رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : والد الطفل معتز ينشر فيديو بشأن قراره تجاه قاتل ابنه .. ويكشف تفاصيل اتصال هاتفي من أمير الرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ظهر المواطن "خويتم بن سعد الحارثي" والد الطالب "معتز" الذي توفي إثر مشاجرة مع زميله صباح الاثنين الماضي في مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية غرب مدينة الرياض، في مقطع فيديو يدافع فيه عن إدارة المدرسة ومعلميها.
لم يحصل أي إهمال
وأكد "الحارثي" خلال الفيديو المتداول قائلاً : "لم يحصل أي إهمال من المدرسة والمعلمين، ولا نريد أن يصير لهم إلا كل خير، وما حصل للمرحوم قضاء وقدر".
وأضاف الحارثي : " كثرة السواليف والأقوال التي أكثرها غير صحيح عن إهمال المدرسة، وما حصل هو قضاء الله وقدره وحدث خلال الفسحة، وما كتبه الله سوف يحدث في أي وقت وفي أي مكان".
درّسوا ابني طيلة المرحلة الابتدائية
وأضاف: "لم يحدث إهمال من المدرسة ولا من معلميها، وجزاهم الله خيراً؛ فقد درّسوا ابني طيلة المرحلة الابتدائية ست سنوات ولم يشاهد منهم إلا كل خير ولا نريد لهم إلا أن يحصل لهم الخير".
وأردف: جاءني مدير عام "تعليم الرياض"، وقد بلغته: "تكفى ألا يلحق أي شيء للمدرسة وإدارتها ومعلميها بسبب وفاة ابني معتز رحمه الله، فلم يصدر منهم إلا الخير وبيض الله وجوههم"، مشيراً أيضاً إلى أن الطالب الذي تسبب في وفاة ابنه "معتز" رحمه الله سيطلق من سجنه.
مكالمة أمير الرياض
وعن تنازله أكد "الحارثي": "الحمد لله تنازلت وطلبنا أن يخرج ويعود الطالب إلى أهله"، وأردف: "الحمد لله هذا من فضل الله ثم بفضل أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، إذ لم أعلم إلا والأمير يبادرني باتصال هاتفي، وقد طلبت منه المضي في العفو، وقال لي: "تستكمل الإجراءات النظامية وبعدها أبشر، وهذا من فضل الله".
https://youtu.be/U2IfPY1RMhU

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up