شاهد .. تركي آل الشيخ ينشر فيديو لعازف كمان ويغرد : “مطلوب “

شاهد .. تركي آل الشيخ ينشر فيديو لعازف كمان ويغرد : “مطلوب “

صحيفة المرصد : نشر تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه ، مقطع فيديو لأحد عازفي الكمان ، وطلب منه التواصل معه .

وأظهر الفيديو العازف وهو يقوم يرتدي خوذة على رأسه ، ويقلد صوت الدراجات النارية وهي تسير بسرعة عالية ، ثم يواصلها بمقطوعة موسيقية أخرى .

فيما دون آل الشيخ على الفيديو عبارة : ” مطلوب في موسم الرياض … ياليت يتواصل معنا ” .

التعليقات مغلقة.

99 تعليق

  • 99
    خالد

    تعليق مخالف

  • 98
    غير معروف

    الله هم لاتحرمنا نعمة الامن ولامان

  • 97
    البدوي

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    A

    تعليق مخالف

  • 94
    دآنه العتيبي

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 93
    دآنه العتيبي

    تعليق مخالف

  • 92
    دآنه العتيبي

    تعليق مخالف

  • 91
    فهد وافي

    فنان كبير ومعروف **

  • 90
    صبي الدواسر

    اقسم بالله يستاهل اسطوره نعم اسطوره

  • 89
    ابو احمد

    تعليق مخالف

  • 88
    الصريح

    مبدع ما شاء الله عليه***

  • 87
    زائر

    فرصه على طبق من ذهب
    الفرصه مره وحده في العمر

    المثل يقول. إذا ترددت فلن تفعل

  • 86
    كلمة حق

    تعليق مخالف

  • 85
    أبو ريناد

    ان شاء الله راح ننافس وتتحدى أمريكا والصين زي ما عندهم مواهب في الصناعة والابتكارات حتى احنا عندنا مواهب في الغناء والرقص ههههههههههههههههههههه

  • 84
    رضاك يالله

    فعلا التخلف والجهل والاسراف والمعصيه يتهافتون عليها كالذباب والعلم والشرف والاخلاق والعفه والستر ومرضاة الله يهربون منها كالضباع

  • 83
    عهودي💚

    وختامها عسى ربي يغفر لنا ويتوب . (( عهود الأديبة الأريبة )) .

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    عهودي💚

    ويلوموني إذا تميت صامتة ماأبي أتكلم في القروب !! لنّ الزمن خلى الحقود النذل محبوب ! لنّ الزمن ماهو زمان الخجول المخلص الطيوب

  • 80
    عهودي💚

    مطلوب ؟ عازف كمان في عينهم هذا المرغوب ،، والشعر والأدب منبوذ ؟ ماحد لمه ولا صوب !! يازمن خلى مقلد الأصوات موهوب . وخلى الأديب موهبته نوعها مضروب ! يازمن خلى الأمين خاين واعتلى فيه الكذوب !!!

  • 79
    شمري

    مرض عمر بن الخطاب يومًا، فوصفوا له العسل كدواء، وكان بيت المال به عسلًا، فلم يتداو عمر بالعسل كما نصحه الأطباء، حتى جمع الناس وصعد المنبر واستاذن الناس: إن أذنتم لي، وإلا فهو علي حرم. فبكى الناس

  • 78
    غريبه الناس

    تعليق مخالف

  • 77
    عهودي

    تعليق مخالف

  • 76
    ياولد عمي

    الزمن دوار ولا يبقى لأحد هذا تمحيص من رب العالمين ليعرف الصادق من الكاذب والأرض سيرثها عباد الله الصالحين

  • 75
    الذبياني

    مطلوب. والمبدع والعبقري ليس له مكان¡!!!!!

  • 74
    Alharbe

    ياليتهم يهتمون بالاسكان زي مايهتمون بالتفاهات هذي

  • 73
    زائر

    تعليق مخالف

  • 72
    == ابو البقاء ==

    تعليق مخالف

  • 71
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    (سبحان الله….والحمدلله…. ولاإله إلاالله….. والله اكبر….. ولاحو ولاقوة إلا بالله…

  • 69
    ممادو

    من تأسيس هيئة الترفيه وانا لم اسمع عن اي فعاليات ترفيهيه للأسر والشباب سوا حفلات غنائيه وجلب المغنيات بملايين الريالات ولم نشاهد اي فعاليه حقيقيه للأسره وان وجدت نجدها في منطقه واحده فقط تبعد 600كم

  • 68
    صالح

    عاشت أمتنا المجيده

  • 67
    العبيدي

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    العزف والدف مو لو لفنان او مقطع موسيقي معروف سلام

  • 65
    تش تش 🤗

    صباح الخير للجميع .

  • 64
    غير معروف

    ليش متخفي

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    الصمت حكمه والحكم تحت السكوت

    تعليق مخالف

  • premium medal
    61
    بيتر

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    حنان

    تعليق مخالف

  • 58
    معاصر الحدث

    تعليق مخالف

  • 57
    ابو خديجه

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 55
    ........ تنبيه

    تعليق مخالف

  • 54
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 53
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 52
    بدوي

    ***الله اكبر

  • 51
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 50
    معلم ممارس

    طيب ليه لابس خوذة***

  • 49
    سلطان قحطان

    تعليق مخالف

  • 48
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 47
    ‏المملكة العربية السعودية 🇸🇦🇸🇦

    😂😂😂😂

  • 46
    محمد

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 45
    غييييوووورررر

    الله يحفظ ابناءنا وبناتنا ومجتمعنا***

  • 44
    معلم ممارس

    تعليق مخالف

  • 43
    ريما

    يا حليله

  • 42
    بـــســمـــه

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    قرقر واجد

    تعليق مخالف

  • 39
    كل شي محسوب

    تعليق مخالف

  • 38
    سلطان

    ***وين برنامج مسابقة الحصن بنسخته السعوديه وين برنامج ع الارضفي البحر وفي الجو وين مسابقه أجمل قراءه قرآن واجمل صوت اذن
    وين برنامج الكريستال بنسخته السعوديه.

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    لاحول ولا قوة الابالله

  • 35
    صقر العروبة

    هيئة الترفيه لازم نغير اسمها هيئة الطرب

  • 34
    غير معروف

    التواصل مع الله أفضل وابرك واضمن وأسلم

  • 33
    ابوسالم

    فنان ماشاء الله… لكن مهوب وقته

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    مبدعععععععع

  • 29
    انا اشهد

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    عبدالوارث عسر

    انا طفران ممكن اتواصل معك… ان الرقم المطلوب لايمكن الاتصال به الان

  • 26
    محب الرسول صلى الله عليه وسلم

    نبغى حلقات تحفيظ القرآن الكريم كتاب الله ملك السموات والأرض ونبغى سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم فخر العرب هذا ما نريد لقد احدثوا بعدك يا رسول الله.

  • 25
    ( ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير )

    اللهم ارزقنا رزق حلال واسع طيباً مباركً فيه يارب العالمييييين 🙌🏻
    والمسلمين أجمعييين
    وصل اللهم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعيين

  • 24
    غير معررروف

    تحيا مصر

  • 23
    غير معروف

    تركي تغلب على الفريان.

  • 22
    فرسان

    ماشاء الله عليه فنان

  • 21
    العبقري

    لا وصلت اليه ان شاء الله ابدا

  • 20
    محمد

    زمن العجائب

  • 19
    كنت فقراوي واستخرت الله

    فكونا من ذي المواهب اللي طفشنا منها نبي موسم الرياض شي خيالي فرق اجنبية وعروض عالمية ماتبي عزف كمان وعود وربابه / هذي لها شعبية ايام السبعينات

  • 18
    (....)

    تعليق مخالف

  • 17
    ابراهيم

    حسبناالله ونعم الوكيل

  • 16
    غير معروف

    خذ لقمتك بعرق جبينك افضل لك من بعض الاعمال

  • 15
    محمد

    تعليق مخالف

  • 14
    محمد

    خلاص عرفته
    تواصل مع نفسك

  • 13
    غير معروف

    خذ لك كشاف وروح دور في الحواري ماصدقت

  • 12
    العربي

    طيب فيه واحد أعرفه متمكن في غزف
    الربابه وأيضا الكمنجه ؟ ؟ ؟
    أخليه مع مين يتواصل ، ، ،

  • 11
    ابو فيصل السامر

    الله يرزقنا ويرزقه يارب

  • 10
    ابو الأمجاد

    ** حسبي الله عليه ونعم الوكيل

  • 9
    الناااادر

    يحسب بس المصري عاز ف الكمان؟! لو يبحث عن المواهب السعودية يجد الكثير والكثير

  • 8
    ابو الأمجاد

    مع كامل احترامي لمن سبقوني في التعليق اللي مو عارفه فعلى عقله السلام العازف ** اياه

  • 7
    محمد

    اللي عليه دين متى يتواصل معك

  • 6
    ا

    ماشاء الله عليه فنان

  • 5
    فارس

    ارزاق

  • 4
    مع زاتك

    ضربه معلم يابوناصر وفقك الله .اكتشاف المواهب السعوديه

  • 3
    المستحيل

    ارزاق

  • 2
    غير معروف

    حلو هههههههههه

  • 1
    معروف

    فعلا فنان وموهوب