أدرعي يبارك لـ “علا الفارس” العمل بـ”قناة الجزيرة” .. وينتقد تغطيتها للأحداث : ” للأسف أخطأتِ في هذه الجملة “!

أدرعي  يبارك لـ “علا الفارس” العمل بـ”قناة الجزيرة” .. وينتقد تغطيتها للأحداث : ” للأسف أخطأتِ في هذه الجملة “!

صحيفة المرصد – وكالات: انتقد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أداء قناة “الجزيرة” القطرية في تغطية التصعيد العسكري بين إسرائيل و”حزب الله” مؤخرا، وفقا لوكالة “سبوتنيك”.

وعلق أدرعي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” على الظهور الأول للإعلامية الأردنية علا الفارس على فضائية “الجزيرة”، متمنيا لها النجاح لكنه قال إنها “أخطأت في الجملة الأولى لها على القناة”.

وكتب أدرعي “بالنجاح علا الفارس، لكن للأسف أخطأتِ في الجملة الأولى. أفيفيم ليست مستوطنة بل بلدة إسرائيلية مزدهرة تعرضت لاعتداء من قبل تنظيم حزب الله الإرهابي انطلاقًا من جنوب لبنان”.

​وفي تعليق آخر انتقد وصف “الجزيرة” لمشاهد يجري فيها عدد من الجنود الإسرائيلين بـ”الهلع”، حيث علقت “الجزيرة” على المقطع المصور بأنه “صور تظهر حالة من الهلع والتوتر في صفوف جنود الجيش الإسرائيلي بعد عملية حزب الله في أفيفيم”.

وكتب أدرعي على حسابه “هلع؟! عيب عليكم. ركضوا مباشرة لحماية السكان. المشكلة هي عندما تهللون منظمات إرهابية تستخدم سكان بلدهم دروعًا بشرية فعندئذ تنقلب المصطلحات”.

التعليقات مغلقة.

105 تعليق

  • 105
    سلطان

    إن أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا

  • 104
    د ماجد

    فلسطز يبييع اهله مشان مصاري ومتاجره الا من رحم

  • 103
    د ماجد

    طبيعي هالشي متوقع – لكن مفروض من العربيه ان تاتي بموظفات الحظيرة الذين خرجو منها وتجلبهم لكي يصبحو بوقا ضد جطر هههههههه
    المعاملة بالمثل

  • 102
    د ماجد

    قناة الحظيرة اذا اللي مفتتحها شيمون بيريز في 96 م ومديرها عزمي بياره عضو الكنيست

  • 101
    ..

    تعليق٩٩ واضح انك اخونجي ***

  • 100
    غير معروف

    معروف هذي قناة يهودية طاقمها من تجار الكضية بياع ارضه و عرضه

  • 99
    قوقل

    تعليق مخالف

  • 98
    غير معروف

    55
    واقعي
    _
    واضح انك خروف 🐑 لعلا الفارس 😂

  • 97
    غير معروف

    يا الهي أصبحت قبيحة جدا بعد ان ذهبت الى الموز ! يا ترى مالذي فعلوه بها تنظيم الحمدين ؟!

  • 96
    غير معروف

    90– اهل فلسطين اهل الجهاد والرباط ومن جهلك وحقدكم تعمم

  • 95
    غير معروف

    84- وش فيك لا يطق فيك عرق

  • 94
    كاريوكا

    الكلاب انت وهي الذين ينبحون علينا من جزيرة الشبك يامرتزق
    يابقايا الصليبيين ولا نسيت الفلسطز من إحدى جزر البحر الابيض حتى أنكم لستوا عرب

  • 93
    ادلع يا كايدهم

    * وعلا تسير وتحقق الانجازات فوق هام السحاب ومجدها للامام شوف الاغبياء والسنتهم العفنه بس ما اقول كل اناء بما فيه ينضح والربه هذا ما تعلموه وما تربوا عليه ربع الشيلات والمزايين وخلفاء ابو جهل

  • 92
    كاريوكا

    اتوقع ان اليهودي قاعد يوجهها لايكون برضه عميله لهم هي عمليه لجزيرة الشبك
    ممكن يكون يعطيها ملاحظاته على اول ظهور لها على قناة الخنزيره بصفته ممكن مديرها

  • 91
    احمد

    تعليق مخالف

  • 90
    كاريوكا

    انكشف الخافي من جرب الشمال حيث أنهم يتصيدون اي شي تافه مثلهم ليسبوا السعوديه هم من باعوا اراضيهم وهم من يخدم بجيش الاحتلال

  • 89
    مركز العمليات

    بالتوفيق ياعلا الفارس الله يوفقك بما يحب ويرضا. انا صراحه ماشفت فيها شي خادش ومن معجبينها😍

  • 88
    ابوتركي

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    تعليق اتخادي
    وش المكسب من رخيصه
    ياخروفي خروفي
    راينا مكسبها امثالها يريدون خرط الهوبات كل فترة حتى تمشي الكفرات بدون مسح

  • 86
    ذكرتوني

    ذكرتوني بعلا الفارس يوم كانت كبش فدا بالاتفاق معها لجعلها كبش فدا عند الاعلان عن القدس عاصمة لااسرائيل والله اعطاء اليهود القدس لانهم افضل من يحميه بالوقت الحالي حقيقه مره للمستعربين لوكان بيدهم لدمر

  • 85
    علا زيتون زطية معفنة تركض وراء الريال القطري

    زطية ما درينا عنك
    خليك في المكاومة وحزب اللطم والكظية
    هذا مكانك المناسب مزابل الأخوان والمجوس

  • 84
    فهد الحربي

    المملكة جبل مايهزه ريح اتركك من الهرقطات التي تبثها القناة التي تشبه حجم دولتها المملكة قارة بمبادئها وبعزها ومجدها اللذي وهبها الله رب العالمين لها دون سائر البلدان (,,,,, تنبح والقافله تسير)

  • 83
    ولد القصيعه

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    ربعنا يهيئون للاجانب و يدعمونهم بميادين العمل حتى يكتسبون خبرات و برواتب خيالية و ماغير يتفلسفون علينا نحب الكسل و ماننفع بشي

  • 81
    غير معروف

    تعليق 78.
    والله يا شيخ انت نيوتن بريء منك. حاشا السامعين.
    انت بتتحدث باسم الاردن. هزلت. ايش دخلك انت.جنسيتها اردنيه وجوازها اردني وسكنها في الاردن. كيف ما بتمثل الاردن؟
    لكن اقولك انت تمثل الخساسه.

  • 80
    حنان

    ممييزة ي علا

  • 79
    نفسيه بيه المنفساتي غير

    ولك شو هاض شو مالك ي ادرعي بدهاش تزبط بدنا نترزق رز من دويلة قطرائيل يازلمه😁

  • 78
    نيوتن

    الاردن منها برئ
    هذي فلسطينيه نصابه زيتونه
    عندها اطفال تصرف عليهم
    وبعدين هذي لاتكبرونها تحطون راسها براس دولتنا العظيمه لاهي ولا دولتها ولا دولة الشبك يحطون راسهم بنا

  • 77
    غير معروف

    فارس اسم ابو جدها اسم قبيلتها الحقيقي زيتون،، هي علا زيتون و عمرها ٤١ سنة

  • 76
    جبل اجا العظيم

    فرحنه دخلت الجزيرة تريد تهجم المملكه

  • 75
    عبد الواحد

    تعليق ٦٤ ادلع على مهلك *

  • 74
    عبد الواحد

    تعليق مخالف

  • 73
    غير معروف

    انت تؤكد لنا مكر اليهود .

  • 72
    ريم

    البنت اجتهدجت وأثبتت وجودها وتستاهل ولاكن على الناجحدائما محسود

  • 71
    مدحت السمكري

    يا اخ عمران فرق بين من يعمل وياخذ راتب ولا يخون صاحب العمل ومن يعمل ويخون صاحب العمل هذي كانت موضفه في مؤسسه اعلاميه سعوديه وتطاولات على دوله وشعب بتغريدتها التي فضحتها والان تعمل مع الجزيره يا فاهم

  • 70
    عمران

    قسما بالله عندكم عنصريه لم اراها في غيركم. يا انجس من خلق الله الخبر عن علا الفارس. ايش دخل الشعب الاردني او الفلسطيني. مش غريب لانكم مثل الجمال عندكم حقد ونذاله. يا لطيف.

  • 69
    اتحادي قديم

    بعض الذين كواهم الاتحاد فيما مضى يستغلون اسم الاتحاد العريق في تعليقاتهم وهؤلاء مساكين …… ناظروا تعليق (9) وتفهمون الحكاية

  • 68
    السندباد

    علا الفارس مذيعة تبحث عن مصدر لرزقها ولا الومه اطلاقآ — لكن الوم من صنعها في اعلامنا واعطاها فرصة لاتحلم فيها — على حساب شبابنا تم صناعته وجعلوها تحضر الاحتفالاات اين هذا الخروف !!!

  • 67
    عمران

    جاهل بقول (لحم كتافك من خيرنا).
    يعني احنا لما ندفع بدل علاج للدكتور. ثاني يوم اشوف الدكتور يشتري في السوق اقول له ترى هذا من فلوسي. ههه غباء.

  • 66
    عمران

    تعليق 56.
    يا اعرابي صدق الله ورسوله.
    تشتم وتتطاول على شعب كامل علموا ابائك واجدادك من اجل حقدك عليها. انتو تفجرون في الخصومه وهذا من طبع المنافق والخونه.

  • 65
    غير معروف

    الله يسقط النظام القطري الفاسد.

  • 64
    ادلع يا كايدهم

    ايوه كذا يا علا بطيتي تسبدهم الجماعة وخلتيهم منسدحين فاغرين افواههم من هول الصدمةبنفس اليوم مباركة ادرعي بتعينك بقناة الجزيرة العالمية وشاهدة العريف خرفان بقوة الاعلام القطري والجزيرة وواحد دارون وصلح

  • 63
    غير معروف

    *****

  • 62
    غير معروف

    يه ؟؟؟؟ موت حمر وش فيها من قلة أدب يا سيدي المراقب حتى تزيلها ؟؟؟ جيزها جيز جميلة و حلوة و مزة !!!! شي يرفع الضغط

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    مدحت السمكري

    لحم اكتافك من خيرنا بعد الله سبحان الله بعد غلطتها في تويتر عن اليوم الوطني انفضح وبان حقدها واتوقع بأنها كانت عميله للموساد بجذب المشاهدين لها وحبها وبعدين تغرد علشان يتعاطفون معها

  • 59
    مواطن محب للوطنه

    هذه الغلطه مقصوده منها لكي تقول لمتابي قناه الخنزيره انا هنا لذي بارك لها درعي من قلب الدوله المسانده للخنزيره مبروك ياعلا علي هذا التمجيد لكن هذا لم يدوم شرق سلو لم تدوم هيه صغيره وسوف تكون صغيره .

  • 58
    غير معروف

    ت 55 ما تنلام تغار منها لانها من جد بنت الفارس **

  • 57
    غير معروف

    انتم الاثنان عملاء رخيصيين
    مع زملاء المهنه بقناة الخنزيره بقيادة المديعيين الخونه بياعي اراضيهم واعراضهم باسم جهاد النكاع

  • 56
    القصبي

    علا الفارس * معروفين الفلسطن خوانيين ناكرين جميل
    وش تدرجا من ناس بايعين وطنهم وعرضهم صايرين سبيل الله٥وكيلكم وعلا فارس سبيل من زمان

  • 55
    واقعي

    تعليق رقم ٣٠ واضح أنك غيرانه من علا الفارس هههههه

  • 54
    اللكع

    عرب الشمال الحاقدون اللؤماء.. ***

  • 53
    هلال

    ادرعي كويس

  • 52
    هذا فايدة تنصيص الأجنبي

    كمذيع او مذيعه عندنا نبنيه وفي الأخير عند أول ازمه يسحب علينا
    ***

  • 51
    ابو العز الدمشقي

    ت 32
    أرسطو // جهز حالك .. قريبا رايح تشوفها تعمل لقاء مع سيدك الخرا منئي وعن فوائد التمرغ بالمجاري عند رافضة المجوس

  • 50
    غير معروف

    المشردون حصلوا عمل عند قناة الخنزيرة.واموال تدفع من قبل النظام القطري المجرم.

  • 49
    بدر

    الفلسطنيين من الاصل خونه ونصف الجيش الاسرائيلي فلسطيني هما من باعو فلسطين ولماذا الاستغراب ذهبت الى قناه الجعيره لاانضمامهم الى خليه الفلسطز وعزمي بشاره.

  • 48
    ابومحمد

    الخيانة تجري بدمهم وتجي تسوق الشرف علينا صدق الرسول الله صلى الله عليه وسلم ان اكثر اهل النار من النساء ونشوف ردة فعالها بعد المباركة من اليهودي شكلها من الفرحة ماهي قادرة تنام

  • 47
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    فلسطينية تعمل في قناة الخنزيرة عند نظام القطري المجرم.

  • 45
    غير معروف

    باعت السعودية بأبخص الأثمان و ذهبت بأحضان قطرائيل فتاة الأخوان
    قبحك الله من أمرأة ناكرة للجميل و المعروف

  • 44
    غير معروف

    هههه فلسطينيه تاخذ لقاء مع اسرائيلي وتقول هلا بالخميس وتسبنا ليش ماندافع عنهم هههه

  • 43
    غير معروف

    هذي قناة عش الفلسطن يطلع حقده منها

  • 42
    كنعان

    تعليق مخالف

  • 41
    حميد الدبعي

    ليس دفاعا عن علا الفارس ولكن لكل منتقديها لانضمامها للجزيره لا تنسوا لما عملتوا هاشتاق تطالبوا بطردها بسبب تغريده من حقها تشق طريقها وتبحث عن رزقها ليست عبده مملوكه لاحد واسطوانة اكلت من خيراتنا قديمه

  • 40
    حنفي

    لعبتها صح ***

  • 39
    التهامي

    كثير ممن تنكروا لقنواتنا التي عملتهم كيف يلبسون وصنعت لهم مجدا إعلاميا لكن مع الأسف أداروا ظهورهم وعضوا اليد التي أمتد لهم ومن أمثال هؤلاء عبد الباري ونجاح محمد علي وعلا فارس وهلم جرا

  • 38
    (............)

    بنسبة لي انا والعياذ بالله من كلمة انا…انا اعرف ان كل الي صار عباره عن تمثيليه في تمثيليه حزب الشيطان يضرب جيب قرنبع والصهاينة يضربون ارض جرداء لا قيمة لها وصحافتكم تهلل لاستغفال المغفلين منا ومنهم

  • 37
    خالد بن سعد

    هذا طبع ولايمن يتغير في كثير عايشين معنا وياكلو من خيرنا وبكره يروح لغيرنا وينكر وتشوفون اذا انتهت الحرب
    هلا ابن امي 2كيلو عنب توت

  • 36
    محمد

    لاتعطوها اكثر مما تستحق

  • 35
    hima

    اهم شي الوظيفه الحلال,بلتوفيق.

  • 34
    الشهراني الشط

    قناة الجزيرة قناتكم يا إسرائيل ونجحتم من خلال هذه الفناة في تفكيك الدول العربية واستمالة باقي الدول فعلا إنه نجاح باهر لكم

  • 33
    ابو لغالغ

    قناة الخنزيرة لن تفيدك ياعلا فويرس وهاتندميين

  • 32
    أرسطو

    يا حسافة دهن الورد و العود اللي أهداها لها الشيخ المزيون !!!

  • 31
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده محمد

    عقب الخبز والملح والفلوس الضخمه صرفوا عليكي بس تجلسين قدام الكاميرا نص ساعة والعيشه اللي عشتيها بالإمارات و السيارات والمجوهرات والله متلقينها بديرتك لمن تقوم الساعه واخرشي رحتي لقناةالخنزيره

  • 30
    ■●■

    صحيح بيقولو اسمها علاء زيتونه ومستعره من اسمها فعلا اسم على مسمى تشبه زيتونه اللي في فلم كرتون mbcكرشتها وانهت عقدها بقلم رصاص

  • 29
    غير معروف

    ياخوفي انها مثل بعض الفنانات استغلوهم وصورهم وبعد مانتهو منهم تخلصو منهم

  • 28
    ابو

    طلع اسمها علا زيتونه وتستحي تذكر اسم زيتونه بعد ما اشهرتها mbc نكرت الجميل بح عدش فيه مصاري مين بيحل الكضيه يازيتونه

  • 27
    الحرفي

    ادرعي كيف تنتقد افلام الجزيره ومن فيها هولأ مرتزقة في دويله محتله من 3قواعد والمرتزقة مثل ذي واشكالها ماهمها قطر المهم يولفون الاكاذيب والهرطقات القوه القوه ضد حزب اللات اذا صادقين واظن مناورة كذب فقط

  • 26
    غير معروف

    خذوها مانبيها.

  • 25
    غير معروف

    اخونجية مرتزقة استلقفها مكب النفايات الخنزيرة لايقين لبعض ههههه

  • 24
    غير معروف

    هدوء : الحور العين نساء، نساء لا يعلم مقدار حسنهن وجمالهن إلا الذي خلقهن، ولكنهن جميلات طيبات حسنات الأخلاق والسيرة، وإذا رآها المؤمن عرف حالها …

  • 23
    فافي

    ليه ياذرعي عادي اردنيه من اصل
    فلسطيني

  • 22
    أرسطو

    تظن أنها سوف تنتقم منا في عملها في قناة الخنزيرة ، ما فكرنا فيك و قد سبقك العشرات من طينتك ممن ينابح ليل نهار

  • 21
    غير معروف

    أي : تدعو النار إليها أبناءها الذين خلقهم الله لها ، وقدر لهم أنهم في الدار الدنيا يعملون عملها ، فتدعوهم يوم القيامة بلسان طلق ذلق ، ثم تلتقطهم من بين أهل المحشر كما يلتقط الطير الحب .

  • 20
    أرسطو

    لا تثق أبدا بمن رضع الحقد و الغل و هو في بطن أمه ثم رضعه من لبنها ثم نشأ و تربى عليه

  • 19
    غير معروف

    { تَدْعُوا مَنْ أَدْبَرَ وَتَوَلَّى . وَجَمَعَ فَأَوْعَى } . 

  • 18
    أرسطو

    أخيرا ظهرت الحرباء و الحية الرقطاء على حقيقتها ، لطالما حذرت منها قبل أن تترك العمل في القناة السابقة ، حينها كانوا يهاجموني ، هل اتضحت الصورة الآن ؟

  • 17
    منقاش

    بدأتها بنطق أول كلمة بنصب المرفوع وهذا يدل على مستواها المتردي وأنها مجرد وجه ليس إلا

  • 16
    غير معروف

    القدس فلسطين ساحة للقتال وللحربمنذ طهرت وازدهرت وبالذات واهما وقت وحروب وقتال النبي موسى عليه الصلاة والسلام واله وصحبة اجمعين

  • 15
    بنت المملكة

    يييييع و الله وبانت حقيقتك يافاشلة وصح هذا مكانك من بعد العز و الكرامة رحتي للجزيرة
    بلا كرامة اخيييية انتي ياعلا يناسبك المثل الي يقول من بعد ماجف المستنقع ظهرت الضفادع والقذارة وع😷

  • 14
    ابومتعب

    الجزيرة مستعمره من عرب الشمال وشمال افريقيا كلهم مشردين منافقين بايعين دينهم ووطنهم لجل الدراهم خل تركيا واسرائيل ولأخوان والرافضه يفيدونكم هذي مشكلة المبزره يوم يمسكون شؤون دوله

  • 13
    أنــــــــــــــا

    الحقيرة في قناة الحقيرة

  • 12
    قلم الحقيقه

    الحية الرقطاء الفلسطينية شاركت ثعابين الجزيرة الأخرى المكوث معثهم في جحورهم السوداء السامة***

  • 11
    زيتونه المهبوله

    تعليق مخالف

  • 10
    الحقباني

    علم علا الفارس مذيعه ناجحه ومتمكنه لا نتمنى لها التوفيق وصراحه مكسب لاي قناه تعمل بها اتمنى لها التوفيق علم

  • 9
    اتحادي صميم

    علا الفارس مذيعه ناجحه ومتمكنه نتمنى لها التوفيق وصراحه مكسب لاي قناه تعمل بها اتمنى لها التوفيق

  • 8
    شخمو

    تعليق مخالف

  • 7
    🤣🤣🤣🤣

    3
    سعودي من بنقال 😎😎
    حلووووووووووه ( علانا ) 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 القمل غير اللغة العربية من علينا الى علانا 😂😂ولا انا غلطان يا 🐵🐵🐵

  • 6
    🤔

    ستتعلم الكذب المركز 🤥

  • 5
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

  • 4
    حنفي

    لعنة الله على الصهاينه وعلى من اتبعهم وتعاطف معهم

  • 3
    سعودي من بنقال 😎😎

    ٤ مليون وافد منتهية اقاماتهم ولا يبغون بلدانهم الأصليةبالإحصائية الرسمية والحل صعب كلهم يقبلون بالمدارس بالوقت مانلقى فصول ومدارس لعيالنا الا بمدارس بعيدة جدا ومكلفة علانا😑😑

  • 2
    ولد القصيعه

    وين المكاومه والمقاوله ي ست علا!!!!!!

    الان بتقابلي متحدثي جيش الدفاع الاسرائيلي عبر الجزيرة شلوون؟؟؟؟؟؟؟؟

    فلسطينيه تحافظ على تراث الاجداد بالبيع مقابل الدراهم والفليسات المغريه💔😂

  • 1
    الحقباني

    شعل العاطفة ماينفع اللي منتهية اقاماتهم ترحيل .. اما مايسمى القبائل النازحة اذا ثبت انهم ابناء هذه الارض مش سوريين وعراقيين احرقوا جوزاتهم الاصلية فالاولى اعطائهم الجنسية لانها حقهم الطبيعي..