قرار مفاجئ من النيابة العامة المصرية بشأن جثمان نجل الرئيس الأسبق “محمد مرسي” !

قرار مفاجئ من النيابة العامة المصرية بشأن جثمان نجل الرئيس الأسبق “محمد مرسي” !

صحيفة المرصد : أمرت النيابة العامة في مصر، مساء يوم الخميس، بتشريح جثمان عبدالله، نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس ، وفقًا لمحامي أسرة مرسي عبدالمنعم عبدالمقصود.

وقال عبد المقصود في تصريحات إعلامية ، إن جثمان نجل الرئيس السابق وصل إلى مشرحة زينهم بمنطقة السيدة زينب جنوب العاصمة المصرية القاهرة، تمهيدًا لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

ولفت إلى أن قرار التشريح قد يؤخر تصريح الدفن، حيث إن تشريح جثمان الرئيس الراحل مرسي استغرق عدة ساعات قبل صدور قرار الدفن، مؤكدًا أنهم بانتظار النيابة والطب الشرعي للانتهاء من إجراءاتهم.

وأكد محامي أسرة مرسي أن قرار التشريح جاء لبيان حالة الوفاة حتى يتم قطع الشك باليقين، ويتم قطع الطريق على الشائعات بسبب الوفاة ولا يسمح لأي اجتهاد أو أقاويل.

التعليقات مغلقة.

61 تعليق

  • 61
    الناسك 22

    شرح او لاتشرح , في أي قضيه البيان الختامي جاهز من قبل .

  • 60
    نورمال

    ٥٧
    والله مافيه ظلمة زي ايتام البنا الارهابيين الخوارج لذلك نهايتكم السجون والتشرد الله لا يبلانا ، وكما قال النبي : كلما ظهر لهم قرن قطع …. لذلك مشروعكم فاشل

  • 59
    حمد. محب السلام

    مرسى مات وطلعتوا عياله.

  • 58
    معروف ولايعرف ي اخي

    وش يعني تشريح !!

  • 57
    غازي بن شبيب

    يامن تشارك في سب اوشتم او تناصر ظالم تذكر قول المتقم الجبار (وَقِفُوهُمْ ۖ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ) الدنيا زائله لاتشارك في الدماء او الظلم ولوبكلمه تذكر ستحاسب عن مثقال ذره خير او شر

  • 56
    ريما

    حسبي الله على الظالمين وعلى أعوان الظالمين وعلى من ساند الظالمين وعلى من دعم الظالمين سواء بالمال او حتى بكلمة ورحم الله موتى المسلمين اللهم اني ابرئ إليك مما فعل هؤلاء وهؤلاء

  • 55
    غير معروف

    لأن قصة السيالس والسجائر ما مشت على الناس 🤣

  • 54
    غازي بن شبيب

    حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله يرحمه ويصبر اهله ويخلف عليه بالجنه حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 53
    حسبي الله ونعم الوكيل

    مافيه مصداقيه في مصر وجميع الدول العربيه ليس عندها صدق ولا شفافيه في كل شيء وهم كما الحاكم في أمر الله أيام الفاطميين في القرون الوسطى وهناك حرب على الإسلام والمسلمين

  • 52
    ام فراس

    اللهم احسن خاتمة العزيز بابا حسني مبارك
    فقد كان نعم الرجل ونعم الحليف للمملك
    وقد كان مجاهدا ولقن العدو الاسرائيلي دروسا لن تنسى

  • 51
    كنعان

    الله يرحمه عودت نفسي على الا اصدق اي نتيجه او كلا من خصم ضد خصمه لكن عند الله الحكم العدل تجتمع الخصوم الله يصبركم ال مرسي ويحمنا برحمته معكم

  • 50
    ............

    التشريح يكون في فرنسا او المانيا يابو الشباب حتى يكون هناك مصداقيه في نتائج التشريح …

  • 49
    الشرقية

    المصريين طغاة وغير مرحب بهم في بلدهم

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    سالم

    فلم عشان يقولون سبب الوفاة ممنوعات.

  • 46
    غير معروف

    فتش عن روؤس 👺 المفسدون بالارض والعرض بالمال المغصوب لطخو به وجه الانسانية اعوان الماسونية السرسرية

  • 45
    ****

    كل من عليها فان / وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

  • 44
    فهههد

    اقسم بالذي نفسي بيده لست اخوانيا ولا لي علاقه بهم***

  • 43
    مُعْتَرِض

    تعليق مخالف

  • 42
    والشعراء يتبعهم الغاوون . صبراً آل مرسي

    تعليق مخالف

  • 41
    حسني مبارك

    الحياة حلوه عشها وتهنا 🎶🎵

  • 40
    ضمير الناس

    حلمت ان الاخونج قتلوصاحبهم للارجاف في البيضه***

  • 39
    زائر مصري

    اخر بوست له:دفن قلبي يا أبي يوم دفنت، والله يا أبي لا يشف صدري ويجبر روحي المكسورة ويذهب حزني الا أن ألحق بك على دربك بطريقك فلم تعد لدي رغبة في الحياة”

  • 38
    غير معروف

    الله يرحمه لازم يكتشف القاتل

  • 37
    أم عزام

    ياااه يادنيا معقول هذا خلاص راح ، ، الطيب مايطول ف الدنيا ،، والأشرار تعمر تطول ماتموت ، سبحانك يارب

  • 36
    بهجت صابر 🙃

    الأيام دول

  • 35
    محمد علي

    خلصانه بشياكه

  • 34
    محمد علي

    ربنا يرحمه حتى وهو جثه عايزين منه الأعضاء الي تنفع للبيع في مستشفى التبرعات عشنا وشفنا

  • 33
    غير معروف

    لاتخف يا عبدالله ان شأ الله انت ووالدك تحت رحمة الله ليأخذ الظالم بظلمه اخذ عزيز مقتدر

  • 32
    محمد علي

    ههههههه

  • 31
    نور

    ١٨ اثقلي ي ام عزام

  • 30
    cc

    لا تعليق

  • 29
    من الاخر

    اقتربت الساعه

  • 28
    مرسي

    الله المستعان

  • 27
    محمد سلمان

    تحيا مصر

  • 26
    hima

    هو في اييييه ياقماعه 😂

  • 25
    ابو سعد

    ربنا يرحمك دنتا كنت عسل زي ابوك بس الله يفتكر الطيبيين فقط ويبقي أهل الشر ويطول بعمرهم ليرى الناس تعذيبهم بالحياة الدنيا نفطه انتهى ✍🏻

  • 24
    احمد ج موسى

    التقرير الطبي النهائي بيقول انه مات كبدا وغيضا على قولت المثل مات بغيضه او موت بغيضك وهكذا وهكذا

  • 23
    احمد موس

    سلمنا لنا على بابا ههههه

  • 22
    20 غايتي رضى ربي سبتمبر 6, 2019 | 2:00 ص الحلف بغير الله شرك اصغر استغفر من ذنبك

    👆👆 اخونجي مندس عميل

  • 21
    اوباما المصري

    ربنا يرحمه ياليت يبعتوا لي القرنيه على استراليا اصلي انا عندي ضعف نظر والنبي والنبي 😂😂😂🤣🤣🤣

  • 20
    غايتي رضى ربي

    الحلف بغير الله شرك اصغر

    استغفر من ذنبك

  • 19
    غير معروف

    ياقماعه مين عايز يشتري مني القرنيه 👁 عمرها بالثلاثين لسى فرش

  • 18
    أم عزام

    سبحاااااااااان من خلقك
    حرام ال زيك يموت وانت مازلت صغير ف العمر ، لكن الموت كذا يأتي بدون مقدمات

  • 17
    ثورة الواحد الواحد

    عايز الكلاوي والنبي والنبي ههههه

  • 16
    محمد العبدالله

    تعليق مخالف

  • 15
    احنا فقراء اوي

    يامسهل 🙈🔪✂️👁❤️💼🚑🤝💰صباح الفل

  • 14
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 13
    بهجت صابر 🙃

    حيدوا القلب والكليه والكبد والقرنيه والبنكرياس لصندوق تحيا مصر

  • 12
    غير معروف

    مكفاهم قتلوه وليتكدو شرحوه وعند الناس سمعتو شوه

  • 11
    شليويح افندم

    يا ناس …..
    ترانا بها لدنيا في بليه…
    انتبه… ترى عن يمناك ويسراك ملك كريم يحصي عليك كل كلمة وخطوة تظنها منسيه..
    ومَردنا لساعه عند ملك قهار أمورنا مقظية..

  • 10
    قصيميه مبتعثه

    6عهودي
    وهل هناك عبودية اكبر من عبودية المرشد ؟؟؟؟؟؟ اقرأي رسائل حسن البنا ولا اظنها تخفاكِ خصوصا لو كنتي بايعتي من زمن ..

  • 9
    شليويح افندم

    ابك من حال الدنيا الرديه…
    امس يمشي علاها وعلومه هنيه…
    واليوم بالمشرحه جثة مرميه..
    يا كريم طلبناك… من عندك رحمةً ومغفرة تجعل قبورنا روضة للنفس مرضيه

  • 8
    رحمه الله عليه ولعن الله القاتل

    جرائم قتل ارتكبت بحق الابريا مروعه
    يقشعر لها البدن ربما موشر على زوال القتله المجرمون

  • 7
    قصيميه مبتعثه

    تعليق مخالف

  • 6
    عهودي💚

    إذا كنتَ باللهِ مستعصما ، فماذا يضيركَ كيدُ العبيد ؟؟؟؟ رحم الله الشهيدين

  • 5
    رحمه الله عليه ولعن الله القاتل

    الله يرحمه ويغفرله ويكتبه من ااشهداء

  • 4
    مبسوط

    قطع السنه الاخونج…بالمصري أخرص خارص ..بالسعودي ..اقطع واخس..!

  • 3
    مستر تام

    الله يرحمه ويرحم أموات المسلمين.

  • 2
    غير معروف

    بكره يطلع التقرير تناول جرعه زائده من مخدر اصل الصاق التهم هالايام اصبحت سهله

  • 1
    على العمري

    قتل الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون