الروقي يثير غضب الجماهير النصراوية بمقطع فيديو من مباراة ”النصر والسد” ويعلق : فعلاً التحكيم الآسيوي ( كارثة ) !

الروقي يثير غضب الجماهير النصراوية بمقطع فيديو من مباراة ”النصر والسد” ويعلق : فعلاً التحكيم الآسيوي ( كارثة ) !

صحيفة المرصد : أثار الكاتب والناقد الرياضي فهد الروقي ، غضب الجماهير النصراوية عقب مباراة النصر والسد القطري ، في ذهاب دوري أبطال آسيا التي أقيمت أمس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت بفوز النصر 2-1.

ونشر الروقي عبر حسابه الرسمي على تويتر مقطع فيديو من المباراة وعلق أعلاه ” فعلا التحكيم الآسيوي ( كارثة )”.

وتفاعل المتابعين مع تغريدة الروقي، وقال مغرد ” مع إني هلالي بس ما هو وقت لصياحك ،هذا نادي وطني، أفخر به قدام العالم”.

وعلق متابع ثاني : ” صيييييح صياحك أصبح قاري”.

وأردف ثالث” الكارثة إنك : ” إعلامي ” و ” سعودي ” وتقف مع نادي “قطري ” ضد نادي “سعودي “.

التعليقات مغلقة.

179 تعليق

  • 179
    ابوصالح سكري

    مصيبة اهانة يوسف الثنيان نجم اندية اسيالكثربطولة مع المنتخب والهلال بلامنصب ياوزيرالرياضة

  • 178
    خالد

    مشكله اذا هذا وامثاله يحللون ويفتون في عالم الكره السعودية . يجب منعه من الظهور بتاتا هو وعيناته والسماح فقط للرياضيين او الرياضيين السابقين فقط.

  • 177
    غير معروف

    لا حضور ولا قبول سامج

  • 176
    كاشف قافط

    فساد ×فساد هذا الإتحاد الأسيوي

  • 175
    الحياة نورمن الله لكل الناس

    مصيبة يازعيم الخوف من الاتحاد واصغراندية الوطن نادي احد قبل الهبوط فازووبتحدي علاالاتحاد

  • 174
    ع الطاير

    بعدها بخمس دقايق تقريبا
    حالة طرد واضحه ع مفصل القدم
    من الاعب عباس

  • 173
    سهلي مطري

    الروقي جاهل

  • 172
    خالد

    الروقي يقول كلمة حق ولا فكر في اطلق شنب

  • 171
    خالد

    فهد الروقي قال التحكيم فاشل هو صادق طرد وضربة جزاء لنادي السد يمكن تغير مجرى المباره
    اتركو عنكم العنصريه والظلم

  • 170
    ابو وضحا

    من يهن يسهل الهوان عليه ، بعض الناس لاتجادله لذلك الفنانة شمس صاحببة الكف الأكثر اناقة استخدمت صلابة وسرعة كفها في الرد كذلك الأمير فيصل استخدم عقله فكان صاحب اسرع شكوى تؤدي بالمتهم الى السجن 3 اشهر

  • 169
    احمد الشهري

    وداعاً للإعلام السعودي
    هذه كارثة إعلامية تحيز من الروقي ضد فريق يمثل الوطن في مناسبة آسيوية
    لكن الكل يعرف الروقي إعلامي بربري
    ولا يفقه في عالم المستديرة شيء

  • 168
    ابوردح

    بدون ذكر اخطاء الاتحاد الاسيوي للفريقين الروقي اعلامي سكه لا يهش ولا ينش زيه زي السماري قحطه تنافس الهلال والنصر او العكس برواز للكره السعوديه

  • 167
    ياسر

    ياحنيس مالك ومال الكورة
    رح مص ديد الناقه

  • 166
    ظامي اليل

    الروقي شايف نفسه **

  • 165
    معروف

    ومن يشابه وقوف بعض المشجعين مع سدني الأسترالي ومع من يقف مع السد القطري فهو مخطئ
    قطر تعتبر دوله عدوه مثلها مثل إيران

  • 164
    معروف

    الإعلام الداخلي والقطري يحاول الضغط على حكام اللقاء القادم
    سيكون متحامل ع النصر

  • 163
    هلالي والراس عاالي

    هههه الفقراويه يدخلون الوطنيه بالرياضه نسيتو وقوفكم مع سيدني ياشيخ لو تلعبون مع نادي يهودي والله لاشجعهم .. هههههه بالتوفيق للسد بالاياب وان شاء الله هاتريك للسداويه

  • 162
    Bahry

    مع احترامي البسيط مو الشديد مافي مناسبة لهذا التعليق .
    وسعودي وهلالي فرحت للنصر وأتمنى الفوز لكي نضمن ع الاقل فريق سعودي في النهائي

  • 161
    سؤال يلجم الفقراوية

    الروقي انتقد حكم المباراة والفقراوية يصرخون ليش وكلامه صحيح

  • 160
    غير معروف

    انتهى عصر اعلام ** و ولى غير رجعة ولا زال ** الزعيق يعيشون العصور المظلمة ايام كانو يغررون بالفئة الضالة **

  • 159
    غير معروف

    الفقراوي مايعترف هههههههههههه

  • 158
    ابو مازن الصبيحي

    ** من تدعون انكم إعلاميين ، على الأقل انتظر حتى تنتهي مباراة الاتحاد والهلال يمكن تحصل فيها كوارث تحكيمية وتكون من صالح فريقك ،؟عندها تقدرتقول
    فعلا التحكيم الآسيوي كارثة

  • 157
    ابو

    الله يالدنيا نسيتو يالفقراويه مباره الهلال في كأس آسيا والحكم شيموز وش سويتو عندما انهزم الهلال

  • 156
    غير معروف

    ** طلعت رجال مثل الروقي اترك عنك التعصب يالروقي فريق منضم وعليه رجال تتعب ليلل ونهار فريق يستحق أن يحترم نرفع القبعه للنصر يستحق أن يمثل الكورة السعوديه

  • 155
    تعليق 145 ***

    تعليق مخالف

  • 154
    نصراوي

    حقدوغل وضدمن ضدالوطن ضدالسعوديه صدقوني مقدراشجع نادي ضدالهلال وهويمثل الوطن كيف لهذه الجماعه التي اضحكت علينا من يبحث عن أمثالهم مباراه انتهت النصرسيفوز وانتم المفروض يحطونكم بالفارعشان يفوز السد وق

  • 153
    عبدالله

    تعليق 146 صدقت وبسبب حقدة على النصر يتوقع عودته لنفس العنبر

  • 152
    تعليق 150ام العوف

    تعليق مخالف

  • 151
    نصراوي

    ماهوالحق أن تهزم السعوديه لايوجدنادي هنا توجد انديه بشعار الوطن من الفقراويه
    الفقير من افلس مثلك واعتدي ع شعب يرتبط معه بمصيرواحدكلنا للوطن ومن لايتحرك قلبه مع الممثلين للبلد فليس لديه وطنيه

  • 150
    ابو الأمجاد

    تعليق مخالف

  • 149
    نصراوي

    التحكيم للحكام ولجنتهم لكن تحاول ويحاول غيرك أن يبدي تعاطف ضدالدوله النصر السعوديه كما هوالهلال والاتحاد والاهلي كلنا نعشق السعوديه ومن يمثلها إذا غاضكم هزيمة قطر فهناك مجالات يمكن أن تعبر ا بها بعيدا

  • 148
    نصراوي

    من الصعب أن نعطي واحديشجع قطر ويتمنى لهم الفوزالمباراه تمثل الوطن ومن يمثل الوطن شعورالوطنيه يغلب ع شعاراي نادي لوالهلال لعب غصب اشجعه لأن المشاعرتتحرك مع السعوديه وليس مع نصروهلال التعاطف مع قطر جريم

  • 147
    عاشق العالني @@#@

    هذا ماعرف له الا الامير فيصل بن تركي
    يهاجم النصر ضد فريق قطري وين الانتماء للوطن
    المفروض مايطلع للاعلام باي صوره يروخ للمدرج ةيشجع الهلال

  • 146
    شهري الخميس

    تعليق مخالف

  • 145
    ابو الأمجاد

    يا استاذ فهد انت رجل تقول الحق ولايهمونك ***

  • 144
    السيف الازرق

    الروقي قال الحقيقه وغضب المزورين الفقر….؟

  • 143
    ابو الأمجاد

    البرابر البقراوية هم كائنات بغيضة قدمت الينا من مقاطعة البربر في افريقيا وأسست وترعرعت في نفس المقاطعة ثم قدمت الينا ومع دخول تلك الكائنات بداءت معها النياحة واللطميات ومازالت تمارس نفس الطقوس يومياً

  • 142
    ابو الأمجاد

    ياشين الغبي لما يقول شي ضد نفسه ! ت 55 ههه حمير جحا معروفين وجحا هو اكثر واحد كان يثرثر في القنوات ضد الزعيم الى أن قطف حقده على الزعيم قطف نفسه وفطس ابيك تفكر كويس يا بابا نونو ي صغيري الحبيب

  • 141
    ابوشقران

    انا لانصراوي ولاهلالي ولا اشجع اي نادي لاكن مع الاسف اتابع الاعلام الرياضي الرث وخاصه فهد الروقي ياخي وين وطنيتك ولا الحقد مالي قلبك المفروض مايخلونك تطلع حتى على الرادو تدعي بالاعلام وانت بعيد

  • 140
    العتيبي

    فعلا كارثه اذا مافي طرد
    نادي مدعوم محليا واسيويا ومع ذلك لا يستطيع منافسة الأندية القوية

  • 139
    زائر

    اذا شفت الكلاب تنابح عليك اعرف انك في السليم وداعسهم فهذا حال يهود العرب الزعيقي المحلي وهذا حال اللقايط نادي الخدم اصلهم بقاية حجاج وايش تسترجي منهم والسلق الي ينابح من مثر مادعس عليه النصر واهانه

  • 138
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    للاسف هذا التحكيم الاسيوي ضربة جزاء واضحة للسد لم تحتسب.

  • 137
    فتى جبل طويق 1

    هذا الآدمي ماهضمته بالمررره مصدق انه اعلامي وهو من جنب القده 🙄 استفزازي مع زملائه والمشاهدين في اللقاءات التلفزيونيه

  • 136
    متابع

    الأمور مكشوفه يا مشجعي( فرخ) الهلال السوداني … أعقل أنت وياه….

  • 135
    غير معروف

    ماعليك اخوي فهد السد راح يشخلهم في الدوحه ان شاءالله

  • 134
    أول عالمي في آسيا

    يا مونديالي السنه هذي لو سمحتوا بدون منشطات !!!! عشان مصلحتكم بس….

  • 133
    ..

    24..شكلك أعمى ماتشوف…يعني تشوفها حركة طبيعية.مفروض ضربة جزاء واربعة كروت حمراء

  • 132
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 131
    أول عالمي في آسيا

    هل يستطيع أي هلالي أن ينكر أن 90%من موظفي اتحاد القدم هلاليين ونفس الشي هيئة الرياضه… هل هؤلاء سيساعدون أي نادي غير هلالهم؟؟!! تضحكون على مين؟؟!!!

  • 130
    ابو فارس

    مالها علاقه هذي كوره وليس مطلوبا مني ان اشجع النصر مو هذا رد سعود السويلم عندما قال انا ضد الهلال واشجع اي فريق يقابله حرام على الروقي حلال عليكم يافقراويه

  • 129
    المونديالي

    الرجال يتكلم بالعقل لكن الصدق والي يحمدو فيه النصراويه نفوسهم الغانم ماخذ حمر ومرابط مسموح له اللعب باليدين والبقوس

  • 128
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 127
    غير معروف

    حقيقة اللي استحوا ماتوا واضح من كلامك انك لا تنتمي للسعودية هذه الدرجة حقدك تقول كذا لو ما علقت احسن لأسف محسوب على الإعلام..

  • 126
    غير معروف

    بعض المعلقين يقولون الروقي مايفهم بالكوره// اجل ابن زنان والمريسل هم الفاهمين صحيح من قال صغير نجد

  • 125
    العالمي

    يا ثقيل الدم المباراة امس كانت محسوبة ٥هداف اما تحكيم ظلم النصر شوف المباراة بعدين تكلم

  • 124
    غير معروف

    كلامه صحيح والتحكيم خدم النصر والنصر يمثل الجاليات بالمملكه

  • 123
    بسم الله

    يا فهد لا تتكلم عن التحكيم لقد استفاد الهلال من التحكيم باعتراف رئيس الهلال ، وما ابو زنده عنكم ببعيد .

    امس النصر يمثل الوطن ومن العيب توجيه نقد في غير محله .

  • 122
    الوسمي

    يا عالميين لا تعطونه اكبر من حجمه هذا اللي هو يبي طنشوه مريض نفسي

  • 121
    خالد الدوسري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقه والواقع نحن لا نملك روح رياضيه صح سوء هلالي ام نصراوي ام غير ذالك إلى متى نبقا على هذا الحال كيف تتطور الكوره السعوديه خلاص طورو مخكم ثقفو أنفسكم خلاص اثام

  • 120
    غير معروف

    من قالك ان النصر يمثل الوطن !
    النصر يمثل نفسه فقط
    وحنا نشجع السد القطري
    مثل ما فهل النصراويه كانو يشجعون الفرق الايرانيه ضد الهلال
    وكانو يقولون الهلال يمثل نفسه ولا يمثل الوطن
    الان نعاملهم بالمثل

  • 119
    الوسمي

    قافلة النصر تسير ***

  • 118
    احمد العلي

    يااخي ايش التعصب هاذا انتم يانصراوي تاريخكم مايتقارن في الهلال والاتحاد خلونا واقعيين للمعلوميه الشباب اكثر منك بطولات اصحى شوي بنسبه للهلال احصد 10 سنوات يمكن تلحق عليه الاتحاد والشباب مقدور عليهم

  • 117
    أول عالمي في آسيا

    هههههه النصر العالمي الإستثنائي يحيي الجماهير الرياضيه الا من لايفهم في الرياضه شي … مثل المحليين وجمهور مفحط آسيا….

  • 116
    الوسم

    الفروض نكون كلنا مع أندية الوطن مهما كان الميول

  • 115
    غير معروف

    صاروا النصراويه يستخدمون الترهيب ضد من يقول رايه ضد ناديهم فعلا وضحت الصورة اسياء تدار بميول نصراويه وإلا كان ماترشحت للعالميه

  • 114
    الوسم

    بعض الردود مالها داعي متى تكبر عقول بعض الجماهير ويصير عندنا وعي
    اذا كان على العالمية ترى مافيه الا الاتحاد وهو لي جابها من الملعب أما النصر عن طريق الترشيح يعني مكاتب

  • 113
    ابو سعد الطايف

    والله خسرة انك معلم والديك لطفل ارفع نفسك حات المرسل هزك

  • 112
    غير معروف

    والله اني ارحمك وانت بهذي العقليه والمشكله معلم والديك أسرة كيف توجه طالبك والولدك وانت كل من راك يهزيك انت وعقليتك هذي العقل نعمه والعالميه صعبه قويه

  • 111
    فلان

    الكارثة أنت ومن هم على شاكلتك ووقوفك ضد أندية وطنك ومع نادي قطري وفي هذا الوقت وأنت إعلامي معروف يعكس مدى ولاءك وحبك لوطنك

  • 110
    عبدالله

    تعليق 83 تراك ب*** لا تكذب

  • 109
    أول عالمي في آسيا

    الروقي هذا مايفهم في الرياضه شي…. وأنا ممكن اسمع كلامه لو شرح لنا الرديه والدحه وباقي الفنون الشعبيه فهو متخصص فيها…..

  • 108
    الحر

    اللي يفوز منهم بيمرخك ويمردغك انت وفريقك كداد آسيا 😂 😂

  • 107
    غير معروف

    شوفوا من يتكلم عن التحكيم ههههههه أنت بطولاتك كلها بالتحكيم.

  • 106
    ابو عبدالله

    فعلاً الحكم ظلم السد بعدم الطرد المستحق والواضح ولو طبق الحكم القانون بدون مجامله اصحاب الأرض لا نقلبت المباراة رأساَ على عقب على النصر

  • 105
    شنتر بن عداد !

    هلحين صار النصر نادي الوطن ونتم ماتركتم شئ عن ممثل الوطن الهلال وقفتم مع كل الفرق الاجنبيه ضده وآخرتها رئيسكم السويلم تمني هزيمه الهلال في كل البطولات …

  • 104
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري

    ماش شكل البرونه الموسم الاستثنائي ماسوت شي ههههههههههههههههههه

  • 103
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 102
    ابوعبدالرحمن

    اقول العالميه صعبه و قويه و راس برونو جاب الصداره مساكين الطواقي إلى الحين يهذون بعد البطولة الاستثنائي…التعاون أخذهم رايح جاي خمسه بمحيط الرعب و الدوري ٢ بنفس المحيط… ههههههه…يا عالمي حلق فوق

  • 101
    عبدالله

    تعليق 97 خدمي نشوفكم الليله

  • 100
    عبدالله

    ت 94 صدقت لو اكمل محكوميته 90يوم كان تأدب وللأسف جلس بالسجن25يوم اهله ذهبوالمنزل رئيس النصر فيصل بن تركي وطلبواان يعفوا عنه بما قام به من تكليفه لهكربسرقه أوراق رسميه من موقع النصر ثم قام بنشرها جريمة

  • 99
    ريدان

    ولا يغضب من النصر الا من ليس عنده وطنيه ليس مجبور اي شخص ان يشجع النصر وليس في حاجة متعصبين من ذك النادي اذا لعب النصر يعتبر عدو لكل اعلاميين ذاك النادي واذا ما شجعو ذاك النادي يعتبر الجمهور خونه شكر

  • 98
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 97
    اتحادي صميم

    الصراحه الحكم ظلم السد وفاز النصر بفضل الحكم هذه هي الحقيقه .

  • 96
    السهم الرابح دائماً

    أحمر بلا نقاش و اللاعب النصراوي يطلع و هو يضحك زين ما وقفوه اكثر من مباراة
    دخول خشن

  • 95
    ابو حمووووودي

    نسيت البلنتي حق اسيا هههههه الكوره جايبها الاعب من الجمهور وتقولون ما طلعت ع الخط هههههه ترها اسيا ذيك

  • 94
    قلم الحقيقه

    شكل الروقي أراد العودة مرة أخرى للسجن للمرة الثانية على يد نادي النصر السعودي.فهذا الشخص لم يرتدع من المرة الأولى فكراهيته وحقده للعالمي وجماهيره هي من تخرج مافي قلبه الأسود الحاقد من سم زعاف الخبيث.

  • 93
    غير معروف

    اعتقد خسارة الرد عليه

  • 92
    عالمي سعودي

    كل هذا كره للنصر على العموم النصر شرف الكورة السعودية امس لعب ونتيجة حتى الفريق المنافس مقتنع وراضي المفترض امس 4 صفر

  • 91
    هههههههه

    لا جديد غرفة الفار في سبات عميق اذا كان الخطأ لمصلحة الفقر الحالمي

  • 90
    السبيعي

    وشفيكم قلبتوا على فهد هل قول الحقيقه بغضب ام الكذب بغض النظر من الفرق التي تلعب انتم انفسكم مجدتوا في نيشيمورا مع ان الظلم واضح وضوح الشمس وفهد ذكر الحقيقه

  • 89
    علاوي

    هذا كرت احمر بدون نقاش

  • 88
    Alqurqishi

    ليش هذا الحقد والكراهية للنصر

  • 87
    ممملل

    صدق قال الحق في طرد وطربت جزا لسد

  • 86
    كنت فقراوي واستخرت الله

    اتوقع الهلال اليوم بيواجه نيشيمورا آخر بعقل فاعل / الله يستر على الزعيم يكفي ظلم الموسم الماضي الاستثنائي على قولتهم

  • 85
    اتحادي صميم

    فيه بلنتيين للسد الحكم تغاضى عنها يمكن الرجل الخفي دسم شواربه قبل المباراة مثل خليل جلال

  • 84
    غير معروف

    الفقراويه جعلوا نيشومورا رمزا للعداله
    ولما تكلم الروقي زعلوا
    لم يقل الا الصحيح مبدع يا فهد استمر

  • 83
    نصرواي وافتخر

    مع اننا فزنا لاكن هاذا بفضل الله ثم التحكيم الاسيوي الكارثي مفروض كان في كرت احمر وطرد مستحق بحق لاعبنا لاكن التحكيم اهدانا الفوووز والرجل صدق فعلا كارثي التحكيم حنا النصر مانفوز الا بلحظ

  • 82
    عليان

    فيه من عشرين الى ثلاثين إعلامي في المجال الرياضي والروقي منهم يجب ان تحجب عنهم الصفة الإعلامية ويمنعون من الظهور في اَي برنامج رياضي
    لانهم مشجعين متعصبين يبثون التعصب السلبي المنبوذ في عقول النشء

  • 81
    ٠٠٧

    تعليق فهد الروقي واضح وصريح ومحدد … فهد الروقي ينتقد قرار الحكم الأسيوي الكارثي في حاله تحكيميه كارثيه ومحدده … فهد الروقي لم يسيء للنصر ولم يذكر نادي النصر ولم يقلل من فوزه

  • 80
    عبدالرحمن

    والله ما أزعجني بل ازعج نفسه هو وبقية الصغار امثاله هذا ذكر كريه وشبعوه تهزئه في كل برنامج يشارك فيه أمثال هؤلاء اللذين كانوا يلعبون الكرة حفاة واستوطنوا المدن وضعوا في رؤوسهم كيف يصبح مشهور سب مشهور

  • 79
    ٠٠٧

    بالله عليكم ياناس … دخلت اللاعب القويه هذي مافيها كرت أحمر … بالله عليكم ياناس قولو كلمة حق … أنا اتكلم عن حاله تحكيميه محدده وواضحه بغض النظر عن نادي معين .. تكلم عن حاله تحكيميه فقط

  • 78
    ABO MOHAMMAD

    السلام عليكم ل اناء بما فيه ينضح

  • 77
    ABO MOHAMMAD

    شكلك اشتقت للمجلس والتحليل فيه

  • 76
    تركي tt

    شكل *يبي النصراويه يصكونه بالسجن مره ثانيه

  • 75
    ٠٠٧

    تعليق فهد الروقي على حاله تحكيميه … ولم يسيء أو ينتقص من فوز النصر … تصريح فهد الروقي واضح وصريح ومحدد … يقصد أداء الحكم السيء .. وإستمرار أداء التحكيم الأسيوي الكوارثي .. دخول اللاعب سيء

  • 74
    ٠٠٧

    التحكيم الأسيوي كارثه … فهد الروقي لم يسيء للنصر ولم يذكر نادي النصر ولم يقلل من فوز النصر … فهد الروقي أنتقد الحكم في دخول اللاعب الكارثي … واستمرار التحكيم الأسيوي في أدائه الكارثي فقط

  • 73
    محمد ناصر

    لعل الدوله تتخذ إجراءات ضد التعصب وتوقف هالناقص من الانتقاد ويوضع في الحائر عشان يشم مؤخرته ويحسب ذنوبه

  • 72
    ٠٠٧

    فهد الروقي انتقد حاله تحكيميه كارثيه … دخول اللاعب كارثي … فهد الروقي لم ينتقد النصر ولا فوز النصر ولم يسيء للنصر … فهد الروقي أنتقد الحكم في دخول اللاعب الكارثي والعنيف والقاتل

  • 71
    محمد ناصر

    ياصبر الارض صبراه يا اخي هذا مو مهضوم وغوغائي ومزعج ومتكبر وسئ الخلق انا هلالي لكنه احس انه عبءعلى جمهور الهلال ناقص يحاول يبرره بالانتقاد لكي يبرز اذكر منعوه من التواصل بالاعلام

  • 70
    هلالي

    ياتعليق ٥٢ماتعرف منهم حمير جحا تدري ان حمير جحا هم جمهور النصر الله ايخلف على هالعقلية وبعدين الروقي نقد ردة فعل الحكم على حركة المتهور الغبي لاعب النصر (الفقر )ويحمد الله انه لم يحصل على بطاقة

  • 69
    ٠٠٧

    فهد الروقي.. لم ينتقص من فوز النصر … ولم يقول الحكم ساعد النصر .. ولم يقول أن النصر فاز بدعم الحكم … فهد الروقي انتقد الحكم الأسيوي على دخول اللاعب الكارثي الذي كاد يتسبب في نهاية مستقبل اللاعب

  • 68
    غير معروف

    لايمكن يعترف الفقراوي

  • 67
    غير معروف

    احسنت يالروقي ولا قلت الا الحق واترك المنافقين يصارخون

  • 66
    غير معروف

    اللقطة احرقت الفقراوية وبدا صراخهم ههههههههههههههههههه

  • 65
    محمد

    يا ابو الأمجاد تراك تافه جدا مافيه حاجه الشعب اخوه لنا هؤلاء خونه مع حكومتهم بالشئ فلسفه زائده انا ماني نصراوي ولكن امس وفقت مع النصر بكل ما املك من قوه وانشاءالله الاتحاد أو النصر يأخذ الكاس

  • 64
    هذا مثل سالفة اللي يقول

    بس الحكم يوم كان صغير ماجا السعودية. ذي ماتستوي يازعيقي! 😂

  • 63
    غير معروف

    لايمكن تقنع نصراوي انه غلطان ابدا يهاجمك لو بالصراخ

  • 62
    ناصر

    الحكم جامل النصر بالمباراة في اكثر من كرة والنصر يستحق الفوز والف مبروك

  • 61
    غير معروف

    هذا هو لعب الفقراوية لكن كانوا محميين من لجان التحكيم

  • 60
    غير معروف

    يحترقون الفقراوية اذا ماشهدت لهم لو بالزور

  • 59
    ابوزنده

    فاز العالمي فانشقت الطاقيه من الألم

  • 58
    غير معروف

    مانشاهده من دخول خشن يستحق كرت احمر بلا تردد

  • 57
    غير معروف

    الفقراوي لايمكن يقبل كلمة الحق اذا كانت عليه

  • 56
    ٠٠٧

    نظرتنا للرياضه يجب أن تكون رياضيه فقط … ثقافة مجتمعنا للأسف ثقافه سيئه في كل شيء تعصب في الرياضه وغير الرياضه … تعصب في الحياه اليوميه والوظائف … وتعصب في كلمة الحق … ثقافة مجتمعنا دمرت جيل

  • 55
    نيشمورا العويس..... سدني

    وينك يافيصل بن تركي ياكحيلان تربى هالاشكال من حمير جحا الطواقي… سبحان الله في توافق كبير في الفكر والفعل بين حمير جحا الطواقي وإخوانه اليهود

  • 54
    ابوزنده

    الفوز للنصر السعودي العالمي والهزيمه للسد القطري واللطم والألم والالتهاب في الطاقيه

  • 53
    بصراحه

    لاتلومونه ماخذ له ضربة شمس

  • 52
    معتز عبدالله

    ***الله يكفينا شرك

  • 51
    معتز عبدالله

    والله انت الكارثه على الاعلام واطفال الهلال

  • 50
    ٠٠٧

    هل ترضها لك … لا نرضاها لنا ولا لغيرنا … التنافس يجب أن يكون رياضي شريف لا يخرج عن هذا الإطار … ثقافة الكراهيه والحقد لايجب أن تشوه التنافس الرياضي الشريف … قطري أو غير قطري الخطأ خطأ

  • 49
    جوج

    جمهور العالمي ماجاب له خبر ينهق خضير من حر مايونس تبقى الاسود اسود وتبقى الضباع ضبعه الروقي 😂ا

  • 48
    منقاش

    انا لا اهتم ابدا برأي الروقي فهو معروف انه متعصب جدا للهلال ويكاد يصل للتعصب الاعمى وهو ايضا انتقائي في لقطة لاعب النصر .. ولكن الحقيقة هذه زحلقة مبالغ فيها وخطرة ويمكن تستحق كرت احمر

  • 47
    ٠٠٧

    الخطأ خطأ .. نادي قطري أو أي نادي كان … فهذي رياضه ويجب أن تكون منافستها شريفه ولا تخرج عن عن هدفها الرياضي … هذي مباراه رياضيه وليست حرب … التحكيم الأسيوي كارثه وقراراته ظالمه

  • 46
    كايف

    نفس كلام الفقراويه عن عمهم الهلال ليه يزعلون وقطر عيال عمنا واقرب لنا من جمهور المسيار وحيقضي علااحلام العصافير يكفيه هدف وترجعون تراقبون عمككم الهلال او الاتحاد وهو يستلم كاس اسيا

  • 45
    ابو الأمجاد

    يعني البرابر البقراويه يا تكون معي حتى في الظلم والكذب يا انت ضدي ! سبحان الله قوم اظلهم الله وازلهم ابليس اخوهم عن طريق الحق فكيف يفقهون !***

  • 44
    غير معروف

    هذا … يمنع فورا من برنامج او تصريح اعلامي اذا عند المسئولين شوي دم

  • 43
    زائر

    اقول يا بني طاقية ماني نصراوي بس احمدوا ربكم ان النصر هزمهم وش الأخطاء اللي تتكلموا عنها صحيح دخول الغنام عنيف بس لاعبين الدويلة ما قصروا في العنف ولو قابلكم هذا الفريق راح تغنوا أجيال ورى اجيال

  • 42
    الزرقوى

    المحللين الرياضيين عندنا ينطبق عليهم المثل ( اجسام البغال واحلام العصافير )

  • 41
    ابوعزام

    عاويدهم

  • 40
    طربوش

    الكارثة الحقيقية هو أن يؤتى بالروقي وأشباهه من المتعصبين لأنديتهم تحت مسمى محلل رياضي. يا ليتنا من أولئك سالمين

  • 39
    ابو سعد

    اتمنى اي احد يخليني احب كرة القدم -ساعة يحكو الجماعة بالكرة اصير متل الاطرش بالزفة

  • 38
    ابوعزام

    عاده البقراوي الاصفر

  • 37
    عايد

    لا يهمونك يالروقي اللي تشوفه بعينك تحدث عنه والكل شاهد العبث والمساعده الواضحه الفاضحه ةيجب على كل نصراوي الصمت فقط يكفي الموسم الماضي هديه حلم والان آسيا من يقف خلف هذا الفساد يجب ان يعاقب وكفى

  • 36
    عايد

    نعم الحكم فضح المستور ودفع النصر للفوز ( ومع ذلك كان النصر باهتا خشناً واهداف صدفه ( وبعد هذا لا يجي نصراوي يتشكى من التحكيم ) بالعين وبالعقل النصر مضبط وضعه معهم

  • 35
    ابو وسيم

    تعليق مخالف

  • 34
    أبو عبدالله

    قل الحق ولو كان مرا لقطة الله يستر عدوانية

  • 33
    💚الزين💚

    وش ترجي من الفقراويه غير الطواقي

  • 32
    سالمي

    ههههههههههههههه
    يمكن كان التحكيم وقتها شامم بخور وعطور الاخونجيه ودرووووووخ

  • 31
    ابو هيثم

    هل درسة الوطنيه

  • 30
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    اشوف هلاليين بزود يتمنون فوز الحفايظ ؟ علينا يافقراوية؟

  • 29
    غير معروف

    ما خرب الكورة عندنا الا امثال الاخ اللي ما شارك في يوم كلاعب او مدرب او اداري او مدلك او حتى جمع كور من خلف الباب فقط كان من جمهور سباق الهجن وبقدرة قادر اصبح ناقد رياضي وهنا المصيبة

  • 28
    غير معروف

    مشكله يالروقي بيمسكونها علينا القطريين اعداء بلدك وربي قهر
    انا مع اي نادي سعودي يلعب ضد نادي خارج بلدي استح ياروقي استح على وجهك

  • 27
    العالمي 99

    ياسر القحطاني يسلم عليك .

  • 26
    عبودي 2020

    أعتقد هذه الدخلة العنيفة كانت تحتاج كرت أحمر فوري .

  • 25
    غير معروف

    المفروض يتحاسب الروقي أنت سعودي
    ونادي سعودي يلعب حتى لو أنك هلالي توقف مع قطر ضد وطنك قسم بالله يستاهل العقوبه الروقي

  • 24
    عبدالرحمن

    اعزائي النصراويين لاتلتفتون الى هذا وامثاله من الحاقدين فقافلتنا تسير ولا يهم الذيابه من ……..النعاج. فقد عرفنا اسلوبهم من التقليل من اي نصر للنصر. من حر مايونسون احقروهم ولا تعتبرونهم شي

  • 23
    اخو من طاع الله

    هذه الأشكال سبب التعصب أنت المفروض تحلل بسوق البعارين ،،،

  • 22
    غير معروف

    صحيح ما عندك من الوطنيه شي لو تشتغل غير الصحافة ابركلك وريحلنا

  • 21
    محمد الشهري

    خساك الله على الرغم اني ماني نصراوي ولكن للامانة النصر أفضل من السد بمراحل يا اجيار خساك الله وخس الله واحد ما يحترق على بلدة وأبناء بلدة *

  • 20
    ابو الأمجاد

    ت 11 كلامك صحيح وشعب قطر ليس خصمنا اخصامنا هما الارهابيين ومن معهم اما الشعب فهم اخوة لنا ولكن كيف تفهم البرابر البقراوية لأنهم كالانعام بل هم اظل سبيلا ولاحول ولاقوة الا بالله تحياتي للزعماء وللعمداء

  • 19
    وهم ٦٥٠

    نعم صادق الروقي التحكيم كارثه هو يتكلم عن الحق ولا له دخل في السد القطري لكن يقول الحقيقه

  • 18
    نوال

    ههههههههههههههههههههههههههههه الكبتن ماجد

  • 17
    عبدالله الناصر / /حائل

    صدقوني مسكين الروقي ماا يعني احتكاك غير مستهدف وكرت اصفر ماذا يريد الروقي طرد فليكن ولكن تقديرات الحكم مختلفه

  • 16
    زهوان

    رغم هلاليتي ماكنت اتمنى تقول كذا يابوعمر النصر سعودي مهماكان ولله يخارجنا من الاتحاد يبوعمر

  • 15
    ظ بوطلال

    ثقيل دم وشايف نفسه على ايش ان شاء الله الهلال ينهزم اليوم

  • 14
    الحقيقه

    يسفه ولا يرد عليه

  • 13
    محايد

    يبي يشتهر على حساب العالمي …….. طنشوه واحقروه

  • 12
    غير معروف

    المباراة اكثر من ساعة ونصف ، وانت اعماك ميولك الرياضي وجاي تنقاء على كيفك يالروقي ، الكارثة انك بمسمي اعلامي ، كارثة هذة العينات يفرد لها سطر واحد باالاعلام ، تباً لك .

  • 11
    غير معروف

    صحيح الحكم ظالم
    وبعدين السياسه مالها دخل في الرياضه
    والشعوب لا تاخذ بسياسة الحكومات

  • 10
    ابو الأمجاد

    استاذ فهد انت تشاهد بعين المحائد النزيه لكن الحكم النيشموري راءها بعين مدهون الخشم من الخفي الخائن البلوتوتي ! حسبنا الله عليه ونعم الوكيل عديم الضمير والرجوله وهذي عوايده

  • 9
    اللكع

    من شكله * فعلا

  • 8
    ابو الأمجاد

    الاعب الفقراوي البربري ترك الكُرة على بُعد كيلو واتجه للاعب لكي يلحق به الأذا والحكم لامن شاف ولامن دري ! صحيح دهن الخشوم من الخفي الخائن البلوتوتي تجيب نتائج ل بنوا بربري كما حدث العام المنصرم ! عجبي

  • 7
    فهد

    اترك عنك الرياضة وحط صورتك بمجلة سيدتي اللي كنت رئيسها العالمي من واصل مستواه انت والطواقي اللي مثلك

  • 6
    احب الرياض

    ويصيحون وهم فايزين ياساتر فريق كديش

  • 5
    ابو الابل

    هذا العنف يستحق البطاقه الحمراء والروقي معه كامل الحق فالتحكيم والرأي الفني محايد فالوطنية لا تعني إطلاقا ظلم الغير لكن تمنى فوز فريقك الوطني وحلل بكل تجرد.

  • 4
    عاشق النصر

    لازالت صدمة فوز العالمي بالبطولة الإستثنائية تغلي في جوارحه لدرجة جعلته يهذري بما لايعي واحسن الله عزائكم بنماذج المتصحوفين من امثاله

  • 3
    999

    والله من ثقل الطينه والدلاخه والرجال الضعيف واضح

  • 2
    عبدالإله1111

    اذا عدت الحركه على الانضباط السعوديه طبيعي لانه النصر بس مااتوقع تعدي على الانظباط الآسيوي لانه بالمرصاد لكل لاعب خشن مهما كان فريقه

  • 1
    صدق

    لايغضب من الحق الا منافق