رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور : "المرصد" تلتقي بأبرز الإعلاميات في حفل يوم المرأة الإماراتية بفندق ماريوت بحي السفارات بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أقيم يوم أمس الثلاثاء ، احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية ، وذلك بفندق ماريوت بحي السفارات بالرياض .
إنجازات المرأة الإماراتية
وخلال الحفل التقى مراسل صحيفة "المرصد" الزميل راشد آل قنيعير ، الذي حضر بدعوة خاصة من السفارة الإماراتية بالرياض ، بعدد من الإعلاميات اللاتي تحدثن عن إنجازات المرأة الإماراتية وما وصلت إليه من مراكز علمية وثقافية وعملية .
أمل التميمي : الرجل هو أول داعم لي
من جانبها قالت الدكتورة : " هذا ما تحتاجه المرأة الإماراتية والسعودية من دعم حقيقة ، فالمرأة العربية تعمل وعملها جبار منذ زمن ، ولكن اليوم أعمالها تتسلط عليها الأضواء ، ولله الحمد هي ممكنة في بلادها " .
وحول العقبات التي واجهتها في مسيرتها التعليمية أوضحت التميمي : " كانت مجرد عقبات عادية وليست أسرية ، والجامعة دعمتني والرجل هو أول داعم للباحثة أمل التميمي " .
وتابعت التميمي : " نشكر خادم الحرمين وولي العهد حفظهما الله لم يجعلا المرأة السعودية تتأخر في أن تواكب أختها الإماراتية " .
وئام الدخيل : نماذج مشرفة
من جهة أخرى التقت "المرصد" بالإعلامية وئام الدخيل ، حيث كشفت عن انطباعها عن الحفل قائلة : "رأينا اليوم نماذج مشرفة للمرأة الإماراتية يجعلنا فخورين ، كما يوجد قاسم مشترك بين المرأة الإماراتية والسعودية أنها أصبحت ترى مستقبلها في حضورها ، وهن رقماً أساسياً في معادلة النهضة والتطوير والتنمية " .
سارة دندراوي : نقاش ثري جداً
وفي لقاء جانبي مع الإعلامية سارة دندراوي ، أوضحت لـ "المرصد" : " النقاش كان ثري جداً ، والضيفات شاركن بتجاربهن خلال الحفل ، وشمل اللقاء عرض التحديات ، كما تم الحديث عن الإيجابيات التي نالتها المرأة مؤخراً" .







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up