بعد تداول مقطع جريء مع زوجها .. شقيق الجسمي يهاجم “روزانا اليامي” .. والإعلامية ترد : “زوجي حلالي”

بعد تداول مقطع جريء مع زوجها .. شقيق الجسمي يهاجم “روزانا اليامي” .. والإعلامية ترد : “زوجي حلالي”

صحيفة المرصد : أثارت الإعلامية روزانا اليامي ، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، بنشر فيديو غزل وأحضان يجمعها بزوجها خلال تواجدها في القاهرة .

هل المجتمع ‫السعودي والخليجي يقبل هذا؟

من جانبه هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، روزانا ، عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستغرام“، قائلًا: ”من سنابي أعلق فيه على فيديو حضن الإعلامية السعودية ‫روزانا اليامي، مستغربًا هذا التصرف منها مع زوجها، هل المجتمع ‫السعودي والخليجي يقبل هذا؟“.

‫وتابع: ”القانون يجرم أحضان وقبلات الأزواج في الأماكن العامة؛ لأنها من الأفعال الخادشة للحياء العام، نحن مجتمع محافظ يرفض هكذا سلوك، وأرجو من متابعيني الأعزاء عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية؛ لأن هناك متربصين لحسابنا للأسف“.

لا أحد يدق باب أحد وبابه مخلوع

وردت اليامي على هجوم الجسمي قائلة : “الدنيا قامت وقعدت لما أنا حضنت زوجي يا لطيف ويا ستار.. المهم في ناس معلقين وهما فضايحهم وريحتهم فتيحة في السوشيال ميديا.. المفروض لا أحد يدق باب أحد وبابه مخلوع.. اللهم هذا زوجي حلالي وما سويت شيء غلط.. قاعدة اسأله حبيبي إيش تاكل.. بس عشان أنتوا مرضى وعقلكن مريض حورته الموضوع“.

وأضافت في مقطع لها عبر تطبيق ”سناب شات“: ”ترى في كتير من الكابلز المشاهير حضنوا بعض وباسوا بعض ، سبحان الله وقتها كانت عيونكم مو شايفين ولا روزانا حرقاتكم“.

التعليقات مغلقة.

132 تعليق

  • 132
    سعودي غيور

    تعليق مخالف

  • 131
    سعودي غيور

    تعليق مخالف

  • 130
    رعد

    تعليق مخالف

  • 129
    علي

    يا اخوان دعو الخلق للخالق فمثل مافيه جنه تبي فيه نار تبي…

  • 128
    ابوطلال

    المجتمع العربي والمسلم لايقبل بهذي التصرفات بعدين زوجك هذا مزهريه ليش مايعلق ** تبوسين امام خلق الله الله لايفضحنا **

  • 127
    عجب

    رحم الله الملك فهدبن عبدالعزيز
    واموات المسلمين

  • 126
    السهم الرابح دائماً

    ***إيش اللي تسوي حركات مالها داعي أمام الكاميرا بس مثل ما قال المثل ” عادت حليمة عادتها القديمة “

  • 125
    اهم واحد

    عاد لها وجهه ترد ويعني رومنسينه و جنا فري ناس ماتستحي

  • 124
    اهم واحد

    تعليق مخالف

  • 123
    غير معروف

    كم سعر الملح اليوم **

  • 122
    كونتا كونتي

    تعليق مخالف

  • 121
    emi

    تعليق مخالف

  • 120
    ضبيان

    ت 8 ماهي قاهرتن الا سلحن لك انت وياه

  • 119
    فيحان سمرقنذي

    ايش هازا يابت مو عيب عليكي تعملي كداا 😲 اوعي تغمليها مرررره تااانيه!!

  • 118
    غير معروف

    اعقل واحد في الامارات ولد الجسمي بغض انظر ايش كانت نيته لكن كلامه في محله وعين العقل برافو الله يكثر من امثالك في الامارات وخاصه دبي

  • 117
    سارا الغربية

    كان بامكانك انو تتكلم عن دي الظاهرة بدون ماتجيب سيرتهم ازا قصدك تكون ناصح مش حب طلوع وشهرة يامحامي لانو انتا كدا بتشهرهم مش العكس

  • 116
    غيور على بلدي

    اعداء المراه اي كلمه تقولها وتدافع عن المراه حطو لك دس لايك ـ صدق من سماكم مجتمع ذكوري ، انزلو الي التعليقات تحت تمدح الرجل لو مخطي قالو لك برافو تسب المراه لو ماعليها شي قالو برافو ههههههههههههههه

  • 115
    ابو سيد

    ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا مابأنفسهم. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض.

  • 114
    فواز

    للأسف الذوق العام صفر يجب ان توضح القوانين للفالتات مسخوها يبون *ينتشر في البلد بسرعه الله يعجل عليهم ويشغلهم في أنفسهم

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 112
    غير معروف

    الى ت 106 ماحد قال جريمة يالكمخه فيه شي اسمه ذوق عام اداب لازم يمشي عليها الانسان الراقي و المتحضر على قولة اللي في التعليقات ماحنا *

  • 111
    غير معروف

    بلاستيكة للحين ماتعرف شي اسمه ذوق عام و اداب اتمنى السعودية تقتدي بكوريا الجنوبية وتحاسب المواطن اللي يرتكب جرايم ويغلط بالداخل و الخارج الوضع صار ماينسكت عليه

  • 110
    ابو سعد

    ياروزناما ماحصل معكي غير مقبول حتى في الغرب بالاماكن العامة – عيب التقبيل امام الناس

  • 109
    غير معروف

    ت 107 كفوك*

  • 108
    بدرساري

    اتقى الله في نفسك بكره تصكك عين ما صلت على النبي من حسرة على حاله وانتي تستعرضين رومانسيتك امام الناس احمدي ربك على العافيه قبل أيام ولد ظهر يصب لأمه
    وبعدها بكم أن صاب بعين ومنوم في المستشفى

  • 107
    مركز العمليات

    كفو يارزناما إلى الأمام ودعي الكلاب تنبح. ياليت كل البنات زيك

  • 106
    مواطنه

    تعابير الحب جريمة يعني !!مايحقلكم تلزمونا بعادات بائدة عشان نرضي حفنة عجايز انتهى عمرهم فالكوكب يقولولنا كيف نعيش كفو ياروزز استمري واحرقي فيوزات الديناصورات البائدة

  • 105
    سايح

    من علامات الساعة

  • 104
    2030

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    اللهم أرنا فيها يوماً أسوداً لا نهار له و لغيرها من من يفعلن القبح و البذاءة أمام الملأ دون حياءٍ و دون خجلاً او وجل و بارك الله في السيد صالح الجسمي لأنكاره المنكر.

  • 102
    فلاح العجمي

    تعليق مخالف

  • 101
    غير معروف

    الغيرة ماتت عند بعض البشر لا حياء ولا مزى نسأل ألله السلامة لنا ولاولادنا ولجميع المسلمين لا حول ولا قوة الا بالله

  • 100
    ابو يزيد 1

    صدق وكذبت الحياء شعبة من شعب الايمان

  • 99
    ابومحمد

    خلاص ياخي عرفنا انك الجسمي المشهور
    وش وضعك تدور قضيه ثانيه
    شكلك فاضي ماعندك شغل

  • 98
    ضامي

    على فكرة نرى روزانا يمنية ولم تحصل حتى عى الجنسية السعودية ولكننا ابتلينا بمن ينتحلون شخصياتنا ولا احد يكلمهم

  • 97
    أبوعجرم

    أحلام تبوس زوجها الهاجري في أحد المناسبات

  • 96
    الصريح

    خلاص ما في غيرة ولا حشمه

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • 95
    الصريح

    خلاص ما في غيرة

  • 94
    ياليل مطولك

    خلوها تتصور
    وتعرض
    وهي مزه 🙂

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    غير معروف

    زوجك وحلالك في بيتكم مو قدام الناس نحن لسنا بهايم

  • 91
    غير معروف

    فديتش

  • 90
    غير معروف

    الشرهة مو عليها الشرهة على الذكر الى معها
    للاسف اغلب الازواج اصبحو فقط ذكووووور

  • 89
    سايح

    في اي مكان تم التصوير عشان عشان تتم المحاكمة فيه

  • 88
    غير معروف

    🏋🏾‍♀️🤼‍♀️

  • 87
    غير معروف

    على ماقال الفنان الراحل خالد النفيسه الله يرحمه ججليلللين الحياء
    يعني ياروزانا انتي وخروفك خلو عندكم شوي ماء في بنات غريرات شابات دون سن الزواج وهرموناتهم سريعة الاستجابة

  • 86
    غير معروف

    هذه من انواع الفضائح التي يريد به الله العبرة والعضة

  • 85
    عزاااام - الرياض

    يادرج يالجسمى لا دخل للمجتمع فيها هى اللى غلطت تروح تجرم كل المجتمع سعودى وخليجى هى من تحمل ذنبها ووزرها وليس المجتمع كل الحثاله المشاخير يعملوا اكثر لكن المجتمع برى من افعالهم افعال فردية تخصهم وحدهم

  • 84
    غير معروف

    ام الغباء محد قال انه مو زوجك لكن ليش التصوير والنشر
    حريم مخهم مخمج معفهن مغطسين في الغباء من راسئها لاخمص قدميها

  • 83
    واحد ونص

    هذي شوي تنفجرمن كثر البوتكس
    والنفخ..
    وين خبرآء المفرقاعات عنها

  • 82
    احمد الجبري

    تعليق مخالف

  • 81
    شيخ مزيون

    يدور شهرة

  • 80
    ابو راشد

    انشهد بالله انها ***

  • 79
    قلة حيا

    هذا مايجلبه التغريب

  • 78
    غير معروف

    حالك بالبيت ياقليلة الحياء مو قدام الناس

  • 77
    عباس...

    انا لله وانا الية راجعون…ياالله سترك واسترنا من خلقك .. أسأل الله العافيه
    اللهم اهدي ضال المسلمين …

  • 76
    مستشارك

    الخلاصه اذا المقطع فيه شي يخالف الآداب العامه بالمملكه فالنظام تحال للجهه المختصه وبعد ذلك تحال للمملكه ولكن اذا الواقعه خارج المملكه فلا يطبقه عليها النظام

  • 75
    سعدالعسيري

    ختى لو انه زوجك ايش يعني ممكن تفصحين وتتصورين في الفراش معه – المشكلة ان مثل هالأشكال يساوون انهم يحبون بعض وحياتهم رائعة وهمك ابعدمايكون

  • 74
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 73
    كعبول ٢٠٣٠

    مايحتاج تحرق دمك***

  • 72
    جمركي

    ماهي مصدقه انها متزوجهههه

  • 71
    عهودي💚

    حلالس بغرفة نومكم مو قدام الكاميرا ؟؟؟؟؟ والرسول نهى عن الحديث عن الأشياء اللي بين الزوجين أمام الملأ . كما أنه غير مقبول في العرف والتقاليد . يعني دينياً ومجتمعياً هذا الفعل محرم ومنبوذ .

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    حارثكو

    نسال الله الستر سجل حافل بالغزل والمغازلة في زمن ***الإعلامي

  • 68
    في ذمتي ذمه وعلي الملازيم

    بنات ذا الوقت*** وووووو

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    هاذي الأشكال زادة وصارت قلة الأدب مهمه عندهم زوجك حلالك في بيتكم مو تصورين وترسلين علي سنابك للعالم المفروض يتم استدعائها وتعاقب لو رجال صور قامت الدنيا ولا قعدت

  • 65
    حواز

    قلة الحياء غير محمودة بين الناس والعقل زينة الرجل والمرأه.

  • 64
    سائق الشاص

    صالح الجسمي هذا ماهمه غير الكلام في بنات الناس امس قضه مع مريم حسين واليوم مع هذي البنت ، هذا الشخص يبي له احد يوقفه عند حده ويرفع عليه قضيه ـ الا اذا السالفه بين البنات وبينه مسرحيه هذا شي ثاني

  • 63
    غير معروف

    عالاقل هذا زوجها حلالها ع سنة الله ورسوله مو مثل السربوت اللي يضيف بنات في سناب شات ويطقها سوالف ومزاح وضحك وتعارف معهن وهن لايحلون له وهو لايحل لهن بل توصل فيه انه يراسلهن عالخاص ويرسل لهن صور خادشة

  • 62
    عصفوره..

    مدري ايش المغزا من التصوير ايش المعلومه الي تبي توصلها انا مو فاهمه بصراحه

  • 61
    غير معروف

    الاخونج المستشرفين والاخونجيات المستشرفات حاسدين روزانا لانهم قبل تتزوج روزانا كانوا يقولون مين أصلاً يرضى يتزوجها ويوم تزوجت من سعودي قبيلي انصدموا وقالوا شلون رضى فيها هه الاخونج حسودين وحقودين

  • 60
    ريما

    اثنينهم غلطانين هي بعرض حياتها للناس وهو بتدخله بحياة الناس

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    الله المستعان واضح تبي تقهر احد

    **** الله يسترنا وياك لاتعيدينها بالله

  • 57
    مـتـنـح

    تعليق مخالف

  • 56
    ارض جو

    ماقامت به هذه المريضه يعد نوع من انواع ***

  • 55
    الله اعلم !

    المشاهير كل ماكانت شهرتهم معتمدة على الافعال الشاذة..كل ماقلت الاشياء اللتي تشعرهم بالسعادة مستقبلا، بمعنى انهم استنفذوا كل رصيدهم من السعادة في لحظات قصيرة جدا من عمرهم وسيصبحون قمة التعاسة قريبا

  • 54
    متقاعد

    نعوذ بالله من قلة الحياء

  • 53
    معروف ولايعرف ي اخي

    تعليق مخالف

  • 52
    ام سلطان

    تعليق مخالف

  • 51
    ابو حسان

    الزواج سكن ومودة ورحمة وليس تشهير واسرار الزوجين لا تتعدى منزلهم استروا اعراضكم واحفظوا نساءكم عن التبرج والله يهدي الجميع

  • 50
    ارض جو

    تعليق مخالف

  • 49
    محب المرصد

    تعليق مخالف

  • 48
    السهم

    المشكله هي طالعه وزوجها متغطي
    انقلبت الدنيا عندنا صارت المرأه تتكشف والرجال يتغطى والمرأه تمسك مناصب وتعمل والرجال يايطبخ بكشك ويبيع بالشارع والا يجلس عاطل بالبيت
    بقى بس ان المرأه هي اللي تخطب

  • 47
    غير معروف

    الدنيا انعكست كان اول الرجال يطلع والمرأه تنستر كان اول الرجال هو الي يقول هذه زوجتي حلالي الان الحرمه تطلع وتغطي زوجها لا وتقول زوجي حلالي هذه مصريه امها مصريه عايشه في مصر ماعندها حشيمه لجنسيتها

  • 46
    غير معروف

    حريم اخر زمن .

  • 45
    غير معروف

    احلاموه سوت اكثر مع الحوب ههههه ماشفنا لكم صوت يالخونج ههههه ولا عشانها سعودية ؟ الخلا يالله

  • 44
    غير معروف

    10 ههههه تبيهم يردعون ازواح وش دخلك انت يلخونجي

  • 43
    بيت القصيد 😏

    سبحان الله ,,,,,, قال ﷺ: “لا تقوم الساعة حتّى يتسافدوا في الطريق تسافُدَ الحمير، قلت: إنّ ذلك لكائن؟ قال: نعم ليكوننّ”. صحّحه الألباني

  • 42
    غير معروف

    من راقب الناس مات هما. هذا الشخص يتدخل فيما لايعنيه.

  • 41
    اخو صيته

    دقوا نحرك يابعيده ياسخيفه ماخسك منك الا رجلك لاعاد فيه غيره ولا حشيمه الله المستعان بس

  • 40
    تعليق 29

    تعليق مخالف

  • 39
    نفر مزبوط

    والله ماشك للحظه ان ام العريس داعية عليه وام العروس داعيه لها ارززززاق والا لاوجه في المرقد ولا احححااا في المقعد عقوق الوالدين هذي نتايجها

  • 38
    ****

    تعليق مخالف

  • 37
    الواجب ستر المسلم ومن باب اولى ستراسرار العلاقه الزوجيه

    إفشاء ما يجري بين الزوجين لا يليق بمكارم الأخلاق ولا يتفق مع ذوق المسلم وحسه المرهف ولا يفعله إلا أصحاب القلوب المريضة والعقول الفارغة سترالمسلم واجب وستراسرارالعلاقه الزوجية اوجب

  • 36
    أجرك كبير عند الله يالجسمي كفو اجلد

    لأن هذه الفئة زواجهم مصلحة وقتيه متبادلة فتلقاهم لايبالون بما يفعلون امام الشاشات والحمد لله لوجود شريف ينكر باللسان لأن الغالبية في وقتنا الحالي ينكر بقلبه وذلك أضعف الإيمان.

  • 35
    ؟؟؟؟؟

    ماهو ضروري تيألينه “حبيبي وش تاكل” وانتي تصورين
    الستر اهم شي بتكوين اسرة اخوك واختك ماهو بشرط يعرفون وش دار بينك وبين زوجك وانتي علني للناس اجمعينز الستر من عند يالله

  • 34
    وانت ليش شاغل بالك بالناس وتلاحق وراهم هههههه

    انت فاضي ولا فاضي؟؟؟؟؟؟
    اشغل نفسك بما يفيد واترك الناس

  • 33
    لوزه

    اولا زوجك رخمه لانه رضي ع نفسه هالرضع ثانيا.. سوي اللي تبي مع زوجك وماله داعي تعلمينا وتنشرين ثالثا االمفروض انك كاسعودية تقدمي محتوي نافع للمتابعين مو تنشرين المسخرة ذي

  • 32
    ابو محمد اليامي

    والنعم في روزانا اليامي

  • 31
    جرأة وقلة أدب

    تعليق مخالف

  • 30
    بنت المملكة

    تعليق مخالف

  • 29
    وين النيابة عنها

    أتساءل وكل مواطن شريف غيور على دينه ووطنه

    أين دور النيابة اذا كانت هي الجهه المسؤولة؟
    أين دور الجهات المعنية في إيقاف هذه المهازل
    أين دور الجهات العقابية؟ أن وجدت
    الأمر تجاوز الحد

  • 28
    سدرون

    يعني اذا ناس عندهم فضايح ومشاهير باسو وحضنوا بعض هل تقلديهم وتجعليهم قدوتك هل شخصيتك ضعيفة لهذا الحد يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: ” لا يكن أحدكم إمعة يقول: إن أحسن الناس أحسنت، وإن أساءوا أسأت

  • 27
    تكرم يام عن هذه

    *****

  • 26
    ابومسفر

    لأحول ولا قوة الا بالله وتعلق وسط معسل ياشعب مسخت

  • 25
    الودعاني

    الله يهديها

  • 24
    ردوس

    المشكلة ان اغلب الناس لايعلم انها من اليمن ومن الطبقات الدنيا هناك قدمت للمملكة ومع الوقت وبلع الذي يستورده الشربتلي اخذت الجنسية

  • 23
    غير معروف

    سبحان الله اقراء احديث ظعيفه عن الصحابه والسلف بس الأحداث التي تحدث يقوي صحتها

  • 22
    ماتلاحظون

    تعليق مخالف

  • 21
    هل فيه احد معطيهم الضوء الأخضر

    بالله ماتسالون أنفسكم ليش هذي الأشكال ما تحاسب وكأن في أحد معطيهم الضوء الأخضر

  • 20
    غير معروف

    زواج مصالح والا كيف يرضى روجها بهذه التفاهات

  • 19
    غير معروف

    😷😷😷😷😷😷

  • 18
    💚الزين💚

    اقول اخجلي يامريضه والله اني خجلت وانا اشوف المقطع لوحدي شعرت بالخجل حليماااااااااا بولند السعوديه القادمه الله يخفف على الارض من هالاشكال

  • 17
    لا اله الا الله

    مكياج فقط 😎☺️

  • 16
    قلــــــــــــم صريح

    زوجك في بيتك أما تشوهين مجتمع كامل بحجة أنه زوجك وتمارسين ** أمام ألملاء فليس من حقك، حتى ألغرب لم يفعلو مافعلتيه، ولكنها ألأخلاق وعليها نقيس **

  • 15
    الوطن في قلوبنا

    روزانا اليامي اليامي من اهل الجنوب اهل الكرم والشجاعة والنخوة ** تبي الشهرة على كل حا

  • 14
    والله الحركة متعمدة

    تعليق مخالف

  • 13
    شجن وفراق

    اذا ماتستحين افعلي ماشئتي واتحملي الانتقادات والتوجيها والاصلح لك اتبعيه **

  • 12
    حسين السبيعي

    والله ما جاب خبرك أحد ياروزانا وتوي أعرفك ولكن الجسمي بيض الله وجهه قال الصواب . اللهم إحفظ أعراضنا وإستر عيوبنا . اللهم أننا ظلمنا أنفسنا وأنت أرحم الراحمين .

  • 11
    ***

    العتب مو عليها والله العتب على النيابه هداهم الله اللي ما تتحرك لردع مثلك هذي الأشكال

  • 10
    عبدالقيوم

    الشرهه ماهي عليك الشرهه على ** اللي معك لو فيه ذرة غيره وحيا مارضي يطاوعك على هبالك اللي تسوينه **

  • 9
    ابومتعب

    ** يستغفرون الله المستعان

  • 8
    غير معروف

    جميييله ماشاء الله ويحق لها تسوي اللي تبي دامه زوجها بالعافية يا رورو اقهري الإخونج ❤️👹🌷

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    الوطن في قلوبنا

    تعليق مخالف

  • 5
    عبشان الشلولخ

    المرأة اذا فقدت الحياء ..فقدت كل شيء

  • 4
    يا صبر الأرض

    يا ليل من طلعت لنا ذي بعد

  • 3
    🌺

    من هذي

  • 2
    فى امور اكبر من ذلك

    ** لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ؟

  • 1
    غير معروف

    استغفر الله ***