رئيس التحرير : مشعل العريفي

الجابر يعود للواجهة من جديد ويكشف حقيقة الـ 170 مليون .. ويعلق حول إمكانية تدريب المنتخب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السابق، على أسئلة المتابعين له عبر حسابه الشخصي على تويتر ، والتي شملت عدة جوانب من بينها تدريب المنتخب .
حقيقة الخلاف مع أعضاء الشرف
وبسؤاله عن حقيقة خلافاته مع أعضاء الشرف في نادي الهلال ، أشار: ”غير صحيح أبدًا، أعضاء الشرف لهم الفضل فيما وصل إليه الهلال وما وصلت إليه شخصيًا، الهلال يقدّر رجاله الذين صنعوا منه زعيمًا لقارة آسيا“.
وردًا على سؤال أحد المتابعين، بشأن توقعه للاعب الذي سيقدم موسمًا كبيرًا مع الهلال الموسم الحالي، قال الجابر:“على مستوى الأجانب، أتوقع وأتمنى أن يكون موسمًا مميزًا لعمر خربين، ومن اللاعبين المحليين سالم الدوسري“.
الـ 170 مليون
وأوضح الجابر أن مبلغ الـ170 مليون التي أثير الجدل بشأنها، لم تكن مدققة من قبل شركات التدقيق التي تعاقد معها النادي قبل رفعها إلى الهيئة، مشيراً إلى أن الوسط الرياضي لم يعرف ما تم بعد ذلك، حيث تم تدقيقها ورفعها بشكل كامل إلى الهيئة التي أغلقت الموضوع في حينه.
مدرب الهلال الحالي
وعن تقييمه لمدرب الهلال الحالي، قال: ”مدرب الهلال رازفان حتى الآن يسير بشكل مميز رغم ملاحظات الجماهير، إلا أن الفريق يسير ويعدل ما يطرأ من ملاحظات في النهاية، الحكم مبكر على المدرب، ولكن البداية من وجهة نظري مميزة“.
ووجه أحد المتابعين سؤالًا للجابر ، حول إمكانية توليه الإدارة الفنية للمنتخب الوطني: ”المنتخب السعودي يعيش حاليًا مرحلة بناء تحتاج للثقة والصبر من الجماهير“.
خدمة الوطن شرف
وأضاف: ”أشيد بتواجد الأخ العزيز ياسر المسحل وكذلك المدرب المميز هيرفي ريناد، منتخب شاب يحتاج المزيد من الدعم والثقة“.
وأكمل: ”لا أرى نفسي حاليًا أستطيع للعمل في المجال الرياضي، مع أن خدمة الوطن شرف في أي مجال“.
واقعة المدرب جيسوس
وعن حضوره رفقة مدرب الهلال السابق البرتغالي جورجي جيسوس إحدى مباريات الفريق في المدرجات، ما أثار أزمة وقتها، أوضح الجابر: ”جيسوس أصبح صديقًا لي، والتقيت به صدفة هناك لأنه مدعو للنهائي، هذا كل شيء، جيسوس كان يريد عمر خريبين، ولكن اللاعب اختار الرحيل كونه أفضل لاعب آسيوي لا يريد البقاء على الدكة“.
وعن فترة عمله في وجود تركي آل الشيخ في رئاسة هيئة الرياضة ، أوضح: ”معالي المستشار تركي آل الشيخ لم يتدخل في عملي، وقدم الدعم للجميع ولي شخصيًا، وكان هدفه الرقي بالرياضة السعودية، كان قريبًا من جميع رؤساء الأندية، ويذلل جميع المصاعب لهم، من أجل الرقي بالرياضة السعودية“.

arrow up