رئيس التحرير : مشعل العريفي

موظفة فندق صبيا تروي تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء عليها من قبل نزيل .. وتكشف : الرجل تحرش بي لفظياً وقذفني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روت موظفة الاستقبال المعتدى عليها داخل فندق في صبيا ، تفاصيل تعرضها للضرب من رجل أثناء تأدية عملها ، مؤكدة أنها تعرضت للتحرش اللفظي وكانت تدافع عن نفسها " .
دفاع عن النفس
وقالت "نورة" بحسب العربية نت : "ما هو إلا تصرف للدفاع عن النفس بسبب التحرش ولا أسمح لأي أحد أن يحكم على تصرفي من خلال فيديو صامت".
وأضافت: "نحن في ظل نظام حكومتنا الرشيدة، وهناك أنظمة ولوائح وزارة العمل تكفل حماية المرأة في مقر عملها، ولا يسمح لأي أحد أن يتعدى عليها بأي شكل من الأشكال".
تحرش وقذف
وفي تبريرها لما قامت به قالت: "الرجل تحرش بي لفظياً وقذفني، فما كان مني سوى ردة فعل سريعة فرميت القهوة عليه، ومن ثم اعتدى علي بيده، بعدها تم استدعاء الشرطة من الطرفين، وكان توقيت الحادثة الجمعة بعد صلاة المغرب".
وتابعت الحديث: "مسألة ضبط الأعصاب في هذا الموقف هي ليست محل نقاش، فمن المستحيل أن تصبر امرأة على تحرش وإيذاء تعرضت له، فلابد من أن يكون لها موقف، حتى لو لم ترمه فقد يكون بالشتم، ولا يمكن أن تسكت على هذا الفعل".
منفصلة وأعول طفلي
وحول عملها بهذه الوظيفة ذكرت نورة: "ألزم العمل في هذا الفندق منذ 8 أشهر، وأنا منفصلة عن زوجي وأعول طفليّ، وأنا مؤهلة وأحمل شهادات خبرة بهذا المجال، والحاجة هي من أجبرتني على العمل في هذه الوظيفة"
ألم نفسي
وقالت: " الألم الذي لحق بي نفسياً أكثر من كونه جسدي، وأنا غير قادرة على الدخول لمواقع التواصل الاجتماعي التي تتناقل الفيديو، ومنعت أطفالي من ذلك، إلا أنهم يسألوني عن سبب الكدمات بجسدي، حتى أن الطبيب أعطاني إجازة مفتوحة".
https://youtu.be/9b5cxQyEnZw

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up