أول تعليق للاعب الأهلي السابق “خالد مسعد” بعد ظهوره الأخير الذي أثار جدلا واسعا!

أول تعليق للاعب الأهلي السابق “خالد مسعد” بعد ظهوره الأخير الذي أثار جدلا واسعا!

صحيفة المرصد: علق خالد مسعد، لاعب المنتخب السعودي وناديي (الأهلي والاتحاد- سابقا)، على الظهور الأخير له الذي تسبب في حالة جدل واسعة بين المغردين مؤكدين أنه يمر بظروف صعبة.

إنجازات عدة
ووفقاً لـ”سبق” قال مسعد في أول تصريح له: أنا قدّمت زهرة شبابي في خدمة وطني من خلال الأندية التي لعبت لها، الأهلي والاتحاد، ومن ثم مثلت منتخب بلادي -جميع الفئات السنية- وأسهمت مع زملائي في تحقيق إنجازات عدة، منها المشاركة في كأس العالم 1994 بأمريكا، وبلوغنا دور الـ 16 كأكبر إنجاز للأخضر حتى الآن، ومن ثَم شاركت في الإنجاز التالي، وهو وصولنا لنهائيات كأس العالم 1998م في فرنسا، وعلى مستوى الأندية حققت إنجازات عدة مع الأهلي والاتحاد.

ظروف صعبة
وحول ظهوره الأخير قال: “يتعرّض الانسان في حياته لظروف قاهرة، قد لا يوفق بعد الاعتزال في أعماله الخاصة، والحمد الله على كل حال، نحن في مجتمع مترابط، فأنا سلّمت أمري لله من قبل ومن بعد”.

وكان عدد من اللاعبين السابقين والمغردين طالبوا بتأمين وظيفة لائقة بالمسعد، سواء في المجال الرياضي أو غيره، تكون رافداً له ولأسرته ليعيش حياة كريمة.

ألقاب حققها
الجدير بالذكر أن اللاعب خالد مسعد؛ كان قد حقّق مع الأهلي لقب كأس ولي العهد، ومع الاتحاد لقب الدوري، كما حصل على جائزة أفضل لاعب عربي 92م، إلى جانب الإنجازات الكبرى مع المنتخب السعودي (كأس العالم 94، 98 م، وآسيا والخليج) وقبلها مع الناشئين والشباب، ويعد من أبرز لاعبي خط الوسط في تاريخ الكرة السعودية.

التعليقات مغلقة.

70 تعليق

  • 70
    مقهور من هذا الشعب

    تعليق مخالف

  • 69
    توت عنخ امون

    يكفى انه صاحب هدف وصل السعوديه الى كاس العالم وكانت فرحته عارمه

  • 68
    تميم

    يستاهل اللاعب خالد مسعد لاعب كبير و من افضل صانعي اللعب في آسيا لم اذكر سلم كوره غلط لاعب كبير يعني انت و صميرك

  • 67
    متعب الحربي

    بدل ما أجيب محلل مصري ابن الوطن احق بالعمل ماهي كيمياء كلنا نعرف نحلل لكن الواسطه والا عفيفي وش عنده يوم جايبينه يحلل ؟؟؟؟؟؟؟

  • 66
    عبدالله

    افنى زهره شبابه بايش !!؟؟كوره وووناسه وفلوس

  • 65
    خليجي

    طيب مرحبا انت خدمت بلدك الان انت نشيط ولا انت عاجز تستطيع العمل والفرص موجوده كم واحد يتمنى يدخل السعوديه يعمل مجال التجاره مربح جدا اسأل البقاله يجي عامل ويصبح تاجر وانت لك علاقات تستفيد منها

  • 64
    ولد جدة

    صرحتا الكابتن خالد مسعد كان عنده خير لكن لم يعرف أن يستثمرها صح مثل الكابتن محمد نور عايش في قصر ويملك ارصدة في البنوك غير العقارات واسامة هوساوي كذلك وماجد عبد الله وياسر القحطاني وغيرهم الكثير

  • 63
    مشاهد

    راحت عليك ي بو مسعد لو تلعب ذالحين كان راتبك مليونين شهريا وفلة وسيارة آخر مديل خابرك لاعب فنان لكن في اخر لعبك كنت عالة على الفريق وفي كاس العالم ٩٨ كنت ما تستحق تلعب مع المنتخب الله يرزقك وكل مخلوق

  • 62
    طبشوره

    لو انني ساكن في مدينه جده كان فتحت لي محل بيع مستلومات رياضيه وخليت خالد مسعد يبيع فيه وبالنص بيني وبينه لانه لاعب معروف في الوسط الرياضي وين تجار جده او الي عنده مبلغ بسيط يسوي ذلك مع هذا الاعب

  • 61
    خالد بن سعد

    أسأل الله تعالى لك التوفبق يارب العالمين فقد كنت رائعا مع منتخب بلادك مبدعا مع النادي الملكي ومع عميد الوطن .

  • 60
    ابوخالد

    الله يفتح عليك يامسعد

  • 59
    غير معروف

    اللي متعاطفين مع طراد اللستك مسعد .. مانبي دندنه وكلام .. فيكم خير قطوا له وإلا وظفوه .. وبلاش مثاليات وتميلح ومسوين فيها أخلاق …

  • 58
    غير معروف

    والعسكر ماهدمو وطنهم وضيعو زهرة شبابهم وحالتهم بعد التقاعد سيئة الاعب يأتيه المال ويضعه وبعدين يطلع يستعطف الناس اشوف العسكر والموظف البيسيط اولا من الاعب الذي ضيع فلوسه

  • 56
    غير معروف

    طيب وانا اللي من عام ٢٠١٣ متخرج من الجامعه وتخصصي نظم معلومات
    ولا حصلت وظيفة ايش اسوي !؟

    الحمدلله بس 💔💔

  • 55
    غير معروف

    منت بأحسن من شبابنا الجامعيين اللي عاطلين … خذ لك براد شاهي وكم عود حطب وسكر وشاهي وشف لك بعض الطرق وصلح شاهي بالجمر وبع .. ماهو بعيب

  • 54
    أبو سلمان

    يستحق هذا النجم الخلوق والذي قد لمع في زمان المجد خالد مسعد لمن لم يعرفه لديه دقة في التمرير 99٪

  • 53
    عبدالرحمن الزهراني

    الله يفرج كربتك وييسر أمرك فأنت منا ولك بصمات لاتنسى واللي ماخذ الموضوع بإستهزاء وسخرية إتقوا الله قل خيرا أو أصمت

  • 52
    عبدالله

    خالد مسعد !

    وهل ننساك يا خالد لاعب من الطراز النادر احبته الجماهير الاصيلة في زلك الزمن الجميل فنان بكل ما تعنيه الكلمة ذلك الجيل الجميل يستحق الكثير والكثير من هيأة الرياضة

  • 51
    غير معروف

    يقول افنيت زهرة شبابي في خدمة بلدي !؟ من افنى شبابه هو من يتعرض للبرد والشمس ويقاتل للذود عن حدود الوطن

  • 50
    غير معروف

    هذا حال اللاعبين بعد الاعتزال يتدهور للصفر صدق صالح الصقري لاعب الاتحاد السابق انه فلوس الكورة ما فيها بركة تروح منك بسرعه كأنك ما سويت شي

  • 49
    حسن

    يستحق المساعدة بتأمين وظيفة له بصراحة

  • 48
    Xx5halidxX

    عزيزي الموظف انت قاعد تقدم كل شي لوطنك اثناء العمل صح مثلك مثل اللاعب خلص راتبك في اول يومين بعدين رح طالبهم بفلوس وقلهم خلص راتبي حالك حال لاعبين الكوره اللي كل شوي يطلعون بالاخبار شف وش بيقولون لك

  • 47
    السميط

    هذا من اثر مشاكل الهجرة الجماعية للجزيرة العربية في السنين الماضية من افريقي وتجارة الرق

  • 46
    ali ibrahim

    يستاهل اللاعب الخلوق خالد مسعد كل خير اتمنى كريمه أسوة بزملاءه

  • 45
    سمير نجد

    الله يرحمو ياللي بعدو

  • 44
    معروف

    بعض التعليقات تنم عن جهل مركب … وعقليات أقل ماتقول عنها أنها تافهة .

  • 43
    مهند111

    يجب الا يكون الوسط الرياضي رافد ومساعد على فساد اي رياضي سابق فقد حصلو على ثروات واموال لا يمكن ان يحصل عليها اي مواطن عايدي وافسدوها وخسروها في اشياء لا يجب ذكروها وهذا ما جنو به على انفسهم

  • 42
    المستحيل

    هذا الي يخليك ماتتعب في شي لانه ف الاخير مسحوب مسحوب عليك جهدك وتعبك اعتبره لله مافيه تعويض عن النجاح الي انت كنت سبب فيه وجدو غيرك واستغنو عنك وغدا مصيرهم مصيرك لاكن وين الي يفهم ويعتبر

  • 41
    عمر

    يعني على كل لااعب قديم يلبس ثوب نوم ويكون اشعث اغبر مهموم ويلفلف فى الشارع علشان يعطفون عليه ويفزعوله علما اكثر افراد استلمو اموال العيبه زمن غريب

  • 40
    يوم مجيد 23 سبتمبر 1932

    المثل يقول:
    ( قرشك الأبيض ادخره لليوم الأسود )

    الزمن غدار..ولا تبقى الحياة مبتسمه على طول.

    يوم لك ويوم عليك ويوم كفاك الله شره

  • 39
    نيشمورا العويس-----سدني

    على رئيس هيئة الرياضه السابق ان يفي بما وعد ويقيم مهرجان اعتزال للمسعد اسوة بفؤاد انور والهريفي فهو لايقل عنهما خصوصا وانه مسئول في ذلك الوقت عن القطاع الرياضي ويجب ان يكون على قدرالمسئوليه قولا وفعلا

  • 38
    عتار

    تعليق مخالف

  • 37
    Yousef

    أسطورة خالد مسعد أتمنى تكريمه وإقامة حفل اعتزال للاعب من قبل الهيئة العامة للرياضة.

  • 36
    نيشمورا العويس-----سدني

    يعني مثلا نشوف لاعبين مثل فيصل ابوثنين او محسن الحارثي او اعلاميين امثال الذايدي والحمد وغيرهم في وقت نرى المسعد وهو واحد من افضل من لعب في ملاعبنا كصانع لعب ماهر ولايتكرر بسهوله في هذه الحاله المحزنه

  • 35
    الرياض

    خبرات المفروض تستفيد منها هيئة الرياضه للاشراف على الانديه الخاصة
    مدربينهم ما عندهم خبره في التدريب ويتعلمون علينا
    رسوم على الانديه الرياضيه الخاصه يستفاد منها لتطوير واقعها السيء

  • 34
    جنرال

    البعد عن ذكرالله وطاعته من اسباب التعاسه والفقر

  • 33
    غير معروف

    يعني هل كل واحد ينزل ببجامه خلاص يمر بضروف صعبه! بالعكس عادي جدا لبسه وشكله وفيه كثير أغنياء ما يظهر عليهم الثراء .يمكن نزل من البيت يشتري فول وتميس.

  • 32
    نيشمورا العويس-----سدني

    المسعد شارك كذلك في اسيا88 وانجازاته مع المنتخب لاتحصى على الصعيدين التهديفي والمهاري من حيث صناعة الاهداف…المؤلم ان هناك لاعبين مغمورين ولم يقدموا1بالميه مما قدمه المسعد ونراهم في استديوهات البرامج

  • 31
    غير معروف

    اللهم ارزقنا وارزقه من فضلك ورحمتك فانه لايملكها الا انت سبحانك

  • 30
    الهمشيه

    تعليق مخالف

  • 29
    العقلاني

    الشهرة براقة خداعة وعندكم كمثال حاليا مشاهير السنابات عايشين وعليهم غشاوة ويتقاضون ملايين اذا ماستثمروها بتجارة وغيرها بعد مرور السنين تلقاهم مثل حالة حالد مسعد واذا راحت السكرة جاءت الفكرة

  • 28
    محمد الشهري☑️

    من ابرز لاعبي الوسط على مستوى الكرة السعودية والخليجية والعربية والشرق الأوسط وآسيا والعالم اجمع انه الأفضل وهذي حقيقة على الرغم اني لست اهلاوي ولكن الحقيقة تقال بالمس تركي ال الشيخ اقول خالد يستاهل ؟

  • 27
    العقلاني

    اللاعبين الاوربيين يطبقون الاحتراف صح.. مايجري حوار اعلامي مع قناة او مجلة الا ياخذ عليها مقابل مالي وحتى صورته على الغلاف لانه يعرف ان عمره في الملاعب محدود وقصير وبعدها راح يطردونه

  • 26
    غير معروف

    الرجال يقول وكلت امري لله ..ماخاب وخسر من توكل على .. الله يرزقه ويرزقنا الجنه

  • 25
    العقلاني

    مكافاة التاهل لكاس العالم 94 150 الف ريال ووقتها كان المبلغ ضخم جدا وسعيد العويران نفسه كان يقول اخذت على هدف بلجيكا ثلاث سيارات فخمة من غير الهدايا… لكن مايروح فيها الا الطيب يابو مسعد

  • 24
    العقلاني

    واللهاللعبين كانوا يتقاضون مبالغ ضخمة على عهد فيصل بن فهد بس بعضهم ذكي يستثمرها وبعضهم يلعب فيها ويقعد على الحديدة

  • 23
    العقلاني

    طيب ليش يارئيس هيئة الرياضة ماتخلونه يعمل محلل رياضي في قنواتنا الرياضية بدلا من المبزرة اللي غثونا المريسل والرقي والنوفل اقل شي عنده خبرة رياضية كبيرة

  • 22
    زائر

    الأنـيــق ظهر بس أيامه قبل شيئ اسمه ^إحنراف ولكنه افضل من محترف وفي أيامه الأخيرة
    ســـــــاب القلعة وضاع

  • 21
    غير معروف

    الله الغني والناس الفقراء

  • 20
    الصراحه

    كل هالفتره مع الاهلي و ما عنده غير بطولة وحده

  • 19
    شايم الشماسي

    التحليل الرياضي مجاله هو ابرك من جستنية والشمراني والصرامي والسماري

  • 18
    بني هلال

    أفضل لاعب سعودي في رأيي فهد الغشيان ويوسف الثنيان
    وأفضل لاعب محترف مر بالكرة السعودية احمد بهجا
    احد يعطينا اخبار وأحوال اللاعب فهد الغشيان

  • 17
    غير معروف

    بعد الشهره والمجد الزائف أصبح يعمل في محل بنشر او ورشة سيارة

  • 16
    فركس

    تعليق مخالف

  • 15
    معروف

    سؤال محيرني . لماذا كثير من لاعيبين كرة القدم بعد اعتزالهم أو خروجهم من الملاعب يتدهةر حالهم المادي مع أنهم كانوا يجنون أموال كثيرة؟

  • 14
    الخوت

    عينوه يحلحل الكوره بأحد القنوات.. وصلى وبارك

  • 13
    بني هلال

    الله يعوضه خير

  • 12
    Badr

    الله يرزقنا ويرزقك من واسع فضله

  • 11
    غير معروف

    لاعب جميل لاينسى وخط وسط لن يتكرر تمريرات واهداف تاريخية وعلامه فارقه في الكوره السعودية يشبه زر المثلث في السوني لتمرير بين لاعبين

  • 10
    جحفلي مفصخ البشوت

    لاعب انيق ويستحق التكريم على ماقدمه مع المنتخب. الله يرزقه من واسع فضله.

  • 9
    خالد بن سعد

    تعليق مخالف

  • 8
    مزارع من أرض الطيبين

    مثل موظف الفطاع الخاص
    لاحوله ولا قوة إلا بالله
    الله المستعان

  • 7
    ابن جبال طويق والسروات مايهزها ريح 2050

    يعني طيلة سنوات اللعب لم يؤمن حياتة والا اية ياناس العالم نسيت المثل الذي يقول خبئي قرشك الابيض ليؤمك الاسود الله يعين على هالدينا قبلها لاعب النصر بن نصيب وغيرة والان المسئعد حياة فعلا بداية ونهاية

  • 6
    عايد

    اللاعب في الأخير يلعب بمقابل مثل الوظيفة وعندما يستقيل أو يترك وظيفته فهو مسؤول عن مستقبله من تخطيط وفكر وحرص والتوفيق بيد الله وكل من خدم الوطن خدم بمقابل وبإنتهاء خدمته يعود الأمر له يكون أو لا يكون

  • 5
    زوجة عسكري متقاعد

    تعليق مخالف

  • 4
    صقرقريش

    خالد مسعد قدم زهرة شبابه ومستواه المتميز في ناديه الأهلي وعندما نسقه ذهب للاتحادلموسم واحدوهو كعبدالله سليمان خدم الاهلي كثيرا ثم نسقه وذهب للهلال وتهلى الاهلي عنهما بينما لم يتخل عن حسين عبدالغني..؟!

  • 3
    عبدالله الناصر / /حائل

    جميع الجماهير السعوديه بكافة الوانها كانت تطمأن عندما تجد المسعد في تشكيلةالمنتخب لديه اهداف حاسمه وقاصمه ولديه تمريرة الموت عرفنا المسعد بالسعاده ابتسامته من القلب ولكن نكراننا للجميل صارخ وصريح

  • 2
    عبدالله

    الاعبين القدماء مساكين طلع فول بلا حمص لعب وهو فقير وعاش مديون ومنتف لا تكريم ولا اعتزال استجار شقه من الى شقه ما عرف لها الا الجيل الجديد عقد بالملايين ولعب في المباريات ماش بالدات الخليجيه والدوليه

  • 1
    غير معروف

    ولا تنسون بعض العسكريين المتقاعدين والذين يمرون بحالات صعبه