شاهد.. سيارة تقتحم “معقل ترامب” في نيويورك.. ووقوع إصابات!

شاهد.. سيارة تقتحم “معقل ترامب” في نيويورك.. ووقوع إصابات!

صحيفة المرصد: اقتحمت سيارة الردهة الرئيسية لمبنى “ترامب بلازا” في نيويورك، الذي يملكه الرئيس دونالد ترامب، مما أسفر عن إصابة سائقها واثنين آخران بجروح طفيفة.

ووفقاً لـ”سكاي نيوز”، وقع الحادث ليلة الثلاثاء، في مدينة نيو روتشيل الأميركية، شمالي نيويورك. وليس للرئيس الأميركي مكان إقامة في المبنى السكني الفاخر.

السائق خرج من السيارة
وتمثلت الصدمة في أن السائق خرج من السيارة التي كانت من طراز “مرسيدس بنز سي300″، وجلس بغير اكتراث على أريكة في الردهة الرئيسية لمبنى ترامب بلازا، بعد الاصطدام الذي وقع الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

حادث عارض
وذكرت قناة (إن.بي.سي) ووسائل إعلام أخرى أن الاصطدام كان حادثا عارضا على ما يبدو، وأن الشرطة تستجوب السائق. وقال متحدث باسم منظمة ترامب في بيان لقناة “إيه.بي.سي نيوز”: “نود أن نشكر أول من لبوا النداء لسرعة تعاملهم مع الحادثة… نحن ممتنون بحق لخدماتهم”.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    ايران يا 5

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    (((((اعترافات….. ((فتاة_ أمريكية _عنصرية)) ……بتخطيطها لقتل 400 شخص……… بندقيتها الألية من نوع ((أ كا-47)) …. التي تصنعها شركة (كلاشينكوف يو إس أي)الأمريكية…خلال عملها في مطعم بيتزا في ولاية أوكلاهوما …..بعد بلاغ زميلاتها عنها ))))))

  • premium medal
    5
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــاجل …نقلاً عن ….وسائل إعلام أميركية……انفجار في أحد مدارس مقاطعة بالتيمور بولاية ميريلاند يوقع عددا من الجرحى )))))

  • 4
    ابوسالم

    بل حث ترمب الانجليز على الابتعاد عنهم ومقاضاتهم وهذه النظره الثاقبه سبقه اليها الامير محمد بن سلمان – حسب ما اذكر- حيث ذكر او حث البريطانين على الابتعاد عن الاوروبين وان علاقة بلاده ستتطور اذا تم ذلك

  • 3
    ابوسالم

    الايجابية الوحيدة التي لدى ترمب والتي لم يثمنها الامريكان انفسهم انه نظر للاوروبين ( نظرة تاجر) ووجد انهم اناس فاشلون فاصبح يستهزئ بهم وبالذات الالمان والفرنسين وحث ادارته وبريطانيا على الابتعاد تتمه

  • 2
    محمد

    عندي زيها بس صالح ولد جيران يبنشر كفرها كل جمعتين الحاسد الحقود

  • premium medal
    1
    برق _ الحرم

    ((((((( عادي دائما…. عقارات ترامب تقع فيها كوارث أكبر من اقتحام مركبة ))))))