شاهد.. إعلامي كويتي يستفز ضيوفه بعد فوز الهلال على الاتحاد ويخرج “طاقية” ويضعها على رأسه !

شاهد.. إعلامي كويتي يستفز ضيوفه بعد فوز الهلال على الاتحاد ويخرج “طاقية” ويضعها على رأسه !

صحيفة المرصد : استفز الإعلامي الكويتي عبد العزيز عطية، مقدم برنامج “الديربي” على قناة “atv”، ضيوفه، فهد الجلعودي ومشعل حميد بعد فوز فريق الهلال على الاتحاد في دوري أبطال أسيا.

وأخرج “عطية” طاقية من جيبه ولبسها أثناء تقديم البرنامج، إشارة إلى السخرية من فوز الهلال، قائلا : “مبارك للهلالية جميعا”.

وقام أحد الضيوف وسحب الطاقية من على رأس “عطية”، معبرا عن رفضه بطريقة “ضاحكة” لهذا السلوك.

وقال ضيف آخر ” شكرا للهلال اللي جعل عبد العزيز عطية متوتر لهذه الدرجة، شكرا يا زعيم”، فيما أضاف آخر: “من حق الهلال لأنه لعب جيدا”.

التعليقات مغلقة.

146 تعليق

  • 146
    عادل

    طاق طاق طاقية

  • 145
    عادل

    طواقي

  • 144
    عغ

    احلى شئ تحط الطاقية وتفتح القوطية !!

  • 143
    سارب النهار

    قيل سابقا ( السرج المذهب لايصنع من الحمار صحانا)

  • 142
    ..

    يبي يشتهر على حساب الهلال والطاقية فوق رأسك يا …………………………….. ي .

  • 141
    سارب النهار

    الطاقية عز وفخر

  • 140
    نفر مزبوط

    مايهذري الفقراوي الا من حرر الزعيم

  • 139
    أماكن ومقامات

    غصبا على كل شامت
    الطاقيه فوق الراس دايما

  • 138
    محب السعودية

    الطاقية مايلبسها الا العربي الاصيل اما مخلفات العجم فلايعرفون قيمتها
    2-8-1991

  • 137
    غريب

    يامقدم البرنامج خلك على انديتك الفحيحيل وصليبيخات لاتعدى حدودك واعرف حجمك هذا زعيم آسيا

  • 136
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري صقر الجزيرة فارس نجد

    خف عليهم يارجل تراهم زعولين ههههه

  • 135
    غير معروف

    *** صاروا يطقطقون

  • 134
    هلال المهلهل

    يه يا معود هذه قحافيه.
    وهذا دليل ان الزعيم (طاقيه)تاج راسك ولذلك حطيته.

  • 133
    شنتر بن عداد !

    الطاقيه علي راسك وراس اللي خلفوك هذا مكانها ***…

  • 132
    فوز

    هذا المذيع لبس ليس حب باي فريق ولاتشجيع هذا المذيع معروف وش مذهبه وتوجهه ولبسها لتحريض الجماهير السعوديه ع بعض في مباره السغوديه مع ايران علق تعليق دل ع نوياه الخبيثه

  • 131
    صفر دولي!!

    اللي مايلبس طاقية يروح يفتش عن أصله ممكن جاي من اقاصي القارة السوداء!! او من بلاد الازبك وطاش

  • 130
    صفر دولي!!

    عقبال مانشوفه يحط ***عند فوز الاصيفر

  • 129
    ظامي اليل

    تعليق مخالف

  • 128
    بردودق صندقان

    زراع فتنه بين الأشقاء لا بارك الله فيكم

  • 127
    😭😭😭طاقيه دهون وعطور الدروشه واكفان الموتى 😭😭😭😭

    هل يجتمع نادي يسعى للعالميه
    مع دهون الاحزان والاكفان
    والدراويش 😩😩😩😩

    صحيح ..طاقيه طاقيه 😀😀😃😃😀😀🤩😎

  • 126
    ولد الجنوب

    طيب الحين يا طاقية وش دخل العالمي بالسالفة حرام انه جلدكم وانكم فشلتونا محليا وخارجيا بلا في هالاشكال استمر يا كويتي اخوك ومحبك من السعودية..

  • 125
    زائر

    لايجركم أو يغركم ياابناء الشعب الواحد مثل هذا المعتوه وغيره هناك من يتلذذ في ان يراكم شعب متعصب واشعال الفتنه والكراهية بينكم تلك الانديه من وطنكم وشعبكم وليست من خارج الحدود فلايتمصغر علينا المئجورين

  • 124
    MnmnSs

    دق‌خشمه👍😘

  • 123
    عغ

    الطاقية جعلتك رجال يا شبيه الرجال !!!

  • 122
    عغد

    غصب عنك ستحطها على رأسك !! لانها حتما ستجعلك رجال !! وانت حتما عكس ذلك وانا اشهد !

  • 121
    عغد

    الطاقية شعارنا في السعودية ! والذي لا يلبسها مثل هذا المتخلف يكون مخنثا !

  • 120
    غير معروف

    الطاقية مايلبسها الا الرجال ،، يلبسها الملوك والأمراء والشيوخ وعامة الشعب ،،
    لكن البامبرز من يلبسها يالعطية يالحفا………….!!!!

  • 119
    مـتـنـح

    يــــــــاشـــــــــــــــيــــــــــــــن الـــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــرض اذ اســــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــل

  • 118
    ساري

    عبدالعزيز العطية يدور الشهرة وانتم ياصحيفة المرصد تساهمون في شهرة هذا المتطفل ⁉️

  • 117
    سمرون الهلالي

    ما في كبير غير الهلال لكن الفقراوي الفاشل بطوله فيها تحكيم منصف لازم تطلعون منها السسسسسسسسد ههههههههه

  • 116
    سمرون الهلالي

    مبروك الفوز لنا كهلاليين وهاردلك للاتحاد ومبروك للسد تستحقون الفوز يا فقراوي بعد ما ركبك السد ركب جاي تنبح عندي

  • 115
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 114
    حمد

    هذامن جماعة دشتي المطلوب امنيا
    الطاقيه شرف لنا كسعوديين وكذلك اهل الكويت اما انت ماعليك شرهه
    واتحداك تلبس غتره وعقال بدون اساس وهوالطاقيه

  • 113
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 112
    فهد

    بدون شك الطاقيه هي تاج والتاج مكانه فوق الراس ياغشيم يامحتقن

  • 111
    بالصميم

    عبدالعزيز كم درجة الحراره والضغط عندك هذا الهلال تاج على راسك انت لبسته غصب عنك فأنت شهدت بأن الهلال تاج على الراس رغم ان الطاقيه لايشرفها ان تكون على راسك فأنت لست كفو بلبسها

  • 110
    محمد ناصر

    الزعيق
    الطواقي
    اعتقد ان الشخص فكاهي وهو لم يتركب خطأ بالعكس هذا بدل على اخلاقه وحبه للمزح كما أحيطكم. ان نصراوي
    والهلاللين اسموا أنفسم نادي القرن
    السعوديه لها على التاسيس 80 عام فما ادري هم اغبيا

  • 109

    معروف مصير السنافر والفيران المحلية الوصول للنهائي وآخرتها الدعس عليهم كالمعتاد
    والعالمية صعبة قوية

  • 108
    المباراة امس كانت بين فرق سعودية

    والمفروض ان البرنامج يحلل بطولة آسيوية ) اما هذا المذيع جايب له شلة وجالسين يستهزؤون) ماله دخل في مواضيع تخص انديتنا ورياضتنا هذا تدخل سافر ولا نريد منهم تشجيع انديتنا ولم نطلب منهم ذلك

  • 107
    هذا الامعه له مقاصد خبيثة

    طاقية الاهلال قبوع رياضي واشتهر به جمهور الهلال خاصة الشباب ) هذي المذيع الامعه واللي معه ويستهزئون بالطائفة وهو يسقط على شعوب الخليج لانه من جماعة دشتي لا يلبسون الطاقية

  • 106
    بنت المملكة

    انا صح احب النصر وما احب الهلال 👌 بس ماارضي وأحد مثل هذا قطع👎 يستظرف علي هلالنا انتبة يا كويتي الخايس لو استلموك ربع جماهير الهلال راح تعتزل الشاشة بعدها هاذي اخرتها كويتي يطقق علي فريق سعودي هزلت

  • 105
    ت 103 هذا المذيع واللي جالس معه

    مصدق حركاتهم يارجل والله مايدرون عن الأندية السعودية ولا غيرها ) هذولا يستهزئون ويرسلون رسائل مبطنه ) الشرهه ماهي عليهم الشرهه على اخونا الكويتين الشرفاء

  • 104
    حنان

    العرب وعلومهم

  • 103
    ابو بدر المدريدي

    إعلامي غير نزيه ولا يمثل الشعب الكويتي؟! لأن الرد من الجماهير الكويتية العاشقة للزعيم سيكون مدوي للغاية وقريباً..
    حسافة انك محسوب على الإعلام يا فقراوي

  • 102
    ابو بدر المدريدي

    حطيتها في مكانها الأصلي فوق الرأس**

  • 101
    ابو بدر المدريدي

    للأسف الشديد انه يمثل دولة الكويت!؟
    وقالها لاجم الأفواه التويجري( ما يهذري المهذري إلا من حر السخونة!)
    القافلة تسير والكلاب تنبح

  • 100
    المهااااااا

    تصرف صخييييف وبعيد عن الروح الرياضيه فلا عجب أن يصدر من مشجع فقراوي

  • 99
    زائر

    ٩٥ خلي بالك من طاقيتك .. لا تطيح

  • 98
    مالك !!

    هههههههههههههه
    الطاقية وصلت للكويت !!

  • 97
    توتو المدهش

    عقبال ماتلبس حفاظه يالجيكره , ما أحد درى عنك ولا عن برنامجك الميت .

  • 96
    أرسطو

    الحمد لله على نعمة العقل

  • 95
    ناقد

    91 ايش دخل اشطان بئر في لبان الادهم. او بس حافظ شطر البيت وتبغى تقوله وبس

  • 94
    ناقد

    ممتاز جدا خلاك الزعيم تلبس طاقية وباقي شماغ بس وتصير ريال عدل.

  • 93
    صالح

    تعليق مخالف

  • 92
    ابو الابل

    ذابحكم الزعيم يالمرصد ورياضتها أما الفقراوية فلا عزاء حدهم الناصريه وليس العالميه فريق الجاليات زوله

  • 91
    زائر

    يبغون العالمية والطواقي كأنها
    أشطان بئر في لبان الأدهم

  • 90
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    عادي تصرف المذيع سليم والطاقية رمز للهلال ..ولماذا الغضب من مشجعي هلالنا …هذا الفراج اكبر مشجع هلالي يظهر كل يوم في قناة حكومية للاساءة للنصر

  • 89
    واضح

    متأكدين انه أعلامي وعلى قناة محترمة ..

  • 88
    واضح

    وين الطاقية ؟ مو فوق راسك**

  • 87
    ابومحمد

    الحمدالله والشكرلله على العقل والنعمة على تصرفات هذا المذيع المعتوه للحقد الذي مالئ قلبه وهذا يدل انه مقهور وهو لا يمثل الشعب الكويتي .
    اطلب من الإعلام الكويتي ان يبعد هذا المعتوه من البرنامج .

  • 86
    غير معروف

    حبيبي عبد العزيز

  • 85
    ابو عزيز

    هذا مذيع *ويفتقد لادب واسلوب الحوار الراقي هذا اسلوب عرابجة وشوارع وهو دائما يسقط على الهلال وليس لدية مهنية بئس المذيع والبرنامج اذا لم تستح فاافعل ماشئت

  • 84
    ابورغد

    تعرفو المثل اللي يقول يطق بعصى غيره فقراوي مقهور واحب اقوله اللي مايشجع الهلال دايما في سرواله يبول

  • 83
    زعيم نصف الارض

    الطواقي داسو على خشمك*

  • 82
    فطوري صمونه ومتغدي عدس مكنش مشكل بس اركب مرسدس

    النصر والعلال عينين برأس صح وحده تلعب مره فوق ومره تحت مره رقدو من القاز لين

  • 81
    👅 نيشيمورا رمز العدالة

    😁😂🤣
    مجرم عبدالعزيز العطية ههههااااايييي

  • 80
    غليص

    نائحة مستأجرة . كما ينوح في الحسينيات

    لا بد أن يوقف هذا ال 🐕 عند حده

  • 79
    مع زاتك

    شئ يثلج الصدر؟العالم العربي يتابع الدوري السعودي.وان شاء الله العالميه دورينا

  • 78
    هاهاها

    هذا شيعي من شكله مبين هدا ابو لطمية🤪

  • 77
    خربطة 22

    * هذا مابيعقل الا اذا جاه دعسة راس من الهلاليه

  • 76
    عبودي

    عرف قدره ووضعه الزعيم في مكانه الطبيعي

  • 75
    مفتاح/

    هذا من قوم مجدي🤣

  • 74
    ***

    فليرحل سييرا من الاتحاد لكونه أفلس تدريبيا ومعه الأجانب كبار السن.والقرني الفلت.والا الاتحاد سوف يرحل إلى الدرجة الأولى.

  • 73
    ذيبان

    صورايخ كروز من وين جاتنا؟!!

  • 72
    حماده هلال

    اللي لابسها هذي موطاقيه هذي مشخال ماخذه من أمه اللي تشخل فيه القهوه

  • 71
    ههههه

    الطاقية مو لك للرجال

  • 70
    حماده هلال

    قال الشاعر اذااتتني مذمتي من ناقص فهي الشهادة باني كامل

  • 69
    احمد

    اقول روح جيب لك طاقية سعودية معروفة لاهل الرياض بدل هالطاقية المخرقة وبعدين تكلم ياقطو الربيان والسمك

  • 68
    ابراهيم

    مبروك لزعماء وموتوابغلكم

  • 67
    هلالي رافع راسي

    ليس كل من لبس الطاقية أصبح رجل يا عطعوط!
    واضح ان الهلال جاب لك حالة نفسية مثلك مثل جمهور الفقر المسياري المدعوس دعساً مبرحاً من السد

  • 66
    حماده هلال

    زعماء كل الأزمان ياهلاليين مبروك

  • 65
    حماده هلال

    مبروك فوز الهلال ممثل الوطن بالفوز على الاتحاد هارد لك لزعيم الغربيه الاتحاد خرج الجميع من الباب الواسع وبقي الهلال في الاسيويه يصارع

  • 64
    765

    ‏خرج ‎النصر بمجزرة تحكيمية ولم نشاهد أي استنكار من البرامج الرياضية اليوم تأهل الهلال وخرجوا مطالبين بدعم الهلال وتأجيل مبارياته في الدوري .. أندية السعودية كلها سواسية

  • 63
    بريقع قدس الله سره

    ت 59 الو ريان / يكون في علمك كل اللي ذكرت من ضمن الأجندة المستهدفة للسعودية .

  • 62
    باختصار هذه هي اللعبة

    يقلد برنامج خط الستة ويعلم يقينا أن الهلال هو ايقونة الاثارة لتواجده الدائم في المنافسة فيقوم بهذه الحركات صدقوني لايهمه لا هلال ولا نصر لكن يبحث عن زيادة المتابعين فلاتحققوا هدفه لست رياضيا بل متابع

  • 61
    غير معروف

    نادي مكروه
    فـ ما نلوم المذيع

  • 60
    مفتاح/

    مابقا الا اهل السمك ؟
    يسولوفون بالهلال🤣🤣🤣

  • 59
    ابوريان

    خلصنا من أبوظبي الرياضيه جتنا قناة الكاس خلصنا من الكاس جانا هذا العطيه وقناته وجميعهم اتفقوا على شي واحد زرع الفتنه والتعصب الرياضي بين أبناء الوطن

  • 58
    فواز

    حاقدين على السعودية
    يسيؤون لبلدنا
    المشجع الهلالي غبي
    اصبح الهلال هو البلد وهو السعودية
    مرضانين

  • 57
    عزوز

    طاقية على راس ***

  • 56
    غير معروف

    عالم فاضيه

  • 55
    سطام القحطاني

    طاقيــــــــه على الراس ولا ذنب ينـداس .***

  • 54
    طاقيه

    طاقيه رمز :
    السبللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 53
    غير معروف

    الطاقية رمز للرجولة

  • 52
    غير معروف

    للأسف البرامج الرياضية عند العرب سخيفة بسخف من يقدمونها .

  • 51
    الخبير

    إذا لم تستحي فاعل ما شئت . هذا من اثر*** سار يهذري بدون عقل . والله العقل نعمة من الله .

  • 50
    -

    هاي المذيع*** اجلكم الله جميعا

  • 49
    الخبير

    تعليق مخالف

  • 48
    -

    الطاقية ناج على الراس لايلبسها الا الزعمااااء

  • 47
    الخبير

    هذا ***المفروض ما تعطونه وجه
    وهو حاقد على الأندية السعودية كلها
    لانه ***متاصلة فيه .

  • 46
    ابوشنب

    الطاقية فوق راس كل شخص يعني ب العربي تج على كل رجل غصب يلبس يعني الهلال فوق فوق والباقين تحت

  • 45
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    دعاية لبرنامجه يذكر اسم الهلال فيه

  • 44
    اتحادي صميم

    لبس طاقية مبروك اصبح رجال

  • 43
    ابوشنب

    سخيف ويبحث عن الشهرة عن طريق الملكي الهلال#يبقى الهلال فوق في القمة #والصغار تحت يبحثون عن الضوء#ملاحظه اي برنامج لا يذكر فيه اسم الهلال يعتبر فاشل وغير متابع #الهلال بوابة الشهرة #شكر لك فتحت بيوت

  • 42
    ممملل

    تعليق مخالف

  • 41
    حازر

    عرفنا معنى طاقيه
    طيب ايش معنى طاقيه عطور ودهون اكفان الموتى والدروشه ؟

  • 40
    غير معروف

    الطاقية ما هي عيب العيب والله في تسميتك إعلامي
    ***

  • 39
    ابو الأمجاد

    دعوه لكل السعوديين العقلاء غير البرابر هالكائن *** يريد التفرقة بين ابناء الشعب الواحد وهذا يعمل من خلال ايدلوجيا منظمه والقصد من مايقوم به *** اكبر من كُرة قدم ومن التشجيع هذا احد المندسين

  • 38
    غير معروف

    كان معظم مشجعين احد فرق العاصمة من الجاليات اليمنية والسودانية ولقبوا الهلال طاقيه بس.

  • 37
    ابو احمد

    هذا ***
    ايش ترجى منه

  • 36
    محتار

    وطبعاً انتم مبسوطين لان الامعة الذكور سخر من فريق من جزر الواق واق ، لم نراكم تنشرون اي سخريه عن هزيمة ناديكم الاصفر مثل العاده!!! واذا تبغون مقاطع سخريه عن الاصفر متوفر بكثره فقط اطلبوا

  • 35
    غير معروف

    يعني التسميه ماهي سبه او شي غير طبيعي
    طبعا بعد تفسيراتكم

  • 34
    غير معروف

    هذا ولبس الطاقيه وزعلتم كيف لو طارت الطواقي في الملعب وش تسوا بأنفسكم

  • 33
    غير معروف

    لا يضير السحاب ***

  • 32
    دهون وعطور الدروشه واكفان الموتى

    طاقيه 🗨 🗨 🗨 🗨 🗨 🗨
    دروشه دراويش

  • 31
    غير معروف

    هذا من اهل *** ههههه

  • 30
    غير معروف

    الى اليوم ماعرفت موضوع الطاقيه

  • 29
    ماجد

    سبب تسميه الطواقي للهلال من ايام الملك سعود بعد فصل نادي الهلال من الشباب وصارو الهلال يلبسونها عشان يفرقون ببنهم وبين جمهور الشباب ولقبو بعدها بالطواقي لان مدرجهم كان كله لابسين طواقي

  • 28
    بيتكوين

    المفروض واحد يجيب ***ويعطيه

  • 27
    غير معروف

    ليش سموا للطواقي لانهم قسموهم فريقين فريق لابس طواقي وفريق الصلعان للتفريق بين الفريقين عند المباراه

  • 26
    شايم

    الا ماتبي طاقية فطشا.

  • 25
    ياسر11

    الكويتيين الله يهديهم من حبهم للطاقيه ترئ بعضهم يتروش وهي عليه

  • 24
    زائر

    يا جماعة الخير تكفون .. نبي نعرف سبب تسمية الطواقي ..

  • 23
    غير معروف

    غير العالمي لاتدور يكفي اسمه العالمي معروف لاقلت العالمي يعني النصر ما فيه غيره على مستوى الدول ألعربيه والآسيوية

  • 22
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    ياساتر وش فيه بيصيح شوي ويبكي ووجهه ملتوي كنهم قايلين له بتموت

  • 21
    غير معروف

    ليش زعلانين الطواقي هذا شعاره من سبعين سنه المفروض تفرحون هولبسها لمشاركة الهلال أفراحهم المفروض تنبسطون هذا شعاركم السابق مافيها شي

  • 20
    جحفلي مفصخ البشوت

    سبحان الله. فيه ناس تنبسط على ان الناس تسئ لهم وهذا المخلوق احدهم. ارجوكم لاتعطونه وجه ولا تردون عليه.

  • 19
    عابر سببل

    الشخص هذا حاقد على السعوديه ويبغى يسبب فتنه هذا الشخص ***

  • 18
    القصيمي

    والله مانفع من يشجعه ولا يضر الزعيم
    هذا حده ***

  • 17
    زيد

    الطاقية لباس لرجال في جميع دول الخليج ***فهي جمال و زينه وستر للأفرع يابو قافية

  • 16
    حميدان

    الهلال دائمآ متخصص في رفع ضغط اعدائه هذا ليس عطيه بل خطيه من المسئولين جعله يقدم برنامج سخيف مثل وجهه عبدالعزيز خطيه

  • 15
    يا تعليق 9 هذا ماهو تعصب

    والله كلهم اللي جالسين في الاستديو ماهمهم الأندية السعودية ولاغيرها ، ولعلمك هذي ماهي اول مره المذيع واللي معه يعملون حركات ) ونطلب من الاعلام الكويتي وقفهم كلهم مانبلهم لاتشجيع ولا غيره

  • 14
    احمد

    المقدم فقراري و منقهر من فوز الزعيم
    شكرآ للهلال الذي جعل المقدم متوتر و مقهور

  • 13
    الحقيقة يا جماعة الخير مالي في الرياضة

    والحركات هذي ليس لها علاقة في الرياضة ولا تشجيع الأندية هذي حركات مدروسة لاثارة المشاكل ، ممكن يحللون المبارة لكن واحد يلبس طاقية واحد ينزعها بسرعه هذا استهزاء ورسائل مسيئة تمس الشعب الخليجي خاصة

  • 12
    السميط

    مقدم البرنامج هذا مجنون ههههههه

  • 11
    فقراوي

    تعليق مخالف

  • 10
    يجب وقف هذا الامعه عند حده

    له برنامج يحلل ينتقد ما فيه مشكلة ) واضح ان هذا الشخص واللي معه يرسلون رسائل اكبر من الرياضة ، الدليل انهم كلهم متفقين المصور في اخر المقطع مبعد عنهم التصوير وركز على اخر واحد

  • 9
    العمده

    تصرف غير لائق من المذيع ويدل على التعصب الغير مقبول👎

  • 8
    المذيع يضع الطاقية وهذاك ينتزعها

    وهذا اكبر دليل انهم متفقين للاسائه لبلدنا بشكل وقح ، هذا استديو تحليل رياضي وليس إرسال رسائل تزرع الفتنه ، الضاهر المذيع واللي معه من جماعة دشتي ) حلل انتقد لكن ليس بهذا الشكل

  • 7
    عاليه

    تعليق مخالف

  • 6
    كلهم اللي في البرنامج متفقين على

    اثارة الفتن بين الجماهير الخليجية ) ما احد يتدخل في شؤون الغير ويقوم بحركات او رسائل مبطنه غير اللي مدزوز ومدفوع له ) من حقهم التحليل او الانتقاد البناء لكن مثل هذي الحركات مرفوضه

  • 5
    سلطعون

    هذا الكويتي إنسان كريه مثل بعض القواطي أبو 3 سرى الليل

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    نتمنى من اخوننا في دولة الكويت

    وخاصة القائمين على الاعلام الكويتي ) المذيع واللي جالسين معه جالسين يسؤون لأنديتنا ورياضتنا ) المفروض يحللون ويتكلمون عن الرياضة في الكويت ، يمكن يعلقون بشكل مقبول لكن من الواضح هم جالسين يزرعون فتنه

  • 2
    الحق حق

    الله يرحم صدام..

  • 1
    د. نكبه

    يعجبني عطيه هذا والهلالين طواي والوعد مع السد مع اني لو غير الهلال شجعته بس الهلال فريق ومشعجينه كرهين