رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما تعرض لموقف محرج من مذيع .. شاهد: مسن موسم الطائف يشعل مواقع التواصل بفيديو جديد : " نعم حرموا"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للمواطن السعودي الذي تعرض للإحراج من قبل مراسل يتجول في إحدى الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تقام ضمن فعاليات موسم الطائف.
وظهر المواطن الذي وصفه المغردون ب"مسن الطائف" في الفيديو يعزز ما قاله للمراسل ويقول: فيه شيوخ حرمت علينا ركوب السيارة والطائرة والتصوير ولبس الكعب، التليفون والراديو، وحتى مدارس البنات حرمت أيضا.
وحظي "مسن الطائف" على تفاعل واسع بين المتابعين وأكدوا صحة حديثه فعلق أحد المغردين قائلا: ‏‎‎هو صادق ما ألومه والله الحمدلله وضعنا تغير ويارب تتغير للأفضل دائما.
وأضاف آخر : ‏‎يا أخي هذا الشخص على عيني ورأسي وكلنا عشنا و شفنا لكن أنا ضد الإساءة لفئة المتدينين لأن الأشخاص الذين حرموا تلك الأشياء ليسو أهل علم بل هم خليط جهل و تشدد! قائلا: نعم الفتيات عانوا ولكن لا زال المستقبل ساطع أمامهم.
تابعت معلقة أخرى قائلة: ‏‎وربي ماقال إلا الصدق والكل يعرف بس البعض له غرض من تكذيب كلامه.
يذكر أن واقعة مسن الطائف الذي تعرض لموقف مخرج من مراسل القناة الأولى الحكومية وتجاهله حينما تطرق لتشدد بعض المشايخ حظيت على تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل. وأطلق المتابعون وسم مذيع مؤدلج يحرج مواطن مطالبين القناة بالاعتذار.

arrow up