الكشف عن موعد ومكان دفن “عبدالله” نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي

الكشف عن موعد ومكان دفن “عبدالله” نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي

صحيفة المرصد: قررت أسرة عبدالله، نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي، والذي توفي ليل الأربعاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية، دفنه في المقبرة نفسها التي دفن بها والده قبل أقل من 3 أشهر.
وحسب “إرم نيوز“ قالت مصادر محلية ”وزارة الداخلية ستعمل على تأمين جنازة نجل مرسي، على غرار ما حدث مع والده الذي توفي أثناء جلسة محاكمته في قضية التخابر مع حماس في يونيو الماضي“.
وأضافت أنه ”من المتوقع أن تتم عملية دفن نجل مرسي فجرًا حتى تسهل عملية التأمين على رجال الأمن، وتجنبًا لوجود زحام وتجمع المواطنين حول الجنازة، كما أنه سيتم منع الصحفيين والمصورين من تغطية الجنازة“.
وكانت وسائل إعلام محلية نقلت عن محامي الأسرة، عبدالمنعم عبدالمقصود، قوله إن عبدالله توفي أثناء قيادته للسيارة، وكان بجواره أحد أصدقائه الذي استطاع إيقافها، مشيرة إلى أنه تم نقله إلى مستشفى الواحة بحدائق الأهرام.

التعليقات مغلقة.

55 تعليق

  • 55
    راجي رحمة ربه

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضه من رياض الجنة ويربط ع قلب اهله بالصبر والثبات والرضا بما قدر الله وكتب ويعوضهم خير ويرحم امواتنا واموات المسلمين ويرحمنا ان صرنا الى ماصاروا اليه

  • 54
    معلوم أنا

    hima المشكله الغرب ماهم ناقصينك امورهم زينه نخاف تروح تخربهم .خلك معانا والله يعينا عليك رضينا

  • 53
    علي الشمري

    ٥٢

    انتظر الاجر من الله لتوعية الناس بنجاستكم ي اقبح جماعة ظهرت بالتاريخ ..

    صدق الامام الالباني حين قال عنكم ( لولا الاخوان المسلمين لكان كل المسلمون اخوانا )

  • 52
    الى علي الشمري

    قد كنت في غنى عما تفوهت به أما وقد قلته فانتظر الحساب والنقاش من ملك الملوك

  • 51
    علي الشمري

    ٣٩
    اسلوب استخدام الايات لصالح الجماعة وكأنها هي الاسلام والحق المطلق اصبح غير مجدي فالناس قرأت رسائل حسن البنا الضالة واصبحت تفضحكم وهي تنتظر الاجر من الله ..جماعة خارجية اتت ببدعة البيعة لغير الحاكم

  • 50
    ..سلطان

    ..يذكرني بوفاة الاميرة ديانا، “تعددت الأسباب والموت واحد”،..

  • 49
    علي الشمري

    ٤١
    لا يوجد ظالم اكبر من حسن البنا .. شوف كم فتلت جماعته عبر ال٩٠ سنة ،، فقط احسب منذ ٢٠١١ .. اسلوب المثالية والتمسكن ماعد يوكل عيش ي اخونج انفضحتو مع الله وخلقه

  • 48
    علي الشمري

    ريما ٤٣

    دعائك متناقض تدعين لمرسي بعدين تدعين ضد المطبع مع اليهود وكلنا نتذكر رسالة مرسي الشهيرة الى رئيس اسرائيل (صديقي العزيز بيريز ) وهي موجوده في قوقل ..

    ركزي مره ثانيه فلا يجوز اللعب بالدعاء

  • 47
    ابو يوسف

    الله يرحمه و يدخله الجنة و يرحم والده الشهيد

  • 46
    النجدي العامري!

    ت40
    من بعد ما قالت بسوس اليمن لمرسي صلوا عليه وسلموا تسليماً معد نشره عليكم ، عموما الله يرحمه ويرحم ابوه ولكن معد لكم مكان لا في سلطة ولا في اي مركو قرار

  • 45
    الاخونجية والروافض ؟!

    على عقيدة الأخوان الارهابية الخارجية مات بسكته قلبية

  • 44
    يوسف

    ربما هناك جريمة قتل كما قتل والده في السجن .. المخابرات المصريه تعملها وبدم بارد وفتش عن يد الامارات بالموضوع

  • 43
    ريما

    الله يرحم ويرحم أباه ويرحم امة محمد ولا يرحم ظالم ولا كذاب ولا قاتل ولا مرتشي ولا خائن لوطنه واهله ولا بائع عرضه وأرضه لليهود ولا مطبع مع الغرب واليهود

  • 42
    غير معروف

    يامن استسهل الخوض في عرض هذا المتوفى وغيره من المسلمين تذكر قول الله ( وكل صغير وكبير مستطر ) اللهم إنا شهود على من تجرأ على عبادك وكفى بك شهيدا

  • 41
    غير معروف

    (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ) ياويل من أعان ظالما ولو بكلمة

  • 40
    غير معروف

    صبرا ال مرسي فالموعد هناك

  • 39
    غير معروف

    كل من كتب حرف تعرض فيه للمتوفى رحمه الله لايأتين يوم القيامة ويقول أنى لي هذا الذنوب يارب؟ (هَٰذَا كِتَابُنَا يَنطِقُ عَلَيْكُم بِالْحَقِّ ۚ إِنَّا كُنَّا نَسْتَنسِخُ مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)

  • 38
    قسوة قلب

    تعليق 16 الى هذه الدرجة وصلت قسوة القلوب كفى بالموت واعضا رجل اتجه الى ربه واطلب من الله ان يحسن خاتمتك تحياتي للجميع

  • 37
    غير معروف

    وعندالله تلتقي الخصوم ويأخذ كل ذي حق حقه لعن الله الخونة وقتالي القتلى والظالملين لشعوبهم في كل مكان

  • 36
    عبيد

    *****

  • 35
    ابو البراري

    الله يرحمه

  • 34
    حنان

    الله يرحمه

  • 33
    ظامي اليل

    يقولون ان اخوه كان طبيب.في احدى مستشفيات الاحساء الاهليه..

  • premium medal
    32

    تعليق مخالف

  • 31
    ابو سعد

    ت عمر —- الله يعمرلك بيت في سجين

  • 30
    بنت الحسب والنسب

    دنيا ما يبقى فيها غير الطيب

  • 29
    ابو سعد

    الله يغفر له ويرحمه ولولا تأمين ((( وزارة الدخلية )))) ما قدرو دفنوه

  • 28
    الهادي

    الحمد لله ان الرحمة ليست بيدك يالزلمه عمر

  • 27
    ابو سعد

    خايفين حتى من الجنازة – تجنبا لوجود زحام المواطنين –

  • 26
    اتحادي صميم

    قال ايش الامن المصري لتامين الجنازه والله صدق المثل الي يقول يقتل القتيل ويمشي في جنازته

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    فريدة شوقي

    تعليق مخالف

  • 23
    سعود

    وعند الله تجتمع الخصوم

  • 22
    غير معروف

    هو و والده توفيا بنفس السبب و بوقت متقارب و هذا يقودنا إلى أحتمالية أن في الأمر إناااااااا
    نسأل الله لهُ الرحمة و المغفرة و إنا لله و إنا إليه راجعون.

  • 21
    حسين

    قال تعالى .وَنَادَىٰ فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَٰذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي ۖ أَفَلَا تُبْصِرُونَ

  • 20
    نورمان

    تعليق مخالف

  • 19
    لوفنج لبرال

    ولاتلومون هيما هيما لبراليه تبي تشبع الطاقيه***

  • 18
    دام عز الوطن شامخ

    محاكمتة في قضية التخابر مع حماس

  • 17
    غير معروف

    رحمك الله يا عبدالله ورحم والدك الشهيد محمد مرسي فأنتما في كنف رب رحيم ***

  • premium medal
    16

    جنازته ماعليها زحام ولا تحتاج تأمين ولا خرابيط كلهم كم خونجي مارق نجس وهذولي الله العالم بدعوتهم؟
    ولو كانت تستجاب لنصرهم رب العزة من 90 سنة وهم يدعون عالمنابر والمكرفونات والكاسيتات لكن سبحان الله من ذاك الوقت لليوم مافيه غير فضيحة ورا فضيحة ؟؟

  • 15
    لوفنج لبرال

    رحمة الله عليه ووالده وهذي حال الدنيا يوم لك ويوم عليك وقال لقمان لبنه يابني لاتكون راس ان الراس كثير الافات يلقا عليك الوم ولو كنت من الوم بريا مرسي انسجن ومات في السجن وهذا مسكوه وتهموه في الحرمنه

  • 14
    root

    الموت شر غائب ينتظر
    الحقيقة الوحيدة التي يعرفها الجميع ويتجاهلونها

  • 13
    عمر

    *****

  • 12
    عمر

    ٧
    وسيم هههه

  • 11
    غير معروف

    رقم 8تقصدhima هذا ينتمي ***

  • 10
    غير معروف

    رقم 3 hima مو ضروري تعلق لذا ماعندك شي اذا كل شي عندك بلغة الانتقاد والتذمر فان الناس تعرف هدفك ***

  • 9
    غير معروف

    الله يرحمه موته هو ووالده ودفنهم بنفس الطريقة يضع عدة علامات استفهام حول الموضوع والعلم عند الله الذي لايضيع عنده مثقال ذره

  • 8
    ابو خالد

    يوجد معلق لاي خبر خارج السرب
    لا أعلم لأي سرب ينتمي
    ارض الله مليئة بالاسراب المختلفة
    فليذهب للسرب المناسب له

  • 7
    Noura

    كان وسيم وعيونه حلوه الله يرحمه ويغفر له ويجمعه بوالده بالجنه

  • 6
    خالد

    نسأل الله ان يرحمه ويرحم والده وموتى المسلمين ….

  • 5
    (............)

    الله اعلم***

  • 4
    غير معروف

    اللهم اغفر له وارحمه برحمتك فإن رحمتك وسعت كل شيء كم من روح غادرت الدنيا لا نعلم مصيرها الله يتولاهم ويتولانا بمغفرته ورحمته

  • 3
    hima

    ثقافة غريبة عند المسلمين غالبا,بلزحمه والتدافع وكثرة الهرج ومنع اهل الميت غالبا من الوصول للميت والفزعه المزعجه والعجله على دفن الميت,بعكس الغرب فلتاني والوقار واهل الميت لهمقدرهم وفلمقدمه,,ليش كدا؟

  • 2
    غير معروف

    رحمة الله عليه وغفر له ولوالديه واسكنهم جنان الفردوس الاعلى

  • 1
    ابو محمد الحساوي

    اللهم ارحمه واغفر له وافسح له في قبره وارحم موتى المسلمين الموحدين