعه ريس ٣ صحف سابقا))))

  • 52
    غير معروف

    حلوه يابكيري (بعد مااكل واتكى حلوه جمله مفيده)) البكيري ريس ٣ صحف ذوخبره تراكميه منوعه بالشأن الرباصي)))

  • 51
    ازوري ملكي

    بي مثل ثاني يقول…
    انا و جاري وش دخل ***

  • 50
    صاحب السمو

    هل نيمار تلاعب ببرشلونة عندما اراد الرحيل؟؟ الدون لم يتلاعب بالملكي عندما رحل لليوفي!!! السومة لاعب محترف قد يستمر مع الاهلي او يرحل شي طبيعي وهو ما لعب بلاش حقه قال تلاعب قال

  • 49
    ابواسامه

    هذا شان اهلاوي داخل البيت الاهلاوي لا شان لك به يا مستكه.. يمون ابوخطاب

  • 48
    جوج

    الله يوفقك يابو خطاب انت رجل بخلاقك انت اكبر من نادي الاهلي ومن بعض الجماهير العنصريه اللى تدعي انها شعب الله المختار

  • 47
    ابوخالد

    اطلع منها انت السومة افضل لاعب اجنبي دخل البلد وايامه كانت عز للاهلي الان احنا المفروض نرد له جمايله علينا اقلها بحفظ لساننا عنه

  • 46
    غير معروف

    إلى بعض المعلقين هنا ارتقو بكلامكم وكل اناء بما فيه ينضح الله يشفيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 45
    غير معروف

    الدوري الماضي السومه مصاب من الجوله السابعه لغاية الجوله العشرين وهو متصدر الهدافين ولأن السومه غاب عن المباريات الاهلي مركز الخامس والعافيه السنه ذي المركز الثامن يا مهر اسيا

  • 44
    غير معروف

    ياخسارت تعبك يا سومه ارحل يا سومه خلنا نشوف الهياط حقهم قال كيان قال ٣٥ سنه بدون دوري والى الان بدون بطوله عربيه او اسيويه ويقول لك كيان كيان مجاملات يا ابو مهر اسيا ههههههههه

  • 43
    غير معروف

    ٣٧احاديث ذوصله عن أنس ابن مالك الانصاري رضي الله عنه من الأنصارالاءزد)قال أن لم نكن من الاءزد فلسنامن الناس أخرجه احمدوصححه الأءلباني متفق عليه والاءزدقبايل متعدده بالخليج وبلادالعرب للتعريف عرب عاربه

  • 42
    Yahooh

    مـــــــــــــــــــــــين أستفادمن تعليق الكاتب⁉️
    نطالب برخصةمزاولةمهنةالإعلام 🤥

  • 41
    معروف

    ردًا على هذا الشخص ( مافلحت تكنس بيتها راحت تكنس بيت الجيران ) ….

  • 40
    غير معروف

    ٣٨احاديث ذوصله عن الصحابي الجليل انس ابن مالك اءزدي انصاري رضي الله عنه للتعريف هومن الاءوس والخزرج(الأنصار)اول من ناصروالرسول صللى الله عليه وسلم فقال أنس ابن مالك أن لم نكن من الاءزدفلسنامن الناس)

  • 39
    ابو الأمجاد

    الَتم المتعوس على خايب الرجا : طحالب كلثوميه على تبوله كلثومية ايضاً الله يجعل حيلهم بينهم ولايقوم لهم حظ حتى قيام الساعه هم ووليغهم البربري البقراوي آمين

  • 38
    غير معروف

    ٣٧(شكرابكيري الاءزدامدهم معاويه ابن أبي سفيان وامتدحهم الرسول صللى الله عليه وسلم قال (الاءمانة بالاءزد)وامتدحهم علي ابن ابي طالب رضي الله عنه الخ وامتدحهم الشنفري الاءزدي(بقوله اميطوبني قومي والخ الخ

  • 37
    غير معروف

    ٣٢لبكيري افضل محلل رياضي وامين كلمه وهواءزدي من الاءزدالقحطانيه العاربه امين كلمه قال صللى الله عليه وسلم الاءمانة بالاءزدوالاءزدقحطانيون عرب عاربه(للتعريف)والاءزدقبايل متعدده امتدحهم معاويه والخ والخ

  • 36

    بلا نوادي بلا تشجيع بلا وجع راس

  • 35
    عراف

    جميع الأندية السعودية كانت في الدرجة الأولى ماعدا نادى الوطن الاتحاد يا ٣٤

  • 34
    المتوكل على الله

    فريق العام الماضي يصارع على الهبوط للدرجه الأولى حرام يصنف من الكبار

  • 33
    متقاعد٨٥

    حديث عمر السومه لجمهور الأهلي اليوم الجمعة ،، بإختصار أنتم شعار الأهلي وجدة كلها، لا تسمعون للناس اللي تتكلم، احنا عائلة واحدة ، واللي ما هو أهلاوي ما يتكلم “.

  • 32
    عراف

    بصراحة البكيرى افضل ناقد رياضي الان على الساحة الرياضية

  • 31
    م٢

    الا مدرب خرطي لم يستطع توظيف اللاعبين صح
    من الطبيعي ينزل مستوى السومة
    وانا ضد تصرف السومة
    النادي وشعاره مالهم دخل في طريقة اداء المدرب لابد يحترم الشعار

  • 30
    ابوشنب

    هاذي مشكلة الأندية السعودية عندما يبدع لاعب @يبدأ دلال الاعب وتسقط شعارة الكيان فوق الجميع@

  • 29
    عيب يا بكيري

    عيب اسماء رياضية معروف تتحدث عن النجوم بهذه اللغة لولا حرص السومة على الأهلي لما انفعل حاسبوا من احضر برانكو قبل ان يقع الرأس في الفاس يا أهلاوية

  • 28
    متقاعد٨٥

    رقاصه وبترقص يا بيه نمامه وبتنم يبىء ليه الشغالات اشتغلت يا سامي الحقنا ياوله

  • 27
    المهلهل

    السومه راحت عليه خلاص جيانيني افضل

  • 26
    متقاعد٨٥

    ** اشتغلت يا سامي الحقنا ياوله

  • 25
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 24
    يتساءل

    هل تدخل ** على الخط

  • 23
    ابوعزام

    مايمدح الاجنبي الا الاجنبي واترك الهياط مسوي سعودي.. ادخل مواقع التواصل بشكل مكثف وشف كمية الحقد والغل على وطننا من بقايا الرومان واحفاد الاستعمار من عرب الشمال كلهم بدون استثناء

  • 22
    السهم

    19 _ 21 . والله اني سعودي واصل منكم وجذوري هنا من عهد رسول الله صل الله عليه وسلم ولنا فتوحاتنا .. ولكن انتم يالبرابرة لاتعرفون كلمة الحق ولو على انفسكم متسعودون بالكذب قل الحق ولو على نفسك ياجبان

  • 21
    ..

    14..روح كل بعرق جبينك في بلدك يا….لاينكر فضل السعودية إلا جاحد

  • 20
    احمد الزهراني

    السومة نجم كروي مبدع قدم الكثير للنادي الأهلي ويبقى إنسان له مشاعره وانفعالاته لم يسيئ لأحد رمي القميص يحدث من جميع لاعبي العالم اهتموا بالموهبة والإبداع .

  • 19
    ابوعزام

    تعليق 14 انت العنز الدمشقي مجرد سوري ازعر تدافع عن بقايا الرومان اللي مثلك.. ليت من يرسلك للشبيحة علشات تعرف قدر السعودية

  • 18
    حقيقة ظاهرة

    *** اقولك خير السعودية عليك وعلى اهلك وعلى جميع الأجانب مثلك وناكرين جميل خير السعودية تذافع عن الأجانب ناكرين خير السعودية
    ***

  • 17
    صنيتان السادس

    تعليق مخالف

  • 16
    عميد العالمية

    خلاص ** الدولي السومة طلع بسناب وسكتكم

  • 15
    ابو شدا

    انا لا أعرف الكوره ولا افكر بها ولكن والله وتا الله إني عارف إنه سيخون

  • 14
    السهم

    9
    حقيقة ظاهرة
    | 8:19 م
    ليس صدقه منك يابو قمل بعرق جبينهم …. كل الاجانب ياكلون وينكرون 🤣🤣🤣🤣🤣تقدر تبني غرفه فقط بدون الأجنبي تسترك وتستر اهلك طبعآ لا اجل خيط فمك وعملهم بعرق جبينهم

  • 13
    السهم

    والله مانكب الانديه غير اشباه هذا الكويتب الا السومه الان اصبح كخه والله يسوى 1000 من امثالك كم اسعد جماهير الاهلي بلعبه واهدافه السومه محارب من المدرب وغير المدرب ولان اصبح مستكه **

  • 12
    صدمه

    السومه أكبر من الأهلي بمراااحل وأكبر من جميع لاعبي الأهلي بمراااحل … يلعب ويحرق نفسه ويجاهد وآخر شي فريق لا يستحق ولا لاعبين ولا حتى جماهير . الأهلي ثلاثه دوري فقط واحد دوري من السومه والباقي زمااان

  • 11
    طريخم

    من حق اي لاعب ان يبحث عن مستقبلة والاحتراف مهنه
    ولو اصيب اللاعب وخرج من الملاعب
    فلن يفيده إلا قرشه بيوم المتاعب

  • 10
    حقيقة ظاهرة

    كل الأجناب يأكلون من خير السعودية وينكرون المعروف الذي ينكر معروف السعودية فهو ** رسمي وبدون نقاش
    السعودية افضالها على جميع الأجانب كافة

  • 9
    العمق

    المدرب هو مسؤل عن الاخطاء وهو الذي يحاسب والادارة هي من يحاسب المدرب وليس السومة ولا اي لاعب وتصرفة غير مقبول. يجب تحجيم وردع المتعالين مهما كان اهميتهم كلمة حق اقولها ولو اني لست اهلاوي

  • 8
    وش رايك !!

    شِت >>> جن جنون الطحالب رحيل السومة معناته لابطولة ولادوري لمدة خمسة سنوات وعقبال حلاق النصر (هذي الاندية الهزيلة زي طناب الخيمة شلت عمود طاحت الخيمة اصنعو لانفسكم مجد ايها الحمقى << اجل مسكتة هاااااا

  • 7
    السهم

    بدلآ من لوم الاعب وتحدون السنتكم عليه ابحثوا عن السبب ان كنتم منصفين ولا عادتنا اذا ماجيت على الفراش طالق .. ترى بقية البشر مثلنا مثلهم _ لحم ودم يحسون ويتأثرون والسومه تاريخه معكم مشرف ايها الجاحدون

  • 6
    سيمو

    عليك أمثال مخيسه السومة حسافة على الأهلي اجل نادي يجامل حسين عبدالغني

  • 5
    ابوعزام

    تعليق مخالف

  • 4
    ع

    اتمنئ ان يعاقب علئ رمي الشعار قبل كل شئ كان مغمور في القادسية

  • 3
    الباسل

    السومة أكبر من النادي الأهلي

  • 2
    ع

    اغلب اهداف الاهلي عن طريق السومه اذا مشكلة هو الهداف في الاهلي لا غيره

  • 1
    صنيتان السادس

    ماذا تتوقعون من ولد ابو صطيف الحلبي..؟