شاهد وليد الفراج يستفز جماهير النصر بعد الخروج من أبطال آسيا ويغني “الآسيوية صعبة قوية” .. وإجراء فوري من النادي

شاهد وليد الفراج يستفز جماهير النصر بعد الخروج من أبطال آسيا ويغني “الآسيوية صعبة قوية” .. وإجراء فوري من النادي

صحيفة المرصد : قام الإعلامي وليد الفراج باستفزاز الجمهور النصراوي ، بعدما تغنى بعبارة “الآسيوية صعبة قوية” .

جاء ذلك خلال برنامج ”الدوري مع وليد“ ، عقب خروج النصر لمصلحة السد القطري ، وفي حضور المتحدث الرسمي للنادي عبدالله بن زنان .

من جهة أخرى كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل في تغريدة على حسابه بموقع ”تويتر“ أن مسؤولي نادي النصر قاموا بطرد مراسل أحد البرامج الرياضية.

وقال المريسل: ”إدارة نادي النصر فور وصولها أمس مع الفريق بعد نهاية لقاء السد القطري للمطار (الطيران الخاص) قامت بطرد مندوب أحد البرامج الرياضية الذي حضر لتغطية وصول البعثة“.

وتابع: ”إدارة الفريق في طريقها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرنامج بعد أن أكملت جمع الأدلة التي تدعم شكواها“.

التعليقات مغلقة.

151 تعليق

  • 151
    الخبير

    ما قال شي يزعل ولكن الي على رأسه
    بطحا يحسسها .

  • 150
    سلطان

    انتم ياوليد تختاجون من يادبكم عن طريق هيئة محافحة القساد ف والله لو تدخلت وقامت بدورها ضد اي منكم يا متعصبين ان يتادب الاخرين لكن ننتظر توجيهات سمو سيدي ولي العهد بهذا الشان

  • 149
    غير معروف

    كل الفرق مشاركة ببطولة دولية ويمثلون السعودية تصرفه خاطىء بدل مايقدم لهم الدعم جالس يتشمت وين على قناة وطنية

  • 148
    سلطان

    للاسف ياوليد انت وامثالك من اوجد التعصب وذلك باستحقاركم اي منافس لفريقكم مهما كان وكرهنا الرياضة بسببكم والمشكلة ان اغلبكم كبار قي السن يالله حسن الخاتمة اتركو لكم ذكرى جميلة عند جميع الرياضيين

  • 147
    متابع

    لن أرد على شتائمكم ولن أسامح أحد وسأقف خصما لكم في يوم العرض.
    مطلوب منك الحياد بصفتك مقدم للبرنامج ولا تخطي على الجماهير النصراويه علشان ميولك استغلالا
    لمهنتك معليش حقدك باين
    كثير….

  • 146
    فهد العتيبي

    رحم الله عبدالرحمن بن سعود ياوليد الطقاقه

  • 145
    محمد المطيري

    صدق يوم.قال العالميه صعبه قويه وهذا دليل ان فريقه المدلل لن يصعد العالميه لا يصعد الا الفرق القويه وتستحق.الصعود

  • 144
    كاشف قافط

    والله ماقال شي يزعل واللي مهوب راضي . مانيب قايل أنتم لكم مده والعالميه لا أبقول طق راسك بالطوف

  • 143
    فهههد

    نادي النصر نادي سعودي وفرحان وتطقطق ياخي احترم جمهور النصر ونادي النصر يشجعونه شخصيات اعتباريه يجب احترامهم مثله مثل اي نادي يجب شطبه ومعاقبه انا اعتقد حتسمعون قرار ضده سقطت سقطه يصعب النهوض منها

  • 142
    الزعيم الملكي

    المشكلة ان الفقراوية مسوين نفسهم زعلانين وهم عارفين ان حدهم بطولة حواري هههه وعارفين انهم شاركوا بكأس الاندية تجريبيه وبترشيح مشكلتهم الأحلام الحالميين هههه

  • 141
    ليس للنصر تاريخ بابطال الدوري الاسيوي

    ازعاج وصراخ والشارع فاضي يعشقون الفوضي بدون فكر ((وش تاريخ النصر باسيا))صفر مكعب مع الهياط الطفولي النصراوي

  • 140
    مفشلنا الاسيوي

    المفروض وليد الفراج يردد اهزوجه((النصر يامفشلنا باسيا)) اكبر فشيله خارجيه لما يمثل النصر خارجيا

  • 139
    حساسين النصراويه

    الاسيويه صعبه قويه ))مافيها شي هههههههههههه لهم وجه يقدمون شكوى هههههههههه النصراوي بوجه دم ((نادي النصر واعلامه وجمهوره))مضحكه الموسم الرياضي

  • 138
    🛑🛑دهون وعطور اكفان الموتى الطاقيه 🛑🛑

    🛑سؤال : هل يوجد من الاحياء من يتعطر بعطور الاموات ؟؟؟!!!
    الجواب : المكتئب ومن يحب يتذكر الاحزان دائما 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

  • 137
    زمن العجائب

    عندي لغز يا وليد الفراج … إيش الشي اذا شلتو طار واذا نزلتو طار … سوي نفس الحركه اللي بيدك حاتعرف ****

  • 136
    غير معروف

    الفراج ماهو مهضوم، ثقيل دم بزيادة .

  • 135
    محمد الغامدي

    المثل يقول ( ياايده غلطيه ) والفراج ووليد التويجري الم** شكلوا فريق مساخة ولكن طبوا ومتاكد إدارة النصر **

  • 134
    اكبر فخر تشجيع النصر

    العالمية صعبة قوية فهمت يا(طاقية)
    انا عارف انك ماراح تفهم **

  • 133
    عبدالاله1111

    تابع وقامت قائمه إعلام وجماهير النصر والإدارة طيب ليش ماترضًون هالكلمه وانها عاديه والان لما قالها إعلامي في برنامج رياضي زعلتوا وانتم لكم سنوات تصايحون بالجمله في كل القنوات والبرامج

  • 132
    عبدالاله1111

    كل إعلام النصر أشغلنا بالجمله طوال السنوات الماضيه من ضمنهم الصرامي والشعلان والطخيم والملحم والمريسيل وغيرهم الكثير ولم تسوي اداره الهلال كما فعلت اداره النصر والان إعلامي واحد قالها الفراج يتبع

  • 131
    متابع

    أصلا هذا البرنامج ما أنتج إلا لأجل هذا السبب ( الطقطقة )

  • 130
    عبشان الشلولخ

    ههههه كفو يا وليد الفراج .. والله انك أفضل إعلامي رياضي

  • 129
    مغترب

    تخيلو بس اشجع فريق يشجعه المريسل وعايد وشنوان وزنان
    الله لا يقوله

  • 128
    فهد

    ياخي اداراة النصر اذكى ادارة على مر العصور
    اخلق مشكلة واشغل الجمهور ونغطي على الفشل وصلى الله وبارك
    والمشجع مسكين لا حول ولا قوة

  • 127
    غير معروف

    النصراوية شجعو النصر ايام ماجد وبعدين تورطو فيه
    فريقهم فاشل يبونه قوي بالغصب ههههه
    اداراتهم تغطي على كل فشل باعذار واهية
    وهم ورا الاعلاميين مع الخيل ياشقراء
    ياخي مافيهم احد يشغّل مخه؟

  • 126
    مـتـنـح

    يــــــاجـــــمـــــــاعـــــــــه هـــــــالـــــحــــــوطــــــي تــــعــــلـــيــــق118 غــــبـــي مــــايــــفــــهــــم بــــس واضـــــح تـــعـــلـــيــــقـــك مـــن حـــــر مــــاتــــوجـــــــس

  • 125
    محمود متولي

    وليد الهراج منافق هلالي يميل لوليد التويجري وسهراتهم دايم بمصر

  • 124
    غير معىووووووف

    وليد الفراج ووليد التويجري وجهان لعملة واحده مع القطري خالد صاحب المجلس ودايم في مصر صايعين ضايعين

  • 123
    عيسى

    البلاد تمر في أمر صعب ولا بد من مراعات ذلك وعدم تأجيج بين الجماهير

  • 122
    عيسى

    كل أبناء بما فيه ينضح قد كان في أعوام سبقت يعرض تجارته على الملاء فلم يتخذ بحقه أي أجراء قانوني وقد حان وقته
    سبق السيف العذل.

  • 121
    عيسى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا إعلامي لا يأتي منه نفع سواء معى أو ضد وهذا أسلوب سوقي ومنحط ولا بد من وزارة الأعلام وهيئة الأعلام أنه إذ الأجراء المناسب لهذا الأمر.

  • 120
    ناقد

    بردو على قوبكم يالفقراوية بالشكاوي بعد الخروج المر من الاسيوية ، على فكرة البذولة هنا لا يوجد بها نطام ال var

  • 119
    وليد الفراج

    لن أرد على شتائمكم ولن أسامح أحد وسأقف خصما لكم في يوم العرض.

  • 118
    الحوطي

    هذولا هم الهلاليين وهذي قذارتهم اساليبهم مقززة ومتعصبين وكذابين ويغمطون الفرق حقوقها يسرقون البطولات واللاعبين وحتى الأسماء واللي مو معهم فهو ضدهم كلامهم مثل غطاء .. ***

  • 117
    عبدالله

    السلام عليكم
    من المؤسف جدا أن يكون لدينا جنهور في جميع الأندية بهذه العقلية المتعصبة والجاهلة وأكثر من ذلك الأعلاميون لمختلف الأندية تعصب وجهل وحقد وفتن

  • 116
    ريح الخزامى الغامدي

    عزيزي الفقراوي حينما يتكلم الكبار أمثال الإعلامي الكبير وليد الفراج ، الواجب على الصغار والجاليات الصمت والاستماع ، ونعم الآسيوية صعبة قوية ، وعالمية الترشيح والمكاتب ليست صعبة او قوية .

  • 115
    ريح الخزامى الغامدي

    ههههههعع شر البلية ما يضحك ، الحين الفقراوية مطايا جحفلي ، سارو يتكلمون عن الوطنية والمباديء ، ونسو وقوفهم مراراً وتكرراً مع الأندية قابلت الزعيم ممثل الوطن سابقاً وحالياً في البطولة الآسيوية .

  • 114
    وسع صدرك

    الفقراوية. تعودوا على الشكاوي😅😅😅😅 سدهم. السد. سد. الاسيوية. صعبة قويه ،،،السد. يسد 😅😅😅

  • 113
    غير معروف

    باذن الله ستشرب من نفس الكأس ايها الطبالانت وزعيقك المحلي وسنردد العالمية صعبة قوية بعد خسارة الزعيق لتمووت من القهر

  • 112
    وليد. الهراج الطبال

    اعتذر من جمهور العالمي وعتذر عن تطبيلي وكثرة هرجي
    اخوكم وليد الطبال

  • 111
    بندر االشمالي

    ماذا. تريد أن توصل له ياوليد. النباح. هل نسيت مهنتك ياطبال

  • 110
    بندر االشمالي

    وليد. الطبال. او الطقاق.
    على قولة. اخواننا الكويتيين. دخل الإعلام. بالجمبزة. للأسف ياوليد النباح
    نرى ماذا. يكون تعليق. إذا خرج أي فريق اخر. لان ماتحدثت به لايخدم رياضتنا ايه الساقط

  • 109
    ريما

    ااااااااااااااالعالمية صعبه قويه 💛💙💛💙💛.. متى يالهلال تصبح عالمي😂😅

  • 108
    ريما

    المذيع اللي يطغى عليه ميوله لناديه لن ينجح ابدا بل اعدل انت ببرنامج مو محطوط البرنامج لنادي واحد

  • 107
    ريما

    لازم يحاسب اي مذيع يضحك لهزيمة انديتنا السعودية ويجلس يغني

  • 106
    ريما

    بعض المذيعين والله مدري وشلون صار مذيع والمشكله مانشوف إلا هُم بالبرامج!

  • 105
    ريما

    انت مذيع بقناة حكومية وجالس تقول هالكلام وايضا تدري من لعب مع النصر فريق قطري ! انت تجعل الجماهير تحتقن وتتعصب

  • 104
    ريما

    مدري وش قصة القنوات كل ما اشوف مذيع إلا هلالي وش السبب!!!؟

  • 103
    غير معروف

    بالله هذا تصرف مذيع بقناة وطنية يحرض على الكراهية والشحناء بين الجماهير اذا وزارة الاعلام ماوقفوه على اعلامنا السلام و الله يرحمه

  • 102
    نوخذه

    يظل الفقر فقرا إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

  • 101
    غير معروف

    اللي يقول الصحيح يزعج الفقراوية ههههههههه

  • 100
    غير معروف

    النصر يذكرنا بالمثل اللي يقول انطلق منها (صوت) وكسرت مواعين اهلها

  • 99
    غير معروف

    ماقال الا الصحيح
    ولو كانت الآسيوية سهلة كان حققها النصر مثلما حققها الهلال مرتين
    اما النصر حده الدوري وبالدفع الرباعي

  • 98
    صدق

    هذا المذيع ناجح ويضرب الفيل على راسه . شاء من شاء وأبى من أبى

  • 97
    شوقلاطه

    الطقاقه وليد الفراج . ما بقاء الا انت

  • 96
    أبوعداي"

    تعليق مخالف

  • 95
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 94
    765

    الفراج عنده حصانه

  • 93
    ايو محمد

    وليد الفراج انتهى إعلاميا.

  • 92
    اقول

    الحين من ترشحوا واهم مزعجينا بكل مكان العالميه صعبه قويه والحين مسوين زعلانيين

  • 91
    ابو الأمجاد

    تعليق مخالف

  • 90
    صقرقريش

    فضلا أوقفوا الردح المتبادل ياعقلاء..!!

  • 89
    ابو الأمجاد

    جلد ** يعتبر شرف لكل رجل يعتز بالمرجله **

  • 88
    صقرقريش

    حللوا خلايا دماغه وتفكيره..فان وجدتم 1% أنه اعلامي فسأصفق بحرارة لوجوده في المشهد الرياضي…!!!

  • 87
    هلالي

    ****

  • 86
    الله المستعان

    من أمن العقوبة أساء الأدب ما نقول إلا 🍀🍀رحمك الله يافبصل بن فهد 🍀🍀

  • 85
    صعبة قوية

    تعلبق 71/عندماتصدر هذهزالمقولة من المشجعين فهو امرمعقول لانهم مشجعين بهذالنادي أما أن يصدر من شخص يتطلب منه الحياد وعبر قناة وطنيييييييه فهذا كلام آخر مانقول الا حسيبهم الله ولكن لكل شيء نهاية.

  • 84
    خالد

    من زمان قلنا ونكرر ما في فائدة في الكرة السعودية ما دام امثال هذه الكائنات تعبث في قنواتنا الرياضية . وداعاً ماجد وداعا اسيا .

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    لية زعلانيين الاسيوية لا حد يفرح في الوقت الراهن ولا فريق سعودي بيحققها الفرق السعودية بسبب الاعلام اصبحت اشهر من بعض الاندية الاوروبية

  • 81
    طربوش

    هذا المذيع هبط بالإعلام الرياضي الى الحظيظ ماذا سيقول غدا عندما يخفق فريق آخر في البطولة ذاتها. نتمنى أن لا يتمكن من فعل ذلك

  • 80
    زائر

    ماألومه من الاهانة الي اهانه اياها عبدالرحمن بن سعود الله يرحمة للان مو قادر ينساها والزعيق العام خارج من المجموعات ومتذيلها واهانة الريان في الرياض وفي قطر ولا سمعنه اي نباح من السلق الهراج

  • 79
    ي و س ف

    إجراء فوري أجل ايه ما استبعد ان هالنادي متفق مع الفراج يقول هالكلمة عشان يصدرون بيانات يشغلون بها جماهيرهم

  • 78
    زائر

    المصيبة القصة للنصر واكثر الي ينابحون كلاب المجوس الهلالية الخنازير طلع اصلهم خونة للوطن وفرحانين مع شعب موزة الفسدك الله يانصر ايش سويت فيهم خليتهم يفرحون ويميلون للشيعة خونة الوطن وتبرأو مو وطنهم

  • 77
    ياتعليق 67

    ياتعليق 67 اكون من نادي الجاليات احسن من اكون نادي البنات ،،

  • 76
    الساهر مكاوي

    اخ وليد الانديه اللي تتمسخربها تراها سعوديه لكن انت ما لقيت من يحاسبك منمسوؤلي الدوله للاسف ثم من قال انك خريج اعلام اصلا للاسف لقيت من يطبل لك اعلامي قال اللهم لك الشكر

  • 75
    غير معروف

    تهريج واستفزاز لجمهور عظيم

  • 74
    صريح صراحه

    إجلد يا وليد خلهم يفيقون من الهستريا اللي مزعجينا فيها العالميه حتى أندية الحواري احسن منهم بس ياليت تعطيهم جدول تطعيم عشان يعرفوا الجرعه متى

  • 73
    فهد

    بالله وش رايكم بالمتعصب الهلالي هذا عمركم شفتوة يغلط على الطواقي اوناديهم المدلل

  • 72
    يسلم

    ان يردد النصر واعلامة مقولة العالمية صعبة قوية على الهلال اكثر من عقد من السنين عادي وحرية رأي لكن عندما تقال على النصر تصبح استفزاز (انتقائية عجيبة)

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    ابو الأمجاد

    ***اللهم لك الحمد انني من الآمة الذي رضي الله عنهم بكثرة البطولات

  • 69
    😡😡قاطعوا دهون وعطور الدراويش لاكفان الموتى 😡😡😡😡

    قاطعوا دهون وعطور الطواقي لاكفان الموتى
    والدروشه
    😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡

  • 68
    السيف الازرق

    رفقا بالقوارير يا وليد….؟

  • 67
    السيف الازرق

    الله الله يتخذون اجراءات خف علينا ينادي الجاليات لايريدون احذ ان يتكلم عن ناديهم يا امة ضحكت من جهلها الامم

  • 66
    2020

    مع الأسف الشديد ان مثل هذه النوعية تتشمت بممثل الوطن

  • 65
    ي و س ف

    حساسين بزيادة تراهم ياوليد ارفق عليهم وانا اخوك

  • 64
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري صقر الجزيرة فارس نجد

    هههه يامحلي انت خذ الآسيوية وبعدين تعال طقطق
    بس لاتنسى أن
    العـــــــــالمية صعــــــــبة قويــــــــــــة

  • 63
    الزعيم

    الأسيوية صعبة وقوية والعالمية صعبة وقوية من غير ترشيح وكفى.

  • 62
    ريح الخزامى الغامدي

    نعم هذا هو الإعلامي الناجح ، يعرف من أين تأكل الكتف ، أطربنا يابو بدر جعل ماحد يطرب غيرك .

  • 61
    زاهر

    وهو صادق ما جاء بشي من راسه
    شي واقع أمام أعين العالم كل ما طلع النصر درجه جاها الهلال ورجعها عشر درجاااااات

  • 60
    راديسون

    اعلام النصر يبون كل شي على كيفهم.
    عادي يقولون العالمية صعبة قوية وما يشوفونها غلط.
    واذا احد قال الاسيوية صعبة قوية زعلو.

    فريق محروم وجمهور محروم للاسف.

  • 59
    كايف

    الاسويه صعبه قويه الاسويه صعبه قويه الاسويه صعبه قويه غنيها يانصراوي

  • 58
    مزارع من أرض الطيبين

    انا تحادي وابارك للهلال الفوز ولاكن هل الهلال يكون اسدا عليه وعلى السد حمل وديع دع الايام تثبت لنا يازعيم

  • 57
    مزارع من أرض الطيبين

    تحية لأبوبدر تكفي تسلم لي على شيبانك فريقه فائز هو حر في ميوله

  • 56
    شبابي قادح

    الورع هذا صب الزيت على النار وزاد التعصب

  • 55
    شبابي قادح

    وليد القطاع لو عندة رجولة اتمنى يكررها في حالة خروج الهلال من السد وبإذن الله المبارتين هزايم..

  • 54
    ظامي اليل

    هذا المهرج.مين رجعه الى التلفزيون..***

  • 53
    ابو سعد

    الاسيويه صعبه قويه الاسيويه صعبه الاسيويه صعبه قويه الاسيويه صعبه قويه …….

  • 52
    عاشق الشمس

    لله درك يانصر فرجة بخروجك وبظلم سنين عجاف للازيرق.. فنفسو هذه السنين.. ***
    قريبا يخرج فريقهم كاعادة السنين العجاف

  • 51
    المسافر

    صاحب التعليق سلمو يش قصدك يعني إنهم يمثلون الجاليات 😂😂😂✋

  • 50
    20

    تعليق مخالف

  • 49
    مفتاح

    هههههههه واللي مايشتري يتفرج🤣
    يبغى يثير الاعلام 😂😂😂
    الآسيوية صعبة قوية
    ههههههههههه

  • 48
    المسافر

    لولا الترشيح يانادي الفقر مالعبتم في كأس الاندية والله مكان شميتوه شم
    كأس اسيا اللي زعيم آسيا حققه 6 مرات ولعب 3 على النهائي وأنتم دور الاربعة ماعمركم تأهلتم له ياحليكم يالفقراوية الحالمي

  • 47
    اول عالمي فى اسيا

    طقطق ماقلنا شى بس الشي المرفوض انك تطقطق في منبر اعلامي في قناة سعوديه يعني باعربى ياهراج انت وبزرانك اللي قاعدين يرفعولك لو كتبتها بتغريده ما احد بيقولك شى

  • 46
    نجاة محمد

    هههههههههه بجد ما عندهم سالفة بس فعلا الأسيوية صعبة ليش يكابرون

  • 45
    سلمو

    الفراج ما هو هلالي لكن العار الفقراوي يجب ان يتم فوراً التبرؤ منهم وانهم لايمثلون المملكه العربيه السعوديه ولايمتون لها ولشعبها باي صله ويجب مقاضاتهم واحالتهم جميعاً للمدعي العام مع جماهيرهم لمحاسبتهم

  • 44
    الذهبي

    كثرت شكاوى النصر تغطية على فشل النادي حركات مكشوفة قديمه

  • 43
    الذهبي

    عادي النصر و اعلامهم ليل نهار يقولون للهلال العالميه صعبه

  • 42
    م م

    والله حاله ذا الفقراويه سريعين الزعل من الحقيقه ، نفس الكلام اللي مدوخين روس خلق الله فيه ليل نهار يزعلون اذا قيل عنهم ، يا حبايب اشربوا من نفس الكاس

  • 41
    غير معروف

    يتكلم مع بن زنان ما في شي من الناحية القانونية خلهم يشربون حليب ابل ويريحون بطونهم

  • 40
    غير معروف

    في جدة والدمام بحر خلوهم يبلطون واحد منهم

  • 39
    حقيقه غائبه

    قال الاسيويه مره قويه

  • 38
    م، م

    تعليق مخالف

  • 37
    اسمرعبر الملكـــي

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    ليش الفراج يستضيف واحد عليه قضايا قانونية من الانضباط ؟؟؟؟ بن زنان زور تاريخ خطاب كان عقابه خصم نقاط من ناديه لكن الواسطة حطوها براس هالمسيكين وانقذوا ناديهم المفلس

  • 35
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الاهلاويين مازعلوا الاتحاديين مازعلوا مافيه غير ذا النادي اللي يعاني من النقص امام الهلال ومسبب لهم ازمة عقلية .. ناديهم يعج بالمشاكل والديون والبيانات اللي طالعة كل شوي ومركزين ع الفراج 🤔 شي عجيب

  • 34
    عبدالرحمن

    والله صدق الفراج الاسيوية صبعة قويةيافقراويه

  • 33
    احب المصداق

    سبحان الله قام يمارس هوايته ***

  • 32
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنقالي

    تعليق مخالف

  • 31
    كنت فقراوي واستخرت الله

    ٢١ / ماجاب لك ٣ نقاط بكاس العالم غير الهلاليين والا كنت اخر المجموعة يالفقراوي

  • 30
    معروف جداً

    تعليق مخالف

  • 29
    ابو وسيم

    تعليق مخالف

  • 28
    راشد

    ليش زعلانيين يا نادي الكركم والكركميه اليست هاذه عبارتكم وجملتكم اللي كنتم دايم ترددونها واليوم شربتم من نفس الكاس والمثل يقول الشي اللي ماترضاه لنفسك لا ترضاه للناس

  • 27
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    الهلال 20 سنة مشاركة في اسيا النتيجة صفر ….النصر رابع مشاركة له وجاي تقوللي العالمية صعبة قوية هههع ….انه الحياد يا سادة

  • 26
    جبل طويق

    الحمدلله اني مااتابع هذه ***

  • 25
    الصراحه

    احسن شيئ قالها بوجه المهايطي بن زنان

  • 24
    اتحادي صميم

    ١٨ / اجل الآسيوية حققها النصر ههههههه متعودين على تزويركم للتاريخ وما ننسى ١٧ دوري اللي طلعت بيوم وليلة

  • 23
    معروف جداً

    شوف امس الطواقي كيف يلعبون انتحاااار
    وشوفهم كيف يلعبون للمنتخب ،، خل عندك امانة وتكلم

  • 22
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    اضحك الله سنك يالفراج هههههههه

  • 21
    معروف جداً

    يا لوع كبدي من هالاشكااال
    بدل ما طقطق على النصر طقطق على المنتخب اولى

  • 20
    ابو وسيم

    تعليق مخالف

  • 19
    اهلي

    كداد اسيا الزعيق

  • 18
    نيشيمورا رمز العدالة

    الآسيوية وحققها النصر ،، العالمية ووصل لها النصر ،، والهراج الأذرق لازال يضحك على عقول الطواقي 😁😂🤣

  • 17
    جبل طويق

    ***ومذيع آخر زمن

  • 16
    غير معروف

    الاسيوية النقية والله صعبة وقوية

  • 15
    ..

    ما يخلون طبعهم الفقراوية حساسين بزيادة ههههههههههه سمعونا صياحكم أقوووووى أقوووى

  • 14
    جبل طويق

    هو سبب الشهرة علي حساب النصر العالمي إيان اعلامي لابد يسير عليه فارس نجده العالمي القافله تسير

  • 13
    فوز

    هو صادق. وعارف فريق البكايا. ازعجونا االعالميه صعبه قويه وهم راحوا بالترشيح وانهزموا شر هزيمه بالدور الاول وارجعوا يغنوا العالميه صعبه. قويه.

  • 12
    🤔

    النصراوية ،،، يوم لك ،، ويوم فوقك

  • 11
    حمووو

    هاذا في قناة رسمية ليس مشع عليكم ان تعوا ذالك المذيع يجب ان يعاقب

  • 10
    غير معروف

    صار الفريق كله بكايه
    😂😂😂😂😂😂

  • 9
    حقاني

    الآسيوية صعبة قوية ههههههه مساكين بنو فقر

  • 8
    غير معروف

    العالميه صعبه قويه ايام كنت ***

  • 7
    انا

    الرجل عاوز ياكل عيش لازم يطقطق على العالمى

  • 6
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    ***
    أجل ما شافوا كتابات المريســل وما يكتبة في نادي الهلال و مشجعينة ؟؟

    ***

  • 5
    نايف

    صدق من قال : أكذب الإعلام أصفره. كانوا يقفون مع الأندية الأجنبية ضد الهلال وكانوا يذبحون الحواشي لخروج الهلال من الاسيوية وكانوا يهتفون بعبارات مرفوضة.. الآن فجأة نزلت عليهم الوطنية لما هزمهم السد؟؟

  • 4
    على بند الأجور من 28 سنة ؟؟؟؟؟

    عاد من يشره على هذا وبرنامجه ، والعالمية وصلناها أيام ما كنت ****

  • 3
    عالمي

    للأسف عقليه ***وبرامج هابطه للمراهقين فليس غريبه تصدر منه هالتفاهات

  • 2
    hima

    مارس حقوقو الانسانيه بكل حرية,ليش الزعل,تكميم الافواه ماوراه الا النفاق,واستمرار الشي الغلط.

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف