صدق أو لا تصدق

صدق أو لا تصدق

سامي كشف أكاذيبهم

عندما كان فريقه المفضّل يعيش الانتكاسة تلو الأخرى خرج علينا ذات مساء ذاك الإعلامي الذي يدّعي الحياد والمهنية من خلال لقاء فضائي ليؤكد أنه (تائب) من تشجيع فريقه المفضّل، ولكن بعد عودة فريقه للانتصارات.. وإعادته للبطولات (سقط قناعه) وعاد من حيث أتى، ولكن هذه المرة مشجع برتبة سمسار.. وخوي!

* (صدق أو لا تصدق).. هناك إعلاميون تم استقطابهم كضيوف حصريين في أحد البرامج الرياضية بسبب (توسلهم) للقائم على البرنامج وبحجة أنهم في أمس الحاجة إلى (دخل شهري إضافي) يساعدهم على تحمّل مصاريف الحياة.. امحق من برنامج!

* تعادل منتخبنا الوطني مع منتخب اليمن لا شك أنه كان نتيجة محبطة وأقل بكثير من طموحاتنا وتوقعاتنا.. لكن علينا ألا نستعجل في إصدار أحكام نهائية على واقع منتخبنا لحداثة مدربه، ولأن مباراة اليمن هي أول مباراة لمنتخبنا بعد فترة طويلة من الغياب عن اللقاءات الرسمية.

* كما أنه علينا أيضاً وفي المقابل أن نعترف أن وجود (7) أجانب مع كل فريق سعودي كان له (عناصرياً) انعكاسات سلبية على منتخبنا.. (بالمناسبة) كثيرون انتقدوا قرار السبعة الأجانب، ولكن عندما يأتي الانتقاد لهذا القرار من خبير رياضي ومدرب له صولات وجولات بحجم الكابتن خليل الزياني ويطالب بتقليص عددهم من أجل مصلحة المنتخب هنا لا بد أن يتوقف القائمون على الكرة السعودية عند هذا الطلب والعمل به.

* قرار مشاركة السبعة الأجانب مع كل فريق في منافساتنا لن يكون له ضرر على منتخبنا (في حالة واحدة).. وهي إذا كان لدينا مجموعة نجوم من الخارج (محترفون خارجياً).. أما عدا ذلك فالضرر سيكون كبيراً وعلى غرار ما يحدث حالياً.

* كتبناها مراراً وتكراراً أن مصلحة المنتخب بالنسبة لهم هي مثل (قميص عثمان).. يرتدونه، ويخلعونه متى أرادوا وحسب توجهاتهم وأهوائهم.

* سامي الجابر كشف أكاذيبهم وأخرسهم على طريقة (جندلته) للمدافعين وحراس المرمى.. الأكيد أن سامي مسبب لهم (قلق) منذ أن كان لاعباً وبعد حصوله على لقب هداف دوري موسم 1410هـ.

وقفة ساخنة

* شخصياً.. لا أظن أن النصر سيفرّط بنجم أجنبي مثل (إمرابط) وبمقابل نجم محلي.. لكن الذي يجعلني أتراجع عن ظني هو أن الإدارة النصراوية التزمت الصمت.. ولم تعلّق أو تنفي الخبر المتداول بخصوص رغبتها بمقايضة (إمرابط) بمهاجم الأهلي سلمان المؤشر حسب تأكيدات أهلاوية رسمية وخصوصاً أن السبب ربما كان سبباً غير فني (…….) والله أعلم.

* خاتمة.. اللهم أدم على السعودية نعمة الأمن والأمان واحفظها من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق ولاة أمرنا وكن عوناً ونصيراً لهم.. وعجّل بنصر رجال أمننا المرابطين في كل مكان.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وصل اللهم وسلم على محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.

نقلا عن الجزيرة

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    سمعة

    تعليق 2 اذا باقابر بكى تحت الشور على قولك
    فان الزول طقع على الهوى وامام المشاهدين

  • 6
    ي و س ف

    يبدو أن عميد المدربين السعوديين مُقبل على حربٍ ضروس ستُشن ضده والسبب انتقاده وجود7محترفين أجانب في الدوري السعودي كان الله في عونه وعون كل من ينطق بكلمة الحق .

  • 5
    ي و س ف

    لقمة العيش مُره يا أُستاذ صالح … ضريبة الظهور في ذلك البرنامج الإسقاط على زعيم القرن بآسيا وإن كان ذاك الإسقاط بأكاذيب تكشفها حقائق ولله دُر القائل: وإن لم تستحي ففعل ماتشاءُ

  • 4
    ي و س ف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكلُ جُمعةٍ والجميع بألف الف صحة وسلامة يارب وبعد: لو لم يجد الإعلامي التائب مِن تشجيع فريقه من يشجعه على أكاذيبه على النادي الكبير لما عاد بعد التوبه …..

  • 3
    السيف الازرق

    كاتب مميز كعادته ,,,؟

  • 2
    الجلاد

    مازال هالكها يأذن في خرابه مسكين وترقيعك ماراح ينطلي الا على الطواقي وبالنسبة لا اسطورة الورق الباكي تحت الشور باقابر محد شال همه الا انتوا ومعيشينه جو
    وين ال ١٧٠ مليون ياطاقية او عمل نفسك ميت

  • 1
    غير معروف

    ذكرت كل شي لاكن لم تذكر حاجه الفقراء للمقطوعه التي اختفت اموالها الي من الزكاة ألم تطرح هذا التساؤول من ضمن ماطرحت ولو على استحياء