بالفيديو.. “فودة” يفجر مفاجأة بشأن هدف “أبها” الملغي ضد الهلال !

بالفيديو.. “فودة” يفجر مفاجأة بشأن هدف “أبها” الملغي ضد الهلال !

صحيفة المرصد : قال الحكم السابق محمد فودة ، إن حكم مباراة الهلال وأبها ألغى هدفاً صحيحاً لأبها في الدقيقة 47 بدعوى وجود اللاعب الذي أحرز الهدف في موقف تسلل ، وانتهت المباراة بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين .

وقال الحكم السابق في برنامج الدوري مع وليد ، المذاع على قناة SBC ، إنه بمراجعة إعادة الهدف نجد أن مستلم الكرة في اللعبة الأولى كان في موقف صحيح وغير متسلل بينما اللاعب الأخر هو الذي كان متسللاً ولكنه لم يتداخل في الكرة ولم يشتبك مع الخصم ، مضيفاً أن هذا اللاعب في اللعبة الثانية استلم الكرة من موضع صحيح وأحرز الهدف الصحيح الذي ألغاه الحكم المساعد بدعوى وقوعه في التسلل .

التعليقات مغلقة.

126 تعليق

  • 126
    جاسم

    * اسيا فالكم كاس الخطوط

  • 125
    بوبو

    تعليق 123 على صغيره

  • 124
    بوبو

    اللهم انتقم من هذا الفريق يارب

  • 123
    Note

    نفس اللعبة ونفس الهجمة واللاعب متسلل لا يجي يفصل الهجمه على كيف كيفه

  • 122
    ابوصالح سكري

    اهم شي لااهانة امام اندية ضيوف الدوري نصيحة لكبار لاعبي التعاون النصروالهلال والاهلي

  • 121
    ابوصالح سكري

    تفرجو عمرالسومة يخاف يلعب امام اصغراندية الدوري العدالة

  • 120
    عايد

    تسلل واضح والهدف غير صحيح ولكن يا فوده للهلال ضربتي جزاء هل تحدثت عنها وهي واضحة جدا جدا جدا

  • 119
    عايد

    النصر والأهلي والأتحاد والشباب حدت لهم أخطاء أوضح من هذا ولم نسمح ما سمعناه ( الهلال له ركلتي جزاء واضحه تغافل عنها الفار والحكم ويبدو بأن موسم النصر سيتكرر بإبعاد الهلال مظلوماً

  • 118
    غير معروف

    وش وضع البلنتيات الي لم تحتسب ووين الفار ليه مارجع لها يافودة

  • 117
    م

    طيب وش المشكلة الهلال من يوم ما عرفناه ما يفوز الا بتحكيم وش الجديد في الموضوع

  • 116
    مجنون الهلال

    اذاء أجمع الحكام بأنها تسلل بتقنعنا يالفوده انها تسلل كل هاذاء عشان الهلال ماسوى حفل اعتزال ل أخوك العمده الله يشفيك

  • 115
    مقبل الروقي

    قلتو وإلا خليتو الهلال فاز وحصل على النقاط ، جماهير اللطم والمظلوميه مالهم الا الفلس

  • 114
    محمد فودة

    طيب فودة بنفس الحلقه فجرها وقال فيه ثلاث بلنتيات لم تحتسب للهلال
    اتركوا عنكم الاثارة خذوها كامله او خلوها

  • 113
    العالمي mm

    بالتوفيق للعالمي

  • 112
    هههههه

    ياليت كل اهداف الهلال بالغش نبغى مثل اهداف دلهوم وحمدالله

  • 111
    هههههه

    وهدف الكتافي مارايك فيه يافودةانت ومعك **ا لصفراوية .. هدف سرق بطولة

  • 110
    ابو

    عشان كذا كرشوك

  • 109
    مستعد

    الفودة يتحدث عن اللاعب الذي سجل الهدف وهو غير متسلل صحيح ولكن المتسلل هو اللاعب الذي صنع الهدف متقدم بجسمه ويمكن رجله بس الفوده ماوده يشوفه

  • 108
    ابو الابل

    حرة على قلوبكم ** النتيجة فوز للزعيم وثلاث نقاط حتى لو الفارق نصف هدف فالنقاط الثلاث للزعيم.

  • 107
    حماده هلال

    اذاكان هدف أبها مب تسلل اجل متى بيكون التسلل

  • 106
    حماده هلال

    يازينه ساكت بس

  • 105
    هلالي صريح

    الفودة يتحدث عن اللاعب الذي سجل الهدف وهو غير متسلل والمتسلل هو اللاعب الذي صنع الهدف وهذا ما اظهرته تقنية var

  • 104
    شنتر بن عداد !

    تقنية الـvar طبقت من أجل اللقطات اللي ماشافها الحكم

    لماذا لم يتم تنبيه الحكم عن وجود ضربتين جزاء للهلال؟
    حكام الـvar اللي اليوم اذا تم تعيينهم مرة ثانية لمباراة الهلال كارثة

  • 103
    محمد

    الخدمات التحكيمية ساهمت في حصول الهلال الفوز بمباريات وبطولات ودوريات وكؤوس لا تعد طوال خمسين عام

  • 102
    ............

    للاسف نادي لا يستطيع الفوز سوى بمساعدة صديق

  • 101
    غير معروف

    نبي صراخ اعلى يافقراوية ههههههههههه

  • 100
    👅 نيشيمورا رمز العدالة

    لا أحد يلومني يوم دقيت خشومهم ذيك الليلة 😁😂🤣🤚

  • 99
    غير معروف

    قلناها من بدري تجهيز الدوري 🐁💄 المحلي احنا في بداية الدوري وسلم لي خشونة ادواردو

  • 98
    المرصد سبورت

    https://sport.al-marsd.com/180164/
    بالفيديو.. “فودة” يكشف عن ركلة جزاء غير محتسبة للهلال ضد أبها

  • 97
    الفودة الله المستعان يبيله تلسكوب خلاص شيب ودقة قديمة

    المفروض يروح يستريح في بيته ويترك الكلام الفاضي

  • 96
    حمووو

    هذا الجمهور الأزرق لوتجيبله الشمس تقوله وشي هاذي قال قمر ويصحو والصدارة اهم شي ياخي اعترف بلخطاء

  • 95
    A.awad

    وين بلنتي عمر خربين من دوس رجله داخل منطقة الجزاء… وإلا تبون تعجبون بعض مخلوقات الفقر كي تنجو من السنتهم.. أما قل الحق أوأخــرص …؟؟؟؟مانت مجبور تبربر بالباطل ..!!!!!!

  • 94
    غير معروف

    84
    غير معروف
    المشكله في الهلال فريق من درجه ثانيه يجيب فيك اهداف المفروض والعقل والمنطق يقول إنه الهلال يفوز على ابهاء 8/0
    …………….
    كم جاب هدف فريقك بضمك ههههههههههه

  • 93
    سيف السعودية

    وبدأت النواح من نادي المظلومية هههههههههه

  • 92
    ولد الجنوب

    لو احتسب الهدف لابها كان تغيرت مجريات المباراة وكان الزعيق خرج بنتيجة كارثية لكن حسبنا الله ونعم الوكيل على اللجان…

  • 91
    الذهبي

    من شاهدت المريسل مغرد فهمت ان
    المريسيل من مستوى الجمهور و ليس محلل رياضي

  • 90
    دام كلاتبيرج رجع

    الله يعينك يا الفوده على هدايا الحكام للهلال

  • 89
    غير معروف

    بدأ الفار باللعب

  • 88
    حسين احمد

    فريق الدلال معروف لونه ازرق وابيض وتحلمو تاخذو الدوري

  • 87
    علاوي

    هدف حمدالله مع ضمك سجله باليد

  • 86
    غير معروف

    صداره بس

  • 85
    ابو عبدالرحمن ٣٣

    لبش جمهور واعلام التكارنه متحسسين من رقم ٢٠ دائما في اغلب اجابتهم ويبدلي انه فعلا العالميه صعبه قويه

  • 84
    غير معروف

    المشكله في الهلال فريق من درجه ثانيه يجيب فيك اهداف المفروض والعقل والمنطق يقول إنه الهلال يفوز على ابهاء 8/0 بس عند فريق يقول قوي فريق ضعيف بس فريق فشيله لمن يلعب

  • 83
    كنت فقراوي واستخرت الله

    ** ههههههه نفس الفوده قال ضربة جزاء للهلال لم تحتسب

  • 82
    هههههههه

    بلنتي أبها غير صحيح تمثيل من اللاعب

  • 81
    اتحادي صميم

    طيب بلنتي ادواردو الفوده قال انه صحيح والحكم تجاهل البلنتي وحتى الفار ماراحله واضح التحكيم هذي السنة دفع رباعي لصغير الرياض

  • 80
    ابوصالح سكري

    خلاص يحلم الهلال والاهلي وووووين نادي احد كنزالدوري مصيبة بلافزعة من جمهورالعالمي

  • 79
    ابوصالح سكري

    يبونها فلم هندي الشكوا لله

  • 78
    محايد

    إذا جينا للصدق الحكم سيء وظلم الفريقين والفار ما صار منه فايدة إذا ما كان يصحح الأغلاط ذي

  • 77
    خالد ابو راس

    الهدف غير صحيح والتسلل وااضح

  • 76
    صدقت

    68
    الذهبي
    المحلل الزيد يقول تسلل لاعب ابها متقدم بجسمه من الأعلى على اخر مدافع هلالي

  • 75
    غير معروف

    45
    الثقفي
    هو الهلال لعب مع النصر ولا ابها
    شكل فريق ابها هم نفس مشجعي النصر
    ………….
    ماسمعت بجمهور المسيار الفقراوية ؟ مع كل خصم للهلال هههههه

  • 74
    سلطان قحطان

    العالميه صعبه قويه.

  • 73
    root

    بعد فوز النصر بالدوري
    فقد الهلال كثير من مشجعيه لابد للإدارة ان تتحرك قبل أن يفقد البقية لحساب الأندية الأخرى.

  • 72
    ريح الخزامى الغامدي

    عزيزي الفقراوي ، صغير العريجاء الترشيحي ابو مكاتب ، الكبار كبار والصغار صغار ، و ( ٦٠ بطولة والزعيم تحلم تطولة ) ، واماكم عشرين سنة عجاف حتى تصل للزعيم والزعماء ، وما زالت قدم الزعيم هي الاعلى .

  • 71
    غير معروف

    متعودة دائما .
    رجع زند ابوزندة يساعد الهلال.

  • 70
    قيس القيسي

    ياناس ارحمونا من ذا التعصب خلونا نشوف كوره ونستمتع بالدوري

  • 69
    ريح الخزامى الغامدي

    المعذرة وللتصحيح ، حريم جحا / حمير جحا

  • 68
    الذهبي

    المحلل الزيد يقول تسلل لاعب ابها متقدم بجسمه من الأعلى على اخر مدافع هلالي و كمان المحلل الدوخي في قناة أخرى يقول تسلل لاعب ابها متقدم بجسمه من الأعلى على اخر مدافع هلالي

  • 67
    خالد

    رساله الى كل فقراوي. اص ولااسمع نفس

  • 66
    ريح الخزامى الغامدي

    انت يافقراوي بدون الدفع الرباعي وتغيير لجان التحكيم والرجل الخفي صفر على الشمال ، ومصير المياه تعود الى مجاريها وتعود الى وضعك الطبيعي الثامن او التاسع بالدوري وليس لديك فرصة في اي بطولة اخرى ،

  • 65
    ريح الخزامى الغامدي

    عزيزي الفقراوي ، مطايا جحفلي ، ربع الفساتين والمستلزمات النسائية والشنط الي قافطينها في المطار الدبلوماسية ، لا شيء جديد على الساحة ه، هذا عويلكم منذ مبطي ، والدفع الرباعي يعرفونه جميع الرياضيين ،

  • 64
    غير معروف

    طيب والفوده نفسه قال فيه بلنتيين للهلال لم تحتس لخريبين ولادواردو ليش ماقلتم بعد يفجر كفاجأة!!!!؟؟؟

  • 63
    ريح الخزامى الغامدي

    والله يرحم **** عبد الرحمن بن سعود يوم سميتموه جحا وسماكم حريم جحا .

  • 62
    ريح الخزامى الغامدي

    طيب استاذ فودة وإعاقة الكابتن ادواردو في منطقة جزاء ابها ليه ما تكلمت فيها ،الظاهر يا كبتن فودة ما يعرف لك الا الكابتن الله يذكره بالخير يوسف الثنيان 😇🤔😇😇😇😇

  • 61
    سالمونا

    الله يرحم الملك سعود يوم اعطاهم طواقي

  • 60
    Yahoo

    بتكبير الصورة (تلسكوب او زوم)،،،🔎
    قدم لاعب ابها اقرب للخط
    نظرة فودة كانت شمولية ، وخانه النظر بحكم السن 😎
    ملاحظة:- لست هلالياً ،،ولكن أحب لأخي ما أحب لنفسي

  • 59
    شجن وفراق

    بدأيشتغل الدفع الخماسي لنادي الزعيق

  • 58
    غير معروف

    كرة القدم لعبة جميلة ولها عشاقها بالملايين وعندما تشاهد المباريات في الدوريات الأوروبية تستمع أما عندنا كله ضغط وأعصاب بسبب اللجان والحكام

  • 57
    قديش احنا طيبين

    وعلشان ماتزعلون ولا تنشبون في حلوقنا
    اعتبروا النتيجه 3/4
    وان افاز الهلال بالدوري بفارق هدف .. فهو لكم ..
    وبنتنازل عن القولين اللي ماحسب الحكم بنالتياتها

  • 56
    تعليق 52

    تعليق 52
    المريسل والشمراني
    هاذولي اللي ترززهم
    وانت عليك الحساب

  • 55
    صحيح

    ذا الفوده
    من شفته متبالش مع واحد من المحللين او الاعلاميين وسمعت منطقه والفاظه
    وانا مغسل يدي منه
    ولو انه يقول ان للهلال ضربتين جزا ما احتسبها الحكم

  • 54
    والله محايد

    طيب
    وين ضربتي الجزاء للهلال اللي قال عنها الفوده ؟
    للميزان كفتين
    وانتم تجاهلتو الكفه الثانيه

  • 53
    صريح صراحه

    ايه يا فوده شئ في الخاطر ولازم تبينه وامثالك كثير اطلع من مخنا بلاش هبل

  • 52
    غير معروف

    المرصد متعصبين ضد الهلال
    واضح من كتاباتهم
    👎👎👎

  • 51
    -

    من الآن باعدل وضعي شكرا ي فودة

  • 50
    الغيور

    كل شي له معنى غير الكوره ضياع وقت فقط لو الفريق اللي تشجع فاز بمية كاس ايش تستفيد اكيد لاشي ياليت نهتم بمعالي الامور ونترك سفاسف الامور خلقنا الله لعبادته ماذا قدمنا لاخرتنا هذا هو المهم

  • 49
    مرحبا

    بدأ الصياح والعويل على لجان الاتحاد للتمهيد والتجهيز لاعطاء الدوري للفقرواي ابو استثنائي
    صارت لعبة مكشوفة اتمنى من الفرق المنافسة من الآن على الوصافة .

  • 48
    ي و س ف

    أجل يفجر قولولي بس عسى مافية وفيات جراء هذا التفجير انتو فاهمين الإثارة غلط ههههههههههههههههه

  • 47
    ؟؟؟؟؟؟

    ياتعليق 43 المواطن..
    حتى بلفيديو منت نقتنع.وش تبغاهم يسوون مثلا.😂😂
    متعودين الطواقي على التحكيم لصالحهم..

  • 46
    زائر

    جانبك الصواب يافوده فمن احرز الهدف راجع من تسلل

  • 45
    الثقفي

    هو الهلال لعب مع النصر ولا ابها
    شكل فريق ابها هم نفس مشجعي النصر
    على العموم انا اتحادي وما عمري سمعت كان متسلل وعدل وضعه هههههه

  • 44
    ابو عبد العزيز الفقيري

    الله اكبر يفجر. وبرضه على قولك فجر مفاجأتين وهي جربتين جزاء للهلال لم يحسبها الحكم المهزور.. ياليت نرتقي شوي وننظف صدورنا من الغل والتعصب العفن

  • 43
    الوطن

    واضح بدأ التشكيك والمظلومية من البداية طيب اعطوا الفقر الاستثنائي الدوري من ذالحين بلا دعايات وافتراءات على الفرق لعيووون الفقراوي فريق من صفر صار بطل دوري بالدس والغش والدفع الرباعي

  • 42
    انه الزعيم ياساده

    الى العنيد ٩ حسبتك شيء طلعت لاشيء فقرااااااااوي لاشيء ولا تسوى شيء

  • 41
    غير معروف

    واضح التسلل لكن الفودة بدأ الخرف عنده اتمنى يترك الفرصة لغيره

  • 40
    🕊ببووححمموودد

    وين الجديد؟ ، لا جديد.. مثل كل موسم 🙉

  • 39
    .

    الله يرحم من قال اعطو الهلال بطولة وخلو باقي الأندية تتنافس على بطولة بشرف

  • 38
    مازال الدفع الرباعي منذ عقود

    الله يذكر عبدالرحمن ابو سفين بالخير كسروه كسر مضاعف في الرجل كان آخر يوم له في الملاعب لا اخذ فاول و لا حتى إنذار شفهي للي كسر رجله و الحكم مشى اللعب لعيون الأصفر الصغير لكن عند الله تجتمع الخصوم

  • 37
    بصراحه

    صدق وهو من الكاذبين

  • 36
    الحقباني

    علم .اعطوالهلال الكاس بحضور الحقباني من الان وريحونا خلاص ماعادفينا مفاجئات والفرق الثانية تلعب على اي كاس ببطولة نزيهه وخلو جمهورالدلال يغني بالكاس رقم1000 علم هذه نادي ملوك علم فوق القانون علم

  • 35
    طاقيه لاتكلمني

    المفروض الهلال المحلي يعطونه بطولة وهو مايلعب
    الهدايا تجيه من كل صوب

  • 34
    غير معروف

    من أولها كذا الهدف صحيح واضح والفودة من أفضل الحكام اللاعب المتسلل لم يتداخل في اللعب.

  • 33
    فهد

    اعطوالهلال الكاس من الان وريحونا خلاص ماعادفينا مفاجئات والفرق الثانية تلعب على اي كاس ببطولة نزيهه وخلو جمهورالدلال يغني بالكاس رقم ١٠٠

  • 32
    ناقد رياضى

    هذا هو فريق الطحالب من يومه وهو عا يش على الهدايا من الحكام او من الاتحاد السعودي لكرة القدم

  • 31
    منصور الزعيم

    الصحفي اللي كتب الخبر يكتب من ميول نصراويه والا ترى الفوده وغيره قالوا ان للهلال ضربتين جزاء لخريبين ولادواردو وهذا اذا تغاضينا عن ضربه ثالثه على كابتن ابها حوالي متر وهو يسحب الكوره بيده داخل منطقة

  • 30
    غير معروف

    طلع صياح الفقراوية ههههه
    عنوده صوت زيادة

  • 29
    فهد

    ياكاتب الخبر هذي ماهي مفاجئة متعودين ان هذا الفريق مايمشي الابالتحكيم والفار والعارواكبردليل مبارياتة الخارجية يخرج وهوذليل من الادوارالاولى

  • 28
    غير معروف

    ايضا قال الفودة ضربتين جزاء للهلال لم تحتسب ؟

    لماذا لم يدرج تحليله الكامل للمباراة ؟

  • 27
    نيشمورا العويس...سدني

    ولا مفاجاه ولا شي اصغر مشجع رياضي يعرف ان الهدف صحيح مليون بالميه من اول نظره لكن حتى مع وجود اافار اللوبي الازرق الفاسد ااقذر يمارس مهامه في خدمة فريقه الازرق الفاسد المفسد القذر من 40سنه ومازال؟

  • 26
    ولد نجد

    وبدا مسلسل التشكيك مع اول مبارة كي يحتقن الجمهور لم تعد رياضة

  • 25
    ماهي غريبه عل زعيق الجان التحكيم

    انا اشوف الزعيق ماهو قادر يمشي باسياء والله من عمايله وعمايل الجان

  • 24
    ماهي غريبه عل زعيق الجان التحكيم

    من يوم شفة ادورد ازعيق يظرب بلاعبين والحكم يعنني ماشوف عارففة الهلال مايترك حركاته لابد يحوص على الوبي الازرق وحسبنى الله ونعم الوكيل

  • 23
    راصد اليامي

    من البدايه يافوده واللاعب متسلل فكيف تقول عدل وضعه وهو تسلله كان سببا في هدف !!

  • 22
    ذيبان

    لسا ماشفتو شي من اللوبي الزعيقي

  • 21
    غير معروف

    مانسينا أخطأ الفودة زمان والأن تبون نأخذ بكلامه. الفودة فقط خالف تعرف

  • 20
    بربسه

    يفجر مفاجأة
    شكل كاتب الخبر فقراوي

  • 19
    غير معروف

    ماعلق الا على الهدف هذا ؟

  • premium medal
    18
    العنيد

    محمد فوده ماقال الا كلمه الحق >> سبحان الله كلام الحق تخجل منه الطواقي وهذا الي صاير

  • premium medal
    17
    العنيد

    10- عباره لن ينساها التاريخ ((( ظافر ابو زنده شال الهلال على زنده وعطاء الكاس من عنده ))) يارجال فريق ماشي بالحظ والحكيم >>>> زعيم طل

  • 16
    سعد22

    الاهبل كل الاثنين تسلل بس واحد قدام الاخر بمترين وشوفوا الخط واضح والفوده اهبل ايام حكم ومابالك الان محلل هههههه مهازل

  • 15
    غير معروف

    وبتدا وبتدا المشوار واه ياخوفي واه ياخوفي من آخر المشوار الكتاب باين من عنوانه الهلاك بطل الدوري من الان بتحكيم بل غفرته الله يرحم ابو خالد وبس اعطو الهلاك بطوله والأندية بطوله تلعب عليه فريق غير نزيه

  • 14
    الازدي

    يعني لو حسب كان تغيرت المعادله في المباراه حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 13
    مستر تام

    محمد فوده. ينفع يصير حكم في مزاين الصياهد. وش ماله ومال الكوره.

  • 12
    غير معروف

    سمعونا صياحكم يالفقراوية هههههههههههههههههه

  • 11
    root

    بداية مبكرة للدفع الرباعي للهلال .

  • 10
    فهد

    ايام ابوزندة راجعة مافيها كلام واضحة البارح نحرابها قدام الفريق الصغير المدلل …الحل تفكيك هذا الفريق وتوزيع لاعبية على الاندية الصغيرة ويشوفون حل بجمهورة المراهق فكريا ومغرور

  • premium medal
    9
    العنيد

    زعيق الفار زعيق الظلم والتحكيم ،، فريق لايفوز الابمساعده الحكام والفار والدليل اسيا يجي فريق من سدني اول مره يلعب في اسيا ويدق خشم الطواقي ،، صدقوني صدقوني لو فيه تحكيم بكل امانه لغير تشوف المحلي في الفرق الوسطى

  • 8
    طير حوران

    بداية الدفع الرباعي فالدوري

  • 7
    يوسف

    يعني ما نشوف يا الفودة
    كل الحكام قالوا أعلى جسمه كله متقدم على لاعب الهلال والهدف تسلل
    الفودة تسيء لنفسك وللحكم

  • 6
    مبارك

    اللاعب مستلم الكرة متسلل والخط الموضوع يوضح ان قدم لاعب ابها متقدمه عن قدم لاعب الهلال. فودة اختلطت عليه الامور وادخل لاعب لم يشارك ببداية الهجمه واعتقد ان الحكم حسب التسلل على مُسجل الهدف

  • 5
    بدر بن سعود

    سبحان الله يفجر مفجاءه خليتوها تفجير الصحيفه هذي غير محايده وحاقده عالهلال بصراحه لها اكثر من تعليق ضد الهلال اجل يفجر حطيتوها كارثه بلغي المتابعه كفايه ميول وتعصب لصالح النصر لازم نرتقي

  • 4
    عمر

    طيب وفيه بلنتين للزعيم ليش ما تكلم فيهن

  • 3
    عدنان

    فوده اذا اعترف بالدفع الرباعي للفقراوية وقال أن أهداف خصوم الهلال صحيحة طلع أحسن واحد واذا قال أن ٧ أهداف لحمدالله غير صحيحة حقت العام الماضي سفلوا فيه هههههههههه

  • 2
    مصحصح

    يقول المثل العربي يألفوده
    يا ما في الحبس من مظاليم
    والخطه واضحة في لعبة القدم
    قدم الكبير حتى بالظلم

  • 1
    محمد بن سعود

    مافلحت وانت حكم بتفلح الان معليش اهدى من كذا على فكرة الدوري للنصر