شاهد : مودل روز ترقص وتحتفل باليوم الوطني على طريقتها الخاصة!

شاهد : مودل روز ترقص وتحتفل باليوم الوطني على طريقتها الخاصة!

صحيفة المرصد : نشرت عارضة الأزياء السعودية “روز” مقطع فيديو لها خلال احتفالاتها باليوم الوطني وهي تمارس أنشطة عدة من بينها الرقص والشواء.

وأظهر المقطع احتفال “روز” – التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية – وذلك من خلال شواء اللحم وأداء وصلاتٍ من الرقص برفقة إحدى صديقاتها ، ثم نشرت الفيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات.

التعليقات مغلقة.

166 تعليق

  • 166
    اللبراليين ***

    تعليق مخالف

  • 165
    غير معروف

    ت164
    ليش الصحونج متناقضين مره مطاوعة ومره شهوانيين🤔

  • 164
    قصيمي

    عشان ما اظلم قدرها الجسم حلو لكن الوجه قريب لملامح النيص والارنب

  • 163
    حنتيرا

    والله حلوة ***

  • 162
    Prokly

    تعليق مخالف

  • 161
    الحمد لله

    تعليق مخالف

  • 160
    يوسف

    وجيه كالحه ويش ترجي من وراهم الله لايكثر من امثالهم

  • 159
    خالد

    ونعم التربيه بنااااات رجااال ههههههههههههههههههه

  • 158
    سمع هوس

    عليهم من الله مايستحقون,,, الحياء شعبة من شعب الايمان…

  • 157
    سمع هوس

    ياالله يجعلكم تنشون في نار جهنم

  • 156
    ابو خالد

    هاذي موسعودية ليش تلزقونها في سعودية هاذي. ام علي

  • 155
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    خيسي في أمريكا.. قلعت مردي والهواء شرقي

  • 154
    صنيدح

    ووه ودبل كبدي نحن قوم مسلمون

  • 153
    ابوسليمان

    تعليق مخالف

  • 152
    hima

    تبارك الله,متكامله الله يسعدها,وفخر لوطنها وقدوة لشاباتو.

  • 151
    دكتور الحب

    رقصها يجنن

  • 150
    غير معروف

    مارس الصحويين ضد المرأة أبشع أنواع التمييز وسلب الحقوق.ثم يخرج الصحوي بعد عودة بعض حقوق المرأة ليقول الغرب يستهدف النساء.وهل بقي للغرب ما يستهدفوه بعد أن دمرت الصحوة كيان المرأة ؟

  • 149
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 148
    الحد الجنوبي

    129
    بنت الحسب والنسب
    ** اتقوالله في قبل فوات الاواان وبلاشي تقولين عن نفسك انك بنت الحسب والنسب بنت الحسب ساترة نفسها في البيت

  • 147
    غير معروف

    أي عارضة أزياء ،، الحمد لله والشكر بس

  • 146
    الحد الجنوبي

    تعليق مخالف

  • 145
    ***

    من الخير كف الشر

  • 144
    على هونكم **

    **
    طيب من البدايه افتخروا بأوطانكم ليش تتبرون منها

  • 143
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 142
    alrabighi

    اللهم ابعد عن بلاد الحرمين اهل الفسق والفجور

  • 141
    alrabighi

    هذه حياتهم ماهي غريبة – اللهم اعز الاسلام والمسلمين وابعد عنا اهل الفسق والفجور

  • 140
    alrabighi

    اذا لم تختشي فافعل شئت

  • 139
    واحد من الناس

    ترقص بمواقف عامه يجب ان تحاسب

  • 138
    غير معروف

    متى صارت سعودية يعني غصب تسعودونها مع احترامي لباقي الجنسيات العربية منها و الاعجمية ولكن ليش التدليس و ماهو الهدف.

  • 137
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 136
    ناقد

    اللي يقول هذا يغضب الصحونجيني ، هذا بعد يغضب الله سبحانه .

  • 135
    واحد ونص

    تحس بالكره تجاه انسان جميل الشكل
    وتحس بالحب تجاه انسان شكله غير جميل
    المسأله لا تتعلق بمعتقد
    لكنه شيء غريب،
    انا اراها كريهه ولا اطيق شكلها
    وفي نفس الوقت احب شكل
    الهندوسيه المغنيه العجوز

  • 134
    غليص

    تعليق مخالف

  • 133
    عبشان الشلولخ

    ت129 أي حسب ونسب ههههه الله المستعان تراكم حثلتوها

  • 132
    فللللللللللللللللللة

    وين ابدا ووين انتهي, مزة آخر دلع, وابتسامة وفرح وأجواء تشرح الصدر
    لبى قلبك يا روز ويا زين امريكا***

  • 131
    عبشان الشلولخ

    تعليق مخالف

  • 130
    غير معروف

    حتى وهي بامريكا ماسلمت من صياح الصحونج اعوذ بالله من الصحونجية يحبون العنف والقمع والدمار والحزن والكآبة والإكتئاب

  • 129
    بنت الحسب والنسب

    انسانة محبوبة ودمها عسل وغير متكلفة ولبسها ساتر ، المرأة بدون عباية تبدع اكثر ، أحييها انا وجميع ابناء الوطن بمناسبة اليوم الوطني ، روز تمثل بنات المملكة بأدبها وثقافتها وإطلالتها وحشمتها واناقتها

  • 128
    ابراهيم قصادي

    الله لاردك انتي ولبسك وبصراحه وانتي ياصحيفة المرصد التعليق اللي ينتقد للبناء ما تطليعنه والتعليق المطبل تطليعنه انا انتقد هذي الانسانه المتبرجه

  • 127
    نورة

    ويقولوا متزوجه وجالسه هي وزوجها

  • 126
    غير معروف

    عاشوووا كفو الله إلى الأمام

  • 125
    بيتكوين

    تعليق مخالف

  • 124
    ت 123

    ارثي لحالك مسكين

  • 123
    غير معروف

    ضحكة من انثى سعودية تصيب الاخونج والصحونج والدواعش في مقتل
    لان الود ودهم انهم يعنفونها ويقمعونها ويدفنونها حيّه ويحرمونها من الفرح والحياة والسعادة والحرية

  • 122
    سعودي

    تعليق مخالف

  • 121
    همسس

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    يلا طير تعرف تطير؟!

  • 119
    مراقب من بعيد

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كاسيات عاريات مائلات مميلات) صدق المصطفى صلاة ربي و سلامه عليه فقد رأينا ذلك بأعيُننا فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  • 118
    ابويزيد1

    يجماعة احذرو بعض المعرفات الي يكتبون على الوجهين فهم يحاولون شق الصف وهم لايعلمون اننا مهما انكرنا المنكر لانساوم على ولات امرنا وفي حال دخل علينا دخيل نجتمع ونريه كيف نلتحم ونزار دون وحدتنا

  • 117
    ابويزيد1

    عساها فداء لاخواتي المتحجبات المحتشمات هن والله اللاتي يحق للسعودية ان تفخر بهن وتكرمهن وتفاخر بهن في العالم اجمع

  • 116
    متقاعد عسكرى

    تعليق مخالف

  • 115
    حب الوطن كيف يكون؟؟

    حب الوطن مو في الرقص
    والتعري وملاحقة المغنين
    حب الوطن، ابرازه في جميع المجالات العمل على جعله في مصاف الدول المتقدمة، على سبيل المثال زراعة الف شتلة، حضور محاضرات تثقيفية

  • 114
    غير معروف

    آآمين، وصلِ اللهم على سيدنا محمد، صلى الله عليه وسلم.

  • 113
    ولدالشيوخ

    ولم اشاهد👂..
    ولم اسمع😎
    لـ مول روز☹️
    ولا لـ مولان روج😏
    و لا لـ جيجي حديد😠
    والحمدلله حمد الشاكرين. الحمدلله..

  • 112
    إلى أم سلطان تعليق 102: الله تعالى قادر أن يريك عجائب قدرته في ولدك سلطان

    تدافعين يا أم سلطان عن المجاهرات بالمعاصي وتعتقدين بأن الله تعالى لن يحاسبك على دفاعك عنهن، وتتهجمين على الملتزمين بشرع الله تعالى تسمينهم غلاة!! الله تعالى قادر أن يريك عجائب قدرته في ولدك سلطان.

  • 111
    Prokly

    تعليق مخالف

  • 110
    وهم ٦٥٠

    الله يهديها الى طريق الحق العباءة ستر للمراة وطريق للجنة

  • 109
    ياليل اللزقات

    🤔🤔

  • 108
    ولدالشيوخ

    مساكم وطن🕋 ايها الشعب الشقيق🇸🇦
    وطن🇸🇦 نحبه وطن🌴 قدم لنا الكثير🇸🇦
    وسنبذل لأجله الغالي💎 والنفيس💰
    وطن🇸🇦 نفرح لأجله😂
    😂😂😂😂😂 ونفديه بأرواحنا💚.

    #اليوم_الوطني89

  • 107
    سفر الشهراني

    تعليق مخالف

  • 106
    عيني عليك

    إنت يللي تقول (كسوه جديده للكعبه بالعلم السعوديه) ** لا تفقع إنت وخويناك خارج المملكة.

  • 105
    غير معروف

    الفتاة السعودية لا تعيش حياتها على حقيقتها بدون تزييف وتظهر جمالها وعفويتها وشخصيتها الحقيقية إلا اذا كانت في الخارج أما في الداخل تكون متصنعة ومزيفة ومكبلة ومقيدة غصبن عنها💔

  • 104
    سفر الشهراني

    عساها ترقص ضمن الظوابط الشرعية والا فلا نقبل احدا يرقص خارج هذا الإطار

  • 103
    غير معروف

    ت70 هذه متزوجة من 5 سنوات زوجها سعودي متفتح وهو مدير أعمالها ومسؤول عن أعمالها ودايم معها ويصورها وعايش معها في امريكا ويدعمها في حريتها وحقوقها ومبسوطة معه وزوجها من قبيلة معروفة وطول عمره عايش ب🇺🇸

  • 102
    ام سلطان

    بنت الوطن روز قاهره الغلاه والمتشددين الله يسلط عليهم *

  • 101
    عبدالهادي ..

    ** فعلاً نحن في زمن القابض على دينه !!

  • 100
    غير معروف

    كل سنه تكسو الكعبه بديباج العلم السعودي نكايه بالصحونج

  • 99
    غير معروف

    اقترح عمل كسوه جديده للكعبه بالعلم السعوديه في هذا اليوم المبارك نكايه بالصحونج

  • 98
    غير معروف

    وَيَا قَوْمِ اعْمَلُوا عَلَىٰ مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ ۖ

  • 97
    شعيب

    ۚ إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ

  • 96
    سبحان الله الحمدلله الله أكبر

    وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ (33)

  • 95
    غير معروف

    ليه مقرشعه من فوق

  • 94
    كجمغلو

    تعليق مخالف

  • 93
    متقاعد عسكرى

    قررت تشوى اليوم الو طنى فى سنا بتها كرهنا اليوم الو طنى من كثر الشوى إنقذوى لحمتها لقد احتر قت هى محروقة مثال حرقة بقيق وخريص واكثر

  • 92
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 91
    غير معروف

    72 وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ [التوبة:71

  • 90
    ابو ساره

    72 ماعليك من الصحونجي والخرابيط اللي اليومين هذا ازعجتونافيها هل ماتفعله حلال ان حرام
    ولله الحمد نحن نقف عند قال الله وقال الرسول عليه الصلاة والسلام فقط

  • 89
    توتو

    عاااااشوا …. شفو هازين القشطه …. واقتدوا فيه واتركوا التدين واهل الدين المتزمتين والمتشددين ….

  • 88
    غير معروف

    72لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَىٰ لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ۚ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُوا يَعْتَدُونَ (78) كَانُوا لَا يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ

  • 87
    وش رايك !!

    من ابسط حقوقها كمواطنه _ لكن المفروض تسوي اعلان تحذيري بأن كثرة صبغ الشعر يسبب الصلع فلو بقيت على طبيعة الشعر العربي اشوف انه كان احسن ليها ولينا برضووو

  • 86
    وحش

    تعليق مخالف

  • 85
    متقاعد عسكرى

    تعليق مخالف

  • 84
    ابو احمد

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    وحش

    تعليق مخالف

  • 80
    وحش

    تعليق مخالف

  • 79
    متقاعد عسكرى

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    الا حظ البنات الحين مايحبون الستر والحجاب وتغطية الوجه

  • 77
    متقاعد عسكرى

    هاذى ما تبى يوم وطنى تبى ليلة من نو ع اخر عسا كم السا حق والما حق والبلاء المتلا حق ومن انحرف عن دعوة التو حيد وسبب تو حيد المملكة الشيخ محمد بن عبد الوها ب وعبد العزيز المو حد وينكم يا عيا له

  • 76
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 75
    ام غلا

    الإنسان الناقص يحاول يكمل نقصة بأمور يعتقد انها تكمله وهي تزيده نقص على نقص.

  • 74
    متقاعد عسكرى

    تعليق مخالف

  • 73
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 72
    غير معروف

    لابسه اللي يعجبها ومبسوطة واثقة وتتمشى ومرتاحة محد تحرش فيها
    مافي صحونجي يتحكم بلبسها ويسوي وصي عليها ولا في اخونجي يطاردها ويستشرف عليها ولا في متشدد يلاحقها ويهددها ويحاول منعها من الفرح والسعادة

  • 71
    متقاعد عسكرى

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    الله يسعدها جوها رايق ياحظ اللي يتزوجها

  • 69
    غير معروف

    هذه عاشت في امريكا هرباً من ملاحقة المتشددين والصحونجيين لها . انظروا الى الذين يضربون النساء المنقبات عندنا في الشوارع ويحرقون سيارات المواطنات ويخوفون النساء ويعتدون عليهن فلا ألومها إن عاشت بأمريكا

  • 68
    شيخ

    النار تبي والجنه تبي

  • 67
    متقاعد عسكرى

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    ت59صدقت أنا حليق الذقن و ثوبي طويل وأعمل أشياء كثيرة خيرة لايعلمها إلا الله ولا أسمح لنفسي أن أفرض رأي أو أسلوبي في الحياة على أحد حتى أفراد أسرتي،غايتي أن أكون قدوة تحتذى وبهذا ابنائي اطباء ومهندسين

  • 65
    علم

    ليت قومي يفقهون .. علم

  • 64
    غير معروف

    الصحونجية زعلانين منها يبونها تمشي على كيفهم😂

  • 63
    غير معروف

    لا يؤيد العنف ضد النساء سواء في الشارع او في المنزل إلا الاخونج والصحونج والدواعش والمتشددين أعداء الوطن والقيادة والمرأة

  • 62
    زميل الحقباني

    جيوش الفرس تتجهز ونحن ايضا نتجهز بالهز علم علم

  • 61
    غيور على بلدي

    مشترك في قناتها في اليوتيوب انسانه ايجابيه مبتسمه انبسط من المقاطع حقتها لانها تصور حجات اول مره اشاهدها ـ انظر الى وجهها لااانظر الى باقي جسدها ولاافكر نفكير شيطاني شهواني في البنات

  • 60
    غير معروف

    فهمت بس منين 😭😭😭منين😭😭 الله ياخذ عقلتش😭😭

  • 59
    غير معروف

    ت58 أنت وشلتك كن مسلما صالحا كما تود أن تكون ولن يعترض أحد على ما تفعل طالما أنه بينك وبين ربك أما أن تفرضوا معتقداتكم على الآخرين فهذا ممنوع بل هو مخالف للقرآن”فذكرانما أنت مذكر

  • 58
    محمد ابن الشعب

    كلمات الاغنية تقول : لا هان شعب كرم راية الدين ) والمقطع كله لا يمت لذا الشعب ولا لدين الشعب بأي صلة

  • 57
    غير معروف

    المواطن من حقه بل من واجبه يفرح بهذا اليوم العظيم المجيد يوم توحيد أجزاء الوطن تحت قيادة سياسية واحدة وأيضا المواطنة من حقها بل يجب عليها أن تفرح وترقص وتغني احتفاء و احتفالا بهذه المناسبة التاريخية

  • 56
    العالمي بوطلال

    وين اهلها يربونها عدل بدال ماهي قاعده تتفسخ

  • 55
    العالمي بوطلال

    تعليق مخالف

  • 54
    ياصبر ايوب

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    مملوح

    ت 32ابوثامر.. انت مريض ترفع راسك ولاتخليه السعوديين الاحرار بريين من هذي الاشكل

  • 51
    ابو ناصر

    بالأمانة.. مين ضحك عليك؟ وقال لك أمثال هؤلاء هم تعزيز للشعور الوطني؟!

  • 50
    غير معروف

    ***

  • 49
    مملوح

    همل مالهم والي

  • 48
    كعبول ٢٠٣٠

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    اميتو الباطل بالسكوت عنه. هل البحث عن الاثاره (اي كان نوعها) صارت هدف لجذب القراء.. ام ان هناك سبب اخر

  • 46
    من خدعنا بالله، أنخدعنا له!

    شاهد.. الطلاب يصلون صلاة الظهر في مدارس الرياض في مشهد مهيب كالبنيان المرصوص!

  • 45
    قهرر

    تعليق مخالف

  • 44
    💚الزين💚

    حليمااااااا نسخ السعوديه ياصبر الارض

  • 43
    غير معروف

    ما أقول إلا الله يهديها ويهدينا جميع ويعافيها ولا يبلانا يَ رب هاذي الأشكال الدنيا غارتهم هي واللي مثلها

  • 42
    ابراهيم قصادي

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    قرقر كتير

  • 40
    **

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 39
    غير معروف

    شي كويس ههههههه

  • 38
    غير معروف

    4
    البدوي محماس رح احزم وسطك وهز خصرك محد قالك لا *

  • 37
    العالمي بوطلال

    تعليق مخالف

  • 36
    سعودي

    يوم وطني ؟؟

  • 35
    بنت المملكة

    ماتقدر ترجع تعيش بسعودية لأنها تحت ادارة منظمة يهودية باامريكا ماتقدر تطلع منهم إلا بموتها لأنها باعت نفسها لهم عشان ألفلوس والحرية يعني الي تشوفونة كلة هذا تحت مراقبتهم لها ولا هي منتفة ماعندها شي

  • 34
    بولا

    تعليق مخالف

  • 33
    للي يطبلون لها ... سؤال ؟

    بما انها تعيش في امريكا لماذا لم تستغل وجودها هناك وتنشر فديوهات وتظهر للأمريكان الاعتداء على بلادها عندما ضربت ايران ارامكو مناصرة للوطن والا على قول المثل : في الفرح رقاصين وفي الحزن منسيين

  • 32
    ابو ثامر - الرياض

    عاشت روز بنت الوطن رافعه روسنا

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    مبسوط ..

    تعليق مخالف

  • 28
    لعن الله الخميني وحسن زميرة

    تعليق مخالف

  • 27
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 26
    ماجد بن عبدالعزيز

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    البدوي محماس

    وش عليكم من خلق الله انت مسؤل عن نفسك وبس خل العالم تستانس ياخي

  • 23
    20

    هذي ينطبق عليها الى تبي تعيش حياة الغرب من انفتاح وانحلال والمثل يقول العنز الداشره … ما يلحقها غير التيس الهامل

  • premium medal
    22
    أبو فراس

    استفزاز لمشاعر ٣٠ مليون سعودي

  • 21
    وائل

    تعليق مخالف

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    عايشة بامريكيا وتحتفل

    اعترفي ببلدك وعيشي فية بعدين احتفلي

  • 18
    حديث شريف من اقوال المصطفى صلى الله عليه وسلم

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يأتي زمانٌ على أمتي القابض على دينه كالقابض على جمرة من النار

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    الوطن غني عن هذه الأشكال البعيدة كل البعد عن محبة الوطن

  • 16
    هذه الحقيقة

    تكفون سلموا لي على امها وابوها ربوها على الحشمة والعفاف والستر تكفون سلموا عليهم ونعم التربية هذه التربية وإلا بلاش
    ماربوها على الفجور والعفن
    سلامي لوالديها الشريفين

  • 15
    فاقد

    فصعه

  • 14
    غير معروف

    يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم

  • 13
    الصراحه راحه

    تعليق مخالف

  • 12
    the voice

    تعليق مخالف

  • 11
    الصراحه راحه

    تعليق مخالف

  • 10
    تش تش 🤗

    تعليق مخالف

  • 9
    سعودي للنخاع

    تعليق مخالف

  • 8
    ساري

    يابلادي واصلي

  • 7
    سلطان

    تعليق مخالف

  • 6
    انا

    تمام

  • 5
    نايف

    قمة التناقض والافلاس. يعني تاركة الوطن ورى ظهرها وعايشة في بلاد أجنبية. وبالأخير تتغنى بحب الوطن.؟؟ نفسي اعرف وش قدمت للوطن من عمل خيري أو تبرعات أو مساهمات نافعة؟؟

  • 4
    رسالة

    تعليق مخالف

  • 3
    سواليف

    لوتشوفونها بدون مكياج كان؟؟؟؟

  • 2
    ساري

    يابلادي واصلي

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف