بعد فيديو مهر المليون ريال لبدور البراهيم .. شاهد : فتاة تعرض نفسها للزواج بمهر لا يصدق !

بعد فيديو مهر المليون ريال لبدور البراهيم .. شاهد : فتاة تعرض نفسها للزواج  بمهر لا يصدق !

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لفتاة تعرض نفسها للزواج مقابل مهر لا يصدق .

و ظهرت الفتاة في مقطع فيديو، تعرض مهرها بـ500 ريالًا فقط، لافتة إلى أن ذلك تسهيلًا على الشباب السعودي.

وأوضحت الفتاة، أن لها شرط رغم ذلك وهو أن تكون الـ500 ريال جميعها ورقية وليست معدنية.

وكانت الفاشينيستا بدور البراهيم، قد أثارت الجدل بعد طرحها فيديو على سناب شات أكدت فيه أن شرطها للزواج هو أن يكون مهرها مليون ريال؛ ليعرض شاب موافقته على طلبها.

التعليقات مغلقة.

362 تعليق

  • 362
    غيور

    والله لو انك اخر وحده فالعالم العالم ما اخذتك
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 361
    غير معروف

    تعليق 182 هل تقبلي بالزواج

  • 360
    444

    قالت ارسل صورتك .

    قلتلها بعدين تبتزيني صح .

    وانتهى الحوار

  • 359
    غير معروف

    ت358 هذه الي ماهي عاجبتك روح شوف سنابها كله خرفان يعرضون عليها الزواج

  • 358
    غير معروف

    بيكفي الكحل اللي على عيونك مع الشدو الحمد لله والشكر الصوت كأنه صوت رجال استغفر الله ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 357
    غير معروف

    315 يامخلوق توك عمرك 11 وتاخد مصروفك من اهلك وتلعب فورت نايت وبسلايم هي تبغى رجل مو طفل انت حدك سن توب وسيريلاك حتىجوال ماعندك استريح بس

  • 356
    غير معروف

    حلو جدا

  • 355
    غير معروف

    ت353 انت اول خروف لها لكن الاستشراف طبع فيكم

  • 354
    غير معروف

    نظرا للظروف الاقتصادية ؟***

  • 353
    غير معروف

    مطلعه عينها وحاطه شامه صناعية والصوت غير الشكل

  • 352
    غير معروف

    يارب رحمتك في الخرسان الذين نطقوا

  • 351
    غير معروف

    يارب***

  • 350
    غير معروف

    ت349 لن تجد اخونجي يحترم المرأة

  • 349
    احمد الاسمري

    عيب عيب عيب الشخص الي يقول 500 ريال قيمتك الفعليه يااخي إذا سهلو عليكم قلت قيمتها وإذا بالغ في المهر قلت مااقدر ولي يقول تعليقات سخيفه ولايوجد احترام المرأه

  • 348
    غير معروف

    ت341/ت342 عاد من زين شكلك انت وكرشتك عبالك انك أوروبي اشقر وعيونك زرق وعقليتك متفتحه! شين ويتشرط

  • 347
    غير معروف

    ت343 مافيها شي تراهم في مكان عام وقدام الله وخلقه مافيها شي لو فطرتهم ودلعتهم ليش الوصاية على الناس لا تنسى انهم في مكان عام والكل شايفهم

  • 346
    غير معروف

    هذه اتزوجها بمهر ٤٠ الف ولا اندم لانها واعية فاهمة

  • 345
    غير معروف

    500 ريال ، هذي قيمتك الفعلية !!!!

  • 344
    saad

    اعوذ بالله من مخالبها من ياكل من يدها تحت مخالبها من القاذورات ما الله به عليم ونهى الاسلام صيد كل ذي مخلب

  • 343
    غير معروف

    ٣٤٠ بشرط ماتعترض ع قيمه فطورها لزملاها اذا باشرت ع خوياها بالشغل وفطرتهم وافطرت معهم ودلعتهم 😂
    وماتغار منهم 🤭

  • 342
    احمد

    ماتصلح شكلها كبيرة ومتينة ماينفع**.

    الله يرزقها الزوج الصالح ويكون افضل مني ويستر عليها .
    لكن انا عن نفسي رافض اتزوجها يعني المتانة الزايدة مو محلوة الوسطية افضل .

  • 341
    خالد

    اللي بالمقطع لو مجانا ما أتزوجها .

    لانها مو حلوة ومتينة نوعا واحس انها كبيرة .

  • 340
    خالد

    تزوج من موظفة صدقني بترتاج وتنسى هموم الدنيا خصوصا اذا راتبها فوق ال 10 الاف واشترط انك تاخذ مبلغ من عندها وتدلل .

    نظرا لغلاء المعيشة وقلة الرواتب والزيادات في الاسعار حاليا .

  • 339
    غير معروف

    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم فاظفربذات الدين تربت يداك –من أسباب انتشارالجرائم عندبعضالشباب غلاءالمهور-تكاليف فرح-اثاث بيت-سفريات-مولات وحبك لايضيع-افيقوايااولياءالاموربارك الله فيكم

  • 338
    غير معروف

    ت336جبتهاهذصارمعي هذايسمى مكروخداع حسبناالله وكفى

  • 337
    غير معروف

    والله اعرف كثيرانظلمومن زوجاتهم لاسباب تافهه والاغرب يجيك اخوهاالجاهل مطفى النوراذامانحكم الشرع نحكم العقل اوالعكس اناماعرف شيء انالله وانااليه راجعون

  • 336
    غير معروف

    للاسف في حركة منتشرة اذا جيت تخطب يقولون لك خذها بعبايتها وسكنها في عشه, وبعد ما تتزوج يعطونك الوجه الثاني, يالله نبي بيت ونبي ونبي وانت ماعمرك عطيتني حتى ماتصبر على زوجها إذا اشتد عليه الكرب.

  • 335
    غير معروف

    غالبااللي يدمربيت الزوجيه المرءة وليس الرجل بكثرطلباتهاالتي لافائدة منهابعدالزواج والزوج يتحمل ديون واخرشئ طلقني مثل ماحصل معي بالذات اذاافتقرطيب اين الايمان بالله وبالقدرخيره وشره

  • 334
    سعد

    هههههههههههه ومين قالك انها السالفه في ال500ريال بعد ال500 وش بيصير انتي من النواع تخلين الرجال بنك متنقل او ايش وضعك

  • 333
    أبوعجرم

    الفنانة المعتزلة جيهان نصر زوجها سعودي ملياردير مهرها 18 مليون دولار + قصر في لندن وأحلى منك بكثييييير يابو500

  • 332
    علي

    الي كرهني في الزواج الشباب كل شوي يجيلك يبي سلفه تسئله السبب والله ابسافر انا والمره او زواج تبي اغراض او او او انت في الحاله هاذي انت توقف تسئل نفسك اذا هذا بيتسلف واهو توه ما جاله اطفال اجل بعد كذا

  • 331
    غير معروف

    اغلب اللي يعرضون انفسهم للزواج كذابات والله يبون فلوس مايبون سترواذاخطبت هاتك شروط50مهروالباقي ياكافي زمن اغبرقل فيه الصدق واسال مجرب ولاتسال طبيب الرجال اصدق من النساءفي الزواج وعمران الارض

  • 330
    علي

    المشكله مو في المهر سوائن 500ريال او 100000ريال المشكله ما بعد الزواج الصرفيات الي تذبحك وطلع فيك نخل هاذي اهي المشكله

  • 329
    أبوعجرم

    ت (134) يقول يبي يدفع 50000 ريال بدل 500 … خلووه يتوكل يدفع المبلغ قبل الشوفه هو وحظه قبل مايرجع بكلامه

  • 328
    أبوعجرم

    والحسابة بتحسب

  • 327
    أبوعجرم

    يستحسن تاخذين فئة بو ريال أو فئة خمسة

  • 326
    أبوعجرم

    تبينها ورقة واحدة فئة 500 زرقاء أم ابو فئة 100 أو فئة 50 ريال حددي

  • 325
    بدر

    والله ليه مايفتحو حراج للنساء . موجود حراج سيارات وحراج غنم وحراج سمك صارت مسخره والله لعب في لعب .

  • 324
    غير معروف

    كذابه ودعايه
    تابعت سنابها كثير جابو طلبها وما ردت عليهم تبي زيادة متابعين

  • 323
    فاتته الرحلة

    اللى يسمعها يقول الخطابه تكسرت رجولهم من الوقفه على بابها، 50 ريال والله ما أدفعها لأن ال500 هذي بتطلع طول وعرض من ظهري وبتذلني بيها إلى أن اموت..

  • 322
    سالم

    حراج هههههههههههههههههه

  • 321
    غير معروف

    الله يرزقها برجل متفتح يقدر المرأة ويحترمها لاهو اخونجي ولاهو صحونجي ولاهو متشدد ولاهو متصحر ولاهو متحجر ان شاءالله تتزوج برجل متفتح ومتحضر يحطها في عيونه وعاملها كشريك في الحياة وليست كجارية

  • 320
    سلطان

    اقول لو تعطيني مليون ما تزوجتك ( اوكي )

  • 319
    مواطن 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    موافق موافق موافق

  • 318
    غير معروف

    انا جاي معي 1590 ابو ريال وابو عشره
    وابو خمسه الله يحفظك
    خلو راعية مفارق راسها تخيس وتدور المخيس قالت ايش مفارق راسي كله قمل ههههههههه

  • 317
    سعدالزهراني

    ياجماعة الخير شاك مو بنت انتم معي ولا لا

  • 316
    غير معروف

    ٣١٣ قولي قسم بالله لاه طيب احلفي ياشيخة معقول اما عاد اوو نعتمد يعني آخر كلام هاه اخلصي وش نثبت تمزحين من جدك ايييه قولي كذا العلوم ع مسؤليتك لا بهيمـ فهيمههـ الله الله خزيتي العين يافرحتهم فيك 😂🤭

  • premium medal
    315
    بيتر 🐬

    انا معى خمست الاف الى تبينى مو 500 خمسه الاف يالله دلعونى ابى وحده تخاف الله فين فينى عرس فينى

  • 314
    غير معروف

    ت312 من ابسط حقوقها يكون لها بيت مستقل لحالها وبعدين مو عاجبك حجابها وغطاها وكحل العين ولو كانت مغربية او سورية كان شفناك انت وكل منتقد لحجابها وشكلها تتمنون الزواج منها لكن عشانها سعودية تستشرفون

  • 313
    غير معروف

    ت311 يعني اعتراضك على حقوق السعوديات واعتراضك على حريتهم واعتراضك على سواقتهم للسيارة ماكان من باب الغيرة عليهم إنما من باب الغيرة منهم لأنك ماتبغى السعوديات يتساوون في الحقوق مع الرجل السعودي

  • 312
    أول ١

    واذا جا خروف ودفع 500 قالت ابي بيت لحالي فيه احسن اثاث وشبكة الماس ومصاريف سفر لأوروبا، يعني طعم ! وفوق هذا من بيتزوجها وهي غطاها بالشكل هذا طاقه الكحل وراسمه حبة خال وغطاها خفيف استغفر الله.

  • 311
    غير معروف

    متولجنا اختلاط اختلاط ومايجوز الاختلاط حتى هنا يعتبره اختلاط واذا ترجع لمشاركاته تلقاه مع الاختلاط ويقول ليه انت ضد الاختلاط 😂 ومع انه مع الاختلاط شكله سنقل بلشان بروحه وذابحته ـها الغيرة يحسبنا ف جوه

  • 310
    12

    والله انها تستاهل المليون وتستاهل الستر الله يسترها دنيا واخره ويسهل لها اللي يقدرها ويحفظها
    اتمنى لك حياة سعيده امووووواح

  • 309
    غير معروف

    نسال الله إن يستر على بنات المسلمين وأن يسترهم فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض وان يرزقهم من واسع فضله وان يغنيهم بحلاله عن حرامه ..

  • 308
    ابو صالح

    تعليق مخالف

  • 307
    غير معروف

    ت 291 الإنسان لايقيم نفسه لكن اقدر اقول و بكل ثقة ويقين اني احسن منك ومن أم 500 ذي بكثير ونسأل الله الثبات والزيادة

  • 306
    غير معروف

    اذا مالقت سعودي يتزوجها راح تتزوج من اجنبي الان المجال مفتوح في ظل الانفتاح والتطور

  • 305
    1200

    لاحول ولاقوة الا بالله اخر زمن .

  • 304
    تركي٢

    هذا رجال واضح بس من النوع الأنثوي

  • 303
    يوسف الصديق المظلوم

    تعليق مخالف

  • 302
    بني هلال

    الله يعطيها على قد نيتها

  • 301
    يمني زاير

    امانه انفتحت لنا ابواب السماء هانا في المملكة نشتي نتزوج ونتجر ونسافر البلاد ونعمل هاناك محلات امانهشي جيد الكل قام يهايط وحن يالاجانب المستفيدين يالله هايطو بالعافيه

  • 300
    يمني زاير

    انا باتزوجك خلينا نعيش معززين مكرمين يامرة وبعدها نجمع قروش ونسافر بعدها للبلاد

  • 299
    الحنظلي التميمي

    طيب يامستوره ما ينفع 400 من فئة ريال والباقي عشرات

  • 298
    غير معروف

    الله واعلم الشرط حلوووو 500 ريالات شكلها عندها اولاد تبي لهم مصروف المدرسة ههههههه

  • 297
    ضرب تحت الحزام

    تعليق مخالف

  • 296
    ابو ريان

    طيب القيمه المضافه على مين

  • 295
    احييه

    كلام ليس إلا لكي تشتهر ويجيها إضافة سناب عشان بعدين تصير مشهورة

  • 294
    غير معروف

    ت288 اذا كنت متزوج اكتبها لزوجتك واذا ماكنت متزوج احفظها لين تتزوج واكتبها لزوجتك

  • 293
    غير معروف

    ت130 ليش مو عاجبك حجابها ليش مسوي وصي على بنات الناس

  • 292
    غير معروف

    منتحلين معرف اللامي

  • 291
    غير معروف

    ت186 وهل انت ذو دين في السر والعلن🤔

  • 290
    انت شايف بيدي عصى موسى اغير ع قناعاتي او تبيني تابع طبال كلا حر برايه وش مزعلك ي والله النشبة هه

    اخاطب اشباح ل صرت رجال وتناطح الرجال وجه لوجه ويصير لك هوية وشخصية وتكون معرف ومعروف هك الساعة وجه لي سؤال واذا انثى قولي انك انثى حتى نقدر 😂

  • 289
    غير معروف

    ت286 التناقض والازدواجية مو غريبة على مجتمعنا يقولون مالا يفعلون

  • 288
    هي لا تبادلك الغرام فناجني لم انت ف احضانها مترامِ

    مالي اراها لا ترد سلامي هل حرمت عند اللقاء كلامي ام ذاك شأن الغيد يبدين الجفا وفؤادهن من الصبابة دامي اصبحت عبدا ف هواكِ وإنني لسليل قوم ماجدين كرام / رۈۋ‏عـِھّ 𝑀

  • 287
    غير معروف

    ت286 بما انك ضد الوصايه على الناس وضد قمع الحريات ليش إذن مسوي وصي على المرأة في كل شؤون حياتها ليش ضد حقوقها وضد قراراتها وضد تمكينها وضد سواقتها وضد سفرها وضد آراءها واختياراتها

  • 286
    غير معروف

    صايرين اوصياء ع خلق الله ليتك تلتفت للي عندك 😂🤭 وشلون علماني وغيور ماتجي او انت مثلا من المتشددين ال يسمونه صحوة صاير مطوع تنصح لك دقن 😆 وينك عن هالقرارات الانفتاحية خاطري نشوفك تقول فيها ش ههـ

  • 285
    غير معروف

    تقدر تتكلم مثلنا بسلاسه وانطلاق وفهم وتنتقي عباراتك بدقة ومواضيعك بعنايه وتطربنا ويصير لك معجبين ومتابعين وتصير معروف ويشار لك بالبنان وبحسب لك حساب وماتكون نسخه لغيرك وتدافع عن مواقفك ويكون لك بصمه

  • 284
    270 الصريح

    يقولون الجن اصابع الواحد سبع انت شفت الاظفر كم اصبع لهم

  • 283
    270 الصريح .. هههههه

    فيه اظافر اسطناعية قدام الكمرة اكشن خخخخخ
    اقول الصحيح بس يمكن يكون صحيح ههههه

  • 282
    غير معروف

    انت ي لي ناشب لنا بالاختلاط القياس عندك فاسد مضروب ولانك مضحكة احمق عارف نفسك مخبي حالك شرشحناك لانك اساسا شرشوح ع قوله السوريين نكره مالك قيمه بس صار لي مزاج اعبر 😛 ارجع لكلامي وتمعن وتعلم مجانا 😉

  • 281
    اللامي

    شئ جميل وبالرفاه والبنين الله يبارك

  • 280
    ههههههه

    تقبلين معاريض علبة هندسة قديمة من ايام الدراسة

  • 279
    رمز الفخامه 111

    ياخذها نوعها واجد المنحل مالي البلد قليل من يحب الدين اكثرهم يبي الدنيا ولافكر بالاخره

  • 278
    غير معروف

    يارب ترزقها بالزوج الكفؤ اللي يسعدها ***

  • 277
    غير معروف

    ٢١٧ لل مثلك وبعقليتك ينخاف عليهم من البرامج وغيرها يبيلهم حجر ومتابعه

  • 276
    غير معروف

    ت268 حتى سواقة المرأة وعمل المرأة في المولات وفي المستشفيات في مكان عام وقدام الله وخلقه فلماذا تحارب عمل المرأة ولماذا تقول الاختلاط فتنه والمرأة فتنه وركوبها مع سواقة اجنبي فتنه لماذا كل هذا

  • 275
    266 صالح

    خخخخ أعتقد وراء الكمئة ما ورائها لكن المثل قال اخطب لبنتك قبل ولدك …. حن نأخذ الشيء بالعقل يمكن فيه استخفاف استهبال مسخرة أي شيء .. لكن نقول شيء نافع للجميع حتى يكثر النفع بين الجميع .

  • 274
    غير معروف

    زعلان اني غيور الغيرة ميزة وتوافق الفطرة السليمة من يكرها غير المنحرف اخلاقيا ومنهجيا يعني لو البياعه ول تسوق لقت من بغار عليها يلبي حاجاتها وبصير رجل بمعنى الكلمة هي غاويه مرمطة ومخاطر ومشاكل وفتن 🥺🙄

  • 273
    طيب ابدي بنفسك

    وخافي الله في هذا المظهر والله لو انتي بلا غطاء الوجه وهالحواجب المرسومه ولكن الله يهدي بنات الميلمين اجمعين ويرزقك ويرزق بنات المسلمين الازواج الصالحين الذين يخافوا الله ويتقوه

  • 272
    غير معروف

    ت270 صدقني الخرفان على قفى من يشيل😂

  • 271
    غير معروف

    ت268 بما انك مع الاختلاط بالصحف فلماذا تحارب الاختلاط في الإنستقرام والسناب شات😂

  • 270
    الصريح

    من يبغا يتزوجك واظافرك مثل اظافر الجن تخزن الااوساخ

  • 269
    غير معروف

    يقول هذا المعتوة المسكين يحارب السواقة ويحارب العمل المختلط فكيف تتحدثين معه هههـ انت مع ولا ضد ماعرفنالك صارت تهمههـ متخبط متناقض انت مع الخلط ثم تلومنا كيف ؟! وين غيرتك من قبل ماطلعت الا اليوم 😂🤭

  • 268
    غير معروف

    يقولك التعبان ان بالصحيفة وقدام الله وخلقه وع بعد آلاف الكيلوات اختلاط وهل حُرم السلام خصوصا ان لنا فتره طويله من المساجلات والنقاشات العامة وتلقاه من ال يدافع عن الاختلاط فعليا ع الارض عقول سقيمة

  • 267
    مسوي ناصح خلف الكواليس لا شجاع ونيتك صافية

    واثق الخطوة يمشي ملكاً حنا واضحين ومعروفين وعارفين بعض ليش انت متنكر لانك جبان وسوسه وقلبك مريض معروف بلاك تزوج وتنفك عقدتك 😂 تبينا نساعدك كلامنا عادي ع العموم انت شايفنا متجاوزين كلمه ورد غطاها 😆

  • 266
    صالح

    ٥٠٠ ريال وفيه تفاوض دائمآ الرخيص مخيس اعلمي بان بنت الرجال لا تبحث عن الزوج اننا الزوج هو من يبحث عنها راجعهم نفسك واستخباري بلا كلام سخافه

  • 265
    سلوم

    ههههه
    يفكرو ان الواحد مايتزوج
    الغلا
    ماااااادرو انو يالمجهر يادوب سلاقي المرائه الصالحه
    التي تكون ام لأولاده وبناته
    الشباب يفكرو بشكل مختلف
    وهذولا قاعدين يلعبو بسراحه

  • 264
    بدرساري

    بعدين السعر قابل للتفاوض يا بنت خمسمائة وقابله للتفاوض لهذه الدرجه مرخصه نفسك والكلام يخوف من الجرأه في العرض وكان ما عندها ولي أمر ولا جابت له طاري ليه ما اخذتي رأي ولي أمرك بصراحه الوضع مايطمن

  • 263
    انشغلت

    تعليق مخالف

  • 262
    بدرساري

    عدم المبالغة في المهر هو من هدي النبي صلى الله عليه وسلم لكن طريقة كلامها وعرضها تجعلك تحسب ألف حساب لهذه الخطوه قالت أيس خمسمائة ريال ورقي ماهو معدني وبشر يكون من فئة الريال جرأه وفلسفه في العرض

  • 261
    اكاي

    259
    عاطل سعودي عند تاجر يمني 😏😏
    أغسطس///ماراح شي يمديك تجمع قطة الفطور وتاخذها

  • 260
    سعودي اوجية

    247
    Alharbe
    أغسطس 19, 2019 | 8:14 م///يبوي استريح بوخمسه هههههههه ملطشة الرياض

  • 259
    عاطل سعودي عند تاجر يمني 😏😏

    وبعدين وش عقبه !

  • 258
    سعودي من بنقال 😎😎

    مقطع استهزاء ووناسة وطقطقة فقط على الأسباني 🤣🤣🤣🤣

  • 257
    اكاي

    251
    غير معروف///ولله الحمد وكمان بكلمه وانا صايم

  • 256
    شيخ مزيون

    بدايتها 500 قابلة للتفاوض وستظل تدفع طوال حياتك.

  • 255
    سعودي اوجيه

    245
    بــسـمــه
    أغسطس////ربي يسعدك ياخيتي ويستر عليك وين ماتوجهتي اي والله زمان يافن كانوا هنا كوكبة من الأعضاء القدامى المميزين قبل أن يأتي الصعاليك الجدد هههههههه عفوا اقصد المحافظين الجدد

  • 254
    مواطن

    احد يتبرع وياخذها **

  • 253
    غير معروف

    ت250 انتي ما رأيك فيمن يحرم الاختلاط على الآخرين ويحلله لنفسه

  • 252
    ناصر

    هههههههههه بسوووم مرحباً مليون ويوم رجعتي رجع المهابد في التعاليق ههههههههههه طالبش معد تغيبين والله رجعت روح الصحيفه 👏حتى الخبار الرياضية جت هنا 🤣🤣

  • 251
    غير معروف

    ت244 انت رجل متدين 😂😂

  • 250
    بــسـمــه

    ت230 هل ابوك وإخوانك يرضون انك تتحدثين مع غير محارمك وهل من تتحدثين معه يرضى بالزواج من فتاة تتحدث مع غير محارمها//طيب ليش تكلمني وانا مو من محارمك ولا حلال لك يا مفتي الغفله 🤔اهجد بس

  • 249
    معروف

    موافق موافق موافق بس لايكون فيه موخر مليون

  • 248
    غير معروف

    ت241 من تتحدثين معه يتحدث معك بالرفق واللين يبدو ان الاختلاط يهذب النفوس😂

  • 247
    Alharbe

    240 الزعيم صغير الرياض بس ماتوصلون للمنصات الي هوواصلها وبطولاته اكثر من عدد جمهورالفقر ايش رايك صغير هذاولاكبير ههههههه

  • 246
    منسحب

    تعليق مخالف

  • 245
    بــسـمــه

    سعودي اوجية /الله يسعدك وعاشت ايامك يارب ..مشكور على كلامك الطيب ..زمااااان يافن 😂دامت صحتك وعافيتك ياطيب ..تطلب المستحيل بس تشجيع الهلال هو الصفه المميزة فيني فكيف اتركها 💙😂

  • 244
    اكاي

    رحمتها تحرج على نفسها ب500 انا موافق بس لازم اشوفها شوفه شرعية وهي مقبلة ومديرة وبدون مكياج كما أمرنا الدين الحنيف بما أنني رجل متدين وجنون واحب الدفء والحنان ولدي جفاف عاطفي

  • 243
    غير معروف

    ت230 هل ابوك وإخوانك يرضون انك تتحدثين مع غير محارمك وهل من تتحدثين معه يرضى بالزواج من فتاة تتحدث مع غير محارمها

  • 242
    Alharbe

    ياتعليق234
    نعم الاختلاط فتنه والمرأه فانه ونعم مايجوز لهاالاختلاط والحديث مع غيرمحارمها
    هذا دين ماتفتي من راسك وذاماهوعاجبك **

  • 241
    بــسـمــه

    232// شكلك اليوم فاضي وماصدقت لقيت احد تتسلى معاه ..لا تصف احد بصفات مايحق لك او لغيرك نطقها .. اعرف من اتكلم معه..ومن ومتى وليش !!!اعرف كل واحد هنا وافكاره لا تقلق ولي حرية التعليق براحتي ..شكراً

  • 240
    سعودي اوجيه

    بسمه ذيبه ماينخاف عليها أخبرها من 5 سنوات بس لو تترك تشجيع الازيرق صغير الرياض الزعيق تطلع مية فل وعشره

  • 239
    سعودي اوجيه

    تعليق مخالف

  • 238
    احمد.

    قمة الاستهتار وعدم المبلات هل اصبحت المقاطع هاذي تحدي بين البنات آكيد الناس بتسأل ها السؤال ام المليون وأم الخمسمية ريال ليش محد تقدم لكم آول وما الهدف من الترويج هذآ وآلله قلت حيا.

  • 237
    غير معروف

    بــسـمــه من تتحدثين معه يحارب سواقة المرأة ويحارب عمل المرأة المختلط ف كيف تتحدثين معه وكيف هو يتحدث معك وانتي غير محرم له

  • 236
    اكاي

    بسمه اتوقع انتي مهرك طاقية زعيقي ههههههههههه

  • 235
    اكاي

    اتوقع تقصد ب500 ** مو المهر

  • 234
    غير معروف

    ت227 من تتحدثين معه يقول ان الاختلاط فتنه والمرأة فتنه ولا يجوز لها الاختلاط والحديث مع غير محارمها

  • 233
    Oop

    تعليق مخالف

  • 232
    غير معروف

    ت227 بسمه لا تصيرين خفيفه وغبيه وخصوصاً ان من تتحدثين معه ينظر للانثى التي تخالط الرجال وتتحدث معهم بنظرة دونية

  • 231
    مشجع

    ان شاء الله تجدين الرجل الي يصونك ويقدرك ويسعدك باين انها انسانة محترمة وتريد الستر

  • 230
    بــسـمــه

    الله يحييك ويحفظك مبارك وطبعاً المُعّرف لا يُعرف 😁 اقدار شفت كيف ☺️

  • 229
    غير معروف

    ت223 عقبال الزواج 😂

  • 228
    ابو شنب

    تعليق مخالف

  • 227
    بــسـمــه

    121//تراك مسوي زحمه والطريق فاضي ✋🏻شكراً لمشاركتك

  • 226
    عسيري

    اعوذ بالله ايش هالمخالب والمقرفه والصوت الخشن هذا .. انتي لو تصرغين في وجهي جاني جلطه ههههه استغفر الله على هالاشكال والله حتى بلاش **

  • 225
    فتى الجنوب

    من بيأخذ ذا الشكل، من شاف الأظافر والغطوة والمكياج ويحترم عز الله ما الع فيك..

  • 224
    Saad

    ** اعوذ بالله

  • 223
    غير معروف

    ٢١٤ اخيرا رديتي وعطيتينا وجه ياهلا بـ بسمة حياك الله من طول الغيبات جاب الغنايمـ وف ش غريب اول تعليق لك بعد غيبه جاي جنب مشاركتي اخوك mub

  • 222
    ريموت

    يكفي على المقرود الي بيبتلى بك انه بيوديك للمقصبه ينشرون اظافرك الي كانها مخالب رخمه

  • 221
    غير معروف

    ت214 بسمه مايجوز الاحتكاك بالرجال الغير محارم لك وخصوصاً ان من تتحدثين معه يحارب الاختلاط والاحتكاك بين الرجال والنساء

  • 220
    ريموت

    ** منتشر بكثره هذي الايام

  • 219
    ابو محمد

    تعليق مخالف

  • 218
    ريموت

    والله ثم والله ان الي يعرفك ما يدفع لك مهر لو هلله واحده

  • 217
    ام فراس

    ابوفراس راح محل الجوالت ع شان ينزلوله المقطع بجواله 😆😆😆😆

    نمس

  • 216
    احب المصداق

    لاحول ولاقوة الا بالله

  • 215
    غير معروف

    حليمة بولند في الخارج اظن في تركيا صورت خروف إسباني جالس مع مغربية في مطعم🤭هالنوعية من الذكور الخرفان اللي يخالطون النساء في الخارج تلقاهم عندنا يستشرفون ولهم مليون وجه ويسبون الليبرالين مجرد استشراف

  • 214
    بــسمـــه

    212//الله الله ع المتنبي ياM😁

  • 213
    غير معروف

    الاخونج خرفان مستشرفين ومتلونين ومراوغين يدعون التدين في العلن ويمارسون المنكرات في السر

  • 212
    وإني لذو ود لمن دام ودُّهُ وجافٍ لمن رام الجفاء ملولُ

    إذا غدرت حسناء وفت بعهدها فمن عهدها ألا يدوم لها عهد . ℳ

  • 211
    غير معروف

    ت172 ت

  • 210
    غير معروف

    ت22 اشباه الرجال امثالك دايما هذه نظرتهم للمرأة ينظرون لها بنظرة دونية شهوانية منحطه وقذرة وينعتونها بناقصة العقل وقال ايش قال المرأة عندنا ملكة وكل نساء الغرب يحسدونها الله ياخذكم يا اشباه الرجال

  • 209
    ريماalmarsd

    غابة الشمس استودعكم الله..خروج

  • 208
    ريماalmarsd

    ويسعدك يابسمه❤👍

  • 207
    واحد من الناس

    جات وحده تقول مليون ماعجبكم
    جات وحدة تبي 500 ريال ماعجبكم ماعد عرفنا لكم
    ان صدقت اسأل عنها وشفها حسب الشرع وان اتفقتوا فمبروك والله يتمم على خير بس ( باين انها حلوه )

  • 206
    بــسمـــه

    الله يسعدك ياريما 😂فعلاً الشخصيات تختلف وممكن معاها تستمر الحياة او تفشل ..الا النفسيات والُمحبطين للشريك اعتبرهم دمار لكل شي جميل 👌🏻

  • 205
    ولد البلد

    ٥٠٠ ريال بدون ماتتشرط عليك في العقد شروط تعجيزيه
    او تكسر ظهرك بالطلبات للتجهيز للزواج
    باين من صوتها واحده قويه بتطلع عيون العربس

  • 204
    لاحول ولا قوة إلا بالله

    أنتم مالكم غير الظاهر فكسبوا الخير والأجر منه أن صح أو خطأ .. قالت صح أعينو وشجعوا غيرها قالت خطأ انصحوها ونبهوا غيرها . اكسبو ومن له وجهين هو الخسران .

  • 203
    ريماalmarsd

    اظفر بذات الدين هو المهم لكن فيه اشياء اخرى قد ماتناسب مثلا تكون المتدينه بس صامته وحتى ماتبتسم إلا نادرا وانت بطبعك تحب الفرفشه والضحك وماراح تتحملها زي كذا

  • 202
    ريماalmarsd

    😂😂😂بسمه

  • 201
    غير معروف

    ـــبسيطهـتهونـــ

  • 200
    يحى ناجي

    تعليق مخالف

  • 199
    ريماalmarsd

    🤕🛌

  • 198
    بــسمـــه

    😂😂😂 على اساس انا وياه على وفاق ونعرف بعض مرررره 🤨من جيبه الاخ وربي

  • 197
    ريماalmarsd

    الحرب موجوده ايه صدقتي وايضا كثرو المجهولين الله يعين انت ايراني انت اخونجي انت علماني وغيرها من الاتهامات اليومية بصفحة الكاريكاتير😤

  • 196
    غريب

    الله يديم **

  • 195
    ريماalmarsd

    هذا جني👻 إنسان منتف الجني👻 اخبره بهالكلام طلع كذاب ههههه شفت كذبة زواجك وأن لك بنت من فترة بصفحة الكاريكاتير

  • 194
    المستحيل

    اوكي اوكي ماما **

  • 193
    بــسمـــه

    😂😂😂😂امممما توي ادري ..لا والله ابداً مو صدق ياقلبي لا زواج ولا بنت 🤦🏻‍♀️ومين قال هالمعلومه لان ما احد يعرف عني شي اصلاً

  • 192
    ريماalmarsd

    اللي تبي 500 ريال مهر مدري مطلقه أو لم يسبق لها الزواج..عاد آخر همي اعرف🙈🙊

  • 191
    شيخ

    فاظفر بذات الدين تربت يداك

  • 190
    بــسمـــه

    مااااش ال🐑 باقون ويتمددون 🤨

  • 189
    بــسمـــه

    تشتاق لك العافيه..الكاريكاتير شكلهم ما خلصوا حرب 😂ماشاء الله عليك باقي مناضله هناك 🤦🏻‍♀️اسألي وحسب السؤال راح ارد☺️

  • 188
    ريماalmarsd

    سؤالي يابسمه هل صدق انتي تزوجتي وعندك بنت شفت مره بصفحة الكاريكاتير مكتوب؟!

  • 187
    غير معروف

    (اولاالمزوج الله)ثانيايقولون الأولين رحمهم الله البنت فاكهه والرجل ذهب(لهامعنى)وعن السؤال عن المعنى.اجابوالشاب والشايب المستصح(وهوقوي)يتزوج باي سن يعطي وقادرلامشكله والبنت فلهاسن معين زواج(للاءستدراك)

  • 186
    غير معروف

    ماهضمت شكلك وشغل الاصباغ اللي حاطته على وجهك ولا حتى طريقتك بالكلام انا انسان يهمني بالدرجة الأولى أن تكون ذات دين بالسر والعلن ولديها انوثة وحياء وماشوف هالشي ذا فيك لذلك لايشرفني الارتباط بك ابدا

  • 185
    غير معروف

    ١٦٦ آمين يقولون لها ورثة

  • 184
    ريماalmarsd

    والله منوره يابسمه الله يسعد قلبك❤ اشتقنالك نتمنى ماتغيبين ونشوفك بالذات بالكاريكاتير .. وعندي سؤال عادي اسألك؟

  • 183
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    ارخس يبلاش معقول تصدق الجميلة هذي بوسة وحدة تسوي ٥٠٠

  • 182
    مطلقة

    الله يرزقك ويرزقني با الأزواج الصالحين الي يخافون الله اللهم استرنا بسترك

  • 181
    عبدالكريم العنزي

    احلى شي طرحت سوق الحريم اللي شايفات حالهن

  • 180
    بــسمـــه

    اهلين ريما 💙ايوه انا هي نفسها ☺️مايوحشك غالي ياقلبي ..يسعدك ولا انحرم من سؤالك 💙

  • 179
    ميادة

    صراحه المهر القليل اقرب الى كون ان العصمه بيد الفتاه
    يعنى لو صارت مشاكل 500 مو مبلغ كبير للخلع

  • 178
    عن كل اهل السعوديه 💚🇸🇦

    الله المستعان

  • 177
    ريماalmarsd

    مدام تبين مهرك 500ريال وتبين زوج وليه ماخطبوك قرابتكم ومعارفكم!؟

  • 176
    غير معروف

    قالت ايش قالت يدلعني
    هههههههه

  • 175
    الدهمشي

    الظاهر بكره تجي وحده و تدفع المهر لرجال بعد . كل يوم طالع عينة الله يستر على شباب و بنات و يرزق الطرفين الصلاح و الستر

  • 174
    ريماalmarsd

    سؤال هل انتي غنية💰💸؟

  • 173
    ..

    لاحول ولا قوة إلا بالله….الدين. والحياء والحشمة وعدم التبرج والسفور هذا هو المهم.المهر مو مشكلة.والله لو بلاش مافكرت أتزوجك

  • 172
    غير معروف

    😒 ١٦٦ 🤔

  • 171
    ريماalmarsd

    وشلون راح تعرفين انه سيدلعك بعد الزواج ويخاف الله فيك؟!

  • 170
    ريماalmarsd

    تفاوض على 500ريال ضحكني كلامها وايضا تبي فلوس ورقية كاش🤣

  • 169
    واحد من الناس

    اذا موافقة تكوني الثالثة انا مستعد اجيب مهرك حسب طلبك وجديدة من مؤسسة النقد ليدك وادلعك اخر دلع قولي تم

  • 168
    ريماalmarsd

    هلا بسمه وينك اشتقنالك ..مدري انتي نفسها أو وحده ثانية

  • 167
    ريماalmarsd

    قالت اهم شيء يدلعها ماظنتي من شكلك ماتتحملين الفقر مدام تبين تدليع غدا ستطلبين السفر والمول اكثر الاحيان

  • 166
    بــسمـــه

    الله يرحم الكرامة والاخلاق ✋🏻مساومات ومين يدفع اكثر .

  • 165
    غير معروف

    ومهما تكن عند امرئ من خليقة وإن خالها تخفى ع الناس تُعلم Ⲙ

  • 164
    ريماalmarsd

    يعني بزعمك تبين فقير الدليل ال500 ريال

  • 163
    الدهمشيه

    كاشفهم شكله جايبه راسه يدافع عنها هههه ***

المزيد