رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من الشاعر " بن راجس " بعد المقطع الخادش له على قناة "الصحراء": تبقى الجبال شامخة مهما اشتدت الرياح!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الشاعر عيدان بن  راجس الدوسري، اليوم الأربعاء، على المقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كان يتحدث فيه عن قصة خادشة له مع فتاة، أثناء لقاء له على قناة "الصحراء" الفضائية.
نسج الخيال وأوضح "الدوسري" في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع "تويتر"، أن المقطع كان قبل 15 عامًا وأن الجلسة كانت خاصة مع فريق برنامج "تعاليل" المذاع على قناة "الصحراء".
وأشار الشاعر إلى أن القصة التي رواها هي من نسج الخيال؛ مستشهدًا بالقصائد الغزلية، بقوله: "99% من قصائد الغزل معروف أنها من نسج الخيال".
وأضاف "الدوسري": "القصة صارت في جلسة خاصة مثل (تعاليل)، والبساط أحمدي والواحد يقول اللي عنده ويسولف، ما هي للنشر ولا على الهواء".
لا أعلم الأسباب وحمَّل الشاعر قناة "الصحراء" المسؤولة عن نشر المقطع، مستغربًا من نشر قناة كبيرة -وفق وصفه- لمثل هذا المقطع دون الرجوع إلى صاحبة للحصول على موافقة منه.
كما أرفق "الدوسري"؛ تعليقًا على الفيديو، قال فيه: "أما بخصوص الشخص الذي نشر المقطع بعد هذه السنوات لا أعلم ماهي أسبابه أو مقاصده من وراء ذالك ولكن فالأخير ورغمًا عنه تبقى الجبال شامخة مهما اشتدت الرياح".
برنامج تعاليل وكانت قناة "الصحراء" علقت في بيانٍ لها على الفيديو، بقولها: "إشارة إلى اللقاء التلفزيوني (برنامج تعاليل) مع عيدان بن راجس، والمقطع المتدول خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، نوضح للجميع بأن هذه الحلقة تم تسجيلها في عام 2008، وتم حذف هذا المقطع في حينه، ولم تعرض على شاشة قناة الصحراء".
وختم البيان بأنه "قد تم تسريب هذا المقطع في الأيام الماضية، ومحاسبة المتسبب؛ لذا نعتذر، ونؤكد حرص القناة على عدم ظهور مثل هذا المقطع".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up