تصريحات مثيرة من ممثلة شهيرة تفضح الأسرة الملكية في بريطانيا .. وسر زيارة منتصف الليل

تصريحات مثيرة من ممثلة شهيرة تفضح الأسرة الملكية في بريطانيا .. وسر زيارة منتصف الليل

صحيفة المرصد : أعلنت الفنانة الأمريكية كورتني لوف أنها تعرضت للتحرش من قبل الأمير أندرو الابن الثاني لإليزابيث ملكة بريطانيا وروت في حديثها لصحيفة “ذا صن” تفاصيل الواقعة.

وقالت لوف “كنت مستلقية في السرير عندما دق جرس منزلي عند الواحدة من بعد منتصف الليل وكان الابن الثاني للملكة برفقة حارس، أتى من دون أي موعد مسبق، قال لي إنه يريد أن يمضي ليلة ممتعة في هوليود وأنه بإمكاني أن أساعده على ذلك، أراد علاقة وكان يتغزل بشكل واضح”.

وأضافت الممثلة والمطربة الشهيرة “قدمت له كوباً من الشاي وكنت أعتقد أنه من الجيد أن أستخدم لذلك كوب من البورسلين مزيناً برسم لوجه الملكة، وجدنا هذا طريفاً، وجلسنا على الأريكة قرب الموقد، وفي هذه اللحظة أصبح متطلباً” مشيرةً إلى أنها لم تمكنه من بلوغ مأربه وأنه غادر المنزل بعد 45 دقيقة، واعتبرت أن هذا أكثر ما واجهته في حياتها سريالية.

التعليقات مغلقة.

23 تعليق

  • 23
    هذه العجوز حاكمه العالم

    تدرون ليه الله اعطاهم حكم العالم لانهم العادلين بالارض ***

  • 22
    فايز

    تعليق مخالف

  • 21
    فايز

    تعليق مخالف

  • 20
    الناسك

    انسان متحضر , اذا ماتبغى امشي . لكن لو كان من جماعتنا اللي على بالي كان النتيجه ظهرت بعد تسعه شهور .

  • 19
    فليحان

    سيناريو فيلم بورنو هندي.

  • 18
    على بند الأجور من 28 سنة ؟؟؟؟؟

    عادي من عائلة مالكة ويعتقدون بانهم فوق القانون وهي وقفت عليهم هم بس

  • 17
    غير معروف

    اشباه رجال ماينفع معهم إلا بتر أعضاءهم التناسلية لقتل محنتهم

  • 16
    غير معروف

    طِيبة المرأة تجعل الكثيـر من الذكور يَستمرون في استغلالهن وخِداعهن والتلاعب بعواطفهن . احذري من ذكر يتودد إليك ويضحك معك ويمازحك ويلاطفك . إسئليه إن كان يرضاها لأخته . إسئليه عن هدفه من ذلك . واحذري

  • 15
    * تكلمت عن ايران وقاسم وحسن زميره

    بخ بخ

  • 14
    جبل طويق

    أي هين

  • 13
    غير معروف

    يحاولون أيقاف الرؤيه ولكن هيهات مستمرون غصبآوسننتهي قبل الوقت المحدد

  • 12
    غير معروف

    الامير نوقع انك من ابو لطميه شغل سريع ساعه او نص ساعه ومشرعن في كتبهم

  • 11
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    تعليق مخالف

  • 10
    عقب جد فيه الضوايه هذا

    الطيور على اشباهها تقع يقول المثل ، ويقولون العطشانه ترد الحوض وكاد انه اسقى المزرعه مادام فيها كوب شاي مزخرف

  • 9
    بوحررب

    هناها والا ما هناها ارجوا التوضيح وشكراً

  • 8
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 7
    غير معروف

    و فيه احد عاقل يضيف متحرش شاي و قرب الموقد عجبي

  • 6
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 5
    مستر تام

    تعليق مخالف

  • 4
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 3
    الاسكريال

    اعتقد والله اعلم انه كان عندك ااور🌹 الا كانت علوم وعلوم من دون اعتراض ولكن مانلتي الشرف من ولد الملكه 😜 وبديتي تبربرين في الفاضي والمليان!!

  • 2
    ابومتعب

    اشوا الشاهي مافيه شي ولا صارت علوم مثل عندنا بالأعراس

  • 1
    مع زاتك

    قصه سرياليه .سمو الامير ما لامس يلاعمه.امانه ياكورتني لوف😂😂😂