شاهد: تسريب صور جديدة لرجل متهم بتعنيف “ابن طليقته ” وترقب لمصير الطفل

شاهد: تسريب صور جديدة لرجل متهم بتعنيف “ابن طليقته ” وترقب لمصير الطفل

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، صوراً جديدة قالوا أنها لذات الرجل الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بتعذيب طفل صغير ، وأنه ابن طليقته .

ويظهر في الصور، الرجل وهو يقوم بسحل الطفل، وفي صورة أخرى يقوم بجلده بسوط كما يبدو.

ووفقاً لما ذكره المغردون ، فإن أحد المقربين من الرجل، تعمد توثيق حوادث تعنيف الطفل بالصور والفيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لإنقاذه من الحال التي يعيشها.

فيما لم يصدر بياناً رسمياً حتى الآن يكشف ملابسات الواقعة ، ومصير الرجل والطفل المعنف .

التعليقات مغلقة.

199 تعليق

  • 199
    ٤٤٤٤

    هذا المفترض لا مسكوه قبل ما يروح للحجز تحلق لحيته حسبي الله عليه

  • 198
    الغدر والخيانه 💔

    حسبي الله ونعم الوكيل
    تخلف وجهل ومرض
    وقساوة القلب الله لايوفقه

  • 197
    واحد من الناس

    اخونجي قذر هذا فكرهم وهذا اسلوبهم في التعامل قبحك الله

  • 196
    م ه م

    ابن طليقته على قولكم،
    هل هو ابنه ايضا ام انكم تحبون تضخيم الامور فهذا وبلا شك افتراء من نوع اخر
    ياما وياما انضربنا اشد من ذلك والحمدلله طلعنا رجال والدليل المدارس الان منع الضرب واصبح كل يوم قضيه .

  • 195
    قهر -

    هذا شيطان مو انسان الله لا يوفقة .

  • 194
    طلال مغفوري

    هذا مش حيوان هذا حشره قذره ولا فى قلبه رحمه تف عليه

  • 193
    نيوم

    هذا حيوووان مافيه قلبه رحمه

  • 192
    yahia

    البهائم أفضل بكثير وأرحم من بعض البشر

  • 191
    ابو مروان

    امسكو الشايب واعطوه كم سوط يعرف ان الله حق

  • 190
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    ابن طليقتة يعني ليس ابنة وين امة هذا الرجل عديم الرحمة ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء الرحمة في الارض نعمة عظيمة من ضروريات الحياة

  • 189
    سـارونھَہّ

    179 اصه انت سبحان الله كتب بالرجل كلام وغتيب وشتم وسب لمجرد كم صوره وفديو لا احد يعلم عنه ما قصته والله وحده يعلم لتحملنا سيائته بسبكم وشتمك له وهو غائب يانقد غيرك انضر لحالك واصلحه ودع الخلق لله🌺🍃

  • 188
    محقق كونن

    لا يوجد هناك معهد ليعطي دورات لتعامل مع الاطفال من الولادة حتى الكبر
    نفتقر هذه الدورات بحثت كثيرا عنها لم اجد

  • 187
    غير معروف

    هيئة شكله توحي لنا بان سبائك مخه معطوبه و مضروبه

  • 186
    العنقاء

    أعوذ بالله سيماهم في وجوههم الوجه لحاله استغفر الله العظيم

  • 185
    كلنا انضربنا

    بس يكسر الخاطر أن أمه ماهي عنده يقطع القلب

  • 184
    سعد العسيري

    عليه من الله مايستحق – لارحمة ولا رأفة ولا ايمان ولادين

  • 183
    إبراهيم علي سيلان

    أبوي الله يحفضة ويطول بعمرك ويعطيه الصحه والعافيه كان وحن مشاغبين مع اخواني ننجلد وننضرب وكان بذاك الوقت نكرها بس مع الايام عرفن إنه ابوي ومالي ملجأ ال له والحين كبرت وتزوجت وعرفت الماضي وش خب لنا

  • 182
    عمر الزهراني

    ياليت تتولاه الحكومه ويربطونه بمروحه مع ارجوله ويربطَون ايديه بجنوبه وجلد وجلد لين ينزف دم ويرشون جروحه بعطر عشان يولع الدنيا صياح مثل ماهو أبكى ذا اليتيم
    وكل يوم على ذا الحال

  • 181
    عمر الزهراني

    ياليت تتولاه الحكومه ويربطونه بمروحه مع الرجوله وراسه منكس بالأرض وبالسوط جلد جلد لين ينزف دم وكل يوم كذا لين يقطعون جلده
    ذا مجرم متعسف قلبه منزوعه منه الرحمه ومن لايرحم لايرحم

  • 180
    سعوديه

    حسبي الله ونعم الوكيل والله قلبي يعورني اقسم بالله ماعندي مانع اربي مع أولادي

  • 179
    اااا

    سارونه ابلعي لسانك

  • 178
    احب المصداق

    مالكم شغل يربي ولده صرتم حنينين لهذي الدرجه الضرب انضربنا اكثر منه وشوفونا احياء نرزق وندعوا لوالدينا بالرحمة والمغفرة ايش هذا الدلع

  • 177
    العمده

    حسبى الله ونعم الوكيل ،،،بعون الله سيتم محاسبة هذا المعتدى على الطفل واستلام الطفل من قبل دارالرعايه الأجتماعيه طالما انه ليس بوالده

  • 176
    غير معروف

    انتشار الصور هذا رحمة من رب العالمين للروح البريئة الي تتعذب دون ذنب .. أرجو لك من بيده الصلاحية انه يعذبه بنفس ماعذب الطفل من جلد وسحل وربط تكفوون💔قسم قلبي عورني اذا مالقى الأمان عند امه وابوه وين 💔

  • 175
    شاهد عيان

    قاتلك الله
    قسم بالله شي يعور القلب

  • 174
    غير معروف

    جعله الشلل وجعل من يصور الشلل الله لا يوفقهم

  • 173
    سـارونھَہّ

    كميه دعاوي تدهش العقل كلن يلتهي بذريته ومن تحت امرته ويدع الخلق للخالق..استغفر الله واتوب اليه وتدعون انكم مسلمين وتشهدون بشهادتين وانتم بعيدون عنها اعوذ بالله من انفس لا تعرف الا السب والشتم..🌺🍃

  • 172
    مع زاتك

    والله ماحد شاف هذا المقطع الا ويدعوا الله عاى ابوه.الله يسلط عليه من حيث لايحتسب .شئ يقهر والله

  • 171
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل ، هذا جاهل ومتخلف وأحمق الله لا يبلانا

  • 170
    مع زاتك

    قولوا يالله ثم اثنوها عندالله اللذي حرم الظلم على نفسه وبكاء هذا الطفل شبه اليتيم.ان الله يرسل على ابوه مرض ييأس من الطبيب ويبكي منه الحبيب.آمين.آمين .آمين.حتى يعرف يستقوي على طفل.ياحي ياقيوم استجب لي

  • 169
    الشريف .!

    الله لا يوفقك الله ينتقم منك ياحقير الله يجعلك بمصيبة تنزل عليك تهدك هد يا ظالم ياعديم الإحساس..الله ينشف دمك مثل مانشفت دم الطفل إنت أقل من حيوان لأن مافي قلبك رحمة. والله لسجنك وجلدك وسحب الطفل جايك

  • 168
    ام لأربع رجال..

    إنت صفر ع الشمال من اليوم

  • 167
    ام لأربع رجال..

    حركه بايخه ليه اخذت معرفي

  • 166
    اسأل الله ان يشل اطرفه انه قادر على كل شي اقسم بالله شي تقشعر منه الابدان لااله الا الله

    ا

  • 165
    الله كريم

    شفتوه تعالو وشوفوه في المسجد ولا في مجلس عندما يتكلم قال الله وقال رسوله . هؤلاء هم المختفين خلف الدين ويتعاملون بالوحشيه مع كل البشر.

  • 164
    عصفوره..

    يا مرحبتين في كل المعجبين انا اكثر شي اخاف منه ألبومه الله لا يردها المتوحشه أكلت أخوي الصغير وريشه بعد ما نبت

  • 163
    غير معروف

    هلا عصفوره اش نوعك كناري او عندليب

  • 162
    غير معروف

    الولد هذا مضطهد من كل اهل البيت حتى اخوه الصغير جالس يرفسه من كثر ماغرسوا في قلبه الكره على اخوه لاحظت ان الولد الصغير تظهر عليه العنايه والاهتمام بينما المربوط وضعه مزري وقع تحت ظلم الاب وزوجته

  • 161
    عصفوره..

    هلا ب الصقر ✋

  • 160
    فتى الجبل 1

    ابن طليقته 🙄😲🤔 طيب ايش جاب ابن طليقته عنده؟! علاقتهم تنقطع بمجرد ان الزوج يطلقها تاخذ ولدها أو ترسله لطليقها الأول اذا موجود ويتربى عند ابوه الحقيقي!!

  • 159
    غير معروف

    أهلا عصفوره😎

  • 158
    أبو ثامر 🌺

    أتمنى أفهم الموقف الرسمي، لما معلق يصف شخص باسمه، وصورته إنه إخواني، ونعلم جميعا أن جماعة الإخوان مصنفة إرهابيا، بمعنى أنك نعته بالإرهاب، فيجب أن تثبت، أو يطبق فيك نظام القذف .

  • 157
    غير معروف

    هذا الأب من البخل المحفظة حقت الفلوس بمخباته😂😓

  • 156
    زماني

    تعليقاتهم مثل بخورهم ودهونهم الخايسه
    👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎

  • 155
    ابو سالم

    خلال اسبوعين 3 احداث رجل يضرب امراه في الفندق ورجل يشمم طفل البارود ورجل يعنف طفل طليقته .. الجوالات طلعت المستور والعنف في هذا المجتمع

  • 154
    عاشق الوطن

    كلكم راعي وكلكم مسئول عن رعيته واشهد لله انك ضيعه الامانه قلوب من حجر والعياذ بالله

  • 153
    الشهد

    يجب سن قانون لحماية الاسر من التصوير والتشهير
    دام عزك يابلادي

  • 152
    غير معروف

    الى 139 طيب اذا ريحتك مثل ريحة التيس من كثر اكل المندي 1- هل تتعطر بريح ريحان 2- بألبان ذكر 3- او فكس ياكريستيان ديور

  • 151
    عصفوره..

    بيتر
    وش الي يضحك ب الموضوع؟!

  • 150
    بيتر

    طيب ليه مايسحب في الحرمه مع الولد هههه ولا تتوقعون يسحب فيها في انصاص الليالي تحت اللحاف ههههههه

  • 149
    عصفوره..

    حسبي الله ونعم الوكيل.. مو لذي الدرجه عاد.، الله ينتقم منك

  • 148
    بيتر

    لا ولابس العود ثوب نوم ههههه شايب مدلع

  • 147
    بيتر

    هههههه دمعت عيني من الضحك يسحب فيه بكل مكان من البيت شكله السوني حقه هههههههه

  • 146
    بيتر

    هههههااااي الشايب هذا ما عنده شغله في الحياة غير الصلخ في هذا الولد بطني وربي بموت ضحك

  • 145
    غير معروف

    139 من زين خياسكم **

  • 144
    اًبو ثامر

    ** ماتخاف ربك الله يسلط عليك عذاب قبل مماتك تتمنى الموت من شده العذاب ولا تموت **

  • 143
    غير معروف

    94 لا تعلم تسخر الان من موت مسلم ويكتبها الله لك باخاتمتك اضحك قليل الان لعلى الله يجعلك عبرة لمن لا يعتبر

  • 142
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 141
    .ابوسعود

    هذا ودك إنك تمسكه ** معدوم الانسانيه ومعدوم الضمير متقاوي نفسه على هالمسكين حسبي الله عليه الله ينتقم منه ومن اللي يصوره

  • 140
    غير معروف

    العنف هنا اخطر من عنف الرصاص واضح الولد معنف لابد من سجن المجرم وتاديبه

  • 139
    مشاري

    يجيك داعم بمبخرته ويلوث الجو ، ولاهمه مريض يكح . ولا انسان مايحب ذي الريحه .ويسوي المكان مطعم كباب .🍱 🍱 🍘
    كفاك اذيه للناس وراعي صحتهم

  • 138
    رايق

    تعليق مخالف

  • 137
    💖بنت أغلى الناس💖

    مريييض الحمدلله الشكر بس ايش قصة التعمد في التصوير باين انهم بايعينها. يبون احد ياخذه منهم

  • 136
    نوره

    عباله بيطلع رجال دائم اشوف الي يضربون اهله يطلع صايع وضايع وخريج سجون عافانا الله ورفع عنهم ولا يبلانا الحرص على التربيه الحسنه الحسسسسسنه

  • 135
    نوره

    وين الحكوومه عنننه اتمنى يعاااقب بسريع العاجل عشان ما تكثر عيناته الله يأخذهم يارب

  • 134
    نوره

    يالي تقول مريض نفسي هاذا مو مريض هاذا متمرد ربي من يربيه ويجلده حسبي الله عليه سبحان الله ظرب الاطفال يجيب الفقر وغضب الرب

  • 133
    الشهد

    المفترض يحاسب مصور المقطع لتدخله في شئون الأسره وتشويها حتى يكون عبره

  • 132
    غير معروف

    معطين حضانة الطفل لرجل معتوة وين حقوق الانسان نايمين بالعسل

  • 131
    غير معروف

    علي وزاره التعليم التعاون مع الرعايه الاجتماعيه واخذ إحصائية لمن فقد ذويهم في حال الوفاه او الطلاق.وعمل ندوات لهم داخل المدارس الاثنين والخميس عصرا.ليهيؤ نفسيا وبدنيا وقتصاديا.وعمل لهم برامج حمايه.ه

  • 130
    مها

    هذا شخص متجرد من الإنسانيه
    حسبي الله عليه

  • 129
    ابو فيصل ج@@@

    حسبي الله ونعم الوكيل الإنسان يفرح بقدوم الأبناء لتقراعينهم ويفرحون بهم وهذا يعذب فلذة كبده كانه بهيمة ربماتكون زوجته هى من حرضت عليه من اجل يحلوالجولابنها وصدق المثل الى قال حبيت من امه فى البيت

  • 128
    غير معروف

    شوفو اخته الصغيره خايفه على المربوط البنت عطوفه حتى لو مااظهرت مشاعرها

  • 127
    ام عبدالعزيز

    حسبى الله ونعم الوكيل جعله يربط 🔥 نار جهنم خالد فيها يارب العالمين

  • 126
    ريما

    يمكن الطفل يغير من اخوه الصغير جالس مع امه وهو لا ماوجد احد يعطف عليه وزود على كذا يُضرب يعنف مافيه اهتمام فيه!!!•

  • 125
    ريما

    وايضا معه سوط او مدري عقال🏌️‍♀️

  • 124
    ريما

    والله يرفع الضغط وربط وجر لولده مدري وش مسلطه عليك تراك مو مجبور تخليه يعيش عندك😠😡

  • 123
    ريما

    وش دراك ان زوجته هي صورته مكتوب فقط احد المقربين من الرجل

  • 122
    ريما

    الاب يخوف شكله شوشته منفوشه وتعنيفه💔إذا رجع لأمه لاتنسون رقية شرعيه هذا الطفل رعب دخل فيه

  • premium medal
    121

    117.ريما
    زوجة هذا الرجل وشلون معاملتها مع ابن زوجها//

    والله انك طيبة 🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    120

    117.ريما
    زوجة هذا الرجل وشلون معاملتها مع ابن زوجها//

    هي اللي تصور خخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    119

    والله العظيم ياشباب انه (فس عينة) أبوفراس وعشان كذا دايم تشوفونه يدافع عنهم الخبيث..

    يتكلمون دوما عن الصلاة وأمام الناس تجدهم بالصفزف الأولى وهم ماكلين حقوق الناس ومغتابينهم وباهتينهم ومعذبين حريمهم وأطفالهم ومساويين السبعة وذمتها.. أعرفهم ملاعين ذا الخونج ؟؟

  • premium medal
    118

    والله مالوم الخونجية اللي تصور اذا كان ** هذي سواته؟
    يقول للطفل وهو يربطه ويصوره ويفضحه حتى صلاة ربي ماتصليها خخخخخخخخخخخخخ هذا انت ** وش تعلمت من الصلاة؟ ماقلت لكم انهم خونج؟؟

  • 117
    ريما

    زوجة هذا الرجل وشلون معاملتها مع ابن زوجها هل تؤيد تعنيفه هل تكذب على الأب وتحارشه ليضرب طفله اما الزوجه طيبه ومو راضيه على تعنيف الطفل

  • 116
    مستر تام

    ** الظالم عديم المرؤة والرجوله والإيمان.وعلى المجتمع الحق في أن ينقذوا الطفل من هذا ** المتوحش .

  • 115
    ريما

    يعني وإذا صار ابن طليقتك هو ايضا ابنك !!!؟اسجنوه واجلدوه ليتأدب.. ماتبي ابنك من طليقتك لاتحطه ببيتك اتركه عند امه

  • premium medal
    114

    شكرا (((((للمرصد))))) من الأعماق !!

  • 113
    ريما

    ربطه حيل وصراخه واضح يعاني من العذاب … جزاه الله خير القريب اللي صوره ونشر لعله الطفل يعيش عند امه مايعنف

  • premium medal
    112

    هذا المطوع الشايب الخونجي لازم يتأدب ويكون عبرة لمن مثله وينظف عقله.. وحتى لو تأدب وعقل (وقال أتوب) فالطفل مايرجع له بل تنزع ولايته حتى على الخونجية الي معاه تصور لأنه مهو كفو يكون رب أسرة وولي أمر ؟؟

  • 111
    ريما

    هذا مجرم مو اب كما توقعت ابنه من طليقته حتى طفله يطا على اخوه من الأب الكبير المربوط يعني هل انتم مربينه على كذا!!؟ واضح حتى لبس الطفل المعنف مافيه اهتمام فيه واخوه مهتمين فيه لبس وتمشيط!

  • premium medal
    110

    أكيد ((أبوفراس)) الحين بيجي مطفي النور ماش ألف🚄 يقولك لحد يتكلم على المطوع تراه بعده صغير ولا ولائه لوطنه 🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    109

    ***
    الحمدلله ان الله بينجي الطفل البطل الشجاع الذي قاوم هذا المارد ولم يمت بيده حتى يذهب لوالدته !!

  • 108
    نورة

    شفتو اما أقول في اخوان يصيروا أعداء بسبب الأهل هذا نموذج الأب يربط في هذا والصغير بضرب بدل ما يقوله لا لا تاركه يتمادي بكره لا الكبير قتل اخوه او العكس مفروض يتحاسب الأب ، والأب مريض التأديب ماهو ضرب

  • premium medal
    107

    الخونجي الغبي مستأسد على الطفل ومبسوط وتارك أبناءه الأخرين من زوجته الثانية يشوتون في (الطفل الضعيف) وما درى المتخلف ان حرمه الخونجية بتصويرها له فضحته وفضحت نفسها وقريبا سيتم القبض عليهم وباطلع لكل خونجي دافع عن هذا الإرهابي اتولجه والعن خاشه ؟؟

  • 106
    السيف

    هذا شخص معتوه يجب ما يطلق بالشوارع ماله الاالسجن يخيس فيه هذا ما عنده رحمه ولاذمه و العياذ بالله .و معلم ولده الصغير علي العنف من الان يرفس اخوه المربوط . هذا بذره عنف و مخدرات من الان .

  • premium medal
    105

    101.سعودي
    اقول ماعندنا اطفال تراهم شياطين خله يتربي//

    ليت السيد الوالد ربطك مثله (ونشرها للعالم) عشان تتأدب مثله وتطلع رجال ؟؟

  • premium medal
    104

    94.الشيخ العذبة
    يشبه صدام حسين يوم تم القبض عليه في المزرعة//

    صدقت… حتى القفا مثله وبتكون نهايته مذلة مثله ؟؟

  • 103
    غير معروف

    ابن طليقته يعني ابنه ولاكن انه فعل هذا الفعل بتربيط احد الأبناء. وهي علي ذمته وظربته وطلقها اعتقد ان هذا الأب تربا علي يد زوجه ابيه بهذه الطريقه.اصبح شبه متخلف اذهبوا به الي الصحه النفسيه.يمكن يتادب.

  • premium medal
    102

    98.Ddx
    هذا نفسه تلاقيه في كل صلاة في المسجد. و ويقولك حرام تسوق الحريم و حرام الاختلاط//

    هذا👆 أبوفراس نفس لحيته 🤣🤣🤣

  • 101
    سعودي

    اقول ماعندنا اطفال تراهم شياطين خله يتربي

  • 100
    لوفنج لبرال

    سمعنا وسلمنا اللهم ابعد الشرمنا وارحمنا برحمتك التي وسعة السماوات والارض وهذي وهاذي انتايج جوازات الوقت الحاضر خسائر اول وتالي ومن الي يقدر يعايش الاطفال والاعتنا بهم الله يخلف عليك ويستر احوالك ولاحو

  • 99
    غير معروف

    من صورته ماهوطبيعي

  • 98
    Ddx

    هذا نفسه تلاقيه في كل صلاة في المسجد. و ويقولك حرام تسوق الحريم و حرام الاختلاط. ربي يخلصنا منهم الاخونج و الصحونج.

  • 97
    الرعاية الاجتماعيه

    اذا ان الرعاية الاجتماعيه يهما الأمر فلماذا لاتوقوم بشكل فعال في دورها اخذ إحصائية للأطفال في مدارس البنات والأولاد لمن فقد ذويهم سواء في الطلاق او الوفاه وعمل ندوات لهم في المدارس الاثنين والخميس

  • 96
    غير معروف

    كيف ابن طليقته يعني ماهو ابنه وش جاب ابن طليقته عنده ولا الولد بإسم امه

  • 95
    تعليق

    شرير

  • 94
    الشيخ العذبة

    يشبه صدام حسين يوم تم القبض عليه في المزرعة

  • 93
    غير معروف

    خلف كل مصيبة اخونجي وصحونجي

  • 92
    غير معروف

    هذا معتوه احلقوا لحيته واجلدوه واسجنوه حتى يرجع له عقله

  • 91
    غير معروف

    ويصلي ٥ فروض ولاتنهيه عن المنكر 🙄

  • 90
    الوطن في قلوبنا

    والذي نفسي بيدة لو هذا الطفل يقرب لي يااهذا الاب الخسيس لأقتلة مثل قتل اي دجااجة هذا ليس بأب هذا كلب مجرم خسيس ارهاابي هذي تربية الدواعش والحوثيين الكلاب المنبوذين هذا ابنك يااكلب ياحمار يااواطي

  • 89
    الرعاية الاجتماعيه.يقول انا

    يجب اخذ إحصائية من المدارس من الذين فقدو احد أبويه من الأب أو الام ويكون لهم لقاءات في المدارس الاثنين والخميس ويبحث معهم احتياجاتهم النفسيه والبدنية والاجتماعية ويكون وقت القاء عصرا.سواء في الطلاق او

  • 88
    غير معروف

    هذا الخبيث فيه عرق** شوفوا ماذا فعلوه بأبناء السنة في العراق وفي سوريا واليمن وفي كل يتواجدون فيه نسأل ألله أن يرينا فيهم جميعا يوما اسودا اللهم آمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  • 87
    غير معروف

    هذا الخبيث عديم الإنسانية لا يوجد في قلبه خوف من الله نسأل أن يشل أركانه ويجمد الدماء في عروقه ويجعله عاجز عن الحركة هذا المجرم حسبنا اللة ونعم الوكيل اللهم انتقم من كل ظالم وفاسد اللهم آمين

  • 86
    ابو قبلان

    نبي نتكد هل هاذا سعودي او بدون جنسية ويرغب الفت النظر له الطلب مساعدات ماليه ويدعي ان الفقر هو سبب

  • 85
    الرعاية الاجتماعيه

    يحدد لهم موعد لقاء في المدارس الاثنين والخميس عصرا

  • 84
    غير معروف

    ما أجمل هاذ المنزل بوجود هاذ الأب المربي الحنون فتجد فيه السعاده والهدوء تنام فيه غرير العين مرتاح البال تهفه السكون

  • 83
    الرعاية الاجتماعيه

    لماذا لاتكون هناك إحصائية لمن فقد احد أبويه في المدارس.يكون لهم مرشد اجتماعي يكون لهم لقاء في المدارس يبحث معهم حالتهم الاجتماعيه والنفسية واحتياجاتهم.

  • 82
    Saad

    كل يوم طالع ابله علينا، عسى الله يسكنهم في مساكنهم

  • 81
    كريم

    هل الكرش،سنه ام واجب ؟؟
    🤣🤣🤣🤣🤩🤩🤩🤣🤣🤣🤣🤣🤩🤩🤩🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩🤩🤣🤩🤣🤩🤣🤩

  • 80
    الحقيقة هذي مواضيع متفق عليها

    مقطع فندق جيزان وبعده اللي صدم السيارة بالشاص وبعدها اللي يرمي عند إذن الطفل واليوم هذا الرجل ) اما ينشرون هذي المواضيع حتى يقولون حنا مهتمين بحقوق الإنسان او لأشغال الناس عن أمور البلد المهمة

  • 79
    غير معروف

    66 والله ماحد درى عنكم ولا جاب خبركم يعني انبخز باللبان ذكر واحط ربح ريحان واذا احد أراد ان يطيبك لان ريحتك ريحة تيس من كثر المندي ريحتك تطرح الطير من السماء هيا ضف وجهك انت كفو العود والمسك والعنبر

  • 78
    عبدالرحمن

    مع احترامي لمن يؤيد الفعل هذا الرجل مريض نفسي واسلوبه يدل على ذلك التربيه اللي بالشكل هذا تسبب انحراف وعقده نفسيه للطفل وربما مرض نفسي

  • 77
    نبيطه

    الفرخ الاقشر تعب الشايب شوف يراكض وراه في الشموس تلقى الجيران قالو له فكنا من ورعك

  • 76
    ارض جو

    71
    ابو سالم
    | 6:38 م
    هذا ليس ابنه بل ابن طلقيته الله يشل يده على هذا التعذيب ؟؟؟؟ هذه فين نصرفها ليس ابنه وانما ابن طليقته ابن طليقته يذهب مع والدته بعد الطلاق ممكن ابن زوجة اخرى تزوجها ومعها اطفال

  • 75
    غير معروف

    ابن طليقته يعني ابنه حسبي الله عليك ولدك هذه مو تربيه اللحيه هذه ليه وانت ماااتطبق امر الله حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 74
    ارض جو

    اللهم إني أسالك يا الله بأسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت ، ان تخلص هؤلاء الأطفال وهذه الأسرة من هذا الأب الظالم الذي لايعرف معنى الأبوة والرحمه ولأنسانية ، هذا ليس ببشر اعوذبالله

  • 73
    مسمار

    يعالجه هذا طب شعبي 😵

  • 72
    ابوعدنان

    اسال الله العظيم ان يحرم كل من على شكالته الذريه هذالايستحق ان يكون اب
    رجل قذرمقيت الخلق والخلقه .

  • 71
    ابو سالم

    هذا ليس ابنه بل ابن طلقيته الله يشل يده على هذا التعذيب

  • premium medal
    70

    فاصل ونواصل ورجع للخونجي واللي معاه !!

  • 69
    ⁦برابو⁩⁦⁩

    تعليق مخالف

  • premium medal
    68

    أب بهذا الشكل وبهذه الهيئة القذرة وش تتوقعون بيطلع من تحت يده؟ طبيب مثلا؟؟

    لا أنا اقول المقطع هذا جا من صالح الطفل البطل فهو أخر يوم سيرى فيه هذه اللحية الخونجية والجونتيات ((ومن غدا)) سيتجه لبيت أمه الحنون التي ستحتويه بعد طول فراق وبعد العذاب المهين ليتفل على أبوه وزوجته الخونج وعلى وكرهم الارهابي؟؟

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    اللي جاي من كوكب 🌏 🌏 🌏 🌏 شرق غرب شمال جنوب

    تعطر وتطيب وتبخر مثل ماتحب على حدك
    لكن لاتجبر الغير بان يحبون ماتحبه
    الشغله اذواق واحترام مشاعر وصحة الاخرين

  • 65
    غير معروف

    الله ايقويه ويعطيه العافيه والصحه

  • 64
    المقدم الدويلة

    أتوقع انه قرية جماجم

  • 63
    حمدان

    تعليق 42 البلابل
    الله يعطيك العافية على التوضيح

  • 62
    فااااااااهم

    حسبي الله عليك

  • 61
    غير معروف

    47 انتم المهمشين اهل الهياط والطقاع ماعندكم الا احتقار اي جنس لايتمثل القبيلة والمنطقة عنصرية ابويمن السيل العرم وش وقعتم المسلمين ماغير انتقاص من اللي احسن منكم كاعادتكم منذا آلاف السنين

  • 60
    المتحدث الرسمي

    في أي مدينة هذا الشبح

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    58

    50.غير معروف
    ياليت كل أب مثله أجزم أن تختفي النساء المتبرجات في الأسواق وبرامج التواصل//

    لو كان أبوك مثله كان عالأقل أرتحنا من تعليقك السامج ؟؟

  • 57
    غير معروف

    ركزوا شويه يوم الولد الصقير ركل أخوه برجله ناهه يدل أن هاذا الرجل يهذب ولده ونعم الرجل المربي

  • 56
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    55

    24.غير معروف
    ياليت أبوي كأن مثله//

    لاتتندم.. مافاتك شئ؟؟

    روح لهذا الأحمق المنسم وخليه يتبناك ويرجع يأدبك من جديد ويكون (مكان الوالد) اللي فعلا ما أحسن أدبك ؟؟؟؟

  • 54
    غير معروف

    47 تعال يانظيف وعلم الناس النظافة عجبي لهذا الزمن المهمشين ينطقون وياليتهم سكتو أكرم لكم ما اللومهم دعسوك دعس 8 عقود بلا شافو قلوب سوده وعقول خاوية وعنصرية خايسة كإعادة اهل السيل العرم

  • 53
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    هذا اللي كان يرب الدلال أو ذيب الغنم

  • premium medal
    52

    43.غير معروف
    كم مثل هاذ الأب نحتاجه في هاذ الزمان الذي تخنثا فيه الشباب وسترجلت فيه النساء//

    أجل أسمع.. أبغاك تربط ولدك وتدعس أمه مثل اللي بالصورة وتنزل المقطع عالتيوب حتى (يسترجل ولدك) بدلا من الخناث واذا كبر يشكرك ويسلم على راسك ورجلك؟؟

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    ياليت كل أب مثله أجزم أن تختفي النساء المتبرجات في الأسواق وبرامج التواصل

  • 49
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    أبن طليقته من رجل آخر وهذا ليس أبو الطفل قُلْنَا لْكُمَ هذا أعقل واحد في القبيلة

  • premium medal
    48

    35.غير معروف
    25 مال لامك صلاح خليك باهلك وعساك تقدر عليهم بيت من زجاج لاترمي بالحجارة انت جبان وسلقلق ماعندك الا الصراخ مسوي فيها رجل وشجاع وانت بالاصل حفرة//

    قسم بالله يالخونجي اني وراكم وراكم وين ماتروحون بالعن ** ومن عقبك.. أجل تحسبون الدنيا فوضى؟
    **

  • 47
    غازي بن شبيب

    طلعو وجهه تلاقيه لحيه عفنه واحد قذر الاشكالهاذي وينهم ووين الرحم والاخلاق

  • 46
    سعودية وأفتخر

    الحمدلله الذي عافانا. من الواضح ان الأب يعاني من مرض نفسي. يارب ارحم هذا الصغير من بطشه فإنه لا حول ولاقوة له الا بك.

  • premium medal
    45

    34.غير معروف
    اربي أولاده قبل أن يكبروواصيرو دشري ومعاد ينفع معهم التأديب//

    وليش ماربط الصغير أبو ثوب ولا مايحتاح تربية ولا عشان أمه واقفة؟ وليش حرمته الخونجية تصور ولا هذا بعد من التأديب؟ وليش نزلت التصوير باليوتيوب ولا هذا بعد عشان الدشير؟؟ الله ياخذكم انت وعقلياتكم يالصحونج ؟؟

  • 44
    غير معروف

    18 خلك بريح الريحان وقشر القهوة والفكس غلى بالكم عطر مخيس ويتفلسف

  • 43
    غير معروف

    كم مثل هاذ الأب نحتاجه في هاذ الزمان الذي تخنثا فيه الشباب وسترجلت فيه النساء

  • 42
    البلابل

    حمدان 23
    يبلى كذا صح
    ماهو يبلا

    من درس الاملاء سنه رابعه ابتدائي 🤣🤣

  • 41
    غير معروف

    30 على فكرة اهل السيل العرم ابويمن حاقدين على الصحوة لانهم ضلو مهمشين عقود ظويلة هم يقصدون بالاخوانج والصحوة منطقة نجد ومعروف من هم المهمشين اندعسو دعس

  • 40
    غير معروف

    اسلوب صفونجي قبيح

  • premium medal
    39

    الخونجية اللي تصور الطفل الضعيف تبغ تحرق قلب أمه وعيالها معاها لابسين ومهندمين ويظهر هذا في التصوير. لكن فيما يبدوا (انقلب السحر على الساحر) ومن هذه اللحظة ستنقلب حياتهم لجحيم وبيتهم بينخرب بعد هذا المقطع السادي الإجرامي والأطفال بيتشردون لا أم ولا أب بعد القبض عليهم
    أما البطل الصغير فهذا المقطع بداية انطلاقته والعيش بحضن أمه برغد العيش ؟؟

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    مستشاره هند الشريده

    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم بعض الاباء خساره عليه كلمة أب الراحمون يرحمهم الله ابنك تسوي فيه كذا يجب على الجهات المختصه اتخاذ اجراء عاجل جراء هذا التصرف مشهد يقطع القلب

  • 36
    وين الانسانيه

    سبحان الله شوف الطفل الصغير يركله برجله بعد ماشاف الاب يعذبه تعلم من والده نسأل الله الحي القيوم ان يشل يده المجرم

  • 35
    غير معروف

    25 مال لامك صلاح خليك باهلك وعساك تقدر عليهم بيت من زجاج لاترمي بالحجارة انت جبان وسلقلق ماعندك الا الصراخ مسوي فيها رجل وشجاع وانت بالاصل حفرة

  • 34
    غير معروف

    اربي أولاده قبل أن يكبروواصيرو دشري ومعاد ينفع معهم التأديب

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    المحتسب

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 31
    غير معروف

    استغلال واكبر استغلال والمالكي يصر على تسليمه !!!
    هل اذا عطيت شخص مفتاج سيارة خلاص يتملكها؟!
    والله عيب وفضيحة الاستغلال اذا كان لم يستلم شي

  • premium medal
    30

    23.حمدان
    الله يشفيك ولايبلا المسلمين
    ماعندك غير إخونجي احمق//

    الأ خونجي ونص وانت اللي تدافع عنه مثله ويمكن ألعن منه ؟؟

  • 29
    غير معروف

    ونعم الاب هاذ ايطلع أجيال لا مثيل لها في الأدب

  • 28
    ت 15 انت بيسحبونك من رموش عيونك

    ويدعسون عليك هذا الرجل لحيته أشرف منك ومن وجهك المروح ،

  • 27
    يوم مجيد 23 سبتمبر 1932

    هذه كارثة ومصيبة احلت ببعض أفراد المجتمع السعودي..

    لابد اخذ الطفل منه وتسليمة لاسرة تقوم بالاهتمام به

  • premium medal
    26

    في موضوع قاتل شقيقته في جازان قلتم أنه سكران وأنا قلت أنه خونجي ؟

    فهل سيكون حجتكم لهذا المتأخون أنه سكران وهو يربط الطفل البرئ بوسط بيته وابنائه وخونجيته المارقة ؟؟

  • premium medal
    25

    لبى قلبي يالطفل الشجاع القوي البطل رغم (جبروت جلادك) الا أنك مازلت صامدا.. صيح ياولد فالرجال تصيح وتبكي أزعق بأعلى صوتك فهذا لايزيدك الا قوة وشجاعة وليس ضعفا..

    اليوم أنت صغير ولست ضعيفا وهذا الخونجي المجرم مستقوي وليس قويا وغدا ستكون فتيا قويا سيبحث عنك لتساعده وتقوم به وتصرف عليه وتكون له سندا لكن أقول لك ماله عندك الأ الحذاء ؟؟

  • 24
    غير معروف

    ياليت أبوي كأن مثله

  • 23
    حمدان

    تعليق :18
    الله يشفيك ولايبلا المسلمين
    ماعندك غير إخونجي احمق

  • 22
    غير معروف

    اربي أولاده

  • 21
    القرار

    لابد من الحزم مع الحنسات والجنوبات

  • premium medal
    20

    يقولون ان هذا الخونجي هو وخونجيته منزلين صور من قبل لتعذيب (هذا الطفل البرئ المسكين) حتى أخوانه الصغار في الفديو يشوتون فيه ويحيب هو وخونجيته الخبيثة ان الموضوع بيمر مثل كل مرة ؟
    لكن طالما نزلت هذا الفديو الذي يندى له الجبين فثق تماما أنه نهايتك وهي أخر مرة ستشاهد فيها (الطفل البطل) الذي تحمل ببرائته جبروتك وعنفك وتكبرك وتسلطم وهو مسالم لايقدر

  • 19
    ابو شدا

    جعل يده والله والشلل عديم الإنسانية منزوعة الرحمة من قلبة هذا الخبيث .

  • 18
    طارق

    اخونجي ابودهون وعطور القرف والتخلف والسبلله والدروشه .

    ابو قلب اسود 🖤
    قطع قلب الطفل 💔 💔 💔

  • 17
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 16
    ابو صالح البقمي

    الله ينتقم منه .. يجب ان يعاقب على تعذيبه على هذا الطفل

  • premium medal
    15

    قسم لايسحبونك من لحيتك انت واللي تصور معاك وتندعس.. وبدال ماتشمت خونجيتك في أم الطفل ستشمت طليقتك فيك وفخونجيتك الخبيثة حتى لاتحسبون ان الدنيا فوضى يالملاعين ؟؟

  • premium medal
    14

    الأن أنا باتحدى أبوفراس وأقول أنه خونجي.. من يتحدى ؟؟

  • 13
    Moha

    ياقوي قلبه انعدمت الرحمه 😔

  • premium medal
    12

    حاط حيله الخونجي على الطفل الصغير بدون أمه؟؟

    والله جايبينك جايبينك الرجال من قفاك انت والخونجية اللي معاك جالسة تصور؟

    بس أصبر ؟؟

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    هذا الخبيث فعلها ليحرق قلب طليقته

    أطالب بشدة من شروط الزواج للطرفين وجود (سجل نفسي ، طبي ، عدلي ، سوابق) لأن الخبيثون للخبيثات، والطيبون للطيبات

  • 9
    غريب الدار

    هذا الاب شيطان

  • 8
    ريم التميمي

    آخرتها يومين ويطلعونه يكمل ماتبقى

  • premium medal
    7

    اااااابو أبوك يالخونجي ؟؟

  • 6
    احمد العسيري

    الله لا يبلانا.
    هذا المجرم يجب أن يعاقب أشد عقاب ليكون عبره لمن هم على شاكلته.

  • 5
    غير معروف

    الله لا يبارك في هذا الاب لارحمة ولا خوف من الله أن شاء الله ينال العقاب الرادع

  • 4
    العبقري

    نسأل الله السلامة والعافية
    التصوير اصبح اقوى سلطة اكبر تهديد
    وياليت ان كل مخطىء وظالم يحاسب على فعله

  • 3
    غير معروف

    لوه ولدي لانتف لحيته هذا المتخلف حسبي الله عليه الله يشل اركانه ويجمد الدم في عروقه

  • 2
    ابو وضحا

    نسأل الله السلامة ، هذا مريض نفسي يجب ان يعالج وان تسحبب منه الولاية وتعطى لقريب راشد

  • 1
    غريب الدار

    هذا الشايب الاشعث الاغبر يجب قرصه من حكومتنا ليكون عبره للشيبان المتحجرين