حفل زفاف يتحول إلى مأتم في حفر الباطن !

حفل زفاف يتحول إلى مأتم في حفر الباطن !

صحيفة المرصد : تحول حفل زفاف إلى مأتم ، بعدما لقي شخص مصرعه بطلق ناري في حفر الباطن .

وتحولت فرحة الزواج، مساء اليوم الجمعة، إلى حزن بعد أن أطلق شقيق العريس النار فرحًا ليتسبب في مصرع أحد الحضور.

وكشفت مصادر بحسب موقع الوئام ، ، إن شقيق العريس الذي لم يتجاوز سن 15 عامًا أطلق النار من مسدس بحوزته ليعبر عن فرحته ليتسبب في مقتل أحد الحضور عن طريق الخطأ.

وباشرت الجهات الأمنية موقع الزواج في حي الربوة، فيما نقل المواطن عبر فرق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

التعليقات مغلقة.

104 تعليق

  • 104
    مر السنين

    يا اخوان الا الشماتة..

    والله هذا ابتلاء..
    تخيلوا بالله نفسية العريس اخو الطفل القاتل..
    اسألوا الله العافية.. ولاتتشمتون بمسلم ولوه مخطي.

  • 103
    HP

    نهايه مؤلمه لا عاد تحضرون زيجات مخلوقات متخلفه

  • 102
    فهد

    يجب منع احضار الاسلحة في العرس حتى للاستعراض وحتى ان لم تسنخدم يكون هناك عقوبة رادعه.

  • 101
    البلوي

    استخدام السلاح بحفلات الزواج خطأ لانه قد يحول الأفراح لاحزان.. ماذنب الضيف يقتل بسبب تسليم السلاح بيد صبي لا يعرف خطورة السلاح

  • 100
    ً

    تعليق مخالف

  • 99
    مركز العمليات

    ت٩٧ محقق كونان مشالله كيف عرفت من النازحين. انت تدري انهم أشرف واحسن منك يالحجي. انا عايش عايش عندهم. قسم بلله ارداهم أطيب منك

  • 98
    فش فاش

    الدوله ماقصرت قالتلكم يابجم اطلاق النار بالافراح ممنوع لكن لاحياة لمن تنادي ناس تحب الهياااااااااط

  • 97
    ابوثامر

    الله يبلاك في عمرك تحذر الدولا ولاكن دون جدوا لأكن من حفر الباطن أكيد من النازحين من حضهم الله أراد لهم الخير بديه تغير حالهم من حال فقر إلى غنى وملااااييين

  • 96
    أم مشعان

    ومات ؟

  • 95
    سعودي غيور

    ترحمو على الميت واتركو البربره بدون سنع
    الكل يعرف انه تصرف خاطئ وامنعو انفسكم عنها

    الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه ويصبر اهله وياجرهم ويصلح بناته وييسر امورهن

  • 94
    مصري عمرة

    احد يعطي ورع سلاح

  • 93
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الابالله …الله يرحم الميت ويغفرله…..وياليت الظاهره تنعدم بالزواج …لانها خطره واكثر الي يحملون السلاح شباب صغار بعضهم اول مره يرمي…الله يهديهم ويصلحهم

  • 92
    حقيقة

    ******

  • 91
    رائد الحربي

    ياناس أتقو الله في أنفسكم وامنعو الأطفال من حمل السلاح واللي حصل مقدر ومكتوب.

  • 90
    عبدالله الشمري

    يشهد الله قصر الأفراح بجوار بيتنا
    وكل ما صار حفل زواج وجاء وقت حضور العريس نأخذ احتياطاتنا بسبب رمي النار بجوارنا ، لكن ما اقول ألا حسبنا الله وكفى حسبنا الله ونعم الوكيل ، على هالظاهرة الخايسة ، يا

  • 89
    غصن اخضر

    يا ناس اتقو الله و أتركو بعض الاعمال التي تؤدي ألى التهلكة فصوت السلاح يحدث صوتا وهو مزعج ويستخدم في الحروب فقط و ايضا كيف تثقون في شاب لايزال صغير في السن وتعطونه مسدس وهو لا يجيد الرماية.

  • 88
    ابن عدوه

    مفروض يمنع حضور الزواج بسلاح والمحزم الي في راسه شي ودوه للحد الجنوبي

  • 87
    كم مره قلنا

    ابعدوا الاسلحه عن المبزره والاطفال

  • 86
    طبشوره

    الهياط ثم الهياط
    فيه علاج في الصيدليه اسمه علاج ( هياط ادول ) انصح للي بيهايط ياخذ هالعلاج علشان يرجع لعقله وصوابه

  • 85
    غير معروف

    اتمنى يمنعون اقتناء الاسلحة للمواطنين وش حاجتهم فيها

  • 84
    غير معروف

    🔴تعليق80 منتحل معرف ريما

  • 83
    غير معروف

    ألاب وألاخوان الكبار هم من يتحمل هذه الجريمة أمام الجهات الرسمية و الطفل هم مسئولين عنه وأكيد مليون في المئة أنهم هم من شجع هذا الحدث على حمل السلاح لقلت وعيهم وحسن تربية الاطفال من مخاطر السلاح

  • 82
    غير معروف

    لا حولا ولا قوة الا بالله الاجهزة الامنية تحذر عبر جميع الوسائل ولاكن لا احد يعي بذلك للاسف هذا الطفل سبب لنفسة وأهله مصيبة كبيرة والسبب الرئيسي هو اهله من أب وأم وأخوان كبار لم يتم ردعه من حمل السلاح

  • 81
    ابو موسى

    يربون ابنائهم على الهياط وهل الجاهل مؤهل ان يربي

  • 80
    ريما

    الى متى يظل هذا التخلف، كل فرح نسمع عن عزاء حدث فيه بسبب الرصاص الطائش واي فرحة هذه التي لا تكتمل الا بقتل الاخرين الله يرحم المتوفي ويهدي المتسبب

  • 79
    قال

    غاية القانون ليس منع أو تقييد الحرية، بل حفظها وتوسيعه

  • 78
    غير معروف

    هذا نهاية الهياط ورعان مسلمينهم سلاح ويستعرضون في السوارع والزواجات خله يخيس في السجن وبعدها اقطعو راس كل مهايط

  • 77
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 76
    زائر

    الدوله حذرت من هذا مرارا لكن الدلخ اللي معطي اطفال السلاح هو اللي يتحمل

  • 75
    زائر

    مع الاسف المهايط الزايد والفتونه وإني بطل هذا نتايجها

  • 74
    بدوي

    ***طيب

  • 73
    بدوي

    ****متخفيه

  • 72
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 71
    اخو صيته

    البلاء من العريس واخوانه وانسباه يمنعون الاسلحه وانتهى الموضوع ويشرفون على الحظور لاكن فيه تهاون من الجميع

  • 70
    almarsd..ريما

    رقم 32 منتحل معرفي•

  • 69
    almarsd..ريما

    اخو العريس عمره15 ويحمل السلاح واطلق النار!!!!!!!!؟ عاد وش استفدت مات الشخص (ايضا بعيد عن هذا الخبر وش درانا ان من يحمل السلاح بحفلات الزواج انه مو عمد قد تدعوش ويبي يقتل الابرياء

  • 68
    التهامي

    هذه نهاية متوقعة للهياط

  • 67
    اقترااااااااااااااااااااااااح

    اقترح كل عرس يكون فيه ضابط و4 عساكر لضبط الوضع

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    ت ٥٤ لاحظوا الخبيث قلم إيران استغل الحدث كالعادة وقام بتصنيف الابن والأب من جماعة الإخوان وهذا يدل على حقد قلم الحقيقة الإيراني على مجتمعنا السني

  • 65
    مسلسلات المتخلفين عقيا تستمر

    ياليت يكون الحكم على من يحمل السلاح في الزواج دون داع وإن لم يستخدمه بعشر سنين من دون رحمة لأحد ليرتدع الناس عن مثل هذا التلاعب بالأرواح

  • 64
    سعد بن فهد

    حذرناكم اكثر من مرا لكن بعض المتخلفين لايفقهون

  • 63
    hima

    طبعا دي الثقافه القاتله للفرح اللي نشرها المتشددين فلبلاد,بهياط المرجله والقوة والشهامه,الفرح برعب وارعاب الناس,الداخل مفقود والخارج مولود,بعكس الطرب والفن,امن وامان وبركه وسلام.

  • 62
    كنعان

    العربان وما ادراك ما العربان اكرمو ضيفهم بقتله ، قانون الدوله يمنع اطلاق النار في الزواجات متى تفهم العالم النتايج الوخيمه كلما قلت ثقافة الانسان صعب افهامه تختلط عليه الامور

  • 61
    الحرفي

    كم هناك من تحذيرات في الافراح واي حفل عدم نقل السلاح اصلا نقل فمبالك الاطلاق ؟ شيء ملفت للانظار حمل السلاح رايي ماله داعي حتى في سفر وغيره نحن ولله الحمد الامن هناء لأيوجد له مثيل في اي دوله والسلام0

  • 60
    الحياة نورمن الله لكل الناس

    قديمة خطاء يجب القبض علا صاحب المسدس لااهانة ولاخوف ولاقتل في حفل الزواج خافوالله

  • 59
    غير معروف

    ياخي السلاح شي غير ممتع ويستخدم في القتال وش دخله في الزواجات وش ذنب الرجال اللي مات اي زواج فيه سلاح ماراح احضره لو كان ولدي

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    محمد الغامدي

    يقول المثل السلاح في يد السفيه يجرح ومجتمعنا اصبح يعطي السفهاء السلاح من رشاش ومسدس وسكاكين وسواطير وجنبية وخاصة في التجمعات القبلية ونحن نحتاج الى أوامر مشددة للشرطة بمراقبة الزواجات حتى يعتدل الوضع

  • 56
    ام فراس

    للاسف الاخونج يدربون ابناء المسلمين على حمل السلاح منذو الصغر ويشجعونهم على ذلك

  • 55
    يوم مجيد 23 سبتمبر 1932

    عدم التقيد بأنظمة الدولة يؤدي لمهلكة

  • 54
    قلم الحقيقه

    الورع الهيوطي الصغير نسبة لبوه الأخونجي المهايطي الكبير كان دائمآ وأبدآ مايشتري له سيارة على شكل شاص ومعها مسدس وبندقية لعب أطفال ويوم صار في هالعمر سلمه مسدس حقيقي وقال خلك مثل جدك يخلع أسنان الذيب.

  • 53
    توت

    قلم الخنبقه يوم الحزن هههههه***

  • 52
    توت

    تعليق مخالف

  • 51
    الخفجي

    تعليق مخالف

  • 50
    خفجاوي

    تعليق مخالف

  • 49
    خفجاوي

    *** انتبهو تحضرون زواجات زي كذا

  • 48
    اسمر زي القمر

    والله وزارة الداخليه انذرت ورصدت وحضرت المكان الذي يستعمل به اطلاق النار بالمناسبات وتحذرهم وتاخذ التعهد ولاكن مامن مجيب حمل السلاح خطر على الكبير قبل الصغر فما بالك بشاب ماتجاوز عمر ١٥سنه

  • 47
    غير معروف

    لحد يحضر زواج فيه اطلاق نار

  • 46
    مقهور من هذا الشعب

    15 سنة ما خط الشنب في وجهه و يمسك سلاح

  • 45
    الصريح جدا

    لو طبقو نظام سجن العريس في حال اطلاق النار والله محد يرمي طلقه بس للاسف الدعوا مش حالك

  • 44
    غير معروف

    لا يكفي التحذير فهناك أناس لا يحترمون النظام ويجب تطبيق أشد العقوبة عليهم

  • 43
    غير معروف

    للاسف الظاهرة مازالت موجودة بالبيوت والاستراحات وهناك تقصير من الجهات المعنية بضبط هؤلاء

  • 42
    أرسطو

    يجب القضاء على الهياط بعقوبات صارمة

  • 41
    المرصد

    لم يتجاوز سن 15 عامًا

    ومن اعطاه السلاح هو الجاني

  • 40
    مستر تام

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    غلطة السلاح هي الأولى والأخيره
    قدر الله وما شاء فعل
    الله يرحم المقتول ويلطف بالقاتل
    نسأل الله العافيه

  • 39
    قلم الحقيقه

    اخواني المسلمين اقترب يوم الحزن الاعظم يوم عاشوراء الأغر يوم اشتشهاد امير المؤمنين ابي عبدالله الحسين سلام الله عليه اهنئكم والقلب يقطر حزننا والعين تهل دمعا جمعنا الله وإياكم في عليين بحق محمد و اله

  • 38
    🌺

    ورع ومعه سلاح قتل الرجل ويتم أطفال لا حول ولا قوة الا با لله شي مؤسف

  • 37
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 36
    root

    هياط بد….

  • 35
    احمد العسيري

    *عليك يا ورع انت واللي أعطاك السلاح انت حدك تشيل رضاعه.

  • 34
    Ahmad

    مؤسف جدا

  • 33
    غير معروف

    يجب سحب الأسلحة من هالعالم الهبل ومنع حيازة الأسلحة وتجريمها كم نفس بريئة راحت؟إلى متى العبث بأرواح الناس قال للحماية قال هه فيه شرطة وأمن وأمان يالله لك الحمد لا لحيازة الأسلحة النارية بكافة انواعها

  • 32
    ريما

    وبعدين مع هالهياط والتخلف

  • 31
    انا

    لاحول ولاقوة الابالله …الله يرحمه ويغفر له .

  • 30
    غير معروف

    لا عاد احد يروح زواجات التخلف وشلون بزر ومعه مسدس المفروض اذا حبكت معه عطوه مسدس طراطيع احد معه عقل يعطي طفل مسدس وين عقولهم ذولا؟؟

  • 29
    معلم ممارس

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    انا لله وانا اليه راجعون
    وش ذنب المتوفي بسب ولد جاهل يتم اطفال القتيل الشاب.
    لازم يتحاسب اللي اعطة السلاح

  • 28
    مواطن غيور

    نناشد وزارةالداخليةباصدارقراراطلاق النارفى الافراح مسؤليةالعريس مرخص اوغيرمرخص وسجن شهرللعريس اولا من تلك الليلة

  • 27
    فيصل

    حيازة الأسلحة لها فائده واحدة فقط وهي للحماية وليس للهياط، يجب معاقبة والده لانه رباه على الهياط و مكنه من سلاح قاتل.

  • 26
    Lol

    شئ محزن حذروا وحذروا وحذروا
    ولا يوجد شخص عاقل بعد التحذيرات هذي يمسك سلاح بالمناسبات اتقوا الله وراكم امهات يخافون عليكم ووراكم اباء يسعدهم رؤيتكم كل يوم بأتم صحه وعافيه نسال الله السلامة والعافية

  • 25
    بـــســمـــه

    لا حول ولا قوة الا بالله 💔

  • 24
    Lol

    الشخص ذا مسكين مامسك اعصابه وهو فرحان تتوقعون بيمسك أعصابه وهو زعلان!
    نصيحه لوجه الله السلاح خطير جدا وكم حذروا ان لاأحد يستخدمه بالمناسبات ولاغيره تجنبوا اقتناءه ليس للهياط مجال خطير جدا جدا جدا

  • 23
    قرقر واجد

    يجب ( تحريك ) وتشغيل المباحث بالبلد لقطع هذا الأمر
    وهو قول كلمة ( يارجال مشش دام الأمور ماشية مش )

  • 22
    غير معروف

    اقسام الشرط لاتقوم بدورها هل السلاح مرخص هل القاتل الطفل مرخص له بحمل سلاح ووووو الايوجد انطمه لردع المهايطيه والجهله هولاء عب على الدوله

  • 21
    قرقر واجد

    الجهات الأمنية نبهت لكن الجهل وموجود وهو بتبسيط التوجيهات والقوانين والأنظمة من المواطنين .. وكلمة مشششش يارجال هذا أم البلاوي .

  • 20
    غير معروف

    الورع الهيوطي الصغير نسبة لبوه الأخونجي المهايطي الكبير كان دائمآ وأبدآ مايشتري له سيارة على شكل شاص ومعها مسدس وبندقية لعب أطفال ويوم صار في هالعمر سلمه مسدس حقيقي وقال خلك مثل جدك يخلع أسنان الذيب.

  • 19
    عشتار بندر الحمدان

    الهياط ازهق نفس بريئة . لا حول ولا قوة الا بالله .

  • 18
    متعب

    استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله هذا الشي نهرع من الفسق و الفسوق والعياذ بالله جاين لزواج وماجستير لحرب بعدين طفل معه سلاح المقتول جاي و مقدر و انقتل بس هدا يومة ومكتوب عليه الله يرحمة

  • 17
    الو

    الورعان لا تسلم لهم مسدس؛ طبيعي يفكه.. لن الصغير جاهل.. والجاهل يخاف.. رحم الله الميت.. وكان الله في عون العريس ما أصابهم من مصيبه.. والصبر هو العلاج الحقيقي..

  • 16
    شامه

    همج الله لا يبلانا كم مره ارسلوا تحذيرات الى متى الهياط اللي ماله داعي متى تصيرون بشر طبيعيين متى أوف بس ( الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم ) الحمد لله الذي فضلنا على كثير ممن خلق يا رب لك الحمد

  • 15
    عصفوره..

    اااه ياقلبي ع الحفر
    الله يرحمه الي مات
    يعني يحذرو او مايحذرو ماينفع معكم

  • 14
    حسين السبيعي

    يتحمل القضية من أعطى هذا الطفل سلاح لايجيد التعامل معه السلاح ماهو مرجلة كثر ماهو هياط وعبط .

  • 13
    مُعترض

    الزواج كان في حفر الباطن واطلاق الرصاص كان في الطايف والإصابه في الرياض والوفاه في نجران والسجن في تبوك … ومساااااااااااااااااااء المدير يا سعادة الخير .

  • 12
    مجد

    لاحول ولاقوة الا بالله . بكرا تجمعون له ديه مبلغ وقدره
    …الحمدلله الذي عافانا مما ابتلوا فيه

  • 11
    عيني ع بلادي

    بالحفر

  • 10
    ابو فهد

    الله يرحمه
    بس ركزوا شوي الحفر ولا الطايف

  • 9
    سعودي

    أطلق النار في الطائف و أصاب أحد الحضور في حفر الباطن

  • 8
    شنب الذيب

    في الطائف والا حفر الباطن 🤔

  • 7
    غير معروف

    الطائف ولا الحفر لحستو مخي

  • 6
    ابورنا

    سلامات عسى ما خلاف ههههههههههههههه
    وش لقي مواطن مصرعه بالطايف
    ونقل الى مستشفى الملك خالد بحفر الباطن
    ***

  • 5
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله

    الله المستعان غفر الله له الله يعوض اهله خيرآ في مصابهم

    الى متى الاستهتار بحمل الاسلحه وازهاق الارواح

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه

  • 4
    عبدالله الدوسري

    كيف تم اطلاق النار في الطائف ونقل لمستشفى في حفر الباطن !!!!

  • 3
    عازف الكمان

    الحين وين في الحفر ولا الطائف

  • 2
    العمري

    اخر كلام الطايف او حفر الباطن

  • 1
    الاماكن

    عوووذه