بالفيديو .. خطيب جمعة إيراني يعترف بمسؤولية قادة بلاده عن هجوم أرامكو” ! .. وخلفان يعلق

بالفيديو .. خطيب جمعة إيراني يعترف بمسؤولية قادة بلاده عن هجوم أرامكو” ! .. وخلفان يعلق

صحيفة المرصد : نشر الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي مقطع فيديو لخطيب جمعة إيراني معلقاً عليه أن ما قاله من كلمات توضح دور إيران في المنطقة العربية واعترافات قادتها بشنّ هجمات “أرامكو”، فيما تبحث دول العالم عن دليل”.

وأضاف خلفان خلال مجموعة تغريدات له على موقع تويتر أن الخطيب صرح بأن “إيران لا تنكر أنها موجودة في اليمن والعراق وسوريا ولبنان وغزة وأن جميعهم تحت أمر مرشد الثورة الإيرانية”، واستطرد خلفان “أين هم الذين يدعون العروبة يا ترى في هذه البلدان؟”.

الاعتراف سيد الأدلة

واعتبر خلفان ما جاء في حديث الخطيب اعترافاً واضحاً بأنهم من شنّ الهجوم على أرامكو مغرداً “قادة المقاومة الإيرانية يعترفون بأنهم هم من شن الهجوم على أرامكو ودول العالم تبحث عن دليل…وكأن الاعتراف ليس بسيد للأدلة؟”.

فيما استنكر خلفان غياب دور الجامعة العربية عن المشهد قائلاً “أين جامعة الدول العربية من هذا الخلل في الكيان القومي العربي؟”، وأضاف “تتجنب الدول العربية التدخل في الشأن الإيراني.. لكن إيران لا تتردد في التدخل بالشأن العربي..وهذا هو الفارق في التأثير”.

واستكمل نائب رئيس شرطة دبي حديثه قائلاً “هناك من يتحدث عن القوة الناعمة لإيران اليوم…وهو عنوان من وجهة نظري لا يصح..فإيران قوة غاشمة ظالمة.. القوة الناعمة هي التي تعني غير ذلك تماماً، لا شئ يجمع بين إيران والقوة الناعمة أبداً”.

التعليقات مغلقة.

92 تعليق

  • 92
    عاشق البحر

    الله يحمي بلاد السعودية بلاد الحرمين من كل حاسد حاقد والله الحساد من حولنا كثير ولكن مهما عملوا وحاكوا المكر بالسعودية الله معنا وسينقلب مكرهم عليهم . اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم

  • 91
    غير معروف

    36
    أسم
    سبتمبر 25, 2019 | 7:37 م
    أبوفراس وزمرته يربدون تسليط الضوء على ايران (والتغافل) عن تركيا وقطر والأخوان مع العلم أن نجاستهم واحدة وتحالفهم واحد .

  • 90
    علاقات تفاهم ومصالح مشتركه مع اسرائيل ومع تنظيمات الأرهاب

    لو كان هناك عمل أعلامي مهني ومحترف ،،، لجعل كل من يميل الى هذا المحور الشرير يخجل من التصريح بذلك .. بل ويغير من قناعاته .. فهذا المحور يقدم وجبات جاهزه تحتاج فقط الى من يجيد أستثمارها

  • 89
    علاقات تفاهم ومصالح مشتركه مع اسرائيل ومع تنظيمات الأرهاب

    أحتلال للأرض العربيه – سفك لدماء أبنائها – تدمير البنى التحتيه والأرث الحضاري – زعزعة أستقرار دولنا وتعطيل تنميتها – زرع لبذور الفتنه والاضطرابات والشقاق والتفتيت وتكوين المليشيات التابعه-

  • 88
    فيما استنكر خلفان غياب دور الجامعة العربية عن المشهد

    وهل بقي في هذه الجامعه التعيسه عرق ينبض ؟؟!
    هي جثه جاهزه للتكفين وللدفن
    ولا يخجل من يعمل فيها على مساهمته في البؤس وفي الخذلان العربي .!
    هي صنيعة التشتت والمصالح الخاصه والعمل غير الصادق ولا المهني

  • 87
    واستطرد خلفان “أين هم الذين يدعون العروبة يا ترى في هذه البلدان؟”.

    لم يتمكن إعلام دول الأعتدال ولا دبلوماسيتها من أستثمار أي من تلك الوقائع والأحداث والتصريحات ليبعث وعيا جديدا ويحدث تغييرا في أتجاهات الرأي العام العربي .. هزال وضياع وعدم كفاءة في العمل المؤسسي

  • 86
    فرج

    ينتهجون سياسة مدلسه
    ففي الداخل ،، يستثمرون كل ماهو واقع وحقيقي — من قبل ملالي وخطباء — للتحشيد ولرفع المعنويات … ويعترفون به .. لكن وعلى المستوى الرسمي ، ينكرون كل ذلك

  • 85
    غير معروف

    اخي خلفان انت تنفخ في قربه مقطوعة وماجبت جديد فقد كشفت عن ذلك المخابرات الاسرائيلية لا ومصورينهم خذ العلم بس ايش قالك يعترفون يمكن يخف العقاب عليهم شوي لا وبقولون هذا عمل فردي من مجنون غير مسؤول

  • 84
    بركان الغضب

    81 سبعاوي / انت من جدك تبيه يقول حرف في لحية معمم !!
    هذي عقيدته مارأيت بأم عينك في تعليق 36 وهو يطالب بعدم تسليط الضوء على المجوس
    أراد ربي ان يفضحه
    بعدين معروف ولائه الشديد للولي السفيه

  • 83
    العم سالم

    لو المسأله فيها رد راح نرد بمشيئه الله معتمدين على الله ثم على فطنه ولاه الامر بهالسياق وما حنا بحاجه هندي يتكلم ويزابد ويبرق ويرعد بالنيابه عنا خلك في بلدك وكف الناس شرك وصك فمك واستح على دمك

  • 82
    متابع عن قرب

    كاد المريب ان يقول خذوني معاكم ودي اروح خخخخخخخخخخ

  • 81
    سبعاوي

    “أسم إيران ” لم يتطرق الى لحية المعمم ابدا حتى بالتقية
    ولكن يزبد ويرعد و يسن انيابه القذرة على لحية علمائنا

    خبيث ومفضوح بوز الأخوص

  • 80
    دقت الساعة

    78 رعبوب
    اعتقد ان المجوسي فريده بيحاول يسترجل لمدة 3 أيام وبيرجع للمياعه مره أخرى لانه مايقدر على الصمود اكثر من 3 أيام 😂😂
    تربيته *****

  • 79
    غير معروف

    بالله عليكم شاهدو شكل هذا المعمم
    ماكنه حمار القايله ، مع الاعتذار للحمار

  • 78
    رعبوب

    ياشباب لاتسلطون الضوء على إيران عشان (( أسم )) ماتجيه جلطه

    :
    ياشباب ماتلاحضونه معاد يدخل بمعرفات نسائية ويتمايع المثلي ؟

  • 77
    اخو هدله

    36 أسم الخرا منئي👉 يقول ان أبوفراس وزمرته يربدون تسليط الضوء على ايران
    👇
    نعم بنسلط الضوء عليكم يامجوس حتى نهايتكم وبنمسح فيكم الأرض كما فعل القائد المهيب صدام حسين الي خلاكم تلطمون24 ساعه

  • 76
    مناحي الكربلائي

    واضح ان هالمعمم توه متمرغ بالقاذورات

    شكله مقرف

    نعنبوو من جابكم يالخمام

  • 75
    ابو العز الدمشقي

    73
    غير معروف 😂😂😂😂😂

  • 74
    علـّۓ

    رد على تعليق 72 داعس كل مجوسي نجس //

    شاهدت كيف القرموطي الصغير أسم إيران لايريد تسليط الضوء على الفرس

    اجلدووو المجوس خلوه يولع *

  • 73
    غير معروف

    الظاهر حتى كلسيون هذا المعمم لونه اسود

    اهل اللطم والنياح والبكاء المصطنع

  • 72
    داعس كل مجوسي نجس

    ت 36 أسم طهران / أبوفراس وزمرته يربدون تسليط الضوء على ايران ..!!!🌌🌌🌌🌌

    ماهو هذا الي مولع في اسفلك وهو تسليط الضوء على اسيادك المجوس
    وسوف نفضحكم يالمارقين يا احفاد ابولؤلؤة المجوسي

  • 71
    قلم الحقيقه

    41 أسم الخميني / اااااش وكل كبر راسك وانطم
    بتسوي صديقي يافريده ؟

    هزلت

  • 70
    غير معروف

    المعمم الدجال قال ” من الشمال ومن الجنوب ” ولم يقول من الشرق !!
    علما ان الشرق هي ايران
    كل ما يريدونه هؤلاء الكارهون للعرب والمسلمين هو جعلهم يقتلون بعظهم ويدمروا اوطانهم بأيديهم وبتحريض إيراني خبيث

  • 69
    أحمد

    تعليق مخالف

  • 68
    !!!

    ( بنشوه الرويني واحلام وريم العبدالله
    لن تقابل الحرس الجمهوري الملالي )

  • 67
    التهامي

    أحذية للفرس يمتطونهم وعلى رأسهم حسن نعال إيران والحوثي مطيةا المجوس

  • 66
    ابو مازن العنزي

    ما جبت شئ جديد الكل عارف واولهم الشعوب العربية التي تخضع بلدانهم لإيران عن طريق مليشيات او حكومات تتحكم فيها مليشيات أنشأتها ايران مثل العراق وسوريا ولبنان واليمن الذي يحكمه الحوثي عكس العراق وسوريا

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 64
    61 الذهبي

    يارجال قل عندك كيرم ويجون خخخ قال مناظرة قال
    هولاي معرفوناي منزوا مبطيان .. وسلامتكم

  • premium medal
    63
    أبو فراس

    للأسف الشديد هرب اسم طهران وشيخه قلم الخميني 😂😂😂😂

  • 62
    قسسسط وسسستانس

    أهم شيء العمل للوطن بدحر أعداءه ورفعته بعلماءه
    ورجاله لبناءه وعزته ووجوده …. وكله بالله ولله يكون
    كما استطاع الموحد له الملك/ عبدالعزيز .. رحمه الله .

  • 61
    الذهبي

    هل تعلمون انني دعوت قلم الزور والبهتان واسم العوامي الى المناظره هم اثنان وانا لوحدي اتحداكم امام جميع المعلقين هيا كونو رجالا واقبلو المناظره🌌🌌

  • 60
    قسسسط وسسستانس

    من طلب العلالي سهر اليالي ..
    واللي مثلي ما بيده شيء يكملها صباحي ..
    المثل يقول كل إناء بما فيه ينضح ..

  • 59
    المملكة

    صحيح اين العرب عن اوطانهم لماذا لم يحررو شبر من اراضيهم لماذا الصهاينه محتلين اراضي عربيه سوئل يطرح نفسه

  • 58
    طيب

    تعليق مخالف

  • 57
    ماجد

    خلفان اذا دون الخليج ماعدا السعوديه مع ايران فماذا ترجو من العرب الله يرد كيدهم في نحورهم الكثير من الدول ترجو فقر السعوديه وزعزعت أمنها واستقرارها عليهم من الله مايستحقون

  • 56
    ابولطميه كئيب

    معمم وقح قذر مجهول النسب

  • 55
    شيخ مزيون

    المتطرفين *خرجو من جحورهم ويحرضون ويتبجحون لكن لو ضربو بالعاب نارية لهربو للجحور كعادتهم وتركو اتباعهم الحمقي يلطمون ويحترقو.

  • 54
    زهوان

    ت21 صح لسانك كم نبهنا ولمحنا إن الدسائس تحاك ضدناومن حولنا يظهرون لنا وجوههم ،، عرفناخافيهم وبادي،، يضحكون لنا وداخلهم سوادي

  • premium medal
    53
    أبو فراس

    خروووج للصلاة 👉 هذه الكلمة الجميلة التي تذكر المسلم بوقت الصلاة يتضايق منها اسم العوامي كثيرا وقد كشفته مرارا وتكرارا يعلق وقت إقامة الصلاة وفي وقت صلاة الجمعة

  • premium medal
    52
    أبو فراس

    أنصحكما يا اسم وقلم دائما تذكرا ماذا حصل لشيخكما العميل الإيراني نمر النمر عندما خان الوطن وتعاون مع إيران قطعت رقبته ⁦🗡️⁩⁦🗡️⁩⁦🗡️⁩⁦🗡️⁩ اعتبرا قبل أن يكون مصيركما مثله تماما

  • 51
    ريما

    اعوذبالله من وجوه المعممين وجوه شياطين وجوه كئيبه مغبره يغطيهم السواد😤

  • premium medal
    50
    أبو فراس

    اسم وقلم 👉 من يريد أن يعرف حقيقتهما ينظر إلى المواضيع الإيرانية والحوثية والمعممين لن يجد أثرا لهما

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    اسم وقلم 👉 كلاهما مدحا الخميني

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    اسم وقلم 👉 وافق شن طبقة

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    اسم طهران👈 من يدافع ويمدح الخميني👈 هل يعتبر خائنا للدين والوطن👈 لاحظوا سؤال بسيط وعلى مدار سنة كاملة يهرب منه اسم طهران كما تلاحظون الآن على الطبيعة👈 المايك ينتظرك يا اسم طهران 🎤🎤🎤🎤🎤

  • premium medal
    45
    أبو فراس

    باختصار شديد اسم طهران مدح ودافع عن الخميني ومن يمدح ويدافع عن الخميني ليس أهلا للدفاع عن الوطن وليس أهلا أن يصدق فيما يقول بل يعتبر خائن للوطن خيانة عظمى

  • premium medal
    44

    29
    الذهبي
    قلم الزور والبهتان يقصد بالاخونجيه اهل السنه 🌌🌌🌌🌌🌌🌌//

    لا يالخونجي المارق الخونجية غير وأهل السنة غير… فالخونج خوارج كلاب النار مرقوا من الاسلام كما تمرق السهم من الرمية أما أهل السنة فهم مسلمين على ماكان رسول الله عليه الصلاة والسلام !!

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    ت ٣١ قلم الخميني كيف تريد منا أن نصدقك فيما تقول وأنت وقفت مع كندا ضد السعودية المايك إليك 🎤🎤🎤🎤

  • premium medal
    42
    أبو فراس

    ت ٣١ قلم الخميني كيف تريد منا أن نصدقك فيما تقول وأنت تصف إيران بأنها تكافح الإرهاب 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • premium medal
    41

    مرحبا الاف (((((بقلم الحقيقة))))) البطل

    أشوف الصحيفة اليوم منورة؟؟

    تحياتي لقلمك الرائع ودائما معا عالخير!!

  • premium medal
    40
    أبو فراس

    ت ٣١ قلم الخميني كيف تريد منا أن نصدقك وجميع المعلقين من أبناء الوطن يشهدون عليك بالعمالة لإيران المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    39
    أبو فراس

    ت ٣١ قلم الخميني كيف تريد منا أن نصدقك وشيخك العميل الإيراني نمر النمر المايك إليك 🎤🎤🎤🎤

  • 38
    الذئب العحوز

    الدلائل قاطعه حيال دور ايران في الهجوم على المنشآت البتروليه ومن يرى غير ذلك فنعته بالمجنون منطقي ومقبول ولن اعتذر

  • 37
    أبو سحاااب

    أما الشك والله اننا نشك في الكثير بعد هذا الاعتداء النجس حتى نشك في الحليف وعلى رأسهم أمريكا ولكن الله ينتقم من كل من أراد بنا سوءا نسأل الله أن ينتقم منهم

  • premium medal
    36

    أبوفراس وزمرته يربدون تسليط الضوء على ايران (والتغافل) عن تركيا وقطر والأخوان مع العلم أن نجاستهم واحدة وتحالفهم واحد ونذالتهم وكفرهم واحد لعنة اللله عليهم وعليه ؟؟

  • premium medal
    35
    أبو فراس

    ت ٣٠ قلم الخميني كيف تريد منا أن نصدقك أيها الخائن العميل وأنت تصف إيران عدو السعودية والسعوديين ببلد مسلم المايك إليك كن رجلا ولو لدقيقة وأحب 🎤🎤🎤🎤

  • premium medal
    34

    بالإصافة لتواجد الأخوان في تركيا وقطر وهم من (يتحالفون) مع ايران لعنة الله على مرشد ايران خامنئي ومرشد الأخوان بديع وعلى تميم وأردوقان فهم مربع ◼الشر..

  • 33
    غير معروف

    اذا ضرب العرب ضربتهم سيقضون على ايران بأذن الله

  • 32
    قلم الحقيقه

    27 \\\ يالأخونجي الكذوب السروق حاول مرة أخرى لكن عليك بكتابة معرف قلم الحقيقه الذي إنتحلته دون تاء مربوطة حينها ووقتها سيتم عرض ماكتبته دون كرت أحمر يصفع به وجهك وجبهتك ولحيتك والآن للخلف در هههه.

  • premium medal
    31

    إيران لا تنكر أنها موجودة في اليمن والعراق وسوريا ولبنان وغزة//

    ايران وجماعة الأخوان (وجهان لعملة واحدة) وهما موجودين سواسية في الدول 👆المذكورة.. ويزيد خطر الأخوان على ايران بتواجدهم في المغرب وتونس والجزائر وليبيا ومصر والسودان والبحرين والسعودية والكويت والأردن وبريطانيا والمانيا وبلجيكا وفرنسا وايطاليا وأمريكا وأستراليا ؟؟

  • 30
    الذهبي

    قلم الزور والبهتان يقصد بالاخونجيه اهل السنه 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 29
    ابولطميه كئيب

    الفرس المجوس النجوس اوقح شعوب الارض فيهم خسه ونذاله تكفي سكان الارض لمدة الفين عام لعنهم الله ولعن من يتعاطف معهم او يؤيدهم في خستهم ونذالتهم

  • 28
    مسمار

    ياسيد خلفان هل تتوقع ان يعجز الغرب عن ايجاد دليل وهل تصدق ان الغرب يبحث عن دليل يدين ايران ههههههه ياراجل الغرب يعلم مايدور في غرف نوم الملالي عن طريق اقمارهم الصناعيه في الفضاء واستخباراتهم في الارض

  • 27
    قلم الحقيقة

    تعليق مخالف

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 25
    ابوصالح سكري

    ياويلهم من عذاب الله كل من لايعرف صورة الفيل في القران في خيانة وطن الحرمين وبيت الله

  • 24
    الدعلج الشوكي

    بومبيو: هجوم أرامكو عمل حربي يستهدف الاقتصاد الدولي .. والرد يجب يكون حربي .

  • 23
    زائر

    عدو ابوك وجدك هو عدوك
    ( بالملاهي لن تقابل الملالي )

  • 22
    جحا يحقق

    جامعه الدول العربيه مجرد استراحه يتجمعون على كبسة وبيرة حلال تبا لها من جامعة

  • 21
    الخليج العربي

    من الذي قال أن إمام مسجد يمثل الحكومة!!! يا خلفان لا تخلط الأوراق و نبيك تعلمنا من الي خطط و رسم و نفذ؟؟؟ فيه ناس خلف الستارة تعرفهم؟؟؟؟

  • 20
    غير معروف

    13 👍🙏👍🙏ياسلام عليك انت مفخرة الوطن ايه يارجل ايه العبقرية دي يعني اسرائيل دي صديق 🤓🤓 بصراحة هنيالة الوطن بناس زيك المفروض تتحنط وفِي متحف الرواد اكمل اكمل الله يسلمك

  • 19
    حسين السبيعي

    نفداك ياوطن ونفداك ياسلمان.لامحتاجين الجامعة العربية ولاغيرها سواعدنا وعيالنا فدوة للوطن وحكامه .

  • 18
    قلم الحقيقه

    لحية هذا المعمم الإيراني النجس الخبيث والتي كساها الشيب الأبيض بنفس قدر النجاسة والخبث والعداء لمملكتنا العربية السعودية تجدون شبيها لها لحية أخونجي سواء كان ينتمي للأخوان أو السروريين أو الدواعش.

  • 17
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 16
    من ذاك الزمان

    م ج و س ي يدعي زور وبهتان انه ينتسب لا البيت نفس عقيدت سيدي حسين ماعندك مشكلة نقير الدين

  • 15
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 14
    قلم الحقيقه

    هل تعرف عدوك وعدو قيادتك ووطنك.النظام الإيراني النظام التركي النظام القطري ومعهم كلابهم وخنازيرهم الحوثيين والصفويين وحزب الشيطان والحشد الشعبي والأخوان والسروريين والدواعش وتنظيم القاعدة ومن في فلكهم

  • 13
    واحد ونص

    برضه تحوير
    الموضوع من رد على ايران والصفويين
    الى اخونجي سروري اصلاحي بطيخي،
    هؤلآء الخونه الذين يدافعون عن ايران
    بتشتيت الرد على العدو
    ينبغي قص السنتهم

  • 12
    🔬

    المعروف للعالم أن كبار السن يملكون الحكمه ورجاحة العقل..

    لكن في إيران كبار سن مصابون بمراهقة سياسية أولهم ولي الفقيه 95 عام من العمر
    كبير المراهقين في إيران.

  • 11
    الدعلج الشوكي

    بدون أن يعترف القصف واضح وضوح الشمس ننتظر الرد القاسي من الوطن وليس من الصليبيين .

  • 10
    منصور 66

    العربي ادفع امشي معك

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    قلم الحقيقه

    إرفع العمامة السوداء للصفوي الإيراني المجوسي الخبيث عدو الله وعدو العرب تجد تحتها وجه ولحية أخونجي ينتمي للأخوان أو السروريين مؤيدآ له متضامنآ معه.فالحوثيين والأخوان والسروريين والصفويين تشكيل واحد.

  • 7
    غير معروف

    اذا ترك الامر لغير اهله فابشر بالتهلكة

  • 6
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    وهل تعرف شَيْءِ عن الأخر

  • premium medal
    5
    أبو فراس

    قلناها من البداية إيران وعملائها رعاة الإرهاب العالمي لكن اسم طهران لايعتبر إيران عدوة للسعودية وأتحداه ينكر ذلك وقد مدح ودافع عن الخميني

  • 4
    تش تش 🤗

    معترفين ويبصمون بالعشرة لكن وين الرد القوي عليهم ؟

  • 3
    تعليق ٢

    من تبي قردوغان👈👈👈الشبك.رررر

  • 2
    غير معروف

    طيب، مافي غير خلفان؟!

  • 1
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    ولاتنسى انها عندنا في الدوله احتلال ناعم لقتل الشعب القطري المغلوب على امره