السدحان يعيد نشر مقطع قديم من مسلسل طاش عن “الهيئة” مع القصبي.. ويتساءل :هل كنّا مبالغين في الطرح!

السدحان يعيد نشر مقطع قديم من مسلسل طاش عن “الهيئة” مع القصبي.. ويتساءل :هل كنّا مبالغين في الطرح!

صحيفة المرصد: نشر الفنان عبدالله السدحان، تغريدة غامضة برفقة مواطنه الفنان ناصر القصبي حول مسلسل ”طاش ما طاش“، بشأن انتقاداتهم التي طالت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة.

وتساءل ”السدحان“ في تغريدته إن ”كانوا (أي فريق عمل طاش ما طاش) قد بالغوا في انتقاداتهم لرجال هيئة الأمر بالمعروف“.

وانقسم متابعون في الرأي مع ”السدحان“، فمنهم من لامه على طريقة انتقادهم لعمل الهيئة، ومنهم من وجد أن طرحهم كان واقعيًا وصحيحًا.

وعلق الإعلامي محمد الدغريري قائلاً: ”الحقيقة هي حقبة وانتهت في وقتها، والآن نحن نعيش رؤية جديدة تتوافق مع الشريعة ولله الحمد. بالمناسبة ذكرتني وقت كنت شاب في تلك الفترة وكنت جالس مع أصدقائي ومعي العود ومر علينا جيب الهيئة وكسروا العود فوق راسي حفظكم الله“.

أما المغردة ”رنيم“ فقد دافعت عن العمل قائلة: ”لا والله أنه صحيح وأكثر.. لكن بفضل الله ثم محمد بن سلمان قضينا عليهم ولسى باقين نقضي هالمخلوقات هاذي..لان الإنسان قادر يصلح نفسه بنفسه وهو رقيب ع نفسه بعد الله سبحانه مو بشر مثلي مثلهم يطردون وراي ويقولون لي هذا صح وهذا خطأ والحسبه في عهد عمر رضي الله عنه كانت ع السلع فقط“.

بينما انتقد معلق يسمي نفسه ”هلالي مزاجي“ أسلوب طاش ما طاش، وكتب: ”حياك الله أستاذنا الغالي عبدالله ردًا على سؤالك نعم كنتم مبالغين في هذا المقطع لم تصل لهذه الدرجة النصيحة سابقًا لم تصل للتعدي والضرب ولكن المأخذ عليكم ما قدم من عمل بهذا الموضوع لم يكن بالطريقة الصحيحة لإبراز الموضوع“.

التعليقات مغلقة.

376 تعليق

  • 376
    alrabighi

    الدنيا هي دار اللهو واللعب، فهي بما فيها من المتاع واللهو تصرف صاحبها عن العمل الصالح، وعن فعل الخيرات، وتصده عن السير في طريق فعل الصالحات والطاعات،

  • 375
    alrabighi

    بين القرآن الكريم أن زينة الدنيا ومتاعها قد يكون سبباً من أسباب الهلاك والخسارة في الدنيا والآخرة

  • 374
    alrabighi

    الدنيا هي دار لعمل الخير كما هي دار لعمل الشر، كما اقتضت حكمة الله ذلك.

  • 373
    alrabighi

    هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تمثل علامة فارقة لضبط السلوك المنحرف وكم من جرائم أخلاقية وانحرافات سلوكية تم حماية المجتمع من مرتكبيها عن طريق رجال الهيئة..

  • 372
    alrabighi

    لا يخفى على جاهل وليس ذا علم فقط أن الهدي القرآني (يلزم) بهذا الأمر ولا يتركه (خياراً) للأمة..

  • 371
    alrabighi

    الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عملهم عظيم جدير بالعناية لأن فيه تحقيق مصلحة الأمة ونجاتها، وفي إهماله الخطر العظيم والفساد الكبير واختفاء الفضائل وظهور الرذائل

  • 370
    ابوعلي الفله

    سأتي يوم نقول ياليت الهيئه موجوده

  • 369
    زائر

    ماهي ذيك المبالغه قريب من الحقيقه فيهم ربعنا شده وغاظه

  • 368
    سلڤر

    كلن ربه بيحاسبة يا السدحان
    سواء إنت أو غيرك
    إن كان خير فخير
    وإن كان غير ذلك
    فالأمر لله سبحانه

  • 367
    كوداك

    تطوير حفظ النظام الإجتماعي في الأماكن العامة مطلب ملح وياعث على الطمأنينة..أعتقد لا ثمة موانع في أن نطور عمل الهيئة بمايناسب العصر ..نظام وظيفي يتطلب مستوى تعليمي جامعي..زي معين ..كوادر من الجنسين .

  • 366
    صديق البيئة

    تعليق مخالف

  • 365
    ماجد

    ولقوله تعالى ( الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ۗ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ) اتمنى عودتهم

  • 364
    ماجد

    اتمنى أن تعود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
    لقوله تعالى ( وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ۚ )

  • 363
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 362
    غير معروف

    حتى الارواح ازهقوها

    هل هناك اعظم من ذلك ؟

  • 361
    000000000

    الهيئه انتهت بسبب الهجوم المتوالي عليها من الاعلام والان هي اشبه بالماضي الجميل وسمه من سمات الدوله السعوديه سابقا ولاندري لعل ياتي وقت ونندم عليها ونتمني عودتها

  • 360
    عهد محمد بن سلمان

    يعجبك انه دق خشومهم دق وفعلا بعض المطاوعة أصحاب سوابق وسوو اشياء إجراميه كويس انه حجمهم كلن رقيب نفسه

  • 359
    غير معروف

    موظفين الهيئة كان يصدر منهم أخطاء و السبب ان ادارتهم لم تعمل لهم دورات توعوية وكانت توظف كل من التزم وقصر ثوبة ودقنه وهي اسمها هئة الامر بالمعروف مو الظرب والسب

  • 358
    الى تعليق 325

    عادلة رب السماء وجزاكم الله خيرا جميعا

  • 357
    الخالدي

    الموعد يوم القيامة ونحن عليكم شهود وهم لكم خصوم

  • 356
    ثلج حار

    نجح السدحان في تمرير المقطع ؟

  • 355
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل على ظالم

  • 354
    غير معروف

    إلى 333 مايقهر ني إلا إذا جا ***وقام يمدح الهيئة انت اول أصلح نفسك بعدين تعال امدح الهيئه

  • 353
    فاتته الرحلة

    والله انها كانت صمام الأمان بعد الله سبحانه شوف وضعنا بعدهم ***

  • 352
    غير معروف

    لا شك أن موظفين الهيئة كان يصدر منهم أخطاء و السبب ان هيئتهم قصرت في عمل دورات توعوية لهم و بعضهم مؤهله ضعيف لكن كان خير و لا يمكن أن وم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمجرد أخطاء لكن نرتقي بالعمل

  • premium medal
    351
    AbdalZiz

    سبحان من جعل اامة للخير .. واامة يدعون للشر

  • premium medal
    350
    AbdalZiz

    هذا تمثيل أهوج ولايمثل الهيئة ولايمكن ان بحصل هذا ولكن ان حصل فالتمثيل مبالغ فيه ومرتب له بليل ولكن عندالله تجتمع الخصوم لان هذا استخفاف برجال الحسبة وبالدين والله يعلم بالنوايا ولسنا مسؤولين عنها

  • 349
    عرفنا عدونا وذا الحين رايحين له 😶💪💪

    طيب والشعب ليش معاهم معاهم عليهم عليهم 😎

  • 348
    الحياة نورمن الله لكل الناس

    والله مصيبة لايعرفون وطن عنتربن شداد وووووووووووووووووحاتم الطي القصبي والسدحان

  • 347
    ااااا

    *** ياليت يرجعون

  • 346
    خالد

    اقول دامك رجعت لذكريات انتهاء كرتك

  • 345
    محمد

    تابع : في عام 1405 سمح بأنشاء مكاتب دينية مرتبطة (مرجعيا) في كل دائرة حكومية في المستشفيات الجيش الحرس الوطني الحرس الملكي الوزارات وأوشكت الخطة على النجاح لولا كارثة 11سبتمبر

  • 344
    محمد

    تابع : ووضع مع كل دورية هيئة رجل شرطة واحد أو أكثر وهذا زاد من سلطتهم ومنحوا سيارات جموس وصالونات تايوتا ومنحت لهم الصلاحيات للقيام بعمل كل أجهزة الدولة شرطة مباحث مكافحة مخدرات … الخ .

  • 343
    محمد

    تابع : منع أستخدام العصاة ولكنه أعطاهم صلاحيات مطلقة وسجون تحقيق وجلد في السجون ونشرهم في كل مناطق المملكة في كل مدينة وقرية وهجرة بعدما كانوا محصورين في الرياض والقصيم .

  • 342
    محمد

    قبل عام 1401 كانوا يدورون في أسواق الرياض ومعهم خيزرانات يضربون من لا يذهب للمسجد قبل عشر دقائق من دخول الصلاة ويضربون النساء على أتفه الأسباب وكان 99% من عملهم يتركز على النساء ثم صدر نظام جديد 1401

  • 341
    غير معروف

    الهيئه عائده وبقوه باذن الله ماشاء الله اغلب المعلقين مؤيدين للهيئه

  • 340
    غير معروف

    ( من اهتدى فلنفسه ومن ضل فعليها )

    (لاتزر وازرة وز أخرى )

  • 339
    غير معروف

    تعليق336 الجواب أنا امدح الهيئه لانهاسدمنيع لانتشار الفسادوأنت ضدها ليش و هي شعيره من شعائر الإسلام حفظك الله ورعاك

  • 338
    بدر

    تعليق مخالف

  • 337
    الجهني

    ياخيتي

  • 336
    غير معروف

    ت333 الاستشراف مرض مزمن يسمع أغاني ويدخن ويمدح الهيئة ليش تمدح الهيئة وانت تسمح أغاني وتدخن هل تريد الهيئة تقمع البنات وانت حر في حياتك تدخن وتسمع أغاني لكن تبطي عظم لن تعودي لن تعودي

  • 335
    سلڤر

    بعد ما فات الفوت ما عاد ينفع الصوت

  • 334
    لعنة الله على داعش والقاعده ومفتيهم

    هذى افعالهم حقيقه وبعضهم تعامله اكثر فضاضه من المقطع لكن الحمدالله الذى تم تحجيمهم والا لو استمر الوضع كان تدعشن الجيل القادم والعياذ بالله

  • 333
    غير معروف

    انا اسمع اغاني وادخن ولكن والله العظيم اني افرح اذا شفت الهيئه واتمنى عودتهم كما كانو سابقا الحمدلله هذه الأيام بدت الهيئه تنتشر عندنا بالقصيم اللهم انصرهم واجزهم خيرا

  • 332
    ووووووا

    تلعب على الاوتار الحساسة لطلب الشهرة حتى لو اثرت فتنه مايهم.. وما يهم لانك غير مهم…

  • 331
    مايباخ

    اتمنى دمجها مع وزارة الشئون الاسلاميه ويكون لها مهام محدده ضمن مهام الوزارة واسناد مهام مراقبة اسعار التجار الجشعين والسحر والشعوذه وابتزاز الفتيات ، وعدم دخولها في صدام مع المجتمع

  • 330
    مايباخ

    الهيئه كانت تعيش وقتها ظروف المرحله ، وكان لها ايجابيات وسلبيات كثيرة، وعيبها انها تدخلت في كل صغيرة وكبيرة ، وعيبها ايضا لم يكن لها لائحة مهام منشورة امام المجتمع ولم تكن صديقة للمجتمع

  • 329
    ابو سلطان - الرياض

    حقبه ظلاميه وانتهت .. الان نعيش حياه طبيعيه وحقبه جميله 🌷

  • 328
    غير معروف

    تستهبل ولا تصفي حسابك مع شريك الامس
    اللي عرضتموه ولا شئ من تجاوزاتهم…هم كانوا أوصياء الفضيله وكأن الناس كلهم منحلين اخلاقيا … وانت كنتم تدورون الشهره على حساب اوجاع الناس
    مجتمعنا كان ومازال بخير

  • 327
    خالد بن فهد

    .
    السدحان ماله كرت الا بالقصبي …يبكي على اللبن المسكوب و ..لحقيقة والوعد اذا بلغت الحلقوم وعدالة السماء هناك

  • 326
    المغترب

    تخربون الحرث والنسل وتجي تبرر جريمتك بالمبالغة الله لا يسامحك ولا يعفي عنك

  • 325
    ابونواف

    الحقيقة والوعد اذا بلغت الحلقوم وعدالة السماء هناك

  • 324
    ؟. ؟؟

    كل نفس بما كسبت رهينة.

  • 323
    ؟. ؟؟

    حقبة وانتهت في وقتها، والآن نحن نعيش رؤية جديدة تتوافق مع الشريعة ولله الحمد **

  • 322
    عمر

    ** الله المستعان

  • 321
    غير معروف

    315
    نسأل الله الهداية للجميع / واضح انك كذاااااااااااااب يابولطميه
    عطنا بس سوالف معممينك راعين التمرغ بالبيارات

  • 320
    كلتش

    اقول يازينك ساكت مسوي فاهم وانت ماتفرق بين كوميديا الموقف وكوميديا الحوار

  • 319
    الوطن في قلوبنا

    274
    hima
    لابارك الله فيك **

  • 318
    نسأل الله الهداية للجميع

    ثم كبار الحي وامام المسجد وقابلوا امير المنطقه وشرحوا له الموقف ان هناك لبس وادعاء غير صحيح لأنتهى مستقبلي عندها جاء عفوا من الأمير وامر بقفل القضية نهائي . ويكتفى بما مضى من توقيفي واسقاط اصاباتهم

  • 317
    نسأل الله الهداية للجميع

    امام المسجد للشرطة ونصف اهل الحي من الرجال وتحروا عن محضر الهيئة وعلموا انهم قالوا بمحضرهم انهم ضبطونا لانصلي وهذا كذب ووالدي هو المؤذن رحمه الله كبرت السالفه ورفعت لأمارة المنطقة ولولا الله ثم يتبع

  • 316
    نسأل الله الهداية للجميع

    معكاز كان معه عندها اظلمت السماء بوجهي وانا والدي يهان بلا ذنب وكانت الواقعه ان قمت بضرب اثنين منهم ولاخر هرب بعد ان سقطاء زملائه ولوالله ثم اهل الحي لتفاقمت الامور اكثر تم الانتقال للشرطه وحضر يتبع

  • 315
    نسأل الله الهداية للجميع

    مؤذن لمسجد الحي المشكله وقعت امام المنزل قبل ان يذهب لأذان صلاة المغرب بالمسجد حضروا فجئه وكانو مخطئين العنوان المهم انهالو عليه بالشتم ولأهانه لعدم الذهاب للصلاة عندها كان ماكان ووخزه رجل الهيئه يتبع

  • 314
    زائر

    لا مافيه مبالغه كانوا زي كذا واردى ***

  • 313
    نسأل الله الهداية للجميع

    الى 291 … مع احترامي لك انا عمري 56 سنه اقلك قصة ولكن هذه لاتعد تعميم على رجال الهيئة فافيهم الصالح الفاهم وفيهم مادون ذلك تعرض والدي امام عيني قبل 30 عامآ للأهانه والظلم منهم وهو رحمه الله ، يتبع

  • 312
    غير معروف

    شوفوا 👈ت305 اخونجي شهونجي ناقص عقل ودين يلهث وراء شهواته الخبيثه لعن الله الاخونج شوفوا كلامه واحكموا صراحه قمة قلة الادب

  • 311
    سعد

    اغلب المعلقين من سلاتيح الليبرالية واذناب ايران

  • 310
    الوطن في قلوبنا

    تعليق مخالف

  • 309
    الوطن في قلوبنا

    كل شخص علق ضد الهيئة بتعليقات غير مرضية فهو مريض نفسي **

  • 308
    تبآ لقطيع بني رافضه وبنو لبرال

    تبآ لكلاب اتباع ايران واذنابهم الليبرالية الخونه

  • 307
    قطيع بني رافضه وبنو لبرال

    يحاربون الله ودينه ورسوله وأولياءه الصالحين

  • 306
    ابو محمد

    تعليق مخالف

  • 305
    عمر

    هيما كيفك حبيبي تعرف عايض

  • 304
    نايف

    بفضل الله ثم محمد بن سلمان قضينا عليهم

  • 303
    غير معروف

    جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أقدم أجهزة المملكة كان صمام أمان المنحرفين ولا يتضجر من وجود الهيئة إلا أصحاب القلوب المريضة وأصحاب التحرر لإشباع رغباتهم نسأل ألله السلامة

  • 302
    --

    ابدا مابالغوا ومن يوم تم تقليص صاحياتهم لاسمعنا ضرب ولاموت في مطاردات ولا اهانة للناس

  • 301
    مسعود ابو السعود

    سؤالك يدل على أنك عرفت قيمة الهيئة بعد أن ألغيت
    بناتك وأولادك ومجتمعك يحتاج الهيئة

  • 300
    غير معروف

    إلى 204 الحمدلله أنها انتهت وانتهى دورها وافتك الناس من استبدادها الطم بس وسمعنا صياحكم

  • 299
    الخطاب

    أكثر المنحرفين فكريا قرأوا كتب الانحراف للاطلاع آمنين من الانزلاق، لا تأمن من شيء حذّر الله نبيه منه (واحذرهم أن يفتنوك عن بعض ما أنزل الله)

  • 298
    غير معروف

    عليك بالتوبة والندم على ما فات
    رجل في الدنيا ورجل في الآخره
    اعمار امة محمد بين الستين والسبعين
    حاسب نفسك ما بقي من عمرك

  • 297
    حسبي الله وكفي

    ***اللهم سلم. اللهم يامقلب القلوب ثب ع دينك. حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 296
    غير معروف

    شر البليه مايضحك****** والحمدلله

  • 295
    حواز

    طفو الانوار حولك ثم قمت وفتحت الباب
    على نفسك.
    اقرأ وش تقول الناس فيك.
    انتبه لاخرتك واطلب حسن الاخره.
    .

  • 294
    غير معروف

    كان ماعندهم شغله إلا التربص بالنساء ومطاردة النساء والصراخ على النساء عندهم عقدة من النساء رغم ان الواحد فيهم معدد ومتزوج ٤ لكن تلقاه معيشهن في قمع وقهر وتشدد وكبت ويبي كل بنات الناس مثل زوجاته💔

  • 293
    واحد من الناس

    مسكييييييييييييين هالسدحان خفت نجمة وضاع كرته بعد القصبي وكل يوم وهو نط بسالفة مره حادث ومره شركة انتاج والحين حلقة من طاشيعني تراني موجوووود هههههههههه

  • 292
    غير معروف

    الى 243 اللي يحصل الآن هو بسبب الكبت اللي كانت تمارسه الهيئه على الناس فالضغط يولد الانفجار

  • 291
    غير معروف

    عمري فوق الأربعين ولله الحمد لم أتعرض لأي موقف مع الهيئه او مع رجال الأمن مادام الواحد يمشي عدل محد يقدر يقربه اما السفيه فينجلد الين يعض الأرض.

  • 290
    ليش السؤال ؟!!!

    الطريقة مجحفة والسيناريو أجحف ..
    كان المفروض … لكن صار مالم يكن بالحسبان .
    لاحول ولا قوة إلا بالله .

  • 289
    هايم

    الصحيح هناك بعض افراد الهيئه كانو مسيئن لدورهم الفعال داخل المجتمع لفتقدناهم. للأسف للمناضر المؤسف إلى تطلع لنا يوم ورا يوم

  • 288
    عبدالاله

    المبالغ اللي يتابعك و يتابع مسلسلك.
    ناصر هو اللي له الفضل بعد الله في نجاح أي مسلسل شاركت أنت فيه .
    تحياتي لناصر القصبي

  • 287
    صريح صراحه

    يا ***أنت تعتدي على شعيرة كريمه من ديننا الحنيف ذكرها الله في كتابه وحث عليها نبينا عليه السلام وانت تسبها والله في نحرك الى يوم الدين

  • 286
    غير معروف

    ياليتكيالسدحان تترك التمثيل ولا تطلع في الاعلام حامت كبودنا منكم

  • 285
    أحمد

    من يتذكر عندما قتلوا مراهق عمره 18 سنة في حي العريجا بالرياض قتلوه بالابقاس والركل بالاقدام حتى اصيب بكسر في الجمجمة وتوفى حسب تقرير الطبيب الشرعي وكتبت الصحف عن الجريمة المروعة

  • 284
    فريدة شوقي

    ٢٧٥ / ام فراس ههههههههه ***

  • 283
    زاوو

    شكل الاخونج كانهم من كوكب زحل ولهم طقوسهم بالبخور اللي يجيب الكتمه ودهونهم وعطورهم تشمها كأنك جالس جنب ميت
    وضعهم يحزن 😭😭😭😭😭😭 ويضحك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 282
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 281
    مركز العمليات

    اللهم ارحمني وارحم كل من له حق علي… من فوق الأرض ومن تحت الأرض ويوم العرض. ياااارب ياكريم

  • 280
    ياعبدالله والله اني ناصح لك

    الموت في قاعت الرقبه وانت الان فوق الستين اشغل نفسك بطاعة الله وماينفعك في الدار الاخره

  • 279
    ام غلا

    تخطيتوا المبالغة بمراحل إلى درجة الوقاحة والسخرية من سنة الرسول صلى الله عليه وسلم

  • 278
    مركز العمليات

    تعليق مخالف

  • 277
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 276
    غير معروف

    لا والله ماكنتوا مبالغين اللي عرضتوه شيء قليل من تجاوزات هيئة ***

  • 275
    ام فراس

    كان ابو فراس متعاون مع الهيئه وكل بلاغ يعطونه 500 ريال ..وكان كل يوم يفرفر ويقدم 3 بلاغات ويعطونه يوميآ 1500 ريال ..كنا مانشوف ابو فراس الا آخر الليل.

  • 274
    hima

    فترة تواجدهم,الله ليعيدها,فترة كسوف وخجل وذل لكل المجتمع,كانويبيحون اختلاء الاجنبي بلسيدات في السيارات والمطاعم والملابس الداخليه,ويتهجمون على الناس بطر وافترء,لابارك الله فيهم ولانشوفهم فحياتنا تاني.

  • 273
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 272
    ابو محمد

    غير مبالغ فيه ناس ماتو بسب مطارداتهم

  • 271
    الغربيه كوم

    تعليق مخالف

  • 270
    قلم الحقيقه

    يمكن يبغي يتوظف معهم قام يلمعهم ويزبرقهم ويهادنهم بعد ماطاح سوقه والقصبي أخذ ماوراه ودونه في استرداد حقوقه منه ولولا تهديده بوقف خدماته كان ماحصل شيء منه.

  • 269
    الشايب

    (ترفع صوتك على الشيخ؟!) أقسم بالله في أحد الأعراس قدم أحد مراهقيهم محاضرة مملة وطويلة وذكر أمور خاطئة فأنتقده أحد الشيبان فقال بعض الحضور : (أستح على وجهك تقاطع الشيخ ؟!)

  • 268
    قلم الحقيقه

    يالأخونجي كلب الأخوان النابح نسيت المواطنة الغامدية التي بترت أطرافها وقبلها توفي زوجها خلاف إصابة أطفالها بسبب ربعك الفيلة أصحاب أنياب الفيل وغيرها من الأشقاء الذين تم صدمهم بها وهم في سيارتهم وتوفو.

  • 267
    مها

    لا ننكر كانو مادبين االناس شوفو الشوارع كيف ذحين لا حجاب اذا راح زمن الصحوه جاء زمن القابض على دينه كالقابض على الجمر

  • 266
    محمد

    لو تعلمون ما كانت الهيئة تعمل في شوارع وأسواق الرياض قبل صدور تنظيم عملها عام 1401 لما قلتم أبدا أن طاش بالغ في ذمهم ويشهد الله على ما أقول وما شاهدت بعيني .

  • 265
    غير معروف

    بالغتم وافتريتم وقبضتم الثمن ممن جندكم وعند الله تجتمع الخصوم

  • 264
    ام فراس هو أسم التنح

    تعليق مخالف

  • 263
    أحمد

    شرطة دينية تقوم بجزء من عمل الشرطة والقول عنها امر بمعروف ونهي عن منكر يجعلها بدعة لان الرسول ” ص” لم يسند الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الى فئة من المسلمين ولم يفعلها الخلفاء والتابعين

  • 262
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 261
    علمنا علمك

    علمنا علمك الي بيحكم في هذه المسالة الله يوم القيامة جهز امورك واقوالك وحججك اما في الدنيا فعلمنا علمك

  • 260
    واقعي وصريح

    حقوق الناس أياً كانت دماؤهم و أعراضهم وأموالهم وسمعتهم سيتحاسب كل من تعدى عليها كائن من كان فليحاسب نفسه من تعدى وليعلم إن الموت قادم ويطارد الجميع فلاينغر أحد بصحة أو مال أو جاه أو قوة ..إلخ

  • 259
    هلالي

    تعليق مخالف

  • 258
    واقعي وصريح

    الصراع مع الضمير والفطرة تجعل الإنسان يتحسر على أخطائه التي كان يرى فيها سطوه ونشوه عز …
    الضمير خير من ألف شاهد

  • 257
    💚الزين💚

    الحمدلله الذي جعل الشمس تشرف شكراً لقادة هالدوله العظيمه الى الامام يااجمل وطن 🇸🇦💚🇸🇦

  • 256
    KEKE

    والله كانو كذا واكثر

  • 255
    خليجي

    السدحان يعيد نشر مقطع قديم من مسلسل طاش عن “الهيئة” مع القصبي.
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 254
    ابو خالد الصالح

    تعليق مخالف

  • 253

    133 اهل السنة هم مسلمين مؤمنين حقاً

  • 252
    خليجي 2030

    .الحمد لله رحلت أيام الصحوة بخيرها وشرها الله لايعيدها من أيام عصيبة مرت علينا

  • 251
    واقعي وصريح

    بدأ الضمير يتحرك لدى عبدالله السدحان وخويه لإنهم يرون العقاب إقترب أو إنه بدأ ونزيدهم من الشعر بيت إن جميع من كان يشجع السدحان والقصبي سينسحبون ويتبرؤن منهم ويبيعونهم بأرخص من بصلة .

  • 250
    محمد

    فشل في التمثيل ويحاول أن يجد شعبية من خلال مغازلة الصحونج الدواعش الذي كانوا يعتبرون الهيئة اللبنة الأولى والأهم في دولة الخلافة المنتظرة كما قال مزيون الصحوة في القاهرة .

  • 249
    محب للخير

    افضل رد علي التغريده لم يتم ذكره بالمقال من ضمن الردود

  • 248
    الصريح

    تصور آلاف الموظفين في الهيئة برواتب عالية وسيارات بالملايين وفلل وصيانة وكهرباء وأثاث في كل حي في كل مدينة في كل هجرة يدورون وينادون صلاة صلاة في بدعة لا سابقة لها حتى في زمن النبي والخلفاء .

  • 247
    غير معروف

    ستعلم هل كنتم مبالغين اذا عرضت على الملك الجبار

  • 246
    الصريح

    السدحان تعداه الزمن وشيب وقلت شعبيته التي كانت أيام طاش والآن يبحث عن شهرة ومجد عن طريق التقرب للصحونج والدواعش ولكن ذلك لن ينفعه

  • 245
    م

    من يعتبر ما يحصل في كل مكان شئ جميل فالله حسيبه الفساد والزنا والفحش والمنكر وغيرها من الأمور التي ظهرت بعد كف يد اخواننا في الحسبه اللهم انزل لطفك وعفوك علينا ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 244
    حسين السبيعي

    ماعمري وأنا في الخمسين من عمري شفت إسائة من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . ولكن التمثيل لتشويه جهة ستجعلنا خير أمة أخرجت للناس إنقلبت عليكم . ولايحيق المكر السيئ إلا بأهله .

  • 243
    غير معروف

    إذا كان هناك تجاوزات من رجال الهيئة فلا يعني هذا أننا الآن في وضع أفضل من السابق بل ترى المنكرات والاختلاط والتبرج والسفور وترك الصلاة والتقليعات الغربية والنساء الكاسيات العاريات وحياة الجهل والتخلف.

  • 242
    قلم الحقيقه

    هذه الصدامات أطلقو عليها الأخونجية أنياب الفيل وكأن الواحد منهم فيل في مظهره الخارجي له نابين في وجهه هههه

  • 241
    فريدة شوقي

    كم من واحد انسجن ظلم منهم وانطرد من عمله بسببهم وانقطع رزقه وتشوهت سمعته عشان مكافأة ٥٠٠ ريال ياخذونها آخر النهار ،،،،،،، بيروحون من الحساب وين الالغاء وكره الناس هذا حساب دنيا والاخرة تنتظرهم

  • premium medal
    240
    أبو فراس

    يا قلم الحقيقة الإيراني خيانك للوطن واضحة وظاهرة والكل يعرف ذلك ومن ذلك لايوجد لك تعليقا واحدا يحذر من شيخك نمر النمر العميل الإيراني ولا مجموعة النمر بل عارضت الأحكام الصادرة عليه ووقفت مع المنظمات الدولية ضد المملكة بل مواضيع إرهابيي العوامية لاتعلق عليها لأنهم من جماعتك والمواضيع الإيرانية لاتعلق عليها ومواضيع جنودنا البواسل مع الحوثيين لاتعلق

  • 239
    وش رايك !!

    ما لا تعرفة يا سيد سدحان / السعوديين هم من اتخذ القرار لا انت ولا الهيئة ولا التلفزيون السعودي كلكم فارقتونا بخيركم وشّركم لكن انت وطاش اول من خسر الجولة ثم لحقتكم الهيئة ثم لحقت بكم القناة الاولى ^_^

  • premium medal
    238
    أبو فراس

    ياقلم الحقيقة الإيراني نصحتك مرارا وتكرارا وعلى مدار سنة كاملة بأن تتبرأ من شيخك نمر النمر وناديتك نداءات كثيرة من أجل الوطن بأن تبرأ من شيخك نمر النمر ومن فكر شيخك نمر النمر ولم تفعل بل سألتك مرارا وتكرارا هل يعتبر الخميني والنمر وحسن الشيطان من الإرهابيين ولم تجب وأخيرا شهد عليك صاحبك وصديقك الرحال الإيراني بأنك لاترى حسن الشيطان من الإرهابيين

  • 237
    الشريف

    والله قد طغوا وتمردوا والمشكلة مصدقين يعني يزتك بقضية تأكل هوا وتسجن وتنجلد

  • premium medal
    236
    أبو فراس

    أخطر مجموعة إرهابية على مستوى العالم مجموعة نمر النمر وخلايا نمر النمر وقد حذرت منها مرارا وتكرارا وأغلب تعليقاتي في التحذير منها وقد حذرت اسم وقلم ورحال منها كثيرا وما زلت ولا زلت أحذر منها مادمت حيا حفظ الله وطننا الغالي وقيادتنا الرشيدة وشعبنا الكريم

  • premium medal
    235
    أبو فراس

    أنصحك ياقلم الحقيقة أن تتبرأ الآن علانية من شيخك نمر النمر ومن أفكار نمر النمر ومن مجموعة نمر النمر وكن مواطنا صالحا مخلصا لقيادتناالرشيدة في السراء والضراء وحذر طلابه وخلاياه والمتعاونون معه من التعدي على الوطن والمواطن ومن إيران هذا ما أرجوه فهل أنت فاعل ذلك هذا ما أتمناه

  • premium medal
    234
    أبو فراس

    كم وكم كنت أتمنى ياقلم الحقيقة أن تكون مواطنا مخلصا لوطنك المملكة العربية السعودية وليس لإيران الخبيثة الشريرة التي تسعى ليل نهار للنيل من هذا الوطن وشبابه لكن جنودنا البواسل لكل مخرب ومفسد وعميل بالمرصاد ياقلم الحقيقة إيران لاتريد بنا وبكم خيرا فهل تعي ما أقوله لك هذا ما أرجوه فهل أنت فاعل ذلك هذا ما أتمناه حب الوطن ياقلم الحقيقة ليس باللسان

  • 233
    محمد

    ٢٢٤ / صدقت والله كل قضاياهم ماعليها دليل ثابت فقط يسجنونك بسبب شهادة اعضاءهم عليك

  • premium medal
    232
    أبو فراس

    لاتصدقوا قلم الحقيقة شيخه الهالك نمر النمر

  • 231
    رعد

    قال تعالى وَيَقْتُلُونَ الَّذِينَ يَأْمُرُونَ بِالْقِسْطِ مِنَ النَّاسِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ

  • 230
    جمعان

    تعليق مخالف

  • 229
    صريح

    تعليق مخالف

  • 228
    قلم الحقيقه

    خلها تحمي عرضك وعط أحدهم راتب ليقف على باب بيتك يمنع حريمك ونسوانك من الخروج منه أثناء غيابك ولاتنسى تزويده بجوال أبو لمبه ليتصل بك وتكون معه على تواصل في حال إعتراض إحداهم حتى تحضر وتضربها وتسحلها.

  • 227
    محب الامير محمد بن سلمان

    تخلصنا منهم وبالضربة القاضية

  • 226
    مملوح

    211
    قلم الحقيقه،،،، كلكم العن من بعض واحد علماني وثاني رافضي

  • 225
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 224
    غير معروف

    هيئةتزييف التقاريرللشورى وغيرهامن الدوائربهدف التضليل والتهويل جرائم مركبةتستوجب عقوبةالإلغاء من الخارطةالتنظيميةللدولةفضلاعن تلفيق القضاياوتقديمهاللقضاءمع شهودمنهم ليصدرالسجنبالسنوات والجلدبالمئات

  • 223
    قلم الحقيقه

    وصل الحال بهؤلاء المتشددين في إحدى مراحلهم أن يذهبون بجموسهم لصناعية الرياض كل قائد جمس منهم ويرأس مجموعته يعمل على تركيب دعامات حديدية قوية يجري لحامها في الصدام الأمامي مخصصة للصدم أثناء المطاردة.

  • 222
    saad

    الهيئة هي التي تحمي الاعراض من المبتزين ولا يسبها الا منافق خبيث يريد انحلال المجتمع مثل الغرب

  • 221
    مناصر الهيئات

    نعم يا السدحان مبالغين جداً والمسلسل انتهى واخذتم قيمة العمل وبقي عليكم التوبة من الاستهزاء الذي حصل والله يهدينا وإياكم

  • 220
    ابو ساره

    كلاً سوف يحاسب في يوم لاينفع مالاً ولا بنون وسوف نعرف انتم مبالغين بالطرح ام هم

  • 219
    كلمة حق

    سبحان الله ونسأله الثبات .. ناصر القصبي من الاستهزاء بالملتزمين لتمجيد الملحدين .. تتوقعون مالنهايه ..؟؟؟؟

  • 218
    ziyad

    الله يرحمك يا الامير ناااااايف

  • 217
    ابو صالح - الرياض

    بل كان صحيح وواقعي ياستاذ عبدالله ولكن كانت حقبه ظلاميه وانتهت اللهم لك الحمد

  • 216
    حواز

    انصح الصالحين من عشيرتك ان يجلسو معك لمعرفة سبب سلوكك .
    ارجو لك حسن الخاتمه.
    لا حول ولا قوة إلا بالله.اللهم لا تزغ قلوبنا واحفظ علينا نعمة العقل.

  • 215
    غير معروف

    ت189 ابو فراس شيمتك الكراهية بدون ما تعلن ذلك بل أنت إنسان عقلك فارغ إلا من السب والشتم والتنطع. ***

  • 214
    كلمة حق

    ١٤١ على مين تعلبها على قولك .. ما هناك فرق بينكم انتم والدواعش هم يقتلون النفوس ظلما وزورا ينسبونها للاسلام اما انتم فتقتلون الفضيله والحشمه وتنسبونها زورا للحريه .. فالله يرد كيدكم اثنينكم في نحوركم

  • 213
    احمد الفلسطيني

    تعليق مخالف

  • 212
    احمد الفلسطيني

    تعليق ١٧٥ الصحوة الاخوانجية بقيادة الموقوفين سفر وسلمان ليست هي الإسلام يا جاهل وقد ذمهم الشيخ الفوزان وقال عنهم هل كنا في غفوة حتى تأتينا صحوة صوفية مصرية لتوقضنا هذا طعن بمنهج السلف .

  • 211
    قلم الحقيقه

    يالسدحان لاتلمع نفسك للأخونجية المشهد الذي عرضته هو أقل أعمالهم عنفآ واعتداء ضد المجتمع السعودي هناك ماهو أشد وأمر والذي بسببه تم عزلهم وكف يدهم وتجميدهم وأصبحو كالأموات ولانسيت أنياب الفيل في مواترهم

  • 210
    ريماalmarsd

    ياليت يالسدحان مافيه جزء ثالث لبدون فلتر مسلسل فاشل سراحه مانشوف إلا تقريبا٤حلقات حلوة والبقية تلوع الكبد

  • 209
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 208
    م

    الهيئه كانت ولازالت محافضه علي اعراض المسلمين

  • 207
    ريماalmarsd

    مبتعثة قصيمية😂سبحان الله يبين كلام الذكر

  • 206
    قلم الحقيقه

    أبو نطحة برميل المندي لابس شرابات طفله وكأنه ماكفاه ثوب التنورة إللي لابسه أضاف له شراب تنورة ههههه

  • 205
    فيصل المرواني

    ياخي اقل واحد بالهئية اشرف منك لانه لم يجاهر بالرذيلة والمعصية كما تفعلون ومبالغين ومحاربين لدين والاخلاق الفاضلة

  • 204
    هملالي

    وش يدور التعبان هذا و امثاله؟ ما كفاهم ان الهيءة انتهت وانتهى دورها و حسبي الله على من كان السبب.

  • 203
    كلمة حق

    تعليق مخالف

  • 202
    ووووووا

    نسيوك الناس وراجع تثير فتنة يا حبك للشهرة ونت كومبارس اوكركتر لابأس به يمشي.

  • 201
    غير معروف

    انصحكم وانصح نفسي بقراءة الأذكار بالذات عند الخروج

  • 200
    غير معروف

    تحول جهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى جهاز أمني كان هو مشكلة المشاكل فقد تم إختطاف تلك الشعيرة وتشويهها من قبل مجموعة من الجهال والمعتدين والمتآمرين ،،، ونسو الرحمة والإحسان والدعوة بالحسنى

  • 199
    غليص

    شتت الله شملك انت و القصبي في الدنيا
    و أسأل الله أن يحاسبكم بنا تستحقون في الآخرة

    أشباه الرجال و لا رجال

  • 198
    ريماalmarsd

    نورة عبدالكريم منورة شكلك جديده اول مره اشوف اسمك هنا

  • 197
    كلمة حق

    تعليق ١٥٢ ريما .. وش دخل الهيئة في المعلمه يومها تاخذ منك المرايه الصغيره اللي مخبيتها خلف الدريشه .. والا الهيئه وازتها عليكم .. الله يصلحك بس ..

  • 196
    سيمو

    الله يعز الإسلام والمسلمين

  • 195
    غير معروف

    كلهم والله لاالاسلاميين ولاالصحوة ولا اللبرالين ولا العالمانيين ضيعو مستقبل الامة على راي المثل اللي يقول شهاب الدين اضرط من اخيه حسام صار الانفتاح وبال علينا بالافترة الاخيرة الله يستر على كل مسلم

  • 194
    قلم الحقيقه

    وين كان مختفي فيه هذا أبو نطحة ماحد علم عنه إلا من خلال خروجه في هذا المشهد يعني الآن أصبحو 2 أبو طمرة وأبو نطحة هههه

  • 193
    أحب الصالحين

    سترى في صحيفتك يا سدحان أنت وصاحبك القصبي كل ما روجت في طاش من كذب واستهزاء بالصالحين فاعد للسؤال جواباً

  • 192
    أحمد

    الامر بالمعروف والنهي عن المنكر شعيرة من شعائر الاسلام ومنوط بها كل مسلم ومسلمة وقصرها على فئة من المسلمين بدعة

  • 191
    ريماalmarsd

    مدام انتي بمكان فيه ناس مامن خوف حتى لو مافيه هيئة رحت انا لمولات واسواق مفتوحه على شارع وماشفت احد من الذكور اساء

  • 190
    عبدالله العتيبي.

    حسبي الله عليك انت والقصبي كل أفكارك هدامه

  • premium medal
    189
    أبو فراس

    أكره الفنانين والفنانات والمغنين والمغنيات أحب الصالحين والعلماء

  • 188
    غير معروف

    ..لا تأسفن على غدر الزمان لطالما/رقصت على جثث الأسود كلاب/لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها/تبقى الأسود اسودا والكلاب كلابا،..

  • 187
    ريماalmarsd

    نوره اقولك طنشيه لاتعطينه وجه ولا كأنه موجود راح يبتعد حتى لو رديتي عليه وقلتي احترم نفسك قد البعض يظن فيك ظن سيء

  • 186
    غير معروف

    ت 168 هناك مقولة تقول في كل بيت من بيوت العقلاء لابد أن تجد واحد مجنون وهذا ينطبق عليك

  • 185
    كلمة حق

    مشكلة هؤلاء ليست مع الهيئة والله بل مع كل مايمت للدين بصله .. وانظر للاستهزاء بملابس الملتزمين كيف صورت .. وما كان ربك نسيا ومايحدث بينكما من خلاف وفضائح والقادم انكى واشد الا حصائد دعوة في ظلمة الليل

  • 184
    صولان

    عبدالرحمن ما تتدري الله واعلم

  • 183
    عبدالله

    تجد *البشر تهاجم هيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهاهم الان يهاجمون الصحوة وهم خيار المسلمين وأتقياءهم ومتبعي سنه محمد عليه الصلاة والسلام

  • 182
    ريماalmarsd

    الحين يقول واحد ليه بالحج والعمره تقدرين تمشين بغطوه لأنه فرض علينا لبس الغطوه نتحمل وعادي

  • 181
    جريس الحمد

    مسكين من حارب الله ورسوله . جهنم واسعة لا تتسابقون عليها تتسع الجميع

  • 180
    صولان

    بوك هنه ولامش هنه اقول والله ماعندكم اي سالفه الموظوع له كم والحين ترجعون تحللون وتحرمون حرمتون في باحه. اقول كل واحد يروح لدوامه ولايكثر

  • 179
    راجي رحمة ربه

    مبالغين وبقوه لهدف واحد كره رجال الهيئه ولكن ليست هذي الطريقه التي يدعون بها للدين ويؤمرون بالمعروف وينهون عن المنكر حسبي الله ونعم الوكيل فيهم استغفر الله العظيم رب العرش العظيم واتوب اليه

  • 178
    قال تعالى

    إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (19) صدق ربي..

  • premium medal
    177
    أبو فراس

    لاقيمة ولا وزن لهؤلاء عند شعبنا

المزيد