بعد كشف مصدر الهجوم من الأراضي الإيرانية .. ظريف يهدد “بحرب شاملة” في حال توجيه ضربة عسكرية ضد بلاده!

بعد كشف مصدر الهجوم  من الأراضي الإيرانية .. ظريف يهدد “بحرب شاملة” في حال توجيه ضربة عسكرية ضد بلاده!

صحيفة المرصد- وكالات : هدد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف،”بحرب شاملة” على حد زعمه في حالة توجيه الولايات المتحدة ضربة عسكرية لإيران.

وقال ظريف في حديثه لشبكة سي إن إن الأميركية:”أقول بكل جدية إننا لانريد حربا، لا نريد الدخول في مواجهة عسكرية… لكننا لن نتوانى عن الدفاع عن أرضنا”

وأنكر ظريف تدخل طهران في الهجوم الذي استهدف منشآت “أرامكو” قبل أيام، زاعما أن الهجوم جاء من من قبل ميليشيات الحوثي في اليمن.

وجاءت تصريحات ظريف بعد ساعات من تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي قال إن هناك “العديد من الخيارات للتعامل مع إيران،من ضمنها الخيار العسكري”، لافتا إلى أن بلاده ستفرض عقوبات جديدة على طهران خلال 48 ساعة.

التعليقات مغلقة.

168 تعليق

  • premium medal
    168
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــــاجل …..ارتفاع حصيلة ….الانفجار _الحظي …………في كربلاء الي 11 محترق ……وتأكد اصابة 5 اخرين بحروق خطيرة لايمكن تقديم الاسعافات لهم ))))))

  • premium medal
    167
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــــاجل …..انفجار _لحظي …………في كربلاء يحرق ويقتل ((9)) اشخاص ويصيب ((10)) أخرين ….والمعلومات الاولية لشرطة كربلاء توقع زرع عبوة مفخخة في حافلة صغيرة قبل تحركها ))))))

  • 166
    في بعض المواقف عدم الرد يسحق أعائك ولايدمرهم فقط

    فـــي بعـــــــض المواقـــــــــــــف
    عدم الرد يسحـــــــــــــــــــق أعائك ولايدمرهم فقط

  • 165
    هاذي فيران الى دعستا قامت تناكر

    فيران**

  • 164
    غير معروف

    خراطييييييييين

  • 163
    مفتاح

    تعليق مخالف

  • 162
    أرسطو

    من كلام هذا العلج الفارسي المجوسي يتضح أن الضربة قادمة ، و أظن أنها قريبة ، خلال شهر

  • 161
    غير معروف

    حكام ايران مجوس وسخين خونه مالهم امان ولازم ايران تدمر كليا وسحق قدراتها العسكريه اذا كان عندها اسلحه قويه انا اتوقع للي عندها اسلحه تقليديه

  • 160
    150 147

    لسنا نمشي على خدعهم تضرب المعامل النووية أولاً وتتدمر إيران أولاً بأسهل وأسرع طريق .

  • 159
    لاندروفر دسكفري

    156 ابو ساره
    أنت وهو بكيفكم لكن أنا عندي كلمة ضمير لآزم أقولها وأحيناً تكون مع مزح .

  • premium medal
    158
    برق _ الحرم

    (((((((ايران هبة _ الله_ للعرب ….تركت للفرس بعد اسلامهم ولكنهم أهل حقد عباد نار … حتى في أرض العرب قد طمعوا …. وهم يعلمون جيدا متى ماطلبت العرب أيران بالحرب أخذت …… وان تدرعت حمير اليهود بصنوف الاسلحة والصواريخ )))))

  • 157
    زكي قدرة

    اقطع واخس قسم بمن احل القسم اذا وجهت لك ظربات في سدود المياه وطريق الشمال حرض وبندر عباس وطهران في جوف جبل كم صاروخ وتنتهي نصفها ولكن الحرب ليس خيار في الوقت الحالي ولا انصح بها من وجهة نظر متواضعة

  • 156
    ابو ساره

    لاندروفر دسكفري خله يقول زي مايبي وانت قول اللي بخاطرك وانا اقول اللي بخاطري وبالاخير ماحد درا عنا مجرد نذري بما لاندري ومسوين انفسنا****

  • premium medal
    155
    برق _ الحرم

    ((((((عــــــــــــــــاجل ……معلومات عن وصول خبراء صواريخ تابعين للحرس الثوري الايراني ……تحت غطاء منظمة انسانية ……. وسيتم قتلهم وارسل اشلائهم وعظامهم المطحونة بشكل سريع جدا )))))

  • premium medal
    154
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــاجل ……حمير اليهود ملالي ايران ….تحمل زنابيلها الحوثيين …..واليمنيين مسئولية ….استهداف معامل ارامكو ………. كاملة ))))))

  • 153
    ريح الخزامى الغامدي

    من الذي كان داعس على الفرس وكانوالفرس لا يسمع لهم صوت ، الجميع يعرف انه صدام حسين ، ومن الذي قتل صدام حسين الجميع يعرف انها امريكا ،

  • 152
    ريح الخزامى الغامدي

    رغم كرهي الشديد لإيران والملالي الا اني ما زلت مصر ان امريكا وجروها ترامب لهم علاقة شديدة بجميع الهجمات التي وقعت على السعودية ،

  • 151
    غير معروف

    مسح لحى المزابل الإيرانية الإرهابية خيار إستراتيجي لأمن الطاقة العالمي

  • 150
    147

    يتلوث الخليج اذا ضريت هذه المعامل

  • 149
    كورلوكسسسس

    ايران ستضرب اذا ضربناها وان لم نضربها ستفجر هنا وهناك مالكم فكه من ايران وامريكا مو مجنونه كما فكرها البعض لتضيع ايران كيف سيجنون المال من ظهورنا ؟؟ ايران وسيله كي تهررون المال للامريكان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 148
    الكل يرتجف من ايران

    لكنها ستضرب على الخفيف عشان لا تغضب وتدمر العالم ههههههههه

  • 147
    146 141 يعطيكم امل

    هو صادق البداية بالمعامل النووية . !!!

  • 146
    141 يعطيكم امل ببلاشششششششش

    لا تصدقوووووه

  • 145
    ايران لن تضرب

    كل اللي صار منها ومنضربت تعدت على مكه وقتلت الناس ووو ماضربوها الان تضرب مين المجنون اللي يصدق هذا الكلام

  • 144
    مافي حرب

    هروج حلف امريكا فششششششوش

  • 143
    لن تضرب ايران خذوها مني

    نحن نتمنى لكن لن تحدث ضربه

  • 142
    الشافعي

    اقسم بالله لو صارت حرب بين السعوديه وايران فأمريكا تفرح لتصريف اسلحتها وتتفرج عليكم وكذلك عمان وقطر والكويت والعراق وسوريا ولبنان كلهم يقفون بجانب ايران ويتفرجون والجميع يريد تقسيم السعوديه فاحذروا

  • 141
    شيخ مزيون

    ايران ستضرب بقوة تجعلها مشلولة وتفقد منشئاتها النووية والصواريخ ايضا وسيكون نهاية نظام الملالى الارهابي.

  • 140
    لاندروفر دسكفري

    138 ابو ساره ..
    خل الكلام شف عندك المعلق برقم 137 وش يقول !

  • 139
    لاندروفر دسكفري

    ندرأكم بالله .. حرب شاملة وشلون يعني بالنووي هااه . إن دقت الحرب طبولها لن تفلحوا إن شاء الله . لكن أنتم وجهتم هذا الهجوم لزعزعتنا وتشتيتنا وتخويفنا أنتم ومن عاونكم … لكن إنتظروا القادب بالله نحن.

  • 138
    ابو ساره

    اعتقد امريكا والغرب يريد اشعال حرب بين السعوديه وايران لاشغال العرب والمسلمين عن اسرائيل ووجدوا ايران الخبيثه لاشعال الفتنه ولكن حكومتنا ابخص وأعلم وادرى بهم والله خير حافظ

  • 137
    ابو خالد الصالح

    تقول وتطول شفنا تفجيرات الخبر واصطناع العدو الوهمي بأن عيالنا إرهابيين والنتيجه يحافظون على الحكم مع ان كل دول العالم نظام رئاسي

  • 136
    غير معروف

    والله لو الحكومه ترحل الزيود وجرب الشمال ان الحوثي يأكلها ، ديرتنا مثل الي يدينها تشطب عينها ، رحلو الخونهمن ديرتناواوقفو الكد على دول النفاق ، وبعدين وراها باكستان ما استنكرت ولا ضاعت فلوسك يا صابر

  • 135
    غير معروف

    والحوثي من الي يدعمه ** مجمعه ، اصلاً ديرتكم كلها خشاشوشعبكم وده يهجمنهاونصه قاتله الجوع لكن الردسيكون ما ستزى وليس كما تسمع ، ايران واليمن دول متخلفه

  • 134
    بردقان الجوهر

    تعليق مخالف

  • 133
    غير معروف

    ايران عبارة عن تجمع لبوش وعرب وتركمان وأتراك واكراد والفرس هم الأقلية فمن الأفضل العمل تسليح ودعم هذة الامم حتى تفتت ايران من الداخل وتكون القوة باضعاف الأمن الداخلي كما حصل للاتحاد السوفيتي

  • 132
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 131
    ظامي اليل

    التجنيد من الداخل.يعني يجند الاحوازيين ويمدون بالعتاد والسلاح.والدعم الاستخبارتي والفني.عندها يسترد الاحواز اراضيهم وكنوزها من البترول.وتنهك ايران حتى تركع.ويزول نظام الملالي المجوسي النجس.

  • 130
    كلناء محمد بن سلمان

    ضربة بقيق اهانه للمملكه ولا حنا بساكتين يامجوسي لين نشرب من دمك

  • 129
    الازدي

    واخر الفلم متى ينتهي

  • 128
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 127
    غير معروف

    مقال في جريدة عكاظ لحمود ابو طالب
    ارجو نشره

  • 126
    لالا خلاص مانبغى حرب

    تعليق مخالف

  • 125
    116 احلف

    هم ظنوا ان العالم سيصمت كما فى سابق وهذا الذي لم يحصل هههه ولو انهم يريدون الحرب كان اعترفوا انهم هم ياعيني على الذكاء الخارق ؟؟

  • 124
    Saad

    تعليق مخالف

  • 123
    تهديدك لفه ودفه

    واستخدم مسلكات ؟

  • 122
    اليافعي كلامك صحيح ؟

    لكن مع غير ايران وانا ارفض الصلح معهم لو كلفني الامر حياتي ؟ ينضربوا يعني ينضربوا ولا نقاش فى هذا الموضوع ؟ انتهى ؟

  • 121
    مناحي

    103,,,,,أسم =طيب اصل وفصل الله يكرمك يا الغالي تسلم حبيبي

  • 120
    البدراني..

    تعليق مخالف

  • 119
    غير معروف

    كلام فاضي

  • 118
    اليافعي

    الصلح خير صدقوني

  • premium medal
    117
    برق _ الحرم

    (((((ضامن امريكا والغرب ((حمار _اليهود)) …..وعنصر المفاجئة وارد ….سنلعنهم مثل مالعن كسرى من قبلهم)))))))

  • 116
    صوت الحقيقة

    إيران تريد الحرب
    نعم فهي لازالت تحلم بتوسعها ولكن لا تريد أن يقال انها بدأت الحرب
    تضرب من خلف الجدار وتتمنى ان تشتعل المنطقة .

  • 115
    اليافعي

    97 علكمي 😂😂😂😂

  • 114
    ابوصالح سكري

    اتمنا ارسال وفد مع شيخ الحساء ابوخمسين وشيخ القطيف حسن صفارلشيوخ النجف العراقي

  • 113
    غير معروف

    وزير بمرتبة كاذب كبير كيف لمثل هذه الحثالة أن يحكمواشعوبا و دول الشعب الإيراني مدمر الدول المجاورة متضررة دول العالم ماسلمت من طهران ونظامه الله لابارك فيه من نظام

  • 112
    ابو سعود الدوسري

    تعليق مخالف

  • 111
    غير معروف

    وقال بومبيو في تصريحات للصحافيين في أعقاب زيارة لأبوظبي “نرغب بحل سلمي (…) وآمل أن ترى الجمهورية الاسلامية المسألة بالطريقة نفسها”.

  • 110
    مسمار

    تعليق مخالف

  • premium medal
    109

    تعليق مخالف

  • 108
    غريب

    مازلت مصر على ان من فعل الهجوم هو القوات الأمريكية لضرب ايران بالسعودية وخلط الأوراق واستنزاف الخليج مادياً

  • premium medal
    107

    يامناحي مايحتاج تصالح ؟؟

  • 106
    محب المرصد

    اللهم جنبا شر الحروب / الناس اللي تدور حرب تروح هي تضرب ايران امريكا تبي تزعزع امن المنطقه وتبي تخلينا نواجه ايران وهذا غلط بابتاكيد الحرب دمار واستنزاف للاقتصاد. واحنا الحين عانينا مع اليمن 4سنوات

  • premium medal
    105

    تعليق مخالف

  • 104
    زكي قدرة

    .. أما دخول حرب هياط فهذا حمق وغباء وانتحار وقضاء على مقدرات الدولة وارزاق ومستقبل أمة بأكملها هذا ما يرضي أحد إلا الأعداء والذين تملأ قلوبهم الغل الحكمة والحذر واجب تطرقت للأسباب في تعليقات سابقة …

  • premium medal
    103

    83
    مناحي
    انت يا اسم عليك عشره من الحاشي وعليها عشرين ذبيحه من خروف النعيمي//

    أنا أقدر وانتم تستاهلون (لكن شرط يامناحي) تكون أنت من ال100 المدعوين من الصحيفة ؟؟

  • 102
    زكي قدرة

    اقوى صفعة تدمر طموح طهران هو امتلاك سلاح رادع وفي اقرب فرصه ممكنة ونصب قواعد صاروخية مواجهة لإيران تجعلها تعلم أن ظربة واحدة ستدمر نصف ايران فقط ظربة واحدة قسم بمن احل القسم أن تجيك تزحف على وجهها

  • 101
    ابوصالح سكري

    شي ممتاز طيب ومن ارسل صواريخ لضرب مكة المكرمة قبل سنة من ارض اليمن بقيادة الحوثي

  • premium medal
    100
    أبو فراس

    قسما بالله هذه الكلمة أقولها وأنا مسؤول عنها في الدنيا والآخرة من خلال متابعتي الدقيقة وعلى مدار سنة كاملة لتعليقات اسم وقلم ورحال وإنسان منصف اتضح لي بما لا يدع مجالا للشك أن هؤلاء الأربعة***

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    180 – أسم 2017-12-19 23:57:40 ت 174 الشيعه ثاج راسك//👉 ولاء واضح وظاهر لإيران مهما تظاهر بالوطنية 😠😠😠

  • 98
    العلكمي

    تعليق مخالف

  • 97
    العلكمي

    لابد من عمل برنامج جري كل اسبوع تغلق احد الطرق والجميع يجري 50 كيلو وقطع النت والكهرباء 5 ساعات في اليوم لابد يكون فيه خشونه

  • 96
    جعفر المرهون

    حان وقت الجد مع المجوس الرافضة الأثنى عشرية .لابد الضرب بيد من حديد

  • 95
    السيف الازرق

    هذا المجوسي شين وقوي عين …؟

  • 94
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 93
    ***

    تعليق مخالف

  • 92
    غير معروف

    ايران هل عملها التخريبي في المنطقه سياستها الخاصه المستقله ام انها تابعه لجهات دوليه ودول كبرى وتعمل كمخلب قط الاجابه على هذا السؤال هو نصف الحل لمشاكل المنطقه والمشكله ان كل الاجابتين لها مايدعمها

  • 91
    ابو احمد

    طز فيك ياعابد القبور الاتعلم ان عربيا واحد ند لمئه فارسي
    من ايام الجاهليه على زمن النعمان ابن المنذر

  • premium medal
    90
    أبو فراس

    والله يا اسم طهران أنت ونصف إنسان وبقية الشلة الإيرانيين لو تحلفون عند أستار الكعبة لن نصدقكم وأنتم يا خونة مدحتم إيران والشعب الإيراني

  • 89
    العمده

    ظريف ينبح نباح غير ظريف ينطبق عليه المثل(من كبر حصاته مارمى)جاك الموت ياتارك الصلاة ،،الملالى يرتعدون من الداخل ومن الخارج مثل الطاوؤس الأجرب👎

  • 88
    حارثكو

    اذا كان هناك ضربة عسكرية ضد نظام الملالي الرهابي يجب ان تكون شاملة لشل قوته من خلال تدمير مراكز العمليات للحرس الثوري والرادارات مما يجعله عاجز عن الرد

  • premium medal
    87
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 86
    حسبي الله ونعم الوكيل

    كفانا الله شر الحروب وصرف عنا كل شر

  • 85
    الدنا

    🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦سوف ندعسكم ايها الشيعيه الروافض يابناء المتعه انتم جهله لاتعرفون شي عن الشعب السعودي لاتعرفون شي عن احفاد الصحابه ولاكن عندما تثور الحرب ستجدوننا

  • premium medal
    84
    أبو فراس

    ت ٦٠ والله يا اسم طهران لو تعلق مليون تعليق متواصلة ليل نهار صبح مساء لن يصدقك أحد من أبناء الوطن ****

  • 83
    مناحي

    انت يا اسم عليك عشره من الحاشي وعليها عشرين ذبيحه من خروف النعيمي وانت يا ابو فراس عليك عشره حسلان وعشرين ذبيحه من خروف الحري وعلى كل واحد عشاء يقلط جماعه المرصد لا يقلون عن 100 فرد

  • 82
    كل من هدد روح

    صدام القذافي وووو جات عليك ياتفاحة المتمتعين

  • 81
    غير معروف

    الصحونج يريدون الحرب وهم يعرفون أنها شر لكنهم يريدون العودة إلى المنصات والمنابر والوعظ ودعاء القنوت،يعني يريدون السلطة بأي ثمن حتى لوكان على حساب الوطن، والاخونج يريدون الحرب لتحقيق مخطط التقسيم،سحقا

  • 80
    ميادة

    هى ايران دعمت الحوثى وهم شويه مرتزقه ولنا معاهم فى حرب اليمن قريب 5 سنوات فما بالك بالراس الكبير

  • 79
    التفاحة يهدد

    اقول ماادري هل هناك متسع من الوقت كي تتمتع مع الخرامنئى ولا لا ياجبان اركض وتمتع قبل ان نمتعك يامتمتع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 78
    ****

    كرامتنا فوق كل شيء صمتنا بما فيه الكفايه نريد الحق هذه المره ل انو لو صمتنا سيحصل اكبر من هذه الاعمال الجبانه وهذه فرصه لا تتعوض ابدا الحق معنا 10000%100 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 77
    صريح صراحه

    لعنة الله عليك يا أبن المتعه إرهابي ودولتك ارهابيه ***

  • 76
    غير معروف

    ت63 يا محب الحرية”لوفنج لبرال” يظهر ما تعرف من الحرية إلا اسمك المركب ويتضح أنك من المتنطعين الذين لا يعرفون مآلات الأمور.

  • 75
    انت من جماعة او شخص مدزوز

    تعليق مخالف

  • 74
    محمد

    تعليق مخالف

  • 73
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 72
    ازرق هلالي

    يخاطبني السفيه بكل قبحا” ووقاحة
    فيلقى ردا” وسط طهران دخانه ونيرانه

  • 71
    البدوى محماس

    ضريف هوهو هو بعو ياجبان تضرب وتقول مواحناالى ضربنا تقول الحوثه ليش تكذب لانكم جبنأ ماتواجهون مثل الرجال ياحريم

  • 70
    مناحي

    يا الربع يا ذا الوجيه الخيره تكفوون نقف صف واحد ونصلح بين اسم وابو فراس لانهاء الخصومه قولوا تم وانت يا اسم وابو فراس عليكم السمع والطاعه والرضاء بالصلح

  • 69
    غير معروف

    على كيف امك يا ابن الكلب تضرينا و تبي تدافع عن بلدك ولا ابينا ندافع عن بلادنا 😤😡😤 بحول الله و قوته يا ضريتكم ذي راح تكون عليكم وبال و زلزال يهرسكم هرس يا الفرس يا المجوس النجوس 🇸🇦👨‍✈️🇸🇦🗡

  • 68
    لوفنج لبرال

    تدافع عن ارضك وتعتدي على الدول تحارب وتطلق الصواريخ والطيران وتعتبر مالهم حقوق الجوار والاحترام و40 سنه واحنا في حروب معاكم وخيانات وتفجير والسعوديه ساكته عنكم لحترامك ولكن السكات عن الارهابي يزيد شر

  • 67
    غير معروف

    الايرانيين يدورون الحرب حتى يبدون شغل اللطم والتشكي والتبكي ويفكون عنهم الخناق الاقتصادي ويطلعون من المأزق امام شعبهم الي ذابحه الجوع و الفقر

  • 66
    جنوبي

    هو الحرب راح تفتت اقتصاده وراح تثور الشعب ظده راح يعرف العين

  • 65
    دكتور الحب

    الحرب مدمره للجميع كفانا الله شرها لماذا لانتعامل معهم بالمثل طائرات مسيره حتي يذوقو ماتفعل صح انا صغيره بس مدمره اذا ضربت باماكن حساسه لن الغرب ليس عنده مصداقيه والافضل البعد عن الحروب

  • 64
    محمد الحيمي

    عندما نتكلم عن الحمق السياسي والديني نجد إيران تتصدر المشهد، شعب مغلوب على أمره تحكمه عصابة مفلسة، نعم إزالة هذه العصابة من المشهد برمته سيحقق مناخ استقرار وتنمية أفضل في المنطقة.

  • 63
    جنوبي

    قامت *** مسوي ذكي ومتفق مع الحوثي لبعد الشكه عن اراظيه انطلقة الصواريخ من حفر حفره لخيه وقع فيها تحمل يانعجه ظربات موجعه

  • 62
    انتبه لايكون طابور الخامس اللي تدعمه ايراان

    يجب الانتباه للروافض فالخونه كما شاهدنا من فئران خرجت بالقطيف مدعومين لابد من قطع هذا العرق

  • 61
    غير معروف

    ت26 لا للحرب لأنها إذا اشتعلت نارها فإن المستفيد مصانع الأسلحة الغربية و ستمص دمك مص

  • premium medal
    60

    45
    إنسان منصف
    اكيد يا اخ اسم….فجماعة الاخوان المسلمين تربطهم علاقات وثيقه بالنظام الايراني//

    جميعنا نعرف خونة الوطن جماعة الأخوان ووقوفهم مع الهالك صدام والكلب الفارسي..

    لكن المشكلة في العنيد وأبوفراس (الذين فصلوا) حزب الاخوان عن ايران ؟؟؟؟

  • 59
    غير معروف

    عقوبات جديدة أفضل. الحرب مدمرة ولا يؤيدها إلا جاهل بعواقب الأمور.

  • 58
    ت 44 تراك أشغلتنا الله يشغلك في نفسك

    علق على الموضوع او عض على شمحة

  • 57
    غصن اخضر

    كتاب وجاء دور المجوس مؤلفه الشيخ محمد سرور بن نايف زين العابدين في أواخر السبعينات بعد سيطرة الخميني على حكم وفيه فضح المجوس و افعالهم و احلامهم ، نريد الان كتاب اخر بعنوان (أقتربت نهاية ألمجوس).

  • premium medal
    56
    إنسان منصف

    صدام حسين تكلم مع نظام الملالي بلغتهم اللتي يفهمونها….وهي لغة القوه….لغة الحرب فقط…..والوسط……فانتصر عليهم

  • 55
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    يُرجى ضبط النفس

  • 54
    مضارب اسهم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    53
    إنسان منصف

    نظام الملالي بإيران لا يفهم سوى لغة السلاح….وازيز الطائرات…. وفرقعة القنابل وسيلان الدماء….هذه اللغه الوحيده اللي يفهمها…..كما فعل معه صدام حسين….حتما اذعن الخميني اذعانا وسلم منكسرا….

  • 52
    غير معروف

    جالس يهدد ويتوعد وهم ماعندهم الجرأة يعترفون انهم وراء التفجيرات الارهابية بمعامل بقيق

  • 51
    مع زاتك

    المأبون أسم يدس السم في الدسم ويطبل له انسان منهف ( الدجاااال ) ههههههه ههههههه ههههههه قربت الساعه هههههه

  • 50
    على بند الأجور من 28 سنة ؟؟؟؟؟

    تعليق مخالف

  • premium medal
    49
    إنسان منصف

    جماعة الإخوان المسلمين…..تاريخهم يشهد بولاءهم لملالي قم….حتى أن أبناء الهالك اسامه بن لادن بحماية ملالي ايران….ودعم الاخ ان المسلمين لحسن نصرالله مشهود ومسجل يوتيوب صوت وصوره

  • 48
    13

    وقاحه الوقاحه

  • premium medal
    47

    الأن نحن على استعداد لضرب الخنزير الفارسي ظريف وأعمامه في طهران (ولانخاف الأ) من الخونة في الداخل جماعة الأخوان ومشايخهم وقوفهم مع ايران كما وقفوا سابقا مع صدام ضدنا ؟؟

  • 46
    على بند الأجور من 28 سنة ؟؟؟؟؟

    ظريف يا ظريف مفارقتك الضرافة ،، اجل الضربة اتت من الحوثيين؟ الخوثيين الأغبياء مطايكم يقولون انها *10* طائرات والمواقع المستهدفة 19 موقعا فكيف تجي هذه يا ظريف بعدين الخزانات واضح مكان الضربة فيها

  • premium medal
    45
    إنسان منصف

    اكيد يا اخ اسم….فجماعة الاخوان المسلمين تربطهم علاقات وثيقه بالنظام الايراني….وهذا موثق تاريخيا….منذوا ايام حسن البناء

  • premium medal
    44

    اسألوا العنيد وأبوفراس وأبوزياد الرحيلي ماذا فعل مشايخ الصحوة الأنجاس قبل 28سنة حين ضربت السعودية صدام النجس ولعنة أبوجده ؟ هل وقفوا مع الفهد ملكهم ووطنهم أم وقفوا مع صدام الكلب ؟؟

  • 43
    مضارب اسهم

    بقيق وخريص تحترق درون كروز درون كروز إيران تو قف النفط داخل السعودية ما يحتاج هرمز ليش امريكا تريد حما ية خطوط الملاحة متخوفة من حجز بوارجها التجارية والحربية من قبل ايران

  • 42
    يزيد

    قلم الحقيقة وضعيه الميت في هذه الأحداث والمواضيع

  • premium medal
    41

    أخشى ما أخشى.. اذا بدأنا بضرب ايران مع حلفائنا يطلعون لنا مشايخ الأخوان والصحونج الأنجاس ليقولوا كفوا القتال ويقفون معهم كما فعلوها قبل 28سنة ووقفوا مع عدونا الهالك صدام ضد دولتهم لعنة الله على من خلفهم ؟؟

  • 40
    07

    إذا شفتها نطاطه فاعرف انها |***. 😁 رافضي جبان يقولها ويصرح وهو يتبول على نفسه من الخوف. ولايهون اللي يقرأ واكرمكم الله

  • 39
    Ahmad

    ظريف جدا ظريف ضربني وبكى وسبقني واشتكى

  • premium medal
    38

    لاتخاف ياظريف الكلب من أمريكا فهي لن تقدم ولن تؤخر (لكن) خاف من عيال سعود؟ وان ماعرفتهم اسأل عنهم أنصار صدام وابنته رغد وأقاربه واسألهم ماذا فعلنا به ،؟؟

  • 37
    غير معروف

    طيب كيف عرف إن الضربه جاءت من الحوثيين إلا يكون لهم يد فيها يعني هذا إعتراف صريح لمعالي الوزير

  • 36
    me

    انعم بطول سلامة ياظريف فالطرمبة على ابواب حملة انتخابة ولن يدخل في حرب معكم

  • 35
    الخديوي صنت بن محماس

    تعليق 19 فديتك اجل تقول حناء لهاء😂

  • 34
    ***

    ازرعو خلايا بالهبل داخل ايران ودعم سخي واضرب ولا تهتم وقل ( انا ابداً ولا لنا علاقه وزعزع استقراره لازم المخابرات السعوديه تشتغل بقوه

  • 33
    غير معروف

    حرب

  • premium medal
    32

    وأنكر ظريف تدخل طهران في الهجوم الذي استهدف منشآت “أرامكو” قبل أيام، زاعما أن الهجوم جاء من من قبل ميليشيات الحوثي في اليمن//

    وطالما أنكم جبناء ليش تبدؤون بالزرا والمشاكل ؟؟

  • 31
    الخديوي صنت بن محماس

    ما عندك الا الضعوي والذيب الي يعوي اسلحتك خردة وصواريخك تصنعها من حديد سيارات التشليح المصدي قال غبر يا ثور قال على قرنك يا ويل امها وديوسها ترانا سهارا قهارا طاااااط

  • 30
    غير معروف

    مانبي يكفي بس الخناق الاقتصادي لما يفلسون ويثور شعبهم عليهم من الجوع والفقر

  • 29
    راصد اليامي

    هذه الدوله المارقه تحاربنا منذ تأسيسها ومكه شاهد عليهم وتفجير الخبر واحداث المنطقه الشرقيه ،

  • 28
    ***

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    لادق اطبال الحرب هناء لها

  • 26
    غير معروف

    وين المعلقين وين القراء الي امتحنونا بقضايا المراة والحريه والانفتتاح دوركم الان اين انتم!!!!؟؟؟؟؟

  • 25
    مضارب اسهم

    مرحلة ما بعدها مرحلة ضرب اكثر من 5 مليون برميل ومعا مل تحدد هوية امريكا فى المنطقة والعالم فقط فترة بسيطة وتتضح الرؤية

  • 24
    غير معروف

    اللهم عليك باولاد المتعه اللهم سلط عليهم باسك وقوتك وارنا فيهم عجائب قدرتك يا الله يا الله انك قو

  • 23
    مضارب اسهم

    لا نريد مواجهة ظريف دمك خفيف ضرب حاملات النفط الفجيرة وخطوط النفط والمطارات وحقول ومصا فى ومعامل وضياع اكثر من 5 مليون برميل يومى وتدمير وحرائق ليست مواجهة بل اكبر مواجهة

  • 22
    غير معروف

    انت مثل الليبرالين عندنا ياتتبعنا يا انت متطرف يا اضربكم انا بالصواريخ او اجعلها حرب شامله

  • 21
    غير معروف

    الحرب بدا يدق اطباله وحناء لهاء

  • 20
    ابو شدا

    قالها صدام قبلك وراح بعد ما نزع السلاح انتزعوا قلبة .

    والآن دوركم الروافض قتلتم المسلمين ونشرتم الإرهاب في كل دول العالم .

    واليوم العقوبة بالمثل .

  • 19
    محمد الحربي

    تخسي انت واشكلك

  • 18
    5 هههههههههه هل انت متأكد

    ؟؟

  • 17
    ابو شدا

    اللهم عليك بها أولا المجوس وأذنابهم في البلاد العربية .

  • 16
    ابو شدا

    تعليق مخالف

  • 15
    ريما

    نفس الشيء لو فرضنا الحوثي اطلق الصواريخ انتم ترسلون الحوثي وتدعمونه لقصفنا وقصف نفطنا

  • 14
    Ahmad

    انت والحوثي وجهان لعمله واحده غير انك رأس الافعى في الشرق الاوسط

  • 13
    عبدالرحمن

    الكلب يزداد نباحاً عندما يحس بالخطر. اضربوا الكلاب حتى تموت وينقطع دابر الشر معروف ان الفارسي اجبن خلق الله فلا تخافون واتكلوا على الله وسوف ترون من اول ضربه كيف سيولون الأدبار فلنا في اجدادهم عبره.

  • 12
    ريما

    ههههه والله ان إيران خايفة من السعودية واضح التهديد😂🤣😅

  • 11
    لا توجد ضربه ولا ركبه ولا لكمه

    كلام فاضي وانا وانتم وكلامي

  • 10
    الدعلج الشوكي

    لا يدافع عن الوطن بعد الله سوى رجاله المخلصين .أما السلق الحاقدين في الوطن يفرحون ويسمعون .

  • 9
    غير معروف

    لن يتجراء احد الاالسعوديه متاماارادت ضرب ايران

  • 8
    الدعلج الشوكي

    للتذكير .. ضربت أمريكا في عقر دارها بأمر من المجوس . ولم ولم ولم .

  • 7
    الدعلج الشوكي

    للتذكير .. ضربت القوات الأمريكية في لبنان ولم ولم ولم .

  • 6
    مسألة وقت

    المواجهه حتمية، اللهم سلّم.

  • 5
    غير معروف

    ما اجبنهم يتخبون وراء جرذانهم الحوثه

  • 4
    الدعلج الشوكي

    للتذكير .. ظربتامريكا . ابراج الخبر والضحايا جنود امريكان ولم ولم ولم ……..

  • 3
    العالمي بوطلال

    ياغبي ماهي امريكا الي بتظربك الي بتظربك صقور بوفهد
    تصامع المجوسي جهز لك مكان عند الخميني.

  • 2
    الدعلج الشوكي

    صحيفة المرصد تحيه طيبه شكرا على نقل الخبر .
    العالم .. العالم .. العالم طيب وممتاز .،🤔

  • 1
    زائر

    ابشر بطول سلامة يامربع..امريكا لن تفعل شيئا فهي من وجهكم لتنفيذ مخططها في الشرق الأوسط الجديد بتقسيم المقسم وتجزءة المتجزأ لتضمن استمرار مصانع اسلحتها في العمل وتضمن امن اسرائيل