رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. "رونالدو" يُفاجئ مذيع: "أريد أن أصبح حرا... ولهذا انخرط في البكاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : قال نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، إنه يعاني من عدم القدرة على التحرك والذهاب بأطفاله إلى الحديقة بسبب شهرته، معتبرا أن النجومية قد تكون حائلا بينه وبين حريته.
وبحسب "الديلي ميل"، فإن "رونالدو" والذي يحصل على 530 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا، أجرى مقابلة طويلة لمدة ساعة تقريبا مع "بيرس مورغان"، اشتكى فيها من الألم الذي يعيش فيه بعد وفاة والده وعدم قدرته على الاستمتاع بحياته كأي شخص عادي.
أوضح "رونالدو" أنه يريد العودة لحياته الطبيعية ويتنقل بحرية مثل أي شخص آخر، لافتا إلى أن المعجبين يلاحقونه في كل مكان يذهب إليه وهذا يمثل ضغطا كبيرا عليه خاصة إذا كان مع عائلته.
وفاجئ نجم يوفنتوس، ٣٤ عاما، المذيع بقوله "هل تعرف عدد المرات التي ذهبت فيها إلى الحديقة مع أطفالي؟"، ليرد عليه مورغان متسائلا "كم مرة؟"، فأضاف رونالدو "ولا مرة".
ونالت المقابلة إعجاب رواد مواقع التواصل، مؤكدين أن اللاعب الدولي ظهر صادقا أكثر من أي وقت آخر، كما أنه كان متواضعا للغاية.
وانخرط "رونالدو" في البكاء حين تم عرض مقطع لوالده وهو يعبر فيه عن فخره به في عام ٢٠٠٤، مؤكدا أنه لا يثق سوى في ٤ أشخاص حول العالم.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up