راشد الماجد يُشعل مسرح “طلال مداح” بأغنية “عاش سلمان”.. شاهد: تفاعل الجمهور!

راشد الماجد يُشعل مسرح “طلال مداح” بأغنية “عاش سلمان”.. شاهد: تفاعل الجمهور!

صحيفة المرصد: أحيا الفنان راشد الماجد، مساء أمس الخميس، حفلًا غنائيًا على مسرح الفنان طلال مداح بأبها ضمن “موسم السودة” في عسير.

وأشعل “الماجد”، المسرح وأطرب الجمهور بأغنية “عاش سلمان”، فيما تفاعل الجمهور معه بالصيحات وترديد “عاش سلمان ملكنا.. عاش سلمان ملكنا”.

جدير بالذكر أن “الماجد” قدم عددًا من الأغاني منها يا شوق والتي تفاعل معها محبوه من جماهيره الغفيرة ووعدهم أن يكرر زيارته لهم في الأعوام المقبلة.

التعليقات مغلقة.

18 تعليق

  • 18
    علم

    تعليق مخالف

  • 17
    سمير نجد

    لو طلال رجع للحياة كان طلب انه ما يحطون مسرح بأسمه .

  • 16
    hima

    هذا الفن ومايفعله بلشعوب من محبة وسلام وحب للوطن ولقيادتو,بارك الله فكل المنظمين والفنانين,على هذه التجمعات المباركه الانسانيه.

  • 15
    ظ بوطلال

    ليش المطاوعة مايحبون الفرح ليش يحبون الحزن والتخويف لكن شي في فلوس اول ناس تحصلهم قدامك

  • 14
    مسافر

    عملاق ياراشد
    ونجم يتلألأ في سماء عسير

  • 13
    مستر تام

    عاش سلمان. ملكا خادما للحرمين وأبا حنونا للسعوديين وشقيقا وفيا للعرب والمسلمين. أطال الله عمره وأدام بقاءه

  • 12
    مقهور من هذا الشعب

    وعدهم ان يكرر الزيارة !!
    قصده اذا فلوس جيت والا والله ما اطب المسرح

  • 11
    معلم ممارس

    أكثروا من الصلاة والسلام على رسول الله.
    صلى الله علية وسلم.

  • 10
    الله يرحمك يا ابو عبدالله

    الفن أنتهى مع طلال الأن لايوجد ( فن )

  • 9
    ام فراس

    حبيبي علي
    اطمئن اوطة ماعاد يقدر يذبحها😆

  • 8
    ام فراس

    يالزين ابوفراس رجل جدي ولا يحب الترفيه وتفكيره كله متى ينتعش اقتصاد تركيا ومتى ترجع العلاقات مع قطر
    واما همه الاكبر متى ترجع الصحوة حتى يجد البيئة المناسبة للعيش

    خل الترفيه لاهله

  • 7
    علي

    عوافي ي ام فارس الغاليه الله يستر م يذبحك المنفلت😁

  • 6
    💚الزين💚

    ام فراس اجل انتي من ضمن الجمهور وينك؟ ماغيرتي افكار ابوفراس وجعلتيه ينفض الافكار القديمه عن دماغه 🤣🤣

  • 5
    ام فراس

    ياهي ليلة كانت
    صعف اوصفها صعب صعب
    قبل شوي وصلت الفندق مرهقة
    احتاج 3ايام نوووم
    وين الترفيه عنا من زماااان؟

  • 4
    ابن جبال طويق والسروات مايهزها ريح 2050

    وطن الامجاد والله بؤجود ك يابوفهد وعضيد الاسد ابا مشهور ترفية وطن الشموخ وباابناءة افضل من السفر الى الخارج والخسارة الكبيرة من الاموال والديون والمثل يقول سمننا في دقيقنا وعقبال نيوم والقدية وطويق

  • 3
    💚الزين💚

    رد واحد واثنين اي والله انكم صادقين

    حتى الوطنيه والحماس الاخونجيه والصحونجيه يكرهون الشعب فيها انت وطني وتحب تراب ارضك انت تفكيرك مستقل عن تبعية هاالذين ذكرناهم ..عاش ملكنا سلمان ووولي عهده 💚🇸🇦💚

  • 2
    علي

    الغناء تزيد الروح الوطنية ومشايخ الغفوة كادو يمسحو الوطن من الخارطة بتحريضهم وفتنهم ( ايهما اقرب الى الله بربك؟؟؟؟ )

  • 1
    غير معروف

    يجيك الحين الصحونجي الاخونجي يلطم من القهر والحره والغبنه