المريسل ينتقد حكم مباراة “الهلال وأبها” ويعلق.. ما الذي يحدث في دورينا ؟

المريسل ينتقد حكم مباراة “الهلال وأبها” ويعلق.. ما الذي يحدث في دورينا ؟

صحيفة المرصد : انتقد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل حكم مباراة الهلال وأبها بسبب إلغاء هدف للأخير بداعي التسلل في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفوز الهلال 4-2.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على تويتر” هدف صحيح 100٪ لفريق أبها يتم إلغاءه بحجة التسلل !!

وتابع” الغريب أن الحكم يعود لتقنية الفار و يتم إعطاءه قرار بإلغاء الهدف، كما أن إدواردو لاعب الهلال يستحق الطرد ، هذا كله يحدث و النتيجة 1-2 للهلال”.

وختم متسائلا ” ما الذي يحدث في دورينا ؟”

التعليقات مغلقة.

130 تعليق

  • 130
    ابو مشاري

    تعليق 124 ابو صالح سكري يا اخوي انت وش تقول ؟ !!!!!!!!

  • 129
    كاظم

    هذا ماحلق شنبه للحين

  • 128
    احمد

    وليش ما تتكلم عن الظلم الهلال بعدم احتساب ثلاث ركلات جزاء واضحه لكن معروفين انتم بالبكائيين وهذي اول مباراه الله يعيننا عليكم باقي الموسم

  • 127
    حماده هلال

    توالقافله بدأت تسير ماخذت وقت قامت الكلاب تنبح من بدري لسه بدري على النباح

  • 126
    المشرافي

    هههههه وش بقيتي للحريم يا اعلام النصر لق لق لق لق لق لق خليكم بحالكم

  • 125
    حقاني

    تعليق مخالف

  • 124
    ابوصالح سكري

    حاقدين علا نادي احد اتحادالقدم والعميدوالزعيم والعالمي لاصفقة ملاييين مع مدرب ولاعبي احد

  • 123
    نصراوي محايد

    اقولها بكل صدق
    تصريحات المريسل تحرج إعلام نادي النصر وتعطي انطباع بان اعلام النصر غير صادق.
    ياليته يصمت لان أخطاءه وتصاريحه بالفعل احرجتنا.
    فوز الهلال على أبها مستحق
    ولكن أبها هو اضعف فرق الدوري!

  • 122
    ❌ مراقب ولكن ❌

    🔴
    مخطط (المافيا الصفراء) للنباح والنهيق من بداية الدوري مكشوف ومعروف.

    ١) الهلال فاز بالأربعة يا مريض
    ٢) ضربة جزاء هدية لـ أبها مشكوك فيها
    ٣) جميع أعضاء لجنة التحكيم والفار هم فقراوية ١٠٠٪
    🔴

  • 121
    الخبير

    يازينك يالمزيعل وأنت حالق الدقن والشارب لانك اصغر من ينقد ويكتب عن الزعيييييييم

  • 120
    من جيل الطيبين

    اسال الله العظيم ان يشفيك
    هذا تجاوز المرض النفسي

  • 119
    غير معروف

    نطالب الامير محمد بن سلمان ايقاف نعجةالتعصب والكراهية في رياضاتنا هذا اخطر من المد الصفوي علينا يجب طرده وشطبه نهائيا المريسل كلب نابح بثيرالتفرقة بين الشعب الواحد

  • 118
    Yahoo

    في الصورة قدم لاعب ابها على الخط
    بينما قدم لاعب الهلال بعيدة
    الفرق بسيط لكن بتكبيرالصورة 🔎
    ملاحظة:- لست هلالياً ،،ولكن أحب لأخي ما أحب لنفسي

  • 117
    ي و س ف

    يازين شنبك وهو محلوق ههههههههههههههه

  • 116
    الورود السعوديه

    رغم انني نصراويه شايفه النتيجه طبيعيه بفوز الهلال وليس،هناك اي ملاحظات

  • 115
    فاغص

    ترا الدلخ دلخ
    لوتجلد فيه قايم قاعد مادرا بها
    فانفضوا رعاكم الله وانتشروا
    وخلوا عنكم هالجيفه لاتصرعكم بخياسها

  • 114
    جح ولبن

    خطة الأذكياء
    التشكيك من أولها
    ويحسبونهم جايبين خطة رومل
    الله يخلف على عقولكم بس

  • 113
    صح

    شايف هالوجه في قائمه بس نسيت وشي

  • 112
    علج

    ركلتين جزا للهلال وباجماع الحكام ،، ولا تشوف الا اللي تبي تشوفه ..؟!!
    وهذا الفار ومن أولها يلعب ضد الهلال لكن هذا انعكاس التعصب المقيت والمحمض ومناكفة الحق وعدم احترام النفس ولاعقول الناس

  • 111
    فاهم صح

    المهرج مهرج لابد يتكلم في كل شي وفي اي شي المهم انه يتكلم ليس لللفائدة ولكن للكلام فقط

  • 110
    غير معروف

    المريسيل الفقراوى هذا مريض وعنده عقده من شئ اسمه الهلال *

  • 109
    صررررررررررريح

    تعليق مخالف

  • 108
    مجنون الهلال

    صرصور الرياض الكبير ابوشنب خلك في فريقك سيضل ولله الحمد الهلال زعيم الكره السعودية رغم أنفك

  • 107
    قل سلاما

    معطينه أكثر من حقه بمليون
    اسفهوه مايستاهل والله ان الواحد يلوث أذنه والا عينه بهيك عينات
    وللأسف أنه يشيع الجهل والتعصب الأخرق بين الصغار اللي مابعد وعوا

  • 106
    مجنون الهلال

    باي وسيله ينتقد الهلال ليشتهر دواء السفيه حقرانه والدليل على ذلك عمركم شفتوصرصور بدون شنب الأكيد صرصور برمائي

  • 105
    غير معروف

    يا المدعو٨٦ ههههه ضحكتني تقول مشجعي العالمي يتابعون فريقك واضح والدليل المطامر والفرحة اللي صارت وتركتوا فريقكم في محيط الدجاج ورحتو تابعون مباراه النصر والباطن هاه شرايك يكفي 😂😂

  • 104
    غير معروف

    ازعجتنا يافقراوي
    انت كل سنه تتوقف عن الكتابه
    المفروض ماترجع
    ياكرهي لك……

  • 103
    غير معروف

    إذا فيه اعلامييين متعصبين فهم إعلاميو نادي الهلال أجيبها لكم من الآخر جميع الهلالييين لايريدون احد ينافسهم على البطولات وهذا اسلوبهم من زمان لي اكثر من أربعين سنه اتابع الدوري السعودي وهذا وضعهم

  • 102
    الذهبي

    من سمح المريسيل التعليق على الحكام

  • 101
    طبشوره

    تعليق مخالف

  • 100
    ياسر11

    الله يجزاهم خير هالاشكال كرهونا بالكوره وريحنا روسنا

  • 99
    أفضل طريقة لتغطية .....!!!

    طيب شف يا ….. لاعب أبهاء كتفه متقدم على لاعب الهلال لا تقيس من عند رجله

  • 98
    غير معروف

    (ياللي تغمزقم بس قم (احسن حكم سعودي مونديالي عالمي حسب (السيفي ملفه)(حكم بمباريات كاس العالم وجنوب أفريقياخليل جلال إبراهيم الغامدي(وهوالحكم السعودي المونديالي (الوحيد)اللذي يحمل سيفي تحكيم عالي نعم))

  • 97
    رياضي

    كلامه لنشر التعصب اول و اخر مرة اعلق على هذا المتعصب الكذاب . مثل هذا ترى يشتهر بتعليقاتكم وردودكم ما يهمه اللي يصدق او يكذب او يمدح او يذم المهم الرد. انصح مثل هذ يسفه ولا يتم الرد عليه

  • 96
    عبدالرحمن

    نجوا الطواقي من هزيمه

  • 95
    ابوعلي

    اشغلهم الهلال الفقراوية
    عندهم مرض نفسي حتى في نووومهم يشوف الهلال
    الله لا يبلانا

  • 94
    غير معروف

    (راءي/المريسل بماأراه حقاني لايلومه في قول الحق لومة لايم(المريسل هذاابههه حقاني انامعجب باالمريسل (شخصيته قويه فذه لايتزحزح ولايؤثر عليه اي شي مهماكان البته)اي تاءثيريرميه وراءظهره حقاني الله يوفقه)

  • 93
    Saad Alghamdi

    أكد خالد الدوخي، مقيم الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن إلغاء هدف أبها الثاني بداعي التسلل يعد قراراً سليماً من الحكم الهولندي دينيس هيخلير لأن الجزء العلوي من جسد اللاعب كان متسللاً لحظة خروج

  • 92
    علي ضيف الله مشنفي

    لا أقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل عليك حاسد وحاقد

  • 91
    تبوكي

    تعليق مخالف

  • 90
    ه

    الرزيحان ماتمشي معه

  • 89
    ٤٤٤٤

    المفروض من الهئية تمنعه من التصريح هالمريسل ومتعصب وده بالأثارة حتى لو كانت كذب

  • 88
    بنت القصيم

    فقراوي ازعجنا متى يطس ههههههههههه

  • 87
    فخامة زعامه

    لاعب أبها شات عطيف كنه مسدد بلنتي ولا كرت
    هجمه واعده لادواردو كان بيطيح على راسه فاول بدون كرت
    بلنتي لادواردو ما انحسب
    البلنتي الي عالهلال الكوري رافع رجله والمهاجم جاي من وراه بلنتي من الخيال

  • 86
    معلم ممارس

    قول خيرا او صمت
    ما احد حطك حكم تحلل على كيفك
    وبعدين عندي سؤال
    لماذا أغلب جماهير النصر أتابع مباريات الهلال وطنش مباريات النصر؟؟؟؟؟

  • 85
    معلم ممارس

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
    خلك في فريقك احسن لك.
    ما احد فاضي لك
    على قولة المثل
    القافلة تسير و ……………..!!!

  • 84
    عبود

    الجزار ادواردو يستاهل الطرد مرتين والحكم يوزع ابتسامات.رغم وضوح اللقطات لحكام الفار.لكن فعلا الفار واضحة ميولة.

  • 83
    جاي أطل

    ساير = فواز

  • 82
    ههههه

    أصدق الناس ف الحكم على اخلاق الإنسان.اثنان ( الوالد والمعلم) وذا شهد عليه معلمه ف مقابلة تلفزيونية ابحثوا عنها واسمعو ا لها تعرفون حقيقة الرجل.. وأيضا اللي سواه مع بنته ما يسويه انسان عاقل وسوي..

  • 81
    غطاس

    أذا لك عشر شوتات على الباب ،، مايمكن تجيب حدعش
    وهلمجرا
    وأرقامهم القياسيه تتجاهل زيادة عدد الفرق وزيادة المباريات
    ترى الأحصاء علم مهو خذرفات صبيه وجهال

  • 80
    ههههه

    هذا مرض.. بعض الناس مريض بالشك ف كل شيء..
    و الحاقد اذا ما يقدر يجاريك يشكك دائما في انجازك..
    اللهم صبره على مصيبته…

  • 79
    ساير

    تعليق 4 صدقت ماخليت. للي بعدك تعليق نعم ها الشاكله كرهتنا با الدوري وسببت لنا كره مع البعض بسبب اسقاطاته السامجه

  • 78
    سبت

    يعرفون أن بطولتهم ماجت إلا بالشيولات والبلدوزرات .. ويعرفون أن مقاولين الدفع الرباعي مايتوفرون في كل موسم .. فبدوا حفلات الردح المبكر .. لكنهم وبغبا معهود ولا مستغرب .. أختاروا من هو أغبى

  • 77
    حماده هلال

    تعليق مخالف

  • 76
    طنب

    يقدم العصابه قبل الفلقه
    هالحين هالضعيف يحسب نفسه أنه مسوي شي .!. وشف من اللي دازه من جمعية الذهانه .!
    سبحان الله .،، ماقد طلع منهم ولا فيهم من ترجيه .. الافيصل بن عبدالرحمن استثناء

  • 75
    مواطن 1

    ماذا يحدث لاعلامنا لماذا لا يتم إيقاف من يزرع التعصب الرياضي والتفرقه بين الشباب السعودي مثل هذا الإنسان

  • 74
    ناجز

    بدأت حملات التشكيك من المتذاكين الذين لا يدركون أن الناس تعرفهم وتعي قدراتهم المحدوده .. الخلقيه والمكتسبه .. وأنها تجد فيهم مادة تكسب من وراها الأجر لكثرة ماتتحمد الله وتشكره … حقا مسكين

  • 73
    نشمورا والفاسدين هم رموزنا

    انا اقول يعطون النصر البطولة من الان ويخلون باقي الفرق تلعب مع بعض بدوري ثاني

  • 72
    يسلم

    سمعنا صياحك يالفقراوي صياحك طرب

  • 71
    الاسطوره

    احب اقول للمريسل***مال ***دخل في الهلال ي مريض

  • 70
    عبدالرحمن

    اتركو ***هذا في حاله يبغى ينشهر على حسابنا ياملكيين ***دواء له ولكل فقراوي؟

  • 69
    مفتاح

    تعليق مخالف

  • 68
    الهلاللي

    يااخي الادمي دايم يتمسخر في القنوات ***

  • 67
    طالب

    لا تتعبون انفسكم الدورى لنصر

  • 66
    مفتاح

    حقوووود ولبه اسود ومريض ولا عنده الا المحاولة الاسائة للهلال ،؟ يحتاج تاديب خاص

  • 65
    لا حول ولاقوة الا بالله

    اشب دورينا ؟ الدوري مدمور من وجود اشكالك شلة زعيقه مو من الحكام يامتسلقين على ظهور المباريات ؟؟

  • 64
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    هذا الناقد يبحث عن الشهرة باي طريقة*** اتق الله يارجل

  • 63
    خالد

    بدينا

  • 62
    غير معروف

    محرقينه الهلال احراق المسكين ههههههه

  • 61
    غير معروف

    *** احسن من كلامه

  • 60
    غير معروف

    غريب ان نظرك يالمريسل يفتح امام الهلال وينعمي امام فريقك المدلل
    اسطوانه تعودنا عليها

  • 59
    أنا

    بدت شلة الفقر هههههههههههههههههههههههههههه

  • 58
    الخلا بس الخلا

    تعليق مخالف

  • 57
    Saad

    بسم الله بدء الدوري وبدء ،***

  • 56
    الخلا بس الخلا

    ليش مايقول الهدف الاول لأبها تسلل ؟

  • 55
    غير معروف

    وين عيونك عن حكام الدوري الماضي وكيف اعطوه للنصر ههههههههههه

  • 54
    عبيد

    ياسبحان الله الرجال هاذا ماله وجه يحشر نفسه ياخي خل عندك كرامه كذا لقاء يكرشونك وتكذب وتنطل وجهك وبهذلت نفسك ياولد انت لازم تضرب امام احد القنوات علئ عينك لازم ايعاده تربيه من جديد اعوذبالله منك

  • 53
    أول ١

    للهلال بلنتيين ماحتسبها الحكم وإدواردو مايستحق أحمر فقط أصفر ولا أخذه مع العلم ان لاعب من أبها يستحق كرت أصفر ولا عطاه الحكم، كل هذا برأي الحكمين الزيد والغندور في الإستديو التحليلي.

  • 52
    صاحب السمو

    الحين في بداية الدوري ونقول ي هادي والاخ كبر الموضوع مالذي يحدث في دورينا معقولة هذا كلام قول مبروك للهلال زي ما قلنا مبروك للنصر بلاش تعصب وحكى بلا طعمة

  • 51
    مرجان

    هذا الشخص يشيع الكراهيه والبغضاء بين ابناء الوطن بعذر الاثاره والاكشن

  • 50
    العالمي

    الفار يخدم الطواقي

  • 49
    كايف

    جمهور المسيار مضغوطين باقي ماجاكم شي واذا تتدخل الفساد اطالب ان يلعب الهلال بدوري اخر مانتحمل سنتين ورا بعض فساد

  • 48
    غير معروف

    ماحد طلب منك تتحفنا بأرئك .احتفظ بها لنفسك .ومن تكون حتى تنتقد.

  • 47
    غير معروف

    هذا المرسيل من ** الكره

  • 46
    غير معروف

    اخص عليك يالمرسيل **

  • 45
    غير معروف

    *** انت بعيد عن الكره وتحليلاتها شف لك صنعه اخري

  • 44
    غير معروف

    *** مالك والهلال

  • 43
    غير معروف

    خل عنك الكوره مانت لها ولاهي لك دور على الامور الىاتت خابر في لندن عسي ولعل

  • 42
    غير معروف

    ت 22 هههههه hahahaha اضحكتني كتم الله قلمك ولسانك الى الأبد. امعه.

  • 41
    غير معروف

    يامرسال المرسيل يامريسل خذ البنيه. معاك ورح لندن وعمل لك تمثيليه مثل الى انت خابر اصرف لك ورب الكعبه ***

  • 40
    ابو صلاح

    انت متى تاكل وتسكت

  • 39
    غير معروف

    أتمنى وأتمنى وأتمنى ان يلعب الزعيم في اَي دوله خليجيه اوعربيه ويبتعد عن مستنقع الفقر ومن يساندهم من الي انتم خابرين وعارفين.

  • 38
    ابو الأمجاد

    تعليق مخالف

  • 37
    محمد الغامدي

    ***
    احلق شنبك اول وتعال

  • 36
    ابو الأمجاد

    تعليق مخالف

  • 35
    الغامدي

    الايام هذي موسم حصاد النخل من المفروض تكون مشغول بالتمر

  • 34
    ابو فيصل

    تعليق مخالف

  • 33
    ابوعامر

    سواليف عجز

  • 32
    ابو الأمجاد

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    اكيد مبسوط ابو لحيه جنان وقلبه ملياااااان حنان **

  • 30
    root

    قدم أبها مباراة رائعة وكاد يهزم الهلال لولا تقنية الفأر نحتاج إلى فرق جديدة تبدع كما فعلها التعاون.

  • 29
    فهد

    المفروض يلغون نادي الدلال ويوزعون العيبة على الاندية الصغار لان اعلامة و جمهورة هومن خرب الكرة السعودية وزرع التعصب والغرورلان اغلبهم مراهقين فكريا

  • 28
    غير معروف

    ت 22 دسه في الي انت خابر.

  • 27
    فهد

    توماشفت شي يامريسل الظاهر ايام ابوزندة راجعة …لاكن ماعليك العالمي يبي يهستربجمهورهم زي العام واكثر

  • 26
    غير معروف

    كل زعيمي وملكي عدم الرد على الامعات وعدم أعطاهم اكثر من ما يستحقون. امعات وكفى

  • 25
    الشريف

    ع الرغم من بغضي للمريسل ولكن فعلا تم الغاء هدف صحيح لأبها وتدخل ادواردو اكثر من مرة ع لاعبي ابها يستحق بموجبها الطرد،، بداية سيئة للزعيم ومستوى هزيل

  • 24
    غير معروف

    حسبي الله عليك وعلى اللحيه الي انت حاطها للتمويه. عوايدكم من أيام الجمل الى الان. دوري مسخره لازم الفقر يفوز والبقية تخسر علشان يكون نزيه في عيونهم. فقر وفقر الى الأبد. عيون بعض الناس وكفى.

  • 23
    ابوصالح سكري

    سلمان الدويش افضل محامي ومستشار في اندية الخليج بلاراتب وبلاعقود بنادي النصرالعالمي

  • 22
    نيشمورا العويس..... سدني

    هذا الهلال من عرفناه مايفوز الا لازم بدفع رباعي من الحكم والحين كمان جابولهم فوق الحكم فأر هدف أبها صحيح ولا غبار عليه وانلغى من غرفة الفار فعلا الفريق الأزرق الفاسد القذر بمن حكم وحمير جحا فرحانين

  • 21
    مـتـنـح

    الــــــــــلــــــــــــه يــــــــــــكـــــــــــــفـــــــــــيــــــــــــــنـــــــــــــــــا شــــــــــــــــــــــر الـــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــرض

  • 20
    احمد

    المريسل أساس. التعصب نطالب بوقفه عن الإعلام

  • 19
    غير معروف

    انتبه لفقرك يافقراوي وخل البطولات النزيهه لاهلها وكفى.

  • 18
    tamimi

    يامرسيل خلي الكوره لهلها لا تتدخل بالكوره

  • 17
    ابن عدوه

    كل شحمه خضراء من ذيل طلي وخم ي المريفس

  • 16
    غير معروف

    المفروض أبها فايز خمسطعش صفر

  • 15
    كاره الزعيق *اسيا

    اجلد الطواقي يالمريسل ***

  • 14
    المريسل****

    المريسل***

  • 13
    غير معروف

    العام الفارط حمدكو الله لعب جميع الألعاب بما فيها القفز على الزانه ولم نسمع لكم صوت ولا خبر. حسبنا الله عليكم ونعم الوكيل وكفى.

  • 12
    شايم الشماسي

    تعليق مخالف

  • 11
    حامد

    كلمة حق الهلال مستواه ليس جيد ولا يطمن

  • 10
    غير معروف

    **ماعليكم شرهه.

  • 9
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري

    الذي يحدث كالعادة فار طواقي مع شوية بهارات خدم متوقعة هذا الموسم

  • 8
    ابو

    المرسل هذا الزعيم كاتم بلفك يعني لازم يخسر عشان ترضى ياوجه الفقر باقي على وعدك اذا فاز الهلال تمشي كعابي من ا لشرقيه

  • 7
    الشمالي

    وععععع 😷

  • 6
    عسير

    هذا الزعيق

  • 5
    ههههه

    جيبوا له خليل والبولندي ابو هدف كتافي ومعهم رمزهم نيشيمورا بهكذا يحصلون على بطولات

  • 4
    فواز

    هذا وأشكاله كرهونا في الكورة. وهم سبب رئيسي في التعصب ونشر الفوضى

  • 3
    العربي

    تعليق مخالف

  • 2
    هلا

    بارك للعمييد الفوز ترا فاز في 3 /1

  • 1
    أبو فارس

    غريب جداً الحكم المفروض تنتهي المباراه 2/2