رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما اتهمه بأنه خذل نواف المقيرن .. بالفيديو : "محمد نور" يهاجم "فواز الشريف" : " ما تستاهل أطلع أتكلم عليك "

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، هاشتاق حول #فواز_الشريف ولاعب الاتحاد السابق #محمد_نور ، وذلك على خلفية تصريحات أدلى بها الشريف في برنامج الديوانية وأثارت غضب اللاعب السابق محمد نور ، الأمر الذي دفعه للرد عبر مقطع فيديو على تصريحات الشريف .
لم يملكوا الشجاعة
وكان فواز الشريف ، قد قال في برنامج الديوانية على قناة الرياضية السعودية ، أن سعود كريري رفض الاتحاد وتوجه للهلال ، كما أن محمد نور وخميس الزهراني لم يملكوا الشجاعة ليقولوا نحن السبب، وذلك خلال رئاسة نواف المقيرن للنادي .
أواجه ولا أخاف
من جانبه نشر محمد نور مقطع فيديو هاجم فيه فواز الشريف بعد تصريحاته بأن محمد نور وخميس الزهراني خذلوا نواف المقيرن قائلاً : " كيف تقول أن نور يتحمل المسؤولية وأنت تعرف أنني أتكلم وأواجه ولا أخاف أحداً ".
ما تستاهل
وأضاف نور : " أنت ما تستاهل إني أطلع وأتكلم عليك ، والجمهور يعرف محمد نور ، والبعض من الجمهور يعرفك ، وأقول لك نقطة لا تعرفها ، فأنا من عرفت نواف المقيرن على إبراهيم البلوي " .
وتابع نور : " أنا أول من دفع نواف المقيرن لدخول النادي ، وعلاقتي به جيدة ، وأنت إذا لك شيء عند المقيرن تقدر تاخده بدون ما تذكر أسامي الناس " .
طفشان
واستطرد لاعب الاتحاد السابق : " حرام إني أطلع اتكلم وأضيع وقتي في مواضيع زي كذا ، والحمدلله مباريات الاتحاد كلها أحضرها بدون دعوة من أحد وبدون نفاق ولا رياء " .
واختتم نور : " كل واحد طفشان أو يريد يتكلم يجيب سيرة نور " .

arrow up