رئيس التحرير : مشعل العريفي

الملك سلمان يصدر 4 أوامر ملكية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-واس: أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الإثنين)، 4 أوامر ملكية.
الأمر الملكي الأول صدر أمر ملكي بالموافقة على منح وسام الملك فيصل من الدرجة الثالثة لعدد من منسوبي وزارة الداخلية لقاء قيامهم بأعمال مميزة وهم : 1 ـ العريف / ناصر بن هادي بن معجب اليامي. 2 ـ العريف / علي بن مهدي بن سالم آل سليم. 3 ـ الجندي / فهد بن سعود بن ظافر اليامي. 4 ـ الجندي المتوفى / إبراهيم بن حسين بن أحمد آل هشلان . كما صدر أمر ملكي بالموافقة على منح وسام الملك فيصل من الدرجة (الثالثة) لكل من: 1 ـ العقيد الركن / رفيع بن سليمان المسعودي. 2 ـ الجندي الأول / محمد بن مبارك الراشدي. من منسوبي وزارة الداخلية.
الأمر الملكي الثاني صدر أمر ملكي بالموافقة على منح أوسمة للذين تم ترشيحهم من قبل دارة الملك عبدالعزيز وهم: 1 ـ الدكتور / محمد بن عبدالرحمن الربيع وسام الملك خالد من الدرجة الثالثة. 2 ـ الأستاذة الدكتورة / ليلى بنت صالح البسام وسام الملك خالد من الدرجة الثالثة. 3 ـ الدكتور / عبدالرحمن بن صالح الشبيلي وسام الملك سلمان من الدرجة الثالثة. 4 ـ الأستاذ الدكتور / عبدالله بن ناصر الوليعي وسام الملك سلمان من الدرجة الثالثة. 5 ـ الأستاذ الدكتور / أحمد بن عمر الزيلعي وسام الملك سلمان من الدرجة الثالثة. 6 ـ الأستاذ الدكتور / عبدالله بن محمد الشهري وسام الملك سلمان من الدرجة الثالثة.
‏⁧‫ الأمر الملكي الثالث ‏الموافقة على منح 99 ضابطاً وفرداً من منسوبي وزارة الحرس الوطني وسام الملك فيصل ووسام الملك فهد.
‏⁧‫الأمر الملكي الرابع ‏الموافقة على منح 1240 من منسوبي وزارة الدفاع أوسمة.

لمطالعة كامل الأسماء أتبع  رابط  واس  من : هنا

arrow up