تركي آل الشيخ يكشف عن مقاضاة 65 شخصاً .. ويعلق : “يا بختك يا متر مش حتلحق قضايا”

تركي آل الشيخ يكشف عن مقاضاة 65 شخصاً .. ويعلق : “يا بختك يا متر مش حتلحق قضايا”

صحيفة المرصد : نشر تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تدوينة كشف فيها عن وجود قائمة تضم 65 من المسيئين له ستتم مساءلتهم قانونياً .

وأعرب آل الشيخ عن أسفه لوجود هذه القائمة، وتمنى أن لا يزيد عدد المسيئين المهددين بالملاحقة القانونية، ولفت في تدوينة أخرى إلى أنه سيتم تجديد “قائمة المسيئين” يومياً.

وعطف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ، على ما سبق بلهجة لا تخلو من المداعبة، مشيراً إلى أن محاميه محظوظ من كثرة القضايا بقوله: “يابختك يامتر مش حتلحق قضايا”.

التعليقات مغلقة.

172 تعليق

  • 172
    صديق البيئة

    تعليق مخالف

  • 171
    يازمن

    إذا تجاوزت القائمة 50 شخص معناته انك على خطأ مبين وانه يجب استجوابك رسمي فالدين النصيحة والنصيحة يقول ﷺ: ” الدين النصيحة قيل: لمن يا رسول الله؟ قال: لله، ولكتابه، ولرسوله، ولأئمة المسلمين وعامتهم “

  • 170
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 169
    غير معروف

    الحمد لله ما قلت شي

  • 168
    ابو فارس

    تعليق مخالف

  • 167
    بلوتو

    تعليق مخالف

  • 166
    صلفيق الخريصي

    تعليق مخالف

  • 165
    علا الله

    تعليق مخالف

  • 164
    علا الله

    تعليق مخالف

  • 163
    غير معروف

    وَمَنِ الْتَمَسَ رِضَا النَّاسِ بِسَخَطِ اللَّهِ ، سَخَطَ اللَّهُ عَلَيْهِ ، وَأَسْخَطَ عليه الناس

  • 162
    غير معروف

    يوم لاينفع مال ولا بنون. الا من اتى الله بقلب سليم

  • 161
    علا الله

    تعليق مخالف

  • 160
    علا الله

    تعليق مخالف

  • 159
    علا الله

    تعليق مخالف

  • 158
    ابو سلومي

    يسعد صباحك يابوناصر يقول المثل
    اللي في بطنه ريح مايستريح هذا حال الناس اللي ماتفهم معنى التقدم والازدهار لهذا الوطن الغالي انت قدمت لهم الكثير في الرياضه اولا والترفيه الان يشهد الله انك كفووو لها ♥️

  • 157
    انا

    *** الحمدلله رب العالمين

  • 156
    أم عزام

    سبحان الله فيه ناس ترتاح لها من اول نظره *

  • 155
    أم عزام

    تقبل وجهات نظر الشعب

  • 154
    أم عزام

    ** مايصير

  • 153
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 152
    فهد القحطاني

    ***********

  • 151
    غييييوووورررر

    يارب تحفظ ابناءنا وبناتنا

  • 150
    محب المرصد

    يستاهلون لا ترحمهم يابو ناصر وانت موظف وجندي بالدوله وتنفذ الاجندات وخاصه انك بمرتبه وزير ومستشار يعني المنصب لحاله يهز واصل يابو ناصر ويامتر مش حتلحق حفظك الله ورعاك

  • 149
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 148
    2030

    تعليق مخالف

  • 147
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 146
    اًبو ثامر

    تعليق مخالف

  • 145
    --

    بصراحة يستاهلون الرجل موظف من الدولة ويقوم بتنفيذ برامجها *** ماعجبك الترفيه امسك نفسك في بيتك

  • 144
    alrabighi

    تعليق مخالف

  • 143
    من سره زمن ساءته ازمان

    تعليق مخالف

  • 142
    ابو احمد

    تعليق مخالف

  • 141
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 140
    الشهراني

    تعليق مخالف

  • 139
    الفهد

    ***************

  • 138
    علا الله

    اقول الحمدلله علا نعمت الإسلام والسنه ***

  • 137
    غير معروف

    ******************

  • 136
    غير معروف

    كيف الحال** انت طيب..

  • 135
    علا الله

    تعليق مخالف

  • 134
    سمو ......

    تعليق مخالف

  • 133
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 132
    المغترب

    تعليق مخالف

  • 131
    معلم ممارس

    تعليق مخالف

  • 130
    معلم ممارس

    تعليق مخالف

  • 129
    1453

    تعليق مخالف

  • 128
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 127
    عاي الحربي

    تعليق مخالف

  • 126
    ابو طارق

    رد على تعليق 71
    صحيح كلامك الدليل تعادل المنتخب السعودي مع المنتخب اليمني

  • 125
    حمد

    تعليق مخالف

  • 124
    عاشق عنااا

    الحمدلله حمدا كثيرا

  • 123
    عجيب

    تعليق مخالف

  • 122
    غير معروف

    *************

  • 121
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 120
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 119
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 118
    ابومحمد

    اللهم صلي على نبينامحمدوعلى اله وصحبة اجمعين ومن اتبعهم باحسان الى يوم الدين

  • 117
    محسن

    تعليق مخالف

  • 116
    فهد

    تعليق مخالف

  • 115
    سعودي فوق فوق

    تعليق مخالف

  • 114
    أهل العقول السليمه براحه

    تعليق مخالف

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 112
    ؟؟؟؟؟

    تعليق مخالف

  • 111
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 110
    غير معروف

    الله يزيدك من فضله
    الله يزيدك كمان وكمان

  • 109
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 108
    Dakheel ahmadi

    الله يعين المتر “المحظوظ”***

  • 107
    الدين اولاً

    اي إنسان بكون في موقع المسؤلية. لابد ان يتقبل النقد. ولا ما ينجح

  • 106
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 105
    محمد

    تعليق مخالف

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    *****

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    عبدالرحمن

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 100
    زائر

    تعليق مخالف

  • 99
    مسمار يمني

    لا حول ولا قوة الا ب الله …

  • 98
    *****

    تعليق مخالف

  • 97
    غير معروف

    🔴منتحل معرف ريما ريما كتبت خروج

  • 96
    سعودي

    تعليق مخالف

  • 95
    ابوسعود

    *****

  • 94
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    ناهد العلي

    تعليق مخالف

  • 91
    غير معروف

    تعليق 88
    ليه وصلتها ل 66 شخص .

  • 90
    المهندس

    تعليق مخالف

  • 89
    محمد التربكي

    تعليق مخالف

  • 88
    ابو حسن

    تعليق مخالف

  • 87
    اهلاوي

    تعليق مخالف

  • 86
    السهم الملتهب

    تعليق مخالف

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    🥁🎻🎺🎼🎵🎶

    🎙 معلق رياضي

  • 80
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 79
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 78
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    كعبول ٢٠٣٠

    تعليق مخالف

  • 74
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 73
    Abdalziz

    القضاة في الدنيا لايغنون عن قاضي السماءً
    وهل كل من تقدم بقضية يضمن انه يسلم من قاضي السماء وكما ان الانسان العادي يقعً في الخطا فكذلك القاضي ولهذا الرسول صَل الله وسلم قال القضاة ثلاثة واحد منهم …

  • 72
    غير معروف

    يا بختك يا متر مش حتلحق قضايا”***

  • 71
    غير معروف

    صراحه طور الرياضه

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    ام سفيان

    تعليق مخالف

  • 68
    نجر محماس

    تركي الشيخ طال عومره طال عومره

  • 67
    Abdalziz

    تعليق مخالف

  • 66
    علي

    اطال الله عمرك

  • 65
    ولد البلد

    الزبدة إيش المطلوب

  • 64
    ابو احمد

    تعلق مخالف

  • 63
    غير معروف

    عنوده زعلانه ليه

  • 62
    almarsd..ريما

    مين قدك يحق لك وتفتخر تركي آل الشيخ ما شاء الله جمع المناصب 😏والمال 🤑والجمال 😎 وفوق هذا التواضع 😍😘😗😙😚💋💘

  • 61
    غير معروف

    دنيا

  • 60
    عم مسنود

    تعليق مخالف

  • 59
    ولد البلد

    تعليق مخالف

  • 58
    ابو سعد

    ابو مازن العنزي صدقت والله ت 48

  • 57
    غير معروف

    تعلق مخالف

  • 56
    ابو سعد

    يالدعلج الشوكي دخلت اسمك بقوقل ضرب الكمبيوتر من فين جبت هالاسم

  • 55
    صحيفة ***

    ٦٥ مرفوع عليهم قضايا هذا من الغيره من معاليك ف إنجازاتك العظيمة يشار لها بالبنان

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    53
    العنيد

    كلن له رب يحاسبه ،،،، الدنيا دواره كلنا راحلون عنها … ياالله ارضااااك والجنه

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    50
    العنيد

    36
    الدعلج الشوكي
    سبتمبر 12, 2019 | 4:15 م
    شكرا لك على ما قدمته للدين والوطن ي إبن الوطن البار .///// ***

  • 49
    زائر

    اذا هم 65 فقد يكون لهم وجهات نظر مختلفه فهل منحتهم حرية الرأي

  • 48
    ابو مازن العنزي

    لاحول ولاقوة الا بالله ***

  • 47
    عبد المجيد

    اللهم يا مثبت العقل والدين ثبتنا على طاعتك وصراطك المستقيم***

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    يوما.. ما

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    صالح المدني

    تعليق مخالف

  • 42
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 41
    الرسام

    تعليق مخالف

  • 40
    شاهد مشفش حاجة

    أنا إسمي مكتوب؟!

  • 39
    الدعلج الشوكي

    تعليق مخالف

  • 38
    الدعلج الشوكي

    ولفت في تدوينة أخرى إلى أنه سيتم تجديد “قائمة المسيئين” يومياً.

  • 37
    صدق الرجال مواقف

    تعليق مخالف

  • 36
    الدعلج الشوكي

    شكرا لك على ما قدمته للدين والوطن ي إبن الوطن البار .

  • 35
    الدعلج الشوكي

    تعليق مخالف

  • 34
    عبدالله الناصر / /حائل

    65 قضيه ***

  • 33
    عبرود

    18
    مع زاتك
    سبتمبر 12, 2019 | 3:43 م
    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 عيني في عينك ***

  • 32
    الدعلج الشوكي

    الله يطول عمرك ***

  • 31
    خالدالقحطاني

    تعليق مخالف

  • 30
    ابوسليمان

    لا حول ولا قوة الا بالله
    ***

  • 29
    الدعلج الشوكي

    الله يطول عمرك ***

  • 28
    فهد

    تعليق مخالف

  • 27
    الدعلج الشوكي

    كم عندنا ال الشيخ الله يطول أعمارهم***

  • 26
    ***

    تشتري فريق فوق حجمه **

  • 25
    المتحدث الرسمي

    تعليق مخالف

  • 24
    راشد

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    ارض جو

    وين الخلل ** اذن السؤال من السبب واين الخلل ،،،

  • 21
    سوداني واضح وصريح

    تعليق مخالف

  • 20
    violety

    عدد كبير اذا فيه مشكلة ,,

  • 19
    almarsd..ريما

    🤕🛌🤕🛌🤕🛌🤕🛌🤕🛌🤕🛌..خروج

  • 18
    مع زاتك

    والله اتكلم جد ولا اخاف الا الله.ماشفنا منك الا كل خير.بالعكس تنظمت هئيه الرياضه.والترفيه اقولها للامانه ذهبت ليل من ليالي الصيف انا واسرتي للمركز المالي وحضرنا عرض سينمائي ادخلت علي وعلى اسرتي السرور

  • 17
    almarsd..ريما

    تعليق مخالف

  • 16
    hima

    الله يوفقك ياوجه السعاده وينصرك على من يعاديك.

  • 15
    الرويلي

    تعليق مخالف

  • 14
    سلڤر

    تعليق مخالف

  • 13
    ما ألومهم

    وهل تقصيت خلف الاسباب

  • 12
    صادق

    تعليق مخالف

  • 11
    الحمد لله

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    عبدالرجمن

    تعليق مخالف

  • 8
    عبد الرحمن

    اللهم أكرمنا بمحبتك وبمحبة من تحب .

  • 7
    غير معروف

    خمسه وستين ألف اظن العدد اكثر من كذا بكثير

  • 6
    تش تش 🤗

    قواك الله عليهم .

  • 5
    خالد

    خمسه وستين ألف اظن العدد اكثر من كذا بكثير

  • 4
    ***

    تعليق مخالف

  • 3
    خالد

    تعليق مخالف

  • 2
    الشمس.

    تعليق مخالف

  • 1
    القاضي

    تعليق مخالف