رئيس التحرير : مشعل العريفي

في أول تجربة إعلامية .. شاهد: السعودية " ملاك الحسيني" تقدم برنامج حراك على MBC

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ينطلق يوم الأحد القادم في الساعة الثامنة مساءً برنامج “حراك مع ملاك”، والذي تقدمه الدكتورة ملاك الحسيني، ويناقش عددًا من المواضيع الاجتماعية ذات الشأن السعودي الخالص وبشكل عميق، كما سيبحر في عدد من المواضيع التي تلامس نبض الشارع السعودي، حيث يبث البرنامج من أستوديوهات القناة في الرياض.
قادمة من عالم السوشيال ميديا
ويترقب المتابعون برنامج حراك مع ملاك خاصة وأن من سيقدمه هي عضو هيئة التدريس في جامعة الملك سعود والقادمة من عالم السوشيال ميديا، وتعتبر من أشهرهم وأميزهم.
والبرنامج أثار الجدل قبل انطلاقه، مؤكدين أن مشاهير السوشيال ميديا لم ينجحوا في برامج التلفزيون، ولكن ملاك الحسيني لديها فرصة مواتية لقلب الطاولة على من يراهن على فشلها؛ بسبب امتلاكها ثقافة تمكنها من إدارة الحوار ومخزونًا لياقيًّا يعطيها فرصة التميز، كما أنها بنت شهرتها في السناب شات بشكل متوازن بعيدًا عن الإثارة المصنعة أو المحتوى الفارغ.
مبادرات
كما أنها قدمت عددًا من المبادرات التي لقيت إشادة كبيرة، واستطاعت أن تحقق عددًا من رغبات متابعيها وتسهم في حل بعض الأمور التي لم يتمكنوا منها شريطة أن تقدم في حسابها إعلانًا مجانيًّا للجهة التي حققت الرغبة، من ضمنها عمليات ربط معدة وعمليات إعادة نظر وزراعة شعر وعلاج مفاصل ودعم أسر منتجة وغيرها، وهو ما جعلها تكسب ثقة المتابعين وحبهم لها.




arrow up