رئيس التحرير : مشعل العريفي

حارس الهلال السابق "السلومي" يكشف سر إبعاده عن المنتخبات .. ويروي قصة حصلت له مع "الهيئة "بسبب شعره!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال حارس الهلال السابق "صالح السلومي" أنه دفع كثيراً بسبب قناعاته خلال فترة أطلق فيها اللاعبين لحيتهم وارتدوا السراويل الطويلة – مشيراً إلى الفترة التي لعب فيها -.
قصته مع الصحويين ووفقاً لصحيفة مكـة ، روى السلومي قصته مع الصحويين آنذاك حيث قال أنهم سعوا لاستمالته إلا انهم فشلوا في ذلك نتيجة قناعاته التي تمسك بها إلى اليوم، كما أكد أنهم حاولوا الضغط على مسؤولي الرياضة وقتها لإجباره على تغيير نمطه في الملعب وطريقة قصة شعره التي كانت قريبة من قصة الحارس الألماني شوماخر.
وأضاف «لم أستسلم إلى مطالبات الهيئة الدينية آنذاك وإلى مطالبات بعض أفراد أسرتي في الرياض والقصيم، كما أن والدي، رحمهما الله، وقفا معي ضد تلك الدعوات»، مشيرا إلى أنه قدم من جدة وكان أكثر ارتياحا من البقاء في الرياض التي كان أهلها أكثر تمسكا بالتقاليد والأعراف والتشدد مقارنة بما كان عليه الحال في جدة.
  مارست ضغوط  على أسرتي لقص شعري 
وأوضح السلومي أنه رغم توجيه مسؤول في الرياضة له بقص شعره في مناسبات نهائي كأس الأمير فيصل عام 1986، وفي نهائي البطولة العربية 1995 أثناء تتويج الهلال، وفي نهائي بطولة النخبة للأندية العربية عام 2001 إلا أنه لم يرضخ لهذا.
وعن سبب ابتعاده عن تمثيل المنتخبات وقت ممارسته كرة القدم، كشف السلومي، أن المسؤولين طلبوا منه قص شعره كأمر إلا أنه رفض ذلك مما أبعده  عن تمثيل المنتخبات،  مشيرا إلى أن الصورة اليوم  تغيرت وسط اللاعبين وظهرت أنواع من القصات المختلفة».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up