شاهد.. امرأة أمريكية تسرق رضيع وتلجأ لحيلة غريبة لتهريبه من مطار في الفلبين!

شاهد.. امرأة أمريكية تسرق رضيع وتلجأ لحيلة غريبة لتهريبه من مطار في الفلبين!

صحيفة المرصد: اعتقلت السلطات الفلبينية امرأة أميركية في مطار نينوي أكينو الدولي في مانيلا، الأربعاء، بينما كانت تحاول تهريب رضيع بطريقة لا تصدق إلى خارج البلاد.

طفل داخل حقيبة
وكشف المتحدث باسم مكتب الهجرة الفلبيني ميلفين مابولاك أن مانيلا تحتجز امرأة أميركية، تبلغ من العمر 43 عاما، حاولت السفر إلى خارج الفلبين مع طفل رضيع يبلغ من العمر 6 أيام داخل حقيبة تحملها.

وأضاف مابولاك أنه “لم يكن لديها أي وثائق سفر للرضيع”، وأنها كانت على ما يبدو تسافر بمفردها وزعمت أنها عمة الرضيع، لكنها لم تقدم أي دليل على علاقتهما، مع الإشارة إلى أن الطفل فلبيني.

احتجاز المرأة
وأشار المسؤول الفلبيني إلى أن المرأة المحتجزة طلبت التحدث إلى السفارة الأميركية قبل استجوابها، وفقا لما ذكرته “سي إن إن” الفلبين.

ووفقاً لـ”سكاي نيوز”، أفادت تقارير إعلامية فلبينية أن المرأة الأميركية جينيفر تالبوت كانت تحاول ركوب طائرة متجهة إلى الولايات المتحدة في حوالي الساعة 6:20 صباحا.

الرعاية الاجتماعية
من ناحيته كشف رئيس قسم عمليات الهجرة في المطار، غريفتون مدينا، إن الطفل وضع في مكان آمن تحت رعاية وزارة الرعاية الاجتماعية، بحسب ما أفاد موقع “فوكس نيوز” الإخباري.

وقال المسؤولون إن موظفي المطار اكتشفوا الرضيع عندما لاحظوا أن الأمتعة التي تحملها المرأة بيديها كبيرة الحجم، مضيفين أنهم يعتزمون توجيه الاتهام لها بتهريب الأطفال. وتم تسليم القضية إلى قسم مكافحة الاتجار بالبشر التابع لمكتب التحقيقات الوطني الفلبيني.

 

التعليقات مغلقة.

11 تعليق

  • 11
    ...

    بالله من جدهم الي يقولون يروح امريكا افضل من الفلبين؟؟ هاذي سرقت طفل ماتدرون ايش نيتها في اختطافه بس فكروا شوي بشعور الام والابو يكفي الام الي حملته ٩شهور وتعب الولادة..صدق ناس سطحية وكويس انها انكشفت

  • 10
    😠

    أفريقي ٣ 🤫

  • 9
    القحطاني

    لو خلوها تسافر عشان يعيش المسكين هذا الطفل ابرك من عيشته في شوارع الفلبين والفقر ماشغلتهم الا يتراكبون في الفلبين وينجبون اطفال زنا ياكثرهم ياحليله حظه شين

  • 8
    غير معروف

    ياكبرها : رضيع في شنطة! كيف يقدر يتحمل ٢٠ ساعة طيران من الفلبين الى اميركا تقريبا؟ كيف تقدر تدخله امريكا؟

  • 7
    ناجي

    يمكن الأمريكية عقيم ولطشت الطفل الفلبيني غبية لو دفعة بالدولار كان الامر في السليم ومسمحولها بس يمكن بخيلة و تورطتت

  • 6
    غير معروف

    حضه يعيش في امريكا وياخذ الجنسيه احسن من الفلبين وفقرها

  • 5
    سعود

    اذا بتربيه جزاها الله خير اما اذا تبغى اعضائه كقطع غيار حسبي الله عليها الله ينتقم منها

  • 4
    حسبي الله عليهم

    سرقوا وقتلوا ودمروا أمم وشعوب وقفت على طفل.

  • 3
    أفريقي

    الأمريكان الموجودين في دول الخليج لا يرتكبون أي جريمه لخوفهم الشديد من القوانين الصارمه التي تضرب بيد من حديد

  • 2
    🤔

    يعجبونك الفلبينيين ✅ شهرو فيها وماتسترو عليها حتىٰ لو انها أمريكية

  • 1
    بتايا

    مجرمة ولكن معها شوي ضمير .. شافت أن الشنطة اللي فيها الرضيع بتدخل جهاز الأشعة أخرجته ضماناً لسلامته من مخاطر الأشعة .. راعوها شوي في العقوبة .