رد مفاجئ من “حليمة بولند” على شائعات زواجها من ملياردير كويتي – فيديو

رد مفاجئ من “حليمة بولند” على شائعات زواجها من ملياردير كويتي – فيديو

صحيفة المرصد : قالت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، إنها قد تتخذ قرار الاعتزال مثلما فعلت الفنانة اللبنانية إليسا، بسبب الشائعات التي تطالها من حين إلى آخر.

وجاء تهديد “بولند” بعد آخر شائعة وهي زواجها من الملياردير الكويتي فواز مبارك عبدالعزيز الحساوي، فيما تداول نشطاء وثيقة مُسرّبة عبارة عن توكيل من الملياردير للإعلامية الكويتية للتصرف في كافة ممتلكاته الخاصة.

وظهرت حليمة بولند، برفقة سيد نواف، أحد مشاهير “اليوتيوب”، وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” قالت فيه: “أتخذ قرار مثل إليسا واعتزل، والله مسكينة”.

وأشارت إلى أنها حتى الآن تلتزم الصمت، لكنها وصلت إلى مرحلة صعبة، قائلة: “شنو هذا، شنو ها القذارة، شائعات وكلام، وتحس من قوة الكذبة أن هناك شيئًا تأخر عليك”.

التعليقات مغلقة.

54 تعليق

  • 54
    الشاهين

    اعتزالك يسعد الجميع ويسكت الالسنه احسن شي تتخذينه …

  • 53
    هي مغنية مثل إليسا ؟ ولا وش تبي تعتزل بالضبط

    حليمة بولند كلما حست الناس انشغلوا عنها طلعت إشاعة عن نفسها عشان تلفت انتباه الناس، الله يشفيها قمت احن عليها مسكينة، تبي اهتمام ولا مريضة شهرة، معجبة بنفسها جدا تبي تكون محور حديث الناس ، رحمتها 💔

  • 52
    الغدر والخيانه 💔

    انتي اللي جبتي لنفسك الكلام والشائعات ياحلومه

  • 51
    مقهور

    هي تقول انا تاجرة بنت تاجر بنت تاجر والله تشفون وجها بدن مكياح قطو عتوي ههههههههههههههههه

  • 50
    Prokly

    ماحد طلع هالشائعات غيرك قلتي في نفسك لعلى وعسى تطلع في راس الرجال ويسويها يتزوجني ويوكلني

  • 49
    الجلاد

    تعليق مخالف

  • 48
    مطبق مالح

    من هي حليمه؟ اول مره اسمع فيها؟

  • 47
    جح

    تعليق مخالف

  • 46
    ولد الديرة

    اشغلتونا بها*** ياكرهي لها

  • 45
    ............

    الحساوي قال ان مثل تلك الاشاعات تشوه سمعته وصورته وهذا يعني ان ارتباط اسمه مع اسمها يعني تشويه للسمعه … الله محيي الحساوي الله يكرمه من هذي الامور

  • 44
    حواز

    تعليق مخالف

  • 43
    الحرفي

    هي في احسن عيشه فيه زوج اوغير اينما تذهب لها موكب استقبالات وسكن في فندق الف نجمه ط ط ط ههههههههههههه

  • 42
    ايييييييه ايه

    طيب اعرف انها متزوجه من قبل ولا وشو
    ولا هي مطلقه……طيب ان كانت مطلقه زوجوها ولا تزوجي وفكي نفسك من الاشاعات
    ياللهول ياحليمه هلمي إلى رجل يسترك ياحرمه انتي في العقد الخامس واشغلتينا
    ياجده

  • 41
    غير معروف

    عايشه حياتها بوضوح قدام أنظار اهلها وبعلمهم وبرضاهم إنسانه واضحه وواثقة من نفسها والناس اللي ينتقدونها هذولا حاسدينها لانهم مايقدرون يعيشون مثلها فقاموا يهاجمونها لانهم يبونها تصير مسجونة ومحرومة

  • 40
    غير معروف

    اعتزلي استرلك ***

  • 39
    -

    يادبل تسبدي

  • 38
    -

    ** من اين لك هذا

  • 37
    غير معروف

    تلقونها هي اللي تطلع الاشاعات حتى تسوق لنفسها , ماحد درى عنها مريضة الشهره

  • 36
    ماجد السويدي

    والله العظيم

  • 35
    غير معروف

    يقولون//ما قتراحد بجماله وماله وأعجب بنفسه على الناس إلا انكسر قلبه قبل مماته وتبددذلك الغرور

  • 34
    الناقد

    هذي آخر نكته .. حليمة بولند تهدد أنها سوف تعتزل إذا لم تتوقف الشائعات حولها (بصراحه أنا خفت أنها تعتزل )، وصدق المثل القائل .. عش رجباً . . ترى عجباً !!

  • 33
    الوطن في قلوبنا

    استخيري الله وراجعي حساباتك قبل ان يداهمك هاادم اللذات وساعتهاا لاينفع الندم اقبلي على الله بقلب تائب ناادم وابكي على مافات لعل دموعك تقبل عند الله وتمسح خطايااك

  • 32
    مستر تام

    حليمه وردة البستان لو تعتزل يموت الورد. والزهر يذبل 😇

  • 31
    استاذ دكتور

    تعليق مخالف

  • 30
    ابومتعب

    *** الله لا يبلانا

  • 29
    خالد

    يكرهي للادميه***

  • 28
    ٤٤٤٤

    يالله إنك تعتزلي وتفكينا كل شوي طالعه لنا بالأخبار ولا عندك غير التمطيط والتمييع

  • 27
    23 أنت تووحي ...

    نوحي يوحيك الله .. وش قصدك أكيد مركز بالصور هههههههه🤪💪🤪💪🤪💪

  • 26
    حطيت تعليق ولا ادري وين راح

    ابو فراس وابو حسين شوي قوموا نشوف يمكن جلستو علاه هههههههه🙄❤💣💣💣

  • 25
    ماركتو

    تعليق مخلف

  • 24
    فهد

    تعليق مخالف

  • 23
    أنت تووحي ...

    لكل شي اذا ماتم نقصان .. ولن أزيد 🙂

  • 22
    tamimi

    تعليق مخالف

  • 21
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 20
    لا مفاجئ ولاشي .. واحد يرفع والثاني يكبس

    تعليق مخالف

  • 19
    ابوحسين..

    اليسا اعتزلت بالمللم لاكنها ستعود مثلها مثل اعتزالات بعض دول الخليح في اليل يعتزل والصباح يقول على رغبة الجماهير عدت

  • 18
    ام فراس

    معليش حبيبتي تحملي على شان اللي يحبونك…. المهم سفرية تركيا عساها كانت مجزية بس🙈🙈🙈🙈

  • 17
    ابوحسين..

    تعليق مخالف

  • 16
    ابوعزام

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    وش ذا الوجه المنفخ تقل بالون ههههه اول صوره والثانية الاليت الشباب يعود يوما ههه قديمه من عام 88

  • 14
    9 غير معروف

    لا ماهو ممكن ههههههههه عيد السؤال .

  • 13
    عكاش ابوعجره

    أسأل الله ان يجعلك تعتزلين الدنيا كلها

  • 12
    غير معروف

    اذا الإشاعات بتخليها تعتزل زيدوها اشاعات اكبسوها علشان تعجل بقرار الاعتزال وتفكنا

  • 11
    غير معروف

    *** الله يعطينا الجهل فيهن

  • 10
    غير معروف

    ممكن أفهم تعتزل أيش بالضبط ؟

  • 9
    غير معروف

    ان اعتزلتي اومااعتزلتي ماحد سألك عنك

  • 8
    اميره

    تعليق مخالف

  • 7
    معيض

    حليمه لوبند حلوه

  • 6
    نايف سالم

    كذبة أغسطس مع الاعتذار لتبرير
    قال تعتزل ههههههههه

  • 5
    سوءعال ؟

    تطالها أو تلحق بها !

  • 4
    اعتقد

    فكرة زينة لو بعد ل. عمران و احلام يعتزلون تكمل الفرحة🤭

  • 3
    وحن وش لنا دخل لو قلتي وأكدتي ...

    الله يكرمنا بما وفيما يحب ويرضى سبحانه .

  • 2
    واحد ونص

    مو شرط زواج
    عشان كتابة الأملاك
    يمكن محبه من الله

  • 1
    غير معروف

    احسن شي